الموضوع: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ورضوانه

صفحة 7 من 24 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 236
  1. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته وعظيم مغفرته وحبه ونعيم رضوان نفسه.
    الحمدلله رب العالمين. ان هدى الله اخونا الغالي والمكرم أحمد الوصابي.
    وجزاك ربي خيرا وبعظيم نعيم رضوان نفسه. إمامنا الحبيب وقرة أعيننا.
    وصلوات ربي وسلامه عليك وعلى آل بيتك وجميع أنصارك من اتبعك بالحق الى يوم الدين.
    اللهم ثبت قلوبنا على نور الهدى و المحبة ولهذه الغاية العظيمه لنعيم الرضوان. والف بين قلوبنا وبين احبابك.
    برحمتك التي كتبت على نفسك ياأرحم الراحمين.
    ((ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب))
    وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين.

  2. افتراضي

    الحمد لله ربي لاتزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب

  3. افتراضي

    لاسلام ولا رحمة ولانثق فى مفترى متمادى حرباء خالف امامى الحق المهدى الحق المنتظر ناصر محمد عليه الصلاة والسلام والتسليم
    ومخطئ من ظن يوما ان للثعلب دينا وان لبس ثياب الواعظين

  4. افتراضي

    يا اهلا وسهلا ومرحبا بعودتك الطيبة يا احمد الوصابي
    غفر الله لك عما صدر منك اتجاه امامنا
    وغفر الله لي عما صدر مني اتجاهك
    فوالله غضبي من غضب الامام
    وفرحي من فرحة الامام

    وما حدث هو أعظم درس يمر على الأنصار جميعا
    ان لا أحد يثق في نفسه حتى لو كان من عبيد النعيم الأعظم وأن نعلم بان الله تعالى يحول بين المرء وقلبه

    فعلينا دائما ان ندعوا الله ان يثبتنا على الحق

    ونقول :
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا
    وهب لنا من لدنك رحمة انك انت الوهاب

  5. افتراضي

    السلام عليك ياامامنا الكريم الرحيم يامن يعلمنا دوما بمواقفه كيف نكون عباد مخلصين لله
    والحمدلله اني من انصارك ومن تلميذاتك وهذا فضل وكرم عظيم من الله حبيبي ونعيمي الاعظم

    ووالله لا تعلم الرعب الذي قذف في قلوب انصارك من بعد غضبك علي اخينا الوصابي واصبحت اخاف من اقل اخطائي في نفسي ان يزيغ الله قلبي بسببها واصبحت انيب لله اكثر حتي لا يزيغ قلبي وامنت (بقدرة الله علي ان يزيغ قلوبنا )
    فقد تعلمنا ان الثبات ليس بالعلم ولا العمل ولا بشيء من انفسنا
    بل الهدي والثبات من فضل ورحمة الله وحده

    ومايفرح الله يفرحنا فاذا لم يفرحنا مايفرح الله فلسنا بعباد نعيم رضوانه
    فقد غضبت غضبآ عظيما من اخي الوصابي والمني قلبي علي خليفة الله ان ياتيه كلام كهذا من انصاره الا يكفينا سكوتنا عن الغير انصار لاجل الله

    وكنت حقيقة انتظر نهايته فهل سيعود لله وخليفته فقد فاز فوزا عظيما او يزيغ كالشيطان
    والحمدلله الذي اصلحه فهذا دليل علي رحمة الله وعفوه الغير محدودين
    وقبولك عفوه دليل علي ثبات الله لك علي هدفك وهو ارضاء الله فقط وكرمك واخلاقك

    ومازلنا نتعلم منك ياحبيبنا وحبيب ربك

    واعتذر من اخي الوصابي عما بدر مني من كلمات ومرحبا بعودتك اخي بين اخوانك الانصار وربي يغفر لك ولنا معك ويقبتنا جميعا وكلنا معرضين للفتنه
    وتوبتك كأنك لم تقل شيئآ وكما محي الله ذنبك فهو ممحي لدينا اخي الوصابي

  6. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه إمامي حبيب قلبي في حب ربي صلاوات الله وسلامه عليكم

    اهلا اهلا ومرحبا تراحيب المطر والسيل بعوده اخينا وحبيبنا المكرم احمد الوصابي بين إخوته واحبابه قوم يحبهم الله ويحبونه كما اني رجوت الله ربي باسمه الاعظم النعيم الاعظم ورضوانه في نفسه ارحم الراحمين ان يثبتنا على الحق حتى نلقاه وان يثبتنا الله على العهد والوعد بأننا لن نرضى حتى يرضى الله في نفسه ارحم الراحمين لا متحسر ولا حزين وهو أرحم الراحمين..

    والعفو عند المقدره والتسامح والمحبه من عزم الأمور وزادكم الله بحبه وقربه ونعيم رضوانه والف الله بين قلوب قوما يحبهم الله ويحبونه وبعد عننا الفتن ما درى منها وما بطن
    والحمد لله رب العالمين..

    تحياتي وحبي وتقديري لك إمامي حبيب قلبي في حب ربي صلاوات الله وسلامه عليكم وعلى جميع قوما يحبهم الله ويحبونه.. نصر من الله وفتح قريب..

  7. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وعظيم نعيم رضوانه يا خليفة الله على العالمين الامام المهدي ناصر محمد اليماني صلوات ربي وسلامه عليك كم نحبكم في الله يا قرة عين
    وسلام الله على الانصار السابقين الأخيار
    واقول صدقت يا خليفة فقد علمتنا درس في علم الهدي ان لا نثق في انفسننا ونجعل الثقة مطلقة في الله فلا نأمن مكر الله فزيغ قلبنا من بعد الهدى فحدث معي من قبل اني كنت استكفي بفهم البيانات ولا اكرر قرائتها ومراجعتها فاقول لنفسي قرائتها وفهتها وعقلتها اما حفظها فانا لست بحافظ حتى لو ارسلت معي رسالة قصيرة من سطرين الى فلان فانا لا احفظ كلامات الرسالة انما فقط المضمون وهكذا البيانات احفظ مضون البيان
    والحمد لله انبت الى الله من بعد ان وثقت بنفسي أنني لن ازيغ عن الحق ابدا وشعرت بتلاشي القلب ووجدت ربي غفور رحيم يغفر الذنوب جميعا
    وسألته ان يزدني علما بمعرفة عظمه الله
    وسالته ان يزيدني علما حتى اكون عون لخليفة الله على العالمين الامام المهدي ناصر محمد اليماني من بعد الظهور
    فاستجاب ربي مجيب الدعاء ان دعاه العبد مخلصا له الدين وانه على كل شي قدير فوفقني بالرد على السائلين مما جعل ذلك سبب بمراجعة البيانات الواحد تلو الاخر بلا شعوريا
    وتقبل الله توبة التائبين وغفر الله لهم ولنا معهم بحق برحمته الله ارحم الراحمين
    وتقبل الله اعتذار اخونا الوصابي واقول كما قال امامي (احب الناس الى قلبي من بعد رسول الله صلى الله عليكم وسلم ) والسمع الطاعه له فقال :
    اقتباس المشاركة :
    قبلنا اعتذارك وغفر الله لك وغفر لإمامك معك ولكافّة الأنصار السابقين الأخيار فنحن نحكم بالظّاهر، والله يعلم بما تخفيه السّرائر!
    انتهى الاقتباس
    صدقت يا خليفة الله .
    ونقول بقول الله تعالى :
    رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ (8) صدق الله العظيم [ آل عمران ]
    واختم بنصيحة خليفة الله على العالمين الى انصاره الحق
    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 311001 من موضوع تدبّروا البيان تلو البيان ليزيدكم يقيناً وهدىً ويستقوي نور قلوبكم وبصيرتكم، ولا تهجروا البيانات فيضمحل نور صدروكم ويضعف يقينكم شيئاً فشيئاً حتى ينطفِئ ..


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    05 - 08 - 2011 مـ
    06 - 09 - 1432 هـ
    09:31 صباحاً
    بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصليّة للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=19918
    ــــــــــــــــــ


    تدبّروا البيان تلو البيان ليزيدكم يقيناً وهدىً ويستقوي نور قلوبكم وبصيرتكم، ولا تهجروا البيانات فيضمحل نور صدروكم ويضعف يقينكم شيئاً فشيئاً حتى ينطفِئ ..

    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على جدي محمد رسول الله صلى الله عليه وآله الأطهار وجميع أنصار الله الواحد القهار وأسلم تسليماً..

    ويا أحبتي الأنصار السابقين الأخيار في عصر الحوار من قبل الظهور سلام الله عليكم ورحمته وبركاته، السلام علينا وعلى عباد الله الصالحين، فلتطمئن قلوبكم على الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فنحن بأعين الله التي لا تنام، ونزور الموقع بين الحين والآخر ولكن بدون كتابة مشاركات إلى حين، كوني مشغولٌ بأمور لدينا لا تحيطون بها علماً، فلا تهنوا ولا تحزنوا فإن الله مظهركم والإمام المهدي على العالمين بحوله وقوته، إنّ الله بالغ أمره، وعلى الله فتوكلوا وثقوا في الله ثقةً مطلقةً فبيده مقاليد الأمور يعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور.

    ولا تهنوا في التبليغ بالبيان الحقّ للقرآن العظيم إلى العالمين بكل حيلةٍ ووسيلةٍ، واصبروا وصابروا ورابطوا في التبليغ، معذرةً إلى ربكم ولعلهم يتقون.

    وما قيل لكم إلا ما قيل لأنصار الأنبياء وكذلك يقال لأنصار الإمام المهديّ أنهم الأرذلون وأنهم الجاهلون وأنهم لضالون وأنّ إمامهم الذي يتّبعونه لمجنون!! وفي الأخير يتبيّن للمستهزئين أنهم هم الذين لا يعقلون، ومن ثم يقولون كمثل قول أصحابهم:
    {وَقَالُوا لَوْ كُنَّا نَسْمَعُ أَوْ نَعْقِلُ مَا كُنَّا فِي أَصْحَابِ السَّعِيرِ ﴿١٠} صدق الله العظيم [الملك].

    ومن ثم نقول للذين لا يعقلون ولا يتفكّرون: استخدموا عقولكم من قبل الاتّباع والحكم على الداعية، ألا والله لئن استخدمتم عقولكم فتدبّرتم وتفكّرتم في البيان الحقّ للقرآن للإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فإنّ عقولكم لا تجد إلا أن تسلّم للحقّ تسليماً، فتقول لكم أنّ ناصر محمد اليماني ينطق بالحقّ ويهدي إلى صراطٍ مستقيمٍ لا شكّ ولا ريب. ولكن أكثر الناس كالأنعام لا يتفكّرون، ويحكمون على الداعية من قبل الاستماع والتدبر والتفكّر في سلطان علمه ما دام يرونه يخالفهم فيرونه على ضلالٍ مبينٍ ولا يسمحون لأنفسهم بالتفكّر والتدبر في سلطان علمه، هل يخاطبهم بالحقّ أم كان من اللاعبين؟ وهل منطقه منطق مجنونٍ أم منطق عاقلٍ يهدي إلى الرشد إلى صراطٍ مستقيم؟

    ويا أحبتي في الله الأنصار السابقين الأخيار اصبروا على الأذى من قومٍ لا يعلمون حتى يحصحص الحقّ للعالمين، ولسوف يأتيهم النبأ العظيم وهم في غفلةٍ ساهون وأكثرهم مستهزؤون وأكثر الناس لا يعلمون. ولا تعجلوا على الناس بالعذاب ونرجو من الله أن يرحمهم فيهديهم إلى الصراط المستقيم، وما أجمل الصبر من أجل تحقيق رضوان الله في نفسه على عباده فذلك منتهى هدف الإمام المهديّ وهدفكم ولن يتحقق حتى يجعل الله الناس أمّةً واحدةً على صراط ٍمستقيمٍ تصديقاً لقول الله تعالى:
    {وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآمَنَ مَن فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا} صدق الله العظيم [يونس:99]، واعلموا أنّ الله على كلّ شيءٍ قدير.

    رضي الله عنكم وأرضاكم أحبتي الأنصار السابقين الأخيار أحباب الله ربّ العالمين، فلا تهنوا ولا تحزنوا فأنتم الأعلون في العالمين بإذن الله، فلا يفتنكم الذين لا يوقنون فإن وعد الله حقّ ولكن أكثر الناس لا يعلمون، وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين..

    وأرجو أن تقبلوا اعتذار الإمام المهديّ عن قلّة مشاركاتي هذه الأيام في الموقع فلدينا أمور مشغولون بها هنا وهناك، وكذلك نسعى لإقناع قوم آخرين، فلا تهجروا موقع الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني بحجّة انشغال الإمام المهديّ عن موقعه، فإنكم لا تعبدون المهديّ المنتظَر بل تعبدون ربّ المهديّ المنتظَر وربّكم الله الواحد القهار.


    ألا والله إنّ تدبّر البيان تلو البيان الحقّ للقرآن ليزيدكم يقيناً إلى يقينكم وهدىً إلى هداكم ويستقوي نور قلوبكم وبصيرتكم، ولكن حين تهجرون بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني فسوف يضمحل نور صدروكم ويضعف يقينكم شيئاً فشيئاً حتى ينطفِئ، فكونوا من الشاكرين.

    وسلامٌ على المرسلين والحمد لله ربّ العالمين ..
    أخوكم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني .
    ______________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


  8. افتراضي

    مرحبا بك حبيبي في الله احمد الوصابي بين اهلك واخوتك ونسأل الله تعالى أن يعفو ويغفر لك ولنا وان يثبتنا جميعا بكلماته التامات فلاحول لنا ولاقوة الا بالله العلي العظيم
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  9. افتراضي

    و عليكم السلام ورحمة الله تعالى وبركاته و عظيم نعيم رضوانه في نفسه.
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا و هب لنا من لدنك رحمة إنك أنت الوهاب.

  10. افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ورضوانه
    ربنا لا تزغ قلوبنا بعد إذ هديتنا واتنا من لدنك رحمة
    عودا حميدا اخي احمد الوصابي
    اللهم اغفر لنا وله ولعبادك من تاب منهم وثبتنا إلى يوم الدين
    ll --نشهدُ أن لا إله إلا الله ونشهدُ أن محمد رسول الله ونشهدُ أن الإمام المهدي ناصر محمد خليفة الله في الأرض سمعنا وأطعنا غفرانك ربنا وإليك المصير--ll

صفحة 7 من 24 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحبه ومغفرته ورضوانه
    بواسطة احمدسلمواحمد في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-02-2017, 03:02 AM
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحبه ومغفرته ورضوانه
    بواسطة احمدسلمواحمد في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-02-2017, 02:29 AM
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته وحبه ومغفرته ورضوانه
    بواسطة احمدسلمواحمد في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 12-02-2017, 02:27 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •