الموضوع: آيةٌ كونيّةٌ لخليفةِ اللهِ المهديّ ..

صفحة 7 من 25 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 61 إلى 70 من 246
  1. افتراضي

    وعليك سلام الله ورحمته وبركاته وعظيم نعيم رضوانه ياإمام العالمين صلوات ربي وسلامه عليك وعلينا وعلى جدك وجميع الانبياء والمرسلين ومن اتبعهم باحسان الى يوم الدين قل جاء الحق وزهق الباطل إن الباطل كان زهوقا فما بعد الحق إلا الضلال (قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ * قُلْ إِنْ ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَىٰ نَفْسِي ۖ وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَبِّي ۚ إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ * وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِنْ مَكَانٍ قَرِيبٍ * وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ * وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِنْ قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِنْ مَكَانٍ بَعِيدٍ * وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِمْ مِنْ قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُرِيبٍ) صدق الله العظيم
    [سورة سبأ 49 - 54]
    قال سبحانه وتعالي(إِنَّ اللَّهَ لَا يَظْلِمُ النَّاسَ شَيْئًا وَلَٰكِنَّ النَّاسَ أَنْفُسَهُمْ يَظْلِمُونَ) صدق الله العظيم
    [سورة يونس 44]
    حسبنا الله ونعم الوكيل ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم و إنا لله وإنا إليه راجعون
    سبحان الله النعيم الأعظم وبحمده سبحان الله النعيم الأعظم العظيم

  2. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم
    اللهم صلِّ على رسولك خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمّدٍ وآله (ومنهم إمامنا المهدي) المُطهّرين من الشرك وأُسلِّم تسليما..

    اللهم اشهد أنّنا بالآية الكونيّة لخليفتك (إمامنا المهديّ) مصدِّقون وبكل ماجاء في بياناته نور على نور، اللهم فاهدِ الصادّين (عن آياتك التي خصصت بها آخر خلفائك) للتصديق، فقد أنكروا (ولا يزالون) دعوته الحق منذ أكثر من ستة عشر عامًا وهم يعرفون ويحرفون، فعَمُوا وصمّوا عن تبيينه الحقّ لكتابك منذ السنين الأولى لدعوة أمامنا وعَمُوا وصمّوا عن براهين الآيات الواضحات في الإدراك، فما الحلّ مع قليلي الاستيعاب والإدراك؟! فقد ضاقت نفس إمامنا وضقنا بهم ذرعا.. ربّنا فصبّرنا على هذا الابتلاء، والحمد لله على كلِّ حال.
    ~~~~~~~~~~~~~~
    نعيمي الأكبر ليس في جنّتكَ، فما لهذا عبدتُكَ يا غفور يا ودود، فنعيمي الأكبر برضوانكَ في ذاتكَ [يا حبيبي يا الله]..
    ~~~~~~~~~~~~
    ألا والله الذي لا إلهَ غيره لن أرضى حتى ترضى يا إله العالمين وأنت على عهدي هذا من الشاهدين، وكفى بالله شهيدًا.


  3. افتراضي

    كش ملك ابو أسد يا ملك
    صلوات ربي وسلامه عليك وكل آل بيتك يا خليفة الله

  4. افتراضي

    صلوات ربي وسلامه على من اتبع الهدى الى يوم الدين
    ونحن على ماقد انذرتهم لمن الشاهدين
    {وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّنِ افْتَرَىٰ عَلَى اللَّهِ كَذِبًا أَوْ كَذَّبَ بِآيَاتِهِ} ﴿21 الأنعام﴾. صدق الله خير الحاكمين

  5. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم، الله النعيم الأعظم من جنته ومن جميع كل ملكوته.

    الله اكبر. الله اكبر آية كونية أخرى كبرى ألا وهي استدارة القمر البدر فهل من مدكر.؟!!.

    اللهم فرج على عبدك المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني خليفة الله، بالتمكين له بالنصر المبين وأعداؤه الكافرون بدعوته لمن أشد الصاغرين. وأنت ربنا جار المستضعفين وأمان الخائفين، جابر الخواطر أرحم الراحمين، نرجوك أن تهدي الضالين فاجعل أفئدتهم تهوي بالخضوع للإستجابة للإيمان بدعوة وهدي المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني خليفة الله للإيمان بمعجزة سلطان البيان القرآني العظيم الملجم المخرس لافواه المكذبين والقاطع لجميع الشبهات، اهدهم لصراطك المستقيم واجرهم من عذابك الأليم، بجاه رحمتك الواسعة وعظيم نعيم رضاك ياأرحم الراحمين. آمين.

    إذاً نحن لازلنا في شهر محرم الشهر الرابع والأخير لأشهر الحرم عام1442ه‍، نمر بمرحلة زمن مرور الوقت العصيب وقد رفعت ياألله عيااااار درجة عذابك حرب المناخ، ومدد جديد من جنودك المجندة المذهلة بعوضة الدم كورونا وآية إدراك الشمس للقمر أكبر وأكبر واكبر، وزيادة عليها آية أخرى استدارة وجه القمر والمهدي يبلغ الناس نذراً وعذراً، لعلهم لك يستجيبون ويسجدون بالطاعة. آمين

    واشهد بالله العظيم ياإمامي بأنك لمن أعظم نعمة رحمات ربي المرسلة على العالمين فديتك نفسي ومالي وعمري، الحمد لله أني في عصرك ومن أنصارك وارجو ربي لي الثبات حتى الممات.
    وإني اؤمن بسعة عظمة رحمته الواسعة التي كتبها على نفسه أن رحمته سبقت غضبه ووسعت كل شيء، وهو ربنا حبيبنا أكرم الأكرمين وأرحم الراحمين وخير الغافرين وخير الرازقين، وغايتنا سلطان عظيم نعيم رضوانه، فسوف يرحمنا برحمته التي حتى وسعت غضبه متفائلين برضوانه محسنين الظن بنعيمه ولن نيأس من رحمته وعفوه، وقد وعدنا خيراً كثيراً.
    وننتظر آية استدارة وجه القمر، ومجيء حرب المناخ بطوفان سيل العرم، وانكشاف البلدة التي لم يخلق الله مثلها في البلاد، وكشف أمر الممهد. وهانت ونصر من الله قريب.

  6. افتراضي

    وعليك وعلى آلك الصلاة والسلام يا خليفة الله وحسبنا الله ونعم الوكيل فيهم.

  7. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته ونعيم رضوانه. .والصلاه والسلام على جميع أنبياء الله لا نفرق بينهم من أحد ونحن بدعوتهم مسلمون وعلي خليفة الله الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وعلى من اتبعهم بإحسان إلى يوم الدين ... الحمدلله والله أكبر ولا إله إلا الله قال تعالى (وَمَا تَأۡتِیهِم مِّنۡ ءَایَة مِّنۡ ءَایَـٰتِ رَبِّهِمۡ إِلَّا كَانُوا۟ عَنۡهَا مُعۡرِضِینَ ۝ فَقَدۡ كَذَّبُوا۟ بِٱلۡحَقِّ لَمَّا جَاۤءَهُمۡ فَسَوۡفَ یَأۡتِیهِمۡ أَنۢبَـٰۤؤُا۟ مَا كَانُوا۟ بِهِۦ یَسۡتَهۡزِءُونَ)
    [سورة الأنعام 4 - 5]
    نسأل الله برحمته ونعيم رضوان نفسة أن تكون اية مساء الجمعة ليلة السبت عندما يستدير القمر بدرا في شهر محرم هذا اية هداية للعالمين ..فما بعد الحق إلا الضلال ..وسلام على المرسلين والحمدلله رب العالمين
    قال تعالى
    (رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِنْ لَدُنْكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنْتَ الْوَهَّابُ)
    [سورة آل عمران 8]
    وقال تعالى
    (وَالَّذِينَ جَاءُوا مِنْ بَعْدِهِمْ يَقُولُونَ رَبَّنَا اغْفِرْ لَنَا وَلِإِخْوَانِنَا الَّذِينَ سَبَقُونَا بِالْإِيمَانِ وَلَا تَجْعَلْ فِي قُلُوبِنَا غِلًّا لِلَّذِينَ آمَنُوا رَبَّنَا إِنَّكَ رَءُوفٌ رَحِيمٌ)
    [سورة الحشر 10]
    وقال تعالى
    ((فَقَالُوا عَلَى اللَّهِ تَوَكَّلْنَا رَبَّنَا لَا تَجْعَلْنَا فِتْنَةً لِلْقَوْمِ الظَّالِمِينَ)
    [سورة يونس 85]

  8. افتراضي

    الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر الله أكبر
    ولله الحمد
    سبحان الله والحمدلله لا اله الا الله ولا حول ولا قوة الا بالله

  9. افتراضي

    صلوات الله وسلامه عليك أمامي الحبيب وعلى أهل بيتك الطاهرين وانصارك الصادقين. ولقد نصرك الله واصدقك ومن اوف من الله فلا تحزن ولايكون في صدرك ضيق مما يمكر الصادون والمرجفون ولا حتى المستغنون ولا الضالون فلو علم الله فيهم خيرا لاسمعهم ولبصرهم وكما علمتنا يا أمامنا الحبيب فلو ان الله كشف عنهم الحجاب ما كانو ليؤمنو الا ان يشاء الله لأنهم اسسو عقيدتهم في الهدى علي باطل. والحكم لله وهو احكم الحاكمين. ربنا آمنا فاكتبنا مع الشاهدين
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  10. افتراضي

    بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله الصادق الأمين ..
    وصلوات ربي وسلامه عليك امامنا الغالي الصادق الأمين كجدك محمد رسول الله .. يا حبيبي في حب ربي وقرة عيني.
    اقسم بالله انك لمن الصادقين وانك انت الامام المهدي المنتظر الحق المصطفى من رب العالمين لتدعوا الناس الى عبادة الله وحده لا شريك له على بصيرة من ربك بالعلم لبيان تفصيل القران العظيم .. وأشهد الله وانا على ذلك من الشاهدين انك قد بلغت وانذرت البشر العرب والعجم مسلمهم والكافر بإذن الله رب العالمين من عذاب الله وبأسه .. ولكنهم غير موقنين وهم في شك من عذاب الله ووعده واكثرهم بايات الله كافرين ومنهم المستكبرين الا ما رحم ربي.
    فلكم اضل منهم الشيطان جبلا كثيرا ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم. وارتد المسلمين عن دينهم واصبح اكثرهم لا يؤمن بايات الله ولا وعوده بالعذاب لمن تولى واعرض عن اياته. ونرى ان معظم المسلمين ايضاً لم يعتبروا بعد مما يحصل من عذاب على دول الغرب يسومهم الليل والنهار وينتظرون مثله ليأتيهم وما صدق الاوالقليل. لكن الامر لله وهو أحكم الحاكمين اليه يرجع الامر كله ولا يشرك في حكمه احدا.

    والله بالنسبة لي أن أعظم آيه اتيت بها يا امامنا الغالي هي حقيقة اسم الله الاعظم وليس أعظم منها حقيقه استيقن واحس بها في قلبي كلما ناجيته وبإذن الله ربي اسأله أن يثبتني على العهد والووعد حتى القاه.

    ومن بعد حقيقة اسم الله الاعظم .. تاتي ثاني آيه عظيمه في الافق.
    في رأي انا .. إنها آية إدراك الشمس للقمر نذيراً للبشر لمن شاء منهم ان يتقدم او يتأخر من قبل ان يسبق الليل النهار.. فوالله انه اول بيان قراته عندما كنت باحثاً عن الحق قبل مبايعتي هو بيان إدراك الشمس للقمر عظم في عقلي وقلبي .. حيث أندهش عقلي واقشعر جلدي وفاضت عيني مما عرفت من الحق وكأني ارى ايات الله حقاً امامي على الواقع الحقيقي .. وانذهلت من تفصيلك لايات الادراك التي كنت ابحث عنها .. وقلت: كلا وحاشا ان يأتي بهذا البيان بشر من عند نفسه!!!
    ومن بعد ان تأكدت من عدة بيانات للادراك بعد ذلك وراقبت الهلال وغرة الشهر وقارنتها مع اعلان اصحاب الفلك والرؤيه الشرعيه ومفتي الديار.
    زادني الله يقيناً بأنك يا امامي صاحب علم الكتاب والانسان الذي علمه الله البيان وسره مقرون في قوله تعالى(الشمس والقمر بحسبان)
    فلا ينبغي لانسان أن يجزم بأخبار من قبل الحدث لم يستطع أن يجزم بها علماء التخصص في الفلك.. وتاتي مطابقه بالحق لما يخبر به من قبل الحدث.. فهذا لا شك ولا ريب انه إنسان معلمه الرحمن، فهل هناك أحد قادر أن يؤثر على دوران الشمس والقمر او موعد شروقهما او غيابهما غير الله؟؟
    بالطبع لا ومستحيل. إذا فكيف يعلم الامام المهدي بذلك طوال 16 سنه؟؟ فمعظم الناس عن ايات ربهم غافلون ومن العلماء من اخذتهم العزة بالاثم ومنهم من استكبر علي خليفة الله في الارض فصدوا عن التصديق بهذه الايه تحديداً صداً كبيرا واضلوا الناس عن الحق.
    فأي مهدي ينتظرون بعد الأمام المهدي الى حقيقة اسم الاعظم ويبين لهم اسرار الكتاب الذي بين أيديهم وهو حجةً عليهم بين يدي ربهم يوم يبعثون .. فمن ابتغى الهدى بغيره ضل واضل ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم، حسبنا الله لا اله الا هو عليه توكلت وهو رب العرش العظيم.

    اللهم ان الهدى هداك تهدي من تشاء وتضل من تشاء ولكن رحمتك وسعت كل شئ، أسألك بحق رحمتك ان تحدث من قبل العذاب الاكبر أمراً من عندك تهدي به قلوب عبادك الضالين وتبصرهم بالحق فيتبعوا داعي الحق من لدنك إمامك وخليفتك وليس رحمةً بهم فإنك انت ارحم الراحمين بنا وبهم ولكن من أجل ان تحقيق رضوانك في نفسك النعيم الاعظم من كل شئ إنك انت السميع المجيب. والحكم لك من قبل ومن بعد إنك انت أحكم الحاكمين.

    وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين.

صفحة 7 من 25 الأولىالأولى ... 5678917 ... الأخيرةالأخيرة
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •