الموضوع: هل المسيح الدجال هو إبليس؟

صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 125
  1. افتراضي


    اقتباس المشاركة 4512 من موضوع القول المُختصر في المسيح الكذاب الأشِر ..

    - 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - جمادى الأولى - 1430 هـ
    23 - 05 - 2009 مـ
    02:46 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ


    أخي الكريم إليك الردّ بالحقّ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    وإنّما الاسم هاروت أحد أسماء الشيطان بالكتاب وهو ذاته إبليس، وأتْبَع الملك ماروت لأنّ ماروت كان الخليفة البدل من بعد آدم وسرعان ما وقع في الفتنة بسبب الشهوة التي أوجدها الله فيه بعد أن حوّله إلى إنسانٍ ولكنّه كان من الملائكة ويزعم أن لو يصطفيه الله خليفةً فإنَّه لن يفسد في الأرض أبداً؛ بل هو كان من أشدّ المستنكرين كيف يصطفي الله آدمَ خليفةً! ويرى أنّه أولى من آدم فهو من الملائكة خلقه الله من نورٍ ثم جعله الله بشراً وكان من الملائكة وسرعان ما اتَّبع هواه وللأسف يئِس من رحمة الله ثم أتْبَعه الشيطان ودعاه إلى الكفر والانضمام معه ثم كفر بالله، وقال الله تعالى: {وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ ﴿١٧٥وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَـٰكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ ۚ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ۚذَّٰلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا ۚ فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ﴿١٧٦سَاءَ مَثَلًا الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَأَنفُسَهُمْ كَانُوا يَظْلِمُونَ ﴿١٧٧مَن يَهْدِ اللَّـهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي ۖ وَمَن يُضْلِلْ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿١٧٨وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَـٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ﴿١٧٩} صدق الله العظيم [الأعراف].


    وهؤلاء في النار الاثنان هاروت وقبيله ماروت، تصديقاً لقول الله تعالى: {كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّـهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ ﴿١٦فَكَانَ عَاقِبَتَهُمَا أَنَّهُمَا فِي النَّارِ خَالِدَيْنِ فِيهَا ۚ وَذَٰلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ ﴿١٧} صدق الله العظيم [الحشر].

    وذريّتهم يأجوج ومأجوج بالإضافة إلى ذرية بينهما هجينة، أمهاتهم من ذريّات الملك هاروت وهو الشيطان وآباؤهم من شياطين البشر لديكم، وهؤلاء الصنفان شياطين الإنس والجنّ يعملون على إضلال الإنس والجنّ بالأرض ذات المشرقين وكانوا يصدقونهم بظنّهم أن لن يجرؤوا قول الكذب على الله، ولذلك كانوا يصدّقونهم، ولم يكشف لهم حقيقتهم إلا القرآن العظيم وقبل أن يسمعوه كانوا يصدقونهم، ولذلك قالوا: {وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا ﴿٥} صدق الله العظيم [الجن]، بمعنى أنَّ الجنّ كانوا يصدّقون صنفاً آخر وهم شياطين الجنّ وشياطين الإنس وكان يصدّقهم الإنس والجنّ بظنّهم أنّهم لن يجرؤوا أن يقولوا على الله كذباً، وكذلك كان يصدقهم صنفٌ من الإنس وهم من ذريّة ماروت ويعبدون الشياطين من دون الله فزادوهم رهَقاً.

    المهم لدينا في الأرض ذات المشرقين ما يلي :
    1 - عالَم الجنّ الشياطين وأبوهم ملك كان من الجنّ وهو الملك هاروت وهو نفسه ابليس.
    2 - وعالَم الإنس كان أبوهم من الملائكة وهو الملك ماروت فصار إنساناً وذريّته يعبدون الشياطين.
    3 - وعالَم آخر شياطين البشر ذريّات أناس منكم، أمهاتهم إناث الشياطين ولكنّ آباءهم منكم من شياطين البشر، وقد استكثرت إناث الشياطين من ذريّات الإنس، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الْإِنسِ ۖوَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُم مِّنَ الْإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّـهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ ﴿١٢٨} [الأنعام].

    والملك ماروت هو الإنسان الذي قال له الشيطان اكفر فكفر، وليس المقصود به آدم؛ بل خليفة من بعد آدم وإنّما جعله الله إنساناً ذا شهوةٍ واتّبعَ هواه بادئ الأمر ثم أتْبَعه الشيطان ودعاه إلى الكفر وخدعه بأنّ الله لن يغفر له، فيئِس من رحمة الله. وذلك هو المقصود من قول الله تعالى: {كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّـهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ ﴿١٦فَكَانَ عَاقِبَتَهُمَا أَنَّهُمَا فِي النَّارِ خَالِدَيْنِ فِيهَا ۚ وَذَٰلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ ﴿١٧} صدق الله العظيم [الحشر].

    ولذلك تجدون الآية بالمثنى أولئك هم الملك هاروت وماروت، وذريّتهم يأجوج ومأجوج وخليط منكم أمهاتهم من إناث الشياطين وآباؤهم من البشر من هذا العالَم لديكم الذين ترونهم كذلك يفسدون في الأرض ولا يرقبون في مؤمنٍ إلاًّ ولا ذمَّة، والملك ماروت من ذريته مأجوج بالأرض ذات المشرقين وهم بشر وهم المقصودون بقول الله تعالى: {وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّـهُ أَحَدًا ﴿٧} صدق الله العظيم [الجن].

    وللأسف يعبدون الشياطين من دون الله تصديقاً لقول الله تعالى عما قاله الجنّ عن أخبار عالَم الأرض ذات المشرقين الذين استمعوا للقرآن:
    {وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا ﴿٦وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّـهُ أَحَدًا ﴿٧} صدق الله العظيم [الجن].

    وكان مكرهم الأول أنّ أحدهم يقول إنَّه الله والآخر المسيح ابن الله ولكنّ الجنّ اكتشفت هذه الحقيقة يوم استمعوا للقرآن، ولذلك قالوا:
    {وَأَنَّهُ تَعَالَىٰ جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا ﴿٣وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّـهِ شَطَطًا ﴿٤وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا ﴿٥} صدق الله العظيم [الجن].

    ويقصدون بسفيههم هو الشيطان الذي ادَّعى الربوبيّة واتّخذ صاحبة وولداً، ولكنّ الجنّ لا يعلمون مُطلقاً بنبيّ الله المسيح عيسى ابن مريم - صلّى الله عليه وآله وسلّم - و أُجريَ عليه تكتيم كامل من الشيطان وقبيله عن المسيح عيسى ابن مريم - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وذلك حتى لا يُكتشف أمر مكرهم في فتنة المسيح الكذاب والذي سوف يقول إنّه المسيح عيسى ابن مريم وهو كذّاب ولذلك يُسمّى المسيح الكذاب لأنّ الشيطان يريد أن يقول إنّه المسيح عيسى ابن مريم ويدّعي الربوبيّة، وأجرى تكتيماً كاملاً عن عوالِم الأرض ذات المشرقين عن بعث المسيح عيسى ابن مريم الحقّ صلى الله عليه وآله وسلم، لدرجة أنّ الجنّ كانوا يظنون أنّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بعثه الله من بعد نبيّ الله موسى، فهم لا يعلمون أنّ الله بعث محمداً رسول الله من بعد عيسى، ولذلك قصَّ الله لنا ما قاله الجنّ لقومهم، وقال الله تعالى:
    {وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا ۖ فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَىٰ قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ ﴿٢٩قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَابًا أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَىٰ} صدق الله العظيم [الأحقاف:29-30].

    ولله حكمة من ذلك أنّ أخبرنا أنّ الجنّ لا يعلمون بأنّ القرآن أُنزل من بعد عيسى، ومن ثم علّمنا بمكر الشيطان الرجيم وخطّته المستقبليّة، وبإذن الله سوف أُفشلُ مكرَه بإذن الله جميعاً، وأعلمُ من الله ما لا تعلمون.

    واعلموا إنَّ عوالم الأرض ذات المشرقين صنفٌ منهم من الإنس كان أبوهم من الملائكة، وصنفٌ هجين من الإنس أمهاتهم من ذريّات الشياطين وآباؤهم من شياطين البشر لديكم وهم يعلمون ما يفعلون مع إناث الشياطين؛ أولئك الذين غيَّروا خلق الله طاعةً لأمر الشيطان ويعبدون بنات إبليس من دون الله، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِيدًا ﴿١١٧لَّعَنَهُ اللَّـهُ ۘ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا ﴿١١٨} صدق الله العظيم [النساء].

    فأولئك نصيب الشيطان منكم يعبدون الطاغوت من دون الله وهم يعلمون، وذريّاتهم يُضللون الجنّ والإنس بالأرض ذات المشرقين ويفترون على الله بغير الحقّ وهم يعلمون. وكانت الجنّ تصدّقهم بظنٍّ منهم أنّه لن يتجرّأ أحدٌ بالكذب على الله، كما يكذب عليكم آباؤهم ها هنا الذين ضللوكم عن الصراط المستقيم وما يزالوا، ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون.

    فهل فهمت الخبر وبيان المهديّ المنتظَر للذكر أيّها الباحث عن الحق المحترم؟ نوَّر الله قلبك وطهَّرك وبصَّرك بالحق وثبّتك على الصراط المستقيم.


    وأُحيطكم علماً أن لو يشاء الله لجعل منكم أنتم ملائكةً في الأرض يخلفون، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَوْ نَشَاءُ لَجَعَلْنَا مِنْكُمْ مَلائِكَةً فِي الأَرْضِ يَخْلُفُونَ} صدق الله العظيم [الزخرف:60].

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    الإمام ناصر محمد اليماني .
    _____________



    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - ربيع الثاني - 1430 هـ
    11 - 04 - 2009 مـ
    11:18 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــ

    بسم الله الرحمن الرحيم، قال الله تعالى: {إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ} صدق الله العظيم [الأعراف:27].

    وقال الله تعالى:
    {كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنْسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِنْكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ (16) فَكَانَ عَاقِبَتَهُمَا أَنَّهُمَا فِي النَّارِ خَالِدَيْنِ فِيهَا وَذَٰلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ (17)} صدق الله العظيم [الحشر].

    وذلك هو قبيل الشيطان الملك ماروت وذريّتهم يأجوج ومأجوج ومعهم خليطٌ من ذريّات شياطين البشر وهم من كلّ حدْب ينسلون ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.
    ________________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


    اقتباس من بيان الامام
    بسم الله الرحمن الرحيم

    ...بأن الإنسان الذي أعرض عن ذكر الله في هذه الحياة الدنيا فإن الله تعالى يقيض له أحد الشياطين من الجن فيكون لهُ قرين فأصبحا يعيشان روحين في جسد واحد ويصد هذا الشيطان قرينه الإنسان عن الحق حتى إذا تبين له كم أضله عن الصراط المُستقم يكره الإنسان قرينه الشيطان كرها عظيما ولاكنهم لا يفترقان بل تستمر حياتهم في جسد واحد وهم في العذاب مشتركون فلا أريد أن نخرج عن الموضوع ولاكن أنظروا إلى تمنى الإنسان من شدة كرهه لقرينه الشيطان عدوه اللدود والذي يعيش معه داخل جسده لذلك قال الله تعالى:
    { وَمَنْ يَعْشُ عَنْ ذِكْرِ الرَّحْمَنِ نُقَيِّضْ لَهُ شَيْطَانًا فَهُوَ لَهُ قَرِينٌ (36) وَإِنَّهُمْ لَيَصُدُّونَهُمْ عَنِ السَّبِيلِ وَيَحْسَبُونَ أَنَّهُمْ مُهْتَدُونَ (37) حَتَّى إِذَا جَاءَنَا قَالَ يَا لَيْتَ بَيْنِي وَبَيْنَكَ بُعْدَ الْمَشْرِقَيْنِ فَبِئْسَ الْقَرِينُ (38) } صدق الله العظيم
    ومن خلال ذلك نعلم علم اليقين بأن أعظم مسافة بين نُقطتين على سطح هذه الأرض هي بين المشرقين. إذاً يا قوم إن أرضنا ذات نفق عظيم ومفتوحة من الأطراف وقال الله تعالى:
    { وَإِنْ كَانَ كَبُرَ عَلَيْكَ إِعْرَاضُهُمْ فَإِنِ اسْتَطَعْتَ أَنْ تَبْتَغِيَ نَفَقًا فِي الأَرْضِ أَوْ سُلَّمًا فِي السَّمَاءِ فَتَأْتِيَهُمْ بِآيَةٍ وَلَوْ شَاءَ اللَّهُ لَجَمَعَهُمْ عَلَى الْهُدَى فَلا تَكُونَنَّ مِنَ الْجَاهِلِين } صدق الله العظيم ...

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    و الصلاة و السلام على جميع المرسلين

    أخي الكريم ابراهيم بارك الله فيك و كذلك ورد في بيانات الامام أن الملك ماروت هو قبيل الملك هاروت

    و هذا هو الاقتباس :
    (( (وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آَتَيْنَاهُ آَيَاتِنَا فَانْسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ * وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِنْ تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَثْ ذَلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآَيَاتِنَا فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ * سَاءَ مَثَلًا الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآَيَاتِنَا وَأَنْفُسَهُمْ كَانُوا يَظْلِمُونَ * مَنْ يَهْدِ اللَّهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي وَمَنْ يُضْلِلْ فَأُولَئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ * وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِنَ الْجِنِّ وَالْإِنْسِ لَهُمْ قُلُوبٌ لَا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آَذَانٌ لَا يَسْمَعُونَ بِهَا أُولَئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ أُولَئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ) [الأعراف: 175-179]صدق الله العظيم

    وهؤلاء في النار الإثنان هاروت وقبيله ماروت تصديقاً لقول الله تعالى)

    ((كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ فَكَانَ عَاقِبَتَهُمَا أَنَّهُمَا فِي النَّارِ خَالِدَيْنِ فِيهَا وَذَلِكَ جَزَاء الظَّالِمِينَ)صدق الله العظيم


    و بالاعتماد على بيان الامام الذي استشهدتم به أن شياطين البشر هم المقصود بهم أنهم قبيل الملك هاروت الشيطان الرجيم فإن ذلك لا يناقض أن الملك ماروت من هؤلاء أيضا فنستنتج أن كلمة القبيل تدل على الملك ماروت و ذريته من شياطين البشر ..

    و أما بشأن المكر الاول للشيطان و قبيله ماروت بأن يدعي أحدهما أنه الله و الثاني ابنه فقد فعل ذلك الشيطان في عالم الارض المجوفة و ادعى الألوهية و لذلك فقد ضل من ضل من الجن و من الانس من ذرية ماروت فعبدوا هاروت الشيطان الرجيم .. حتى اكتشف نفر من الجن الحقيقة عندما استمعوا لآيات من القرآن الكريم أن الله لم يلد و لم يولد و ليس له صاحبة .. و أن الشيطان الرجيم كذب عليهم فلما رجعوا الى أقوامهم نبهوهم الى هذا الامر فليس كل الجن من ذرية الشيطان الرجيم فمن كان من ذرية الشيطان الرجيم هم شياطين الجن وهم قوم ياجوج كما فسر لنا الامام المهدي في البيان الحق ..

    و يا أخي الكريم ابراهيم إن الامام لم ينفي بقاء الملك ماروت حيا مع الشيطان الرجيم حتى موعد الفتح المبين في الارض المجوفة و لا يعني ذلك أن ما تفضل به الأخ التائه صحيحا بأن هناك مسيح دجال للإنس و مسيح دجال للجن بل هو دجال واحد سيدعي الربوبية و و سيدعي أنه المسيح عيسى بن مريم و هو كذاب و هو ذاته الشيطان الرجيم ..

    و سلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين

  3. افتراضي

    بسم الله الرحمان الرحيم و الصلاة و السلام على المرسلين و الحمد لله رب العالمين.

    أعود لاقتباس بيان للإمام الكريم الذي ورد فيه الدليل على أن كلمة "قبيله" الواردة في القرآن الكريم تدل على مجموعة شياطين و ليس ماروت فقط:


    بسم الله الرحمن الرحيم.

    أخي الكريم السلام عليكم ورحمة الله وبركاته السلام علينا وعلى جميع عباد الله الصالحين وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين بالنسبة لسؤالك الأول:
    عن الأرض المفروشة هل هي مسكونة من قبل لوط وإبراهيم عليهما الصلاة والسلام،
    والجواب الحق إنها مسكونة من قبل أن يخلق الله آدم وحواء ومن بعد ما أخرجهما الله بسبب أنهما أطاعا الشيطان وعصيا أمر الرحمن طمعاً في بقاء الملك فذهب منهما النعيم الأعظم رضوان نفسه والنعيم الأصغر الذي كانا فيه، ويسكنها تلك الأرض عالم الجن من قبل الإنس ولا يزال التكاثر مُستمراً إلى الآن بالنسبة لعوالم الجن وينقسم عالم الجن على قسمين عالم الجن وعالم الشياطين وكذلك لحق بهم عالم آخر وهم من الإنس وقد صاروا الأكثرية من سكان الأرض المفروشة وفيها عوالم من أجناس مُختلفة من الجن والإنس والهجين الذي أمه شيطانية من الجن وأبوه من شياطين الإنس وأولئك الجنس أكثر سكان الأرض المفروشة وهم شياطين كثر من شياطين الإنس وأمهاتهم من إناث الشياطين بادئ الأمر ومن ثم يتناسلون مع بعضهم ذكوراً وإناثاً وياجوج وماجوج من كُل حدب ينسلون أي من كُل ظهر وصُلب من غير قانون الزواج فالمرأة للجميع كما في شريعة المسيح الدجال لعنة الله عليه الذي يحل ما حرم الله وهو ذاته إبليس
    وقبيله شياطين الإنس هناك وقد بين الله لكم ذلك في محكم كتابه أنه يراكم هو وقبيله من شياطين البشر من حيث لا ترونهم بمعنى أنهم ليسوا على سطح الأرض بل باطنها لأنهم ليسوا بظاهر الأرض بل يوجدون في باطنها كما بين الله لكم ذلك في قول الله تعالى:


    (( يَا بَنِي آدَمَ لا يَفْتِنَنَّكُمُ الشَّيْطَانُ كَمَا أَخْرَجَ أَبَوَيْكُمْ مِنَ الْجَنَّةِ يَنزِعُ عَنْهُمَا لِبَاسَهُمَا لِيُرِيَهُمَا سَوْآتِهِمَا إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَ قَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ )) صدق الله العظيم.


    وهو لا يتكلم عن شيطان واحد بل شياطين الجن والإنس فانظر لقول الله تعالى: ( إِنَّا جَعَلْنَا الشَّيَاطِينَ أَوْلِيَاءَ لِلَّذِينَ لا يُؤْمِنُونَ ) صدق الله العظيم.


    وسلامُ على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    أخوك الإمام ناصر محمد اليماني.

    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  4. افتراضي

    السلام عليكم أخى إبراهيم و رحمة الله و بركاته

    أكثر ما يعجبنى فى بيانات الإمام ناصر محمد أنه يفسر القرآن بالقرآن و هذا كان نهج الرسول صلى الله عليه و سلم و لا شك أن هذا أفضل طريق لفهم آيات الله على أساس سليم. فإذا تكرمت أريد توضيح بشأن الفصيل الثالث الذى هو هجين الذي أمه شيطانية من الجن وأبوه من شياطين الإنس وأولئك الجنس أكثر سكان الأرض المفروشة وهم شياطين كثر من شياطين الإنس وأمهاتهم من إناث الشياطين.

    فهل هناك إشارة أو دليل للمعاشرة بين الإنس و الجن و هل سيكون لهذه المعاشرة ناتج من مواليد.

    و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على خاتم الأنبياء والمرسلين وعلى اله صحبه الطاهرين

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    اخي الكريم التائه
    ما تبحث عنه تجده في بيان للإمام التالي معلم باللون الأخضر وتحته خط

    اسأل الله ان يريك الحق حقا ويرزقك اتباعه ويريك الباطل باطلا ويرزقك اجتنابه



    اقتباس المشاركة 4512 من موضوع القول المُختصر في المسيح الكذاب الأشِر ..

    - 4 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    28 - جمادى الأولى - 1430 هـ
    23 - 05 - 2009 مـ
    02:46 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــــــ


    أخي الكريم إليك الردّ بالحقّ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلامُ على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    وإنّما الاسم هاروت أحد أسماء الشيطان بالكتاب وهو ذاته إبليس، وأتْبَع الملك ماروت لأنّ ماروت كان الخليفة البدل من بعد آدم وسرعان ما وقع في الفتنة بسبب الشهوة التي أوجدها الله فيه بعد أن حوّله إلى إنسانٍ ولكنّه كان من الملائكة ويزعم أن لو يصطفيه الله خليفةً فإنَّه لن يفسد في الأرض أبداً؛ بل هو كان من أشدّ المستنكرين كيف يصطفي الله آدمَ خليفةً! ويرى أنّه أولى من آدم فهو من الملائكة خلقه الله من نورٍ ثم جعله الله بشراً وكان من الملائكة وسرعان ما اتَّبع هواه وللأسف يئِس من رحمة الله ثم أتْبَعه الشيطان ودعاه إلى الكفر والانضمام معه ثم كفر بالله، وقال الله تعالى: {وَاتْلُ عَلَيْهِمْ نَبَأَ الَّذِي آتَيْنَاهُ آيَاتِنَا فَانسَلَخَ مِنْهَا فَأَتْبَعَهُ الشَّيْطَانُ فَكَانَ مِنَ الْغَاوِينَ ﴿١٧٥وَلَوْ شِئْنَا لَرَفَعْنَاهُ بِهَا وَلَـٰكِنَّهُ أَخْلَدَ إِلَى الْأَرْضِ وَاتَّبَعَ هَوَاهُ ۚ فَمَثَلُهُ كَمَثَلِ الْكَلْبِ إِن تَحْمِلْ عَلَيْهِ يَلْهَثْ أَوْ تَتْرُكْهُ يَلْهَث ۚذَّٰلِكَ مَثَلُ الْقَوْمِ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا ۚ فَاقْصُصِ الْقَصَصَ لَعَلَّهُمْ يَتَفَكَّرُونَ ﴿١٧٦سَاءَ مَثَلًا الْقَوْمُ الَّذِينَ كَذَّبُوا بِآيَاتِنَا وَأَنفُسَهُمْ كَانُوا يَظْلِمُونَ ﴿١٧٧مَن يَهْدِ اللَّـهُ فَهُوَ الْمُهْتَدِي ۖ وَمَن يُضْلِلْ فَأُولَـٰئِكَ هُمُ الْخَاسِرُونَ ﴿١٧٨وَلَقَدْ ذَرَأْنَا لِجَهَنَّمَ كَثِيرًا مِّنَ الْجِنِّ وَالْإِنسِ ۖ لَهُمْ قُلُوبٌ لَّا يَفْقَهُونَ بِهَا وَلَهُمْ أَعْيُنٌ لَّا يُبْصِرُونَ بِهَا وَلَهُمْ آذَانٌ لَّا يَسْمَعُونَ بِهَا ۚ أُولَـٰئِكَ كَالْأَنْعَامِ بَلْ هُمْ أَضَلُّ ۚ أُولَـٰئِكَ هُمُ الْغَافِلُونَ ﴿١٧٩} صدق الله العظيم [الأعراف].


    وهؤلاء في النار الاثنان هاروت وقبيله ماروت، تصديقاً لقول الله تعالى: {كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّـهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ ﴿١٦فَكَانَ عَاقِبَتَهُمَا أَنَّهُمَا فِي النَّارِ خَالِدَيْنِ فِيهَا ۚ وَذَٰلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ ﴿١٧} صدق الله العظيم [الحشر].

    وذريّتهم يأجوج ومأجوج بالإضافة إلى ذرية بينهما هجينة، أمهاتهم من ذريّات الملك هاروت وهو الشيطان وآباؤهم من شياطين البشر لديكم، وهؤلاء الصنفان شياطين الإنس والجنّ يعملون على إضلال الإنس والجنّ بالأرض ذات المشرقين وكانوا يصدقونهم بظنّهم أن لن يجرؤوا قول الكذب على الله، ولذلك كانوا يصدّقونهم، ولم يكشف لهم حقيقتهم إلا القرآن العظيم وقبل أن يسمعوه كانوا يصدقونهم، ولذلك قالوا: {وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا ﴿٥} صدق الله العظيم [الجن]، بمعنى أنَّ الجنّ كانوا يصدّقون صنفاً آخر وهم شياطين الجنّ وشياطين الإنس وكان يصدّقهم الإنس والجنّ بظنّهم أنّهم لن يجرؤوا أن يقولوا على الله كذباً، وكذلك كان يصدقهم صنفٌ من الإنس وهم من ذريّة ماروت ويعبدون الشياطين من دون الله فزادوهم رهَقاً.

    المهم لدينا في الأرض ذات المشرقين ما يلي :
    1 - عالَم الجنّ الشياطين وأبوهم ملك كان من الجنّ وهو الملك هاروت وهو نفسه ابليس.
    2 - وعالَم الإنس كان أبوهم من الملائكة وهو الملك ماروت فصار إنساناً وذريّته يعبدون الشياطين.
    3 - وعالَم آخر شياطين البشر ذريّات أناس منكم، أمهاتهم إناث الشياطين ولكنّ آباءهم منكم من شياطين البشر، وقد استكثرت إناث الشياطين من ذريّات الإنس، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُم مِّنَ الْإِنسِ ۖوَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُم مِّنَ الْإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا ۚ قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّـهُ ۗ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ ﴿١٢٨} [الأنعام].

    والملك ماروت هو الإنسان الذي قال له الشيطان اكفر فكفر، وليس المقصود به آدم؛ بل خليفة من بعد آدم وإنّما جعله الله إنساناً ذا شهوةٍ واتّبعَ هواه بادئ الأمر ثم أتْبَعه الشيطان ودعاه إلى الكفر وخدعه بأنّ الله لن يغفر له، فيئِس من رحمة الله. وذلك هو المقصود من قول الله تعالى: {كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِّنكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّـهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ ﴿١٦فَكَانَ عَاقِبَتَهُمَا أَنَّهُمَا فِي النَّارِ خَالِدَيْنِ فِيهَا ۚ وَذَٰلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ ﴿١٧} صدق الله العظيم [الحشر].

    ولذلك تجدون الآية بالمثنى أولئك هم الملك هاروت وماروت، وذريّتهم يأجوج ومأجوج وخليط منكم أمهاتهم من إناث الشياطين وآباؤهم من البشر من هذا العالَم لديكم الذين ترونهم كذلك يفسدون في الأرض ولا يرقبون في مؤمنٍ إلاًّ ولا ذمَّة، والملك ماروت من ذريته مأجوج بالأرض ذات المشرقين وهم بشر وهم المقصودون بقول الله تعالى: {وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّـهُ أَحَدًا ﴿٧} صدق الله العظيم [الجن].

    وللأسف يعبدون الشياطين من دون الله تصديقاً لقول الله تعالى عما قاله الجنّ عن أخبار عالَم الأرض ذات المشرقين الذين استمعوا للقرآن:
    {وَأَنَّهُ كَانَ رِجَالٌ مِّنَ الْإِنسِ يَعُوذُونَ بِرِجَالٍ مِّنَ الْجِنِّ فَزَادُوهُمْ رَهَقًا ﴿٦وَأَنَّهُمْ ظَنُّوا كَمَا ظَنَنتُمْ أَن لَّن يَبْعَثَ اللَّـهُ أَحَدًا ﴿٧} صدق الله العظيم [الجن].

    وكان مكرهم الأول أنّ أحدهم يقول إنَّه الله والآخر المسيح ابن الله ولكنّ الجنّ اكتشفت هذه الحقيقة يوم استمعوا للقرآن، ولذلك قالوا:
    {وَأَنَّهُ تَعَالَىٰ جَدُّ رَبِّنَا مَا اتَّخَذَ صَاحِبَةً وَلَا وَلَدًا ﴿٣وَأَنَّهُ كَانَ يَقُولُ سَفِيهُنَا عَلَى اللَّـهِ شَطَطًا ﴿٤وَأَنَّا ظَنَنَّا أَن لَّن تَقُولَ الْإِنسُ وَالْجِنُّ عَلَى اللَّـهِ كَذِبًا ﴿٥} صدق الله العظيم [الجن].

    ويقصدون بسفيههم هو الشيطان الذي ادَّعى الربوبيّة واتّخذ صاحبة وولداً، ولكنّ الجنّ لا يعلمون مُطلقاً بنبيّ الله المسيح عيسى ابن مريم - صلّى الله عليه وآله وسلّم - و أُجريَ عليه تكتيم كامل من الشيطان وقبيله عن المسيح عيسى ابن مريم - صلّى الله عليه وآله وسلّم - وذلك حتى لا يُكتشف أمر مكرهم في فتنة المسيح الكذاب والذي سوف يقول إنّه المسيح عيسى ابن مريم وهو كذّاب ولذلك يُسمّى المسيح الكذاب لأنّ الشيطان يريد أن يقول إنّه المسيح عيسى ابن مريم ويدّعي الربوبيّة، وأجرى تكتيماً كاملاً عن عوالِم الأرض ذات المشرقين عن بعث المسيح عيسى ابن مريم الحقّ صلى الله عليه وآله وسلم، لدرجة أنّ الجنّ كانوا يظنون أنّ محمداً رسول الله - صلّى الله عليه وآله وسلّم - بعثه الله من بعد نبيّ الله موسى، فهم لا يعلمون أنّ الله بعث محمداً رسول الله من بعد عيسى، ولذلك قصَّ الله لنا ما قاله الجنّ لقومهم، وقال الله تعالى:
    {وَإِذْ صَرَفْنَا إِلَيْكَ نَفَرًا مِّنَ الْجِنِّ يَسْتَمِعُونَ الْقُرْآنَ فَلَمَّا حَضَرُوهُ قَالُوا أَنصِتُوا ۖ فَلَمَّا قُضِيَ وَلَّوْا إِلَىٰ قَوْمِهِم مُّنذِرِينَ ﴿٢٩قَالُوا يَا قَوْمَنَا إِنَّا سَمِعْنَا كِتَابًا أُنزِلَ مِن بَعْدِ مُوسَىٰ} صدق الله العظيم [الأحقاف:29-30].

    ولله حكمة من ذلك أنّ أخبرنا أنّ الجنّ لا يعلمون بأنّ القرآن أُنزل من بعد عيسى، ومن ثم علّمنا بمكر الشيطان الرجيم وخطّته المستقبليّة، وبإذن الله سوف أُفشلُ مكرَه بإذن الله جميعاً، وأعلمُ من الله ما لا تعلمون.

    واعلموا إنَّ عوالم الأرض ذات المشرقين صنفٌ منهم من الإنس كان أبوهم من الملائكة، وصنفٌ هجين من الإنس أمهاتهم من ذريّات الشياطين وآباؤهم من شياطين البشر لديكم وهم يعلمون ما يفعلون مع إناث الشياطين؛ أولئك الذين غيَّروا خلق الله طاعةً لأمر الشيطان ويعبدون بنات إبليس من دون الله، تصديقاً لقول الله تعالى:
    {إِن يَدْعُونَ مِن دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِن يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَّرِيدًا ﴿١١٧لَّعَنَهُ اللَّـهُ ۘ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَّفْرُوضًا ﴿١١٨} صدق الله العظيم [النساء].

    فأولئك نصيب الشيطان منكم يعبدون الطاغوت من دون الله وهم يعلمون، وذريّاتهم يُضللون الجنّ والإنس بالأرض ذات المشرقين ويفترون على الله بغير الحقّ وهم يعلمون. وكانت الجنّ تصدّقهم بظنٍّ منهم أنّه لن يتجرّأ أحدٌ بالكذب على الله، كما يكذب عليكم آباؤهم ها هنا الذين ضللوكم عن الصراط المستقيم وما يزالوا، ويقولون على الله الكذب وهم يعلمون.

    فهل فهمت الخبر وبيان المهديّ المنتظَر للذكر أيّها الباحث عن الحق المحترم؟ نوَّر الله قلبك وطهَّرك وبصَّرك بالحق وثبّتك على الصراط المستقيم.


    وأُحيطكم علماً أن لو يشاء الله لجعل منكم أنتم ملائكةً في الأرض يخلفون، تصديقاً لقول الله تعالى: {وَلَوْ نَشَاءُ لَجَعَلْنَا مِنْكُمْ مَلائِكَةً فِي الأَرْضِ يَخْلُفُونَ} صدق الله العظيم [الزخرف:60].

    وسلامٌ على المرسَلين، والحمد لله ربّ العالمين ..
    الإمام ناصر محمد اليماني .
    _____________



    الإمام ناصر محمد اليماني
    15 - ربيع الثاني - 1430 هـ
    11 - 04 - 2009 مـ
    11:18 مساءً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ـــــــــــــــــ

    بسم الله الرحمن الرحيم، قال الله تعالى: {إِنَّهُ يَرَاكُمْ هُوَ وَقَبِيلُهُ مِنْ حَيْثُ لا تَرَوْنَهُمْ} صدق الله العظيم [الأعراف:27].

    وقال الله تعالى:
    {كَمَثَلِ الشَّيْطَانِ إِذْ قَالَ لِلْإِنْسَانِ اكْفُرْ فَلَمَّا كَفَرَ قَالَ إِنِّي بَرِيءٌ مِنْكَ إِنِّي أَخَافُ اللَّهَ رَبَّ الْعَالَمِينَ (16) فَكَانَ عَاقِبَتَهُمَا أَنَّهُمَا فِي النَّارِ خَالِدَيْنِ فِيهَا وَذَٰلِكَ جَزَاءُ الظَّالِمِينَ (17)} صدق الله العظيم [الحشر].

    وذلك هو قبيل الشيطان الملك ماروت وذريّتهم يأجوج ومأجوج ومعهم خليطٌ من ذريّات شياطين البشر وهم من كلّ حدْب ينسلون ولكن أكثر الناس لا يعلمون.

    وسلامٌ على المُرسلين، والحمدُ لله ربّ العالمين.
    ________________

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    (وَيَقُولُونَ مَتَى هَذَا الْفَتْحُ إِنْ كُنْتُمْ صَادِقِينَ (28) قُلْ يَوْمَ الْفَتْحِ لَا يَنْفَعُ الَّذِينَ كَفَرُوا إِيمَانُهُمْ وَلَا هُمْ يُنْظَرُونَ (29) فَأَعْرِضْ عَنْهُمْ وَانْتَظِرْ إِنَّهُمْ مُنْتَظِرُونَ (30)صدق الله العظيم

    اخي الزائر اي فتح هذا الذي لا ينفع الذين كفروا ايمانهم ولا هم ينظرون
    اعلم انه يتبادر إلى ذهنك فتح مكة . . فهل لا ايمان بعد فتح مكة !!!!!

    ((وَعَنَتِ الوُجُوهُ لِلْحَيِّ القَيُّومِ وَقَدْ خَابَ مَنْ حَمَلَ ظُلْماً )

    يقول الإمام ناصر محمد اليماني عليه السلام : -
    وأنا الإمام المهدي المنتظر أُصدر الأمر إلى كافة الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور بعدم تحديد مواعيد العذاب، فذلك مخالفةٌ لأمر الله إلى رسوله ولمن اتّبعه أنَّ من سُئل عن موعد العذاب أن يلتزم بالأمر الذي تَنَزَّلَ جواباً للسائلين في قول الله تعالى:

    { وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَـٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ﴿٢٥قُلْ إِنَّمَا الْعِلْمُ عِندَ اللَّـهِ }
    صدق الله العظيم [الملك:25-26]

    فلا تفتنوا أنفسكم ولا تفتنوا أمّتكم، اللهم قد بلغت الله فاشهد.


  6. افتراضي

    اقتباس المشاركة : التائه

    فهل هناك إشارة أو دليل للمعاشرة بين الإنس و الجن و هل سيكون لهذه المعاشرة ناتج من مواليد.
    انتهى الاقتباس من التائه
    من رد الإمام الكريم على المسمى يوسف، تحت عنوان:
    يريدون أن يطفئوا نور الله بحجة الإرهاب وهم المفسدون ولاكن أكثر الناس لا يعلمون أنهم هم المفسدون ومن وراء كثير من التفجيرات الإرهابية.

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على جميع الأنبياء والمرسلين وألهم الطيبين الطاهرين والتابعين للحق إلى يوم الدين ولا أفرق بين أحدا من رسله وأنا من المُسلمين (وبعد)

    يايوسف، إني لا أقول على الله مالا أعلم ولا أفتي بغير علم ولا هُدىً ولا كتاب مُنير بل أفتي بالحق بعلم وهُدىً من الكتاب المُنير القرآن العظيم و
    سبق وأن بينت لكم حقيقة ياجوج وماجوج وأن آباءهم من الإنس وأمهاتهم إناث الشياطين وقد استكثر عالم الجن الشياطين من عالم الإنس بأضعاف مُضاعة وقال الله تعالى مخاطباً الجن ولم يرد عليه إناث الجن بل رد عليه شياطين البشر من الإنس من الذين يعبدون من دونه إناث الشياطين فيجامعوهن كما يجامع الرجل زوجته ومن ثم تحمل ولكنها تضعه بين يدي أبيها إبليس في الأرض المفروشة فانظر إلى الخطاب من كلام الله موجه للجن الإناث ورد بالإجابة والاعتراف عالم الشياطين من الإنس وقال الله تعالى:

    ((
    وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَامَعْشَرَ الْجِنِّ قَدْ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنْ الإِنسِ وَ قَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنْ الإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِى أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلا مَا شَاءَ اللَّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ )) صدق الله العظيم، سورة الأنعام:128.

    و
    ذلك لأن شياطين البشر عُباد الطاغوت يعبدون الشياطين وإناث الشياطين وهم يعلمون أنهن إناث من عالم الشياطين من الجن فيعشقونهن ويستمتعون بهن ويحملن منهم فتذهب به وتضعه عند أبيها الطاغوت المسيح الدجال الشيطان الرجيم واتخذ من الإنس نصيباً مفروضاً ليكون له جيش جرار ضد المهدي المنتظر وجيشه وذلك يحدث منذ أمدٍ بعيد وكما قلنا أن ياجوج وماجوج أصلهم من ذُريات عالم الشياطين من البشر من الذين غيروا خلق الله فأمهاتهم من إناث عالم الشياطين من الجن وآباؤهم من البشر ويعبدونهن وأباهن الشيطان الرجيم والشياطين من الجن من دون الله وقال الله تعالى:

    ((
    إنْ يَدْعُونَ مِنْ دُونِهِ إِلَّا إِنَاثًا وَإِنْ يَدْعُونَ إِلَّا شَيْطَانًا مَرِيدًا (117) لَعَنَهُ اللَّهُ وَقَالَ لَأَتَّخِذَنَّ مِنْ عِبَادِكَ نَصِيبًا مَفْرُوضًا (118) وَلَأُضِلَّنَّهُمْ وَلَأُمَنِّيَنَّهُمْ وَلَآَمُرَنَّهُمْ فَلَيُبَتِّكُنَّ آَذَانَ الْأَنْعَامِ وَ لَآَمُرَنَّهُمْ فَلَيُغَيِّرُنَّ خَلْقَ اللَّهِ وَمَنْ يَتَّخِذِ الشَّيْطَانَ وَلِيًّا مِنْ دُونِ اللَّهِ فَقَدْ خَسِرَ خُسْرَانًا مُبِينًا (119) يَعِدُهُمْ وَيُمَنِّيهِمْ وَمَا يَعِدُهُمُ الشَّيْطَانُ إِلَّا غُرُورًا 120) أُولَئِكَ مَأْوَاهُمْ جَهَنَّمُ وَلَا يَجِدُونَ عَنْهَا مَحِيصًا (121) )) صدق الله العظيم، النساء.

    و
    شياطين البشر يأمر الله بحشرهم مع أزواجهم من عالم الشياطين والشياطين إلى نار جهنم،

    وقال الله تعالى:
    (( احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ (22) مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ )) صدق الله العظيم.

    ولا يقصد بهذا الأمر بحشر الكفار من عالم الإنس ولكن فرعون كافر وامرأته صالحة ونوح ولوط صالحان وزوجاتهم كافرات بل
    يقصد الخبيثين من شياطين البشر وأزواجهم الخبيثات من إناث عالم الشياطين من الجن وكذلك الشياطين من الجن الذين يعبدونهم من دون الله لذالك قال الله تعالى:

    ((
    احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ (22) مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ )) صدق الله العظيم.

    وكذالك
    الكفار من الإنس سوف يدخلون النار ولكن هذا الأمر بحشر الشياطين من عالم الإنس من كُل شيعة من الذين هم أشد على الرحمان عتياً من الذين غيروا خلق الله في التناسل فيتزوجون إناث عالم الشياطين ومهرها أن يعبد الشياطين من دون الله لذلك قال الله تعالى:

    ((
    احْشُرُوا الَّذِينَ ظَلَمُوا وَأَزْوَاجَهُمْ وَمَا كَانُوا يَعْبُدُونَ (22) مِن دُونِ اللَّهِ فَاهْدُوهُمْ إِلَى صِرَاطِ الْجَحِيمِ )) صدق الله العظيم.

    وذالك الحشحر لهم من بين الحشر العام وقال الله تعالى:

    ((
    فَوَرَبِّكَ لَنَحْشُرَنَّهُمْ وَالشَّيَاطِينَ ثُمَّ لَنُحْضِرَنَّهُمْ حَوْلَ جَهَنَّمَ جِثِيًّا (68) ثُمَّ لَنَنْزِعَنَّ مِنْ كُلِّ شِيعَةٍ أَيُّهُمْ أَشَدُّ عَلَى الرَّحْمَنِ عِتِيًّا (69) ثُمَّ لَنَحْنُ أَعْلَمُ بِالَّذِينَ هُمْ أَوْلَى بِهَا صِلِيًّا )) صدق الله العظيم.

    أولئك هم أولى بنار جهنم صلياً من جميع الكافرين وبهم يبدأ بالحشر إلى نار جهنم أولئك هم شياطين الجن والإنس وأزواجهم من كل جنس أولئك ليس من الكافرين الضالين بل يعلمون الحق فلا يتخذونه سبيلا لأنهم يعلمون أنه سبيل الحق ويهدي إلى صراط____________________مستقيم فلا يتخذونه سبيلاً لأنهم يعلمون أنه صراط العزيز الحميد وإن يروا سبيل الغي والباطل يتخذونه سبيلا لأنهم يعلمون أنه سبيل رضوان الشيطان الرجيم فيضلون عن الحق وهم يعلمون أنهم على ضلال مبين ويحرفون كلام الله من بعد ما عقلوه ويقولون على الله الكذب وهم ويعلمون بأن محمداً رسول الله هو الحق من ربهم وهم له منكرون فمنهم القردة في أولهم والخنازير في آخرهم وعبدوا الطاغوت وهم يعلمون أنهم يعبدون الشيطان الرجيم عدو الله رب العالمين وينقمون ممن آمن بالله ويبغونها عوجاً وينقضون عهد الله من بعد ميثاقه ويقطعون ما أمر الله به أن يوصل ويفسدون في الأرض ويريدون أن يطفئوا نور الله بحجة الإرهاب وهم المفسدون ولكن أكثر الناس لا يعلمون أنهم هم المفسدون ومن وراء كثير من التفجيرات الإرهابية في العالمين لتشويه الدين الإسلامي الحنيف ليكرهون الإمم في الإسلام والمسلمين حتى لا يكونوا مسلمين وإنا فوقهم قاهرون بإذن الله رب العالمين هو مولانا نعم المولى ونعم النصير وإن كان لهم كيد فليكيدون ولا ينظرون وليس عدم ظهوري خشية منهم والله لا أخشاهم شيئاً تصديقاً لقول الله

    تعالى:
    ( إن الله يدافع عن الذين آمنوا ان الله لا يحب كل خوان أثيم ) صدق الله العظيم.

    و
    إنما أخشى على المسلمين لئن ظهرت لهم أن يحاولوا قتلي أو تثبيتي ثم ينجيني ربي ويدمرهم تدميراً ومن أجل المحاولة على سلامتهم وإنقاذهم لذلك أحاورهم من قبل الظهور حتى إذا آمنوا بشأني وعلموا بأني حقاً المهدي المنتظر الحق من ربهم فعند ذلك أظهر لهم للمبايعة عند الركن اليماني وإن أبوا أظهرني ربي عليهم وعلى جميع الكافرين في ليلة بعذاب أليم بكوكب سجيل (نيبيرو) أسفل الأراضين السبع اللاتي من بعد أرضكم لو كنتم تعقلون لصدقتم يامعشر المسلمين خيراً لكم من أن تصدقوا بعد عذاب أليم.
    وسلام على المُرسلين والحمدُ لله رب العالمين.

    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  7. افتراضي




    فهل من حلت عليه لعنةُ الله وملائكته والناس أجمعين، فهل يستيئس من رحمة الله؟





    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم وجميع المسلمين، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، أما بعد..

    ولا نزال نكرر الترحيب بالتائه الباحث عن الطريق الحق، والحق أحقّ أن يُتبع إن تبين لك أنه الحق فاتبعه، وما بعد الحق إلا الضلال، ويا حبيبي في الله السائل عن المشاركة في البنون بين أَمَةٍ من الجن من إناث الشياطين وبين شياطين الإنس، فيلتقيا للاستمتاع بجنس النساء من شياطين الجن، فتحمل منه وتضعه في الأرض ذات المشرقين، وحين يتم حشر شياطين الجن والإنس جميعاً يخاطبهم الله، ويقول الله مخاطباً معشر إناث شياطين الجن:
    {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الإِنسِ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم [الأنعام:128]

    ولربما يود أحد أحبتي الأنصار السابقين الأخيار المنتظرين تحقيق النعيم الأعظم أن يقاطعني فيقول: يا إمامي الكريم ثَبَّتَني الله وإياك على الصراط المستقيم، فهل شياطين الجن والإنس قد حكم الله عليهم بالخلود الأبدي السرمدي في نار جهنم إلى مالا نهاية، وعليهم أن يستيئسوا من رحمة الله أن يرحمهم فيخرجهم من نار جهنم بعد أن يذوقوا وبال أمرهم؟ ومن ثم يرد عليه الإمام المهدي وأقول: قال الله تعالى:
    {وَيَوْمَ يَحْشُرُهُمْ جَمِيعًا يَا مَعْشَرَ الْجِنِّ قَدِ اسْتَكْثَرْتُمْ مِنَ الإِنسِ وَقَالَ أَوْلِيَاؤُهُمْ مِنَ الإِنسِ رَبَّنَا اسْتَمْتَعَ بَعْضُنَا بِبَعْضٍ وَبَلَغْنَا أَجَلَنَا الَّذِي أَجَّلْتَ لَنَا قَالَ النَّارُ مَثْوَاكُمْ خَالِدِينَ فِيهَا إِلَّا مَا شَاءَ اللَّهُ إِنَّ رَبَّكَ حَكِيمٌ عَلِيمٌ} صدق الله العظيم

    فلا بد من أن يتحقق النعيم الأعظم بعد أن يذوق كلٌ من عبيده وبال أمره، ولكن على مكث وقدر مقدور في الكتاب المسطور، وإلى الله ترجع الأمور. وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    ويامعشر شياطين الجن والإنس الذين لعنهم الله وغضب عليهم وأحلت عليهم من بعد لعنة الله ولعنة الملائكة والناس أجمعين، إن الإمام المهدي لا يزال يدعوكم إلى عدم اليأس من رحمة الله، فأنيبوا إلى ربكم ليهدي قلوبكم، ومن ثم يتقبل الله توبتكم إن فعلتم، واعلموا أن الله غفورٌ رحيمٌ، فما أعظم حجة الله عليكم في محكم كتابه أنه وعدكم بالعفو والغفران حتى ولو حلت عليكم لعنة الله وملائكته والناس أجمعين، فلا يعني ذلك أنكم تستيئسون من رحمة الله بل لله الحجة البالغة. وقال الله تعالى:
    {إِنَّ الَّذِينَ يَكْتُمُونَ مَا أَنْزَلْنَا مِنَ الْبَيِّنَاتِ وَالْهُدَى مِنْ بَعْدِ مَا بَيَّنَّاهُ لِلنَّاسِ فِي الْكِتَابِ أُولَئِكَ يَلْعَنُهُمُ اللَّهُ وَيَلْعَنُهُمُ اللَّاعِنُونَ (١٥٩)
    إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا وَأَصْلَحُوا وَبَيَّنُوا فَأُولَئِكَ أَتُوبُ عَلَيْهِمْ وَأَنَا التَّوَّابُ الرَّحِيمُ (١٦٠)}


    صدق الله العظيم [البقرة]

    وقال الله تعالى:
    {وَمَن يَبْتَغِ غَيْرَ‌ الْإِسْلَامِ دِينًا فَلَن يُقْبَلَ مِنْهُ وَهُوَ فِي الْآخِرَ‌ةِ مِنَ الْخَاسِرِ‌ينَ ﴿٨٥﴾ كَيْفَ يَهْدِي اللَّـهُ قَوْمًا كَفَرُ‌وا بَعْدَ إِيمَانِهِمْ وَشَهِدُوا أَنَّ الرَّ‌سُولَ حَقٌّ وَجَاءَهُمُ الْبَيِّنَاتُ ۚ وَاللَّـهُ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ ﴿٨٦﴾ أُولَـٰئِكَ جَزَاؤُهُمْ أَنَّ عَلَيْهِمْ لَعْنَةَ اللَّـهِ وَالْمَلَائِكَةِ وَالنَّاسِ أَجْمَعِينَ ﴿٨٧﴾ خَالِدِينَ فِيهَا لَا يُخَفَّفُ عَنْهُمُ الْعَذَابُ وَلَا هُمْ يُنظَرُ‌ونَ ﴿٨٨إِلَّا الَّذِينَ تَابُوا مِن بَعْدِ ذَٰلِكَ وَأَصْلَحُوا فَإِنَّ اللَّـهَ غَفُورٌ‌ رَّ‌حِيمٌ﴿٨٩﴾} صدق الله العظيم [آل عمران]

    إذاً فلماذا اليأس من رحمة الله يامعشر شياطين الجن والإنس؟ ومن أصدق من الله قولاً، ووعده الحق وهو أرحم الراحمين فقد وعدكم بقبول التوبة، فتعالوا إلى كلمة سواء بين العبيد أن لا نعبد إلا الله الرب المعبود، فنحقق الهدف من خلقنا. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَمَا خَلَقْتُ الْجِنَّ وَالْإِنسَ إِلَّا لِيَعْبُدُونِ} صدق الله العظيم [الذاريات:56]

    وليس مكوثكم في نار جهنم أياماً معدوداتٍ كما تزعمون بل سنيناً حتى تذوقوا وبال أمركم إن أبيتم واستكبرتم، ولن تجدوا لكم من دون الله ولياً ولا نصيراً، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين..

    خليفة الله وعبده الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.




    البيعة لله



    أعوذ بالله من الشيطان الرجيم
    إِنَّ الَّذِينَ يُبَايِعُونَكَ إِنَّمَا يُبَايِعُونَ الله يَدُ الله فَوْقَ أَيْدِيهِمْ فَمَن نَّكَثَ فَإِنَّمَا يَنكُثُ عَلَى نَفْسِهِ وَمَنْ أَوْفَى بِمَا عَاهَدَ عَلَيْهُ الله فَسَيُؤْتِيهِ أَجْرًا عَظِيمًا (10)




  8. افتراضي


    اقتباس المشاركة 35798 من موضوع إمامي الكريم ما المقصود بذكر المُثنى في الآية: { وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا الَّذَيْنِ أَضَلَّانَا }؟



    - 1 -
    الإمام ناصر محمد اليماني
    17 - 04 - 1433 هـ
    10 - 03 - 2012 مـ
    06:06 صباحاً
    ـــــــــــــــــــ



    إمامي الكريم ما المقصود بذكر المُثنى في الآية الكريمة:
    { وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا الَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الجنّ والإنس نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ



    بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين، أما بعد..
    وسؤالك يا من أحيا الله قلبها بالبيان الحقّ للقرآن هو عن المقصود بالمُثنى في قول الله تعالى:
    {وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا الَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الجنّ والإنس نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ} صدق الله العظيم [فصلت:29]. ومن ثمّ نأتيك بالبيان الحقّ للكتاب ذكرى لأولي الألباب ونقول: إنما المقصود بذكر المُثنى هنا هما فريقان اثنان اللذان كانا السبب الرئيسي والأساسي في ضلال الإنس والجنّ، فمن هم هذان الفريقان؟ والجواب إنّهم شياطين الجنّ والإنس الذين يسعون جاهدين الليل والنهار بكل حيلةٍ ووسيلةٍ لكي يضلّوا الإنس والجنّ عن الصراط المستقيم، أولئك هم أولى بنار جهنم صلياً.

    وغرّ الذين لا يعلمون ذكر المُثنى في هذا الوضع في الكتاب فظنوا أنهم شخصان اثنان فقط، ولكن الإمام المهديّ يفتيكم بالحقّ ونقول إنهم فريقان اثنان ينتمون إلى الثقلين الجنّ والإنس، وأولئك هم شياطين الجنّ والإنس الذين كانوا السبب الأساسي في ضلال الجنّ والإنس، وقد علم بذلك كافة الجنّ والإنس أن أعداءهم الذين كانوا السبب في ضلال الجنّ والإنس هم شياطين الجنّ والإنس، ولذلك قال كافة الضالين من الجنّ والإنس:
    {وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا الَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الجنّ والإنس نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ} صدق الله العظيم. ولكن الذي غرّ الذين يقولون على الله ما لا يعلمون غرّهم ذكر المثنى، ومن ثمّ يردّ عليهم المهديّ المنتظَر وأقول: ولكن الله يخاطب الفريقين بخطاب المُثنى مثال قول الله تعالى: {فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَان} صدق الله العظيم [الرحمن:13]. والسؤال الذي يطرح نفسه: فهل هذا الخطاب بالمُثنى يقصد به الله اثنين فقط حتى يقول الله تعالى {فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَان}؟ والجواب: بل يقصد به كافة الفريقين المكذبين من الجنّ والإنس، ولذلك قال الله تعالى: {سَنَفْرُغُ لَكُمْ أَيُّهَا الثَّقَلَانِ} صدق الله العظيم [الرحمن:31]. ويقصد الجنّ والإنس.

    وكذلك قول الله تعالى:
    {فَبِأَيِّ آلَاء رَبِّكُمَا تُكَذِّبَان} أي الفريقان المكذبان أحدهم من الجنّ والآخر من الإنس، وكذلك قول الله تعالى: {وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا الَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الجنّ والإنس نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ} صدق الله العظيم، فالمقصود بقولهم {وَقَالَ الَّذِينَ كَفَرُوا رَبَّنَا أَرِنَا الَّذَيْنِ أَضَلَّانَا مِنَ الجنّ والإنس نَجْعَلْهُمَا تَحْتَ أَقْدَامِنَا لِيَكُونَا مِنَ الْأَسْفَلِينَ}، وقال ذلك كافةُ الضالين من الجنّ والإنس: "ربنا أرنا الفريقين الذين أضلانا من الجنّ والإنس لنجعلهم من الأسفلين"، ويقصدون فريقَيْ شياطين الجنّ والإنس كونهم السبب الرئيسي في ضلال الجنّ والإنس لأنّ كافة الكفار من الجنّ والإنس علموا أنّ هذين الفريقين كانوا يسعون الليل والنهار لإضلال الجنّ والإنس بكل حيلةٍ ووسيلةٍ.

    وقضية الفتوى بالبيان الحقّ عن هذين الفريقين الذين جعلهم الله في الدرك الأسفل من نار جهنم وهما شياطين الجنّ والإنس. وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين.
    وأعوذ بالله أن يجعلني ربي من الذين يقولون على الله ما لا يعلمون، أَوَلمْ يتفكروا عن الذين هم أولى بنار جهنم صلياً؟ وأولئك فريقان اثنان وهم شياطين الجنّ والإنس ولم يقصد قابيل بن آدم عليه السلام، أفلا يتقي الذين يقولون على الله ما لا يعلمون؟

    وبرغم أن علماء المسلمين يتفوقون على الإمام المهديّ في اللغة العربيّة ولكنهم عجزوا أن يأتوا بالبيان الحقّ للقرآن كما يفصّله الإمام المهديّ تفصيلاً، وقد علموا أنّ الإمام ناصر محمد اليماني لم يأتيهم بهذا البيان نتيجة علمه اللغوي في اللغة العربيّة ولكنهم يعلمون أنهم أعلم منه لغوياً ونحوياً، والسؤال الذي يطرح نفسه هو: كيف إذاً عَلِمَ الإمام ناصر محمد اليماني البيان الحقّ للقرآن برغم أنّ علماء المسلمين يتفوقون عليه في العلم اللغوي والنحوي ولم يستطيعوا أن يأتوا بالبيان الحقّ للقرآن كما يفصله الإمام ناصر محمد اليماني؟

    فَمَنْ علّم ناصر محمد البيان الحقّ للقرآن؟ والجواب: ذلكم لأنّه الإنسان الذي وعد به الرحمن أن يعلمه البيان الحقّ للقرآن. تصديقاً لقول الله تعالى:
    {الرَّ‌حْمَـٰنُ ﴿١﴾ عَلَّمَ القرآن ﴿٢﴾ خَلَقَ الْإِنسَانَ ﴿٣﴾ عَلَّمَهُ الْبَيَانَ ﴿٤﴾} صدق الله العظيم [الرحمن].

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..

    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــ

    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..
    (( آمَنَّا بِاللّهِ وَمَا أُنزِلَ إِلَيْنَا وَمَا أُنزِلَ إِلَى إِبْرَاهِيمَ وَإِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ وَيَعْقُوبَ وَالأسْبَاطِ وَمَا أُوتِيَ مُوسَى وَعِيسَى وَمَا أُوتِيَ النَّبِيُّونَ مِن رَّبِّهِمْ لاَ نُفَرِّقُ بَيْنَ أَحَدٍ مِّنْهُمْ وَنَحْنُ لَهُ مُسْلِمُونَ ))
    صدق الله العظيم

  9. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    بارك الله فيك أخي الكريم إبراهيم علي إرفاق بيان الامام في هذه الصفحة فقد كنت أبحث عنها لأرفق البيان بالقول الفصل في المسأله حتي يتبين الباحث عن الحق أن إمامنا الكريم قد قال كلمة الفصل في بيانها ....
    .فقد سبقتمونا لهذا الفضل جعلنا الله وإياكم من المتسابقين إلي حب الله ورضوانه ...
    وأعتذر عما بدر مني في هذه الصفحة من حدة في القول وقد كنتم أصحاب الحق في النقاش المفيد..ونسأل الله أن يجعلنا ممن يستمعون القول فيتبعون أحسنه.....و أستغفر الله لي ولكم إنه غفور رحيم .....

  10. rose توضيح والبيان للمسيح ذجال

    بسم الملك القدوس الذي عز وجلْ والذي خلق الكواكب والشمس والقمرْ والذي جعل لآدم في الأرض مستقرْ صدق وقال في سورة النبأ { أَلَمْ نَجْعَلِ الأرْضَ مِهَادًا } أي: أن الأرض ممهدة ومسطحة للخلائق ذَلُولا لهم وقوله في سورة الغاشية { وَإِلَى الْأَرْضِ كَيْفَ سُطِحَتْ } أي، كيف بسطت ومدت ومهدت وقوله في سورة البقرة { الَّذِي جَعَلَ لَكُمُ الْأَرْضَ فِرَاشًا } أي: منبسطة كالفراش مُستقرة موطأة مثبتة بالرواسي الشامخات وقوله في نفس السورة { وَلَكُمْ فِي الأرْضِ مُسْتَقَرٌّ } أي: قرار، فالأرض التي وُردَتْ في هذه الآيات ليست هي سطح الكوكب الذي نعيش فيه. فالأرض المقصودة هي أرض المجرة التي خلقها الله في يومين ،كما صدق الحكيم في سورة فصلت { قُلْ أَئِنَّكُمْ لَتَكْفُرُونَ بِالَّذِي خَلَقَ الْأَرْضَ فِي يَوْمَيْنِ وَتَجْعَلُونَ لَهُ أَنْدَادًا ذَلِكَ رَبُّ الْعَالَمِينَ }، فإذا ما قلنا أن الأرض التي وُردَتْ في القرآن هي سطح الكوكب الذي نعيش فيه ، ففي رأيكم في كم من يوم خلق الله السماوات والأرض وما بينهما؟ والله صدق في قوله أنه خلق كل شيء في ستة أيام ، وذالك ورد في سورة السجدة { الَّذِي خَلَقَ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ وَمَا بَيْنَهُمَا فِي سِتَّةِ أَيَّامٍ ثُمَّ اسْتَوَى عَلَى الْعَرْشِ الرَّحْمَنُ فَاسْأَلْ بِهِ خَبِيرًا (59) } ، فإذن الأرض المقصودة في الآيات هي أرض المجرة وقال كذالك في سورة فصلت { وَجَعَلَ فِيهَا رَوَاسِيَ مِنْ فَوْقِهَا وَبَارَكَ فِيهَا وَقَدَّرَ فِيهَا أَقْوَاتَهَا فِي أَرْبَعَةِ أَيَّامٍ سَوَاءً لِلسَّائِلِينَ (10) ثُمَّ اسْتَوَى إِلَى السَّمَاءِ وَهِيَ دُخَانٌ فَقَالَ لَهَا وَلِلْأَرْضِ اِئْتِيَا طَوْعًا أَوْ كَرْهًا قَالَتَا أَتَيْنَا طَائِعِينَ (11) فَقَضَاهُنَّ سَبْعَ سَمَوَاتٍ فِي يَوْمَيْنِ وَأَوْحَى فِي كُلِّ سَمَاءٍ أَمْرَهَا وَزَيَّنَّا السَّمَاءَ الدُّنْيَا بِمَصَابِيحَ وَحِفْظًا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ (12) }وجعل في الأرض رواسي أي جبالاً ، وهي ليست الجبال التي نراها بالعين المجردة فالجبال والرواسي التي وردت في القرآن الكريم هي نفسها الكواكب الأحد عشر التي تثبت الله بها أرض المجرة لكي لا تميل . انطلاقا من قول الله جل وعلافي سورة النحل { وَأَلْقَى فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَنْ تَمِيدَ بِكُمْ } أما الجبال التي نراها بالعين المجردة فكم من جبلٍ هدم قصد مشروعٍ ما فلماذا مازالت الأرض مستقرة وما مادت وما مالت بنا ، سبحانك يا من خلق الأرض في يومين، وسبع سموات في يومين وما بين السماوات والأرض بعد فتقهما انطلاقا من قول الله جل وعلا في سورة الأنبياء { أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا } كانتا رتقاً أي كانتا ملتصقتان ففتقناهما أي ففرقناهما ، وجعل الله بينهما الفلك المشحون أي المجرة التي بداخلها الكواكب الأحد عشر و المعصرات والبحار السبع والشمس والقمر كل خلقهم الله في يومين وهكذا انتهى الله في خلقه لكل شيء في ستة أيام وصدق الله و صدق المرسلون ، ارض المجرة والكواكب الأحد عشر أي الجبال كما ذكروا في القرآن في استقرار أما الشمس والقمر هما اللذان يجريان انطلاقا من قول الله جل وعلا في سورة لقمان {وَسَخَّرَ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ كُلٌّ يَجْرِي لِأَجَلٍ مُسَمًّى } في سورة يس { وَالشَّمْسُ تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا ذَلِكَ تَقْدِيرُ الْعَزِيزِ الْعَلِيمِ } وكماصدق النبي (ص) أنه قال { إن هذه الشمس تجري حتى تنتهي إلى مستقرها تحت العرش فتخر ساجدة } بمعنى أن الشمس تجري أي تتحرك وحتى القمر في نفس الوقت انطلاقا من قول الله جل وعلا في سورة إبراهيم { وَسَخَّرَ لَكُمُ الشَّمْسَ وَالْقَمَرَ دَائِبَيْنِ } أي لا يقفان إلى يوم استقرارهم تحت عرش الرحمان . وقال تعالى في سورة الرحمان { الشَّمْسُ وَالْقَمَرُ بِحُسْبَانٍ } بحسبان أي: يجريان يتحركان بتعاقب انطلاقاً من قول الله جل وعلا في سورة يس{ لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ } أي إذا ما ذهبت الشمس إلى الغرب ذهب القمر إلى الشرق و العكس صحيح { لا الشَّمْسُ يَنْبَغِي لَهَا أَنْ تُدْرِكَ الْقَمَرَ وَلَا اللَّيْلُ سَابِقُ النَّهَارِ وَكُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ } فالشمس والقمر والليل والنهار هم الذين يسبحون في الكون أي في الفلك المشحون والذي شحن بالبحار السبع انطلاقا من قول الله جل وعلا في سورة لقمان { وَالْبَحْرُ يَمُدُّهُ مِنْ بَعْدِهِ سَبْعَةُ أَبْحُرٍ } أي بحر الماءوالبحار الست الأخرى هي ست طبقات من الغلاف الجوي بحر التروبوسفير وبحر السترتوسفير وبحر الميزوسفير وبحرالتيرموسفير وبحر الإكسوسفير وبحرالماغنيتوسفير وأصل هذا الشحن هو مجموعة من الغازات ومنها النتروجينوالأوكسجين و الأرجون و ثاني أوكسيد الكربون و النيون و الهيليوم و الأوزون والهيدروجين و الميثان و الكربتون والزنيون ... وهذه هي السبعة بحار التي جعلها الله طباقا بمثل خلق السماوات انطلاقا من قول الله جل وعلا في سورة الطلاق { اللَّهُ الَّذِي خَلَقَ سَبْعَ سَمَوَاتٍ وَمِنَ الأرْضِ مِثْلَهُنَّ } أي أن الله جل وعلا خلق السماوات طباقا طبقا فوق طبق من الأسفل إلى الأعلى وجعل هذه السماوات حفضا للفلك المشحون انطلاقا من قول الله جل وعلا في سورة الأنبياء{ وَجَعَلْنَا السَّمَاءَ سَقْفًا مَحْفُوظًا } ومن الأرض مثلهن أي البحار السبع طبقا فوق طبق مثل خلق السماوات من الأرض إلى الأعلى
    -نعم فان اغلب النظريات الكونية المتوصل إليها حتى الآن دجالة أي أن هذا الكون دجال ولا يمكن لأي احد ان يتوصل لحقيقة من دون ان يستعين بكتاب الله الحكيم والناس الذي لا يأمنون بهاذا القرآن حق عليهم القول انهم من اتباع هذا الدجال وهم شيعته وذالك ورد فيما قال رسول اللّه صلى اللّه عليه وسلم: "لكلِّ أمةٍ مجوسٌ، ومجوس هذه الأمة الذين يقولون لا قدر، من مات منهم فلا تشهدوا جنازته، ومن مرض منهم فلا تعودهم، وهم شيعة الدجال، وحق على اللّه أن يلحقهم بالدجال" وحقاً هذه الفئة من الناس لازالوا يبحثون في حقيقة هذا الكون ، وبكثرة بحثهم ، منهم من قال أن الساعة ستقوم عام 2012 رجما بالغيب ومازالت تلك تخيلات ألائك الناس ، واليوم كثر التساؤل في العالم بأسره على يوم قيامة الساعة اذ أن الكثير من الأئمة قاموا بالتحدث على أشراط الساعة الكبرى وبرهنوا أنها من المستحيل أن تقوم في عام 2012 وذلك لان الساعة لا تقوم حتى يظهر المهدي والدجال ثم عيسى والى آخره من العلامات ولكي لا أطيل عليكم فالله جل وعلا ضرب الأمثال لكل ما سيكون لا في هذه الدنيا ولا حتى في الآخرة وهذا المقام الذي نحن فيه اليوم صدق الله سبحانه وتعالى أن جعل له مقالا في كتابه الحكيم ، وذالك ورد في سورة النبأ ، بسم الله الرحمان الرحيم { عَمَّ يَتَسَاءَلُونَ (1) عَنِ النَّبَإِ الْعَظِيمِ (2) الَّذِي هُمْ فِيهِ مُخْتَلِفُونَ (3) كَلا سَيَعْلَمُونَ (4) ثُمَّ كَلا سَيَعْلَمُونَ (5) أَلَمْ نَجْعَلِ الأرْضَ مِهَادًا (6) وَالْجِبَالَ أَوْتَادًا (7) وَخَلَقْنَاكُمْ أَزْوَاجًا (8) وَجَعَلْنَا نَوْمَكُمْ سُبَاتًا (9) وَجَعَلْنَا اللَّيْلَ لِبَاسًا (10) وَجَعَلْنَا النَّهَارَ مَعَاشًا (11) وَبَنَيْنَا فَوْقَكُمْ سَبْعًا شِدَادًا (12) وَجَعَلْنَا سِرَاجًا وَهَّاجًا (13) وَأَنزلْنَا مِنَ الْمُعْصِرَاتِ مَاءً ثَجَّاجًا (14) لِنُخْرِجَ بِهِ حَبًّا وَنَبَاتًا (15) وَجَنَّاتٍ أَلْفَافًا (16) إِنَّ يَوْمَ الْفَصْلِ كَانَ مِيقَاتًا (17) } يبرهن الله تعالى للناس أجمعين في هذه السورة أن يوم القيامة لا ريب فيه ، وورد في الأحاديث النبوية أن الساعة لا تقوم حتى تظهر عشر الآيات وذكر منها الدجال : { عَمَّ يَتَسَاءَلُونَ } أي: عن أي شيء يتساءلون هؤلاء الناس ، { عَنِ النَّبَإِ الْعَظِيمِ } يعني يوم القيامة { الَّذِي هُمْ فِيهِ مُخْتَلِفُونَ } يعني : كل الناس فيه على قولين : منهم من هو مؤمن به و منهم من هو كافر. ثم قال تعالى متوعِدًا لمنكرِي يوم القيامة: { كَلا سَيَعْلَمُونَ ثُمَّ كَلا سَيَعْلَمُونَ } وهذا العلم الذي سيعلمونه وُرِدَ في الآية الموالية تهديداً شديداً ووعيداً أكيداً. ثم شرع الله يُبَيّن خلق الأشياء الغريبة والأمور العجيبة و العظيمة ، الدالة على قدرته على ما يشاء في خلق هذا الكون ، وقال: {أَلَمْ نَجْعَلِ الأرْضَ مِهَادًا (6) وَالْجِبَالَ أَوْتَادًا (7) } { الأرْضَ مِهَادًا } أي: أن الله جعل أرض المجرة ممهدة و مسطحة ومنبسطة كالفراش { وَالْجِبَالَ أَوْتَادًا } أي: الكواكب الأحد عشر جعلها الله أوتادًا أرساها في أرض المجرة وثبتها حتى سكنت واستقرت لكي لا تميل بنا ، وأما شيعة هذا الكون الدجال بعد دراسات عميقة قالوا أن الشمس مستقرة وهي تَجْرِي لِمُسْتَقَرٍّ لَهَا وأن الكواكب بيضوية الشكل وهي على شكل جبال وهي في استقرار مع ارض المجرة وهذا هو الكذب والدجل المقصود بالدرجة الأولى ولقب هذا الكون بالدجال في الأحاديث النبوية وبالوحش في الثورات وبالشرير في الإنجيل وبالعصر في القرآن الكريم وعينه البصيرة هي الشمس والعمياء هي القمر وعم ذكر في الأحاديث النبوية صدق محمد { ص } {من قرأ العشر الاوائل من سورة الكهف عصم من فتنة الدجال } بسم الله الرحمان الرحيم { الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي أَنْزَلَ عَلَى عَبْدِهِ الْكِتَابَ وَلَمْ يَجْعَلْ لَهُ عِوَجًا (1) قَيِّمًا لِيُنْذِرَ بَأْسًا شَدِيدًا مِنْ لَدُنْهُ وَيُبَشِّرَ الْمُؤْمِنِينَ الَّذِينَ يَعْمَلُونَ الصَّالِحَاتِ أَنَّ لَهُمْ أَجْرًا حَسَنًا (2) مَاكِثِينَ فِيهِ أَبَدًا (3) وَيُنْذِرَ الَّذِينَ قَالُوا اتَّخَذَ اللَّهُ وَلَدًا (4) مَا لَهُمْ بِهِ مِنْ عِلْمٍ وَلَا لِآَبَائِهِمْ كَبُرَتْ كَلِمَةً تَخْرُجُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ إِنْ يَقُولُونَ إِلَّا كَذِبًا (5) فَلَعَلَّكَ بَاخِعٌ نَفْسَكَ عَلَى آَثَارِهِمْ إِنْ لَمْ يُؤْمِنُوا بِهَذَا الْحَدِيثِ أَسَفًا (6) إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا (7) وَإِنَّا لَجَاعِلُونَ مَا عَلَيْهَا صَعِيدًا جُرُزًا (8) أَمْ حَسِبْتَ أَنَّ أَصْحَابَ الْكَهْفِ وَالرَّقِيمِ كَانُوا مِنْ آَيَاتِنَا عَجَبًا (9) إِذْ أَوَى الْفِتْيَةُ إِلَى الْكَهْفِ فَقَالُوا رَبَّنَا آَتِنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً وَهَيِّئْ لَنَا مِنْ أَمْرِنَا رَشَدًا (10)} والآية المقصودة بالضبط هي { إِنَّا جَعَلْنَا مَا عَلَى الْأَرْضِ زِينَةً لَهَا لِنَبْلُوَهُمْ أَيُّهُمْ أَحْسَنُ عَمَلًا (7) } أي ان الله جل وعلا جعل ما على الأرض زينة لها كالبنايات والطرق والحدائق العمومية وحتى الأعمدة الكهربائية والتي هي نفسها مسيح الضلالة كما ذكرت في الأحاديث النبوية وهذه الأعمدة هي أهم شيء زينت به الأرض من خلال الضوء الذي ينبعث منها وسميت بمسيح الضلالة لأنها هي التي ساح بها الضلال في العالم بأسره حتى أصبح الكهرباء الذي استخرج من الدجال أي من الكون في كل المنازل وثبت حديث محمد صلى الله عليه وسلم { وفتنة لا يبقى بيت من العرب إلا ودخلته } أي لما وصل الكهرباء إلى المنازل بدأت فتن الأعور الكذاب يعني الدجال بالدخول إلى كل البيوت ومن بين هذه الفتن التلفاز ، فالتلفاز سلاح ذو حدين {جنته نار وناره جنة} فأما الإنسان إذا ما أخذ جنته على سبيل المثال مبراة كرة القدم لمدة 90 دقيقةفي مقهى من المقاهي أو في المنزل سيحس هذا الإنسان بالرفاهية وكأنه في الجنة وإذ انه في حقيقة الأمر في ضلال بعيد فإذ كان يحب الله فعليه أن يجلس معه أكثر مما أن يجلس مع أي شيء آخر وقصدي بالجلوس مع الله هو التسبيح أو الصلاة أو قراءة القرآن أو أي شيء يرضي الله جل وعلا و السؤال المطروح هو هل فيكم من يجلس مع الله أكثر من أن يجلس مع فتن المسيح الدجال ؟ بمثل التلفاز والكمبيوتر والى آخره من فتن الدجال بالطبع نعم موجود من لا يهتم بهذه الفتن أو حتى إذا أخد منها أخد نارها التي هي جنة في الأصل ولاكن أغلب الناس يأخذون جنته وهم في ضلال بعيد غافلين عن الذكر {فَمَنْ كَانَ يَرْجُوا لِقَاءَ رَبِّهِ فَلْيَعْمَلْ عَمَلًا صَالِحًا وَلَا يُشْرِكْ بِعِبَادَةِ رَبِّهِ أَحَدًا (110)}(أغاني وألحان برامج وأفلام في ضلال وطغيان عروض هاتفية لاهية قلوبهم)ويحسبون أنفسهم في جنة وهم في نار أي في ضلال والعكس صحيح.
    أما قضية يحي ويميت فذالك من الأشياء التي وصفها الرسول والتي لها علاقة بما يستخرج من الدجال وهي نفسها العملية الجراحية فالشخص يكون بين الحياة و الموت فيدعوه فيضربه بالسيف ضربة ، فيقطعه جزلتين. رمية الغرض . ثم يدعوه فيقبل يتهلل وجهه يضحك . ومنهم من يستيقظ ويشهد أن له رباً ويقول الحمد لله ومنهم من يستيقظ ويقول لوْلاَ هذهِ الوسائل والأجهزة التي استخدمت في العملية لكنتُ مَيتاً ويشهد للدجال بالربوبية وأما قضية يأمر السماء فتمطر ويأمر الأرض فتنبت فالكون هو نفسه إذا أمر السماء أمطرت بإذن الله وإذا أمر الأرض أنبتت بإذن الله وحتى مما استخرج منه من دواب بمثل الطائرة فيمكن أن نسقي بها من السماء ... ولنعد لقول الله تعالى {إِذْ قَالَ يُوسُفُ لِأَبِيهِ يَا أَبَتِ إِنِّي رَأَيْتُ أَحَدَ عَشَرَ كَوْكَبًا وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ رَأَيْتُهُمْ لِي سَاجِدِينَ (4)}التأويل الصحيح لهذه الآية هو أن العصر يعني الدجال سجد لسيدنا يوسف لأنه تحكم في سَبْعَ سِنِينَ من الزراعة وسَبْع سنين من القحط بدون أن يستعين بالوسائل المستخرجة منه {الكون} وذالك هو السبب الذي جعل العصر خَرَّ ساجداً لسيدنا
    يوسف عليه الصلاة والسلام

صفحة 7 من 13 الأولىالأولى ... 56789 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. ما هي الأسلحة التي سنستعملها في قتل جيوش المسيح الدجال..
    بواسطة طارق الهرواشي في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 20
    آخر مشاركة: 20-01-2022, 05:44 PM
  2. الصورة التي سيتمثل بها إبليس المسيح الكذاب عند خروجه...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى قسم خاص لحوار المسيحين واليهود
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 03-10-2018, 04:16 PM
  3. ناصر محمد اليماني خصمهُ المسيح الدجال
    بواسطة درع الإمام المهدي في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 02-04-2012, 06:44 PM
  4. انا المسيح الدجال وحان وقت ظهوري
    بواسطة المسيح الدجال في المنتدى قسم الإستقبال والترحيب والحوار مع عامة الزوار المسلمين الكرام
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 16-09-2011, 04:47 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •