الموضوع: البدر الإثنين الساعه سبعه ..

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 50 من 118
  1. افتراضي تعديل التعليق

    بسم الله الرحمن الرحيم الله، السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه وحبه وقربه وحنانه وعطفه ووده والسلام علينا وعلى عباده الصالحين حتى أولاً ربنا في ذات نفسه يرضى. آمين.
    الله هو النعيم العظيم الأعظم الرحيم الأرحم الكبير الأكبر النعيم الأنعم الكريم الأكرم الحليم الأحلم العليم الأعلم وهو علام الغيوب ورضوانه أعلى شأناً وأوسع وأسمى وأرفع مقاماً وأكبر من سعة نعيم جنته، وهو ربنا وأرحم الراحمين جار المستضعفين وآمان الخائفين وملاذ المظلومين وحبيب المقربين المتنافسين على حبه أيهم أشد حباً لله والسابقين على نعيم قربه، المستغفرين في الأسحار وهو لازال كما كان عليه عظيم الشأن عزيز السلطان قوي البيان ويفنى كل شيء ويبقى نعيم رضوان نور وجه ربك العظيم ذو الجلال والإكرام، سبحانه جل جلاله ونور وجهه وعظمته وكبرياؤه وقيل بُعداً القوم الظالمين، وهو العلي الكبير ولايظلم ربك أحداً أبداً وقد حرم الظلم بكل أشكاله وأنواعه.
    وأشهد أن لا إله إلا الله النعيم الأعظم وحده لاشريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير، وأن محمداً عبده خاتم الأنبياء والمرسلين، وأشهد بمعجزة سلطان( البيان القرآني العظيم) أن ناصر محمد اليماني، نفس الرحمن الذي يخرج بدعوته من اليمن لنصرة دين الله الإسلام هو المهدي المنتظر خليفة الله الخاتم الذي بشرنا به محمد رسول الله صلى الله عليهم أجمعين. واشهد شهادة حق ويقين أن المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني خليفة الله هو صاحب شامل صواب علوم الكتاب القرآن الكريم المحفوظ من التحريف جملةً وتفصيلاً وأحسن تأويلاً بسلطان الحجة الدامغة كلمة الله العليا بمعجزة البيان القرآني العظيم الملجم المخرس لأفواه المكذبين، ومابعد هذا الهدى العظيم إلا الضلال المبين.

    سبحانك اللهم العظيم وبحمدك
    عدد خلقك ورضاء نفسك ورضاء نفسك ورضوان نفسك وزنة عرشك ومداد كلماتك، كلما ذكرك الذاكرون وغفل عن ذكرك الغافلون سعة نعيم عظيم رضاك، سبحانك ماأعظمك ماأرحمك بنا أن هديتنا لدعوة وهدي المهدي المنتظر الإمام ناصر محمد اليماني خليفة الله، وعلمتنا الحق وبخير الهدى ماكنا نجهله، ولولاك ياحبيبي ياألله لما كنا لنهتدي لولا أن هديتنا ياربنا، اللهم ثبتنا على الهدى واستعملنا لنعيم رضاك اصهرنا فيه وذوبنا وأبدأ لاتستبدلنا. آمين.

    صدقت وبالحق نطقت ياإمامي لو لطف الله الخفي الذي بنا يجري ونحن لا ندري لما أصبحنا في الفرقة الناجية، ونرجوا من الله الثبات والهدى لجميع الضالين.
    وأشهد شهادة حق ويقين أنك عبد النعيم الأكبر والشاهد الأكبر والناصر الأعظم على صدق دعوة وهدي محمد رسول الله خاتم الأنبياء والمرسلين، وبفتوى شهادة الله في القرآن العظيم المحفوظ من التحريف، ونحن أنصارك معك في السراء وفي الضراء وحين البأس وعلى خطاك، ونشهد بالله العظيم أنك بلغت الناس وأديت الأمانة لرفع ظلم الإنسان عن أخيه الإنسان، وأمرتنا بالبلاغ ونحن مقصرين نستغفرك اللهم العظيم ونتوب إليك، وإن كثيراً من الناس لاهية قلوبهم عن ذكر الله ونلقى صدوداً بعيداً.
    اللهم بجاه وحق رحمتك الواسعة وسلطان عظيم نعيم رضاك اجعل أفئدة من الناس تهوي لهذه الدعوة الطيبة المباركة الطاهرة الصادقة القيمة الذكية الشذية العطرة الندية النضرة وبخير هدى بالإنابة حق الإستجابة حباً بك وطوعاً لأمرك وبلين التقوى شوقاً لنعيم رضاك، ففي استجابتهم فرحك ياألله وفرجك برحمتك وسعادتك العامرة، وسكون قلوبنا واطمئنانها، ثبتنا ياربي على حبك وعظيم الشوق لنعيم رضاك. آمين.

    ((والله الذي لا إله غيره لولا أن هلال صفر سوف يولد صباح الإثنين لما حدث بدر التمام مساء يوم الإثنين ليلة الثلاثاء.))

    [ اللهم إني عبدك أشعر بالهوان لكثرة ما حذرت البشر أن الشمس أدركت القمر فولد الهلال من قبل الكسوف فاجتمعت به الشمس وقد هو هلال اللهم إن كان عبدك ناصر محمد اليماني هو خليفتك المصطفى من لدنك وحدك لا شريك لك فاحكم بيننا بالحق وأنت خير الفاصلين، وإن كان ناصر محمد اليماني كاذباً فعلي كذبي فإليك أبتهل أنا وكافة أنصاري قلباً وقالباً فنجعل لعنة الله على الكاذبين الصادين عن معجزتك الكونيه تصديقاً لعبدك ووعدك الحق وأنت خير الفاصلين.

    ((وأحذر الأنصار من المجادلة بغير آية بدر الإمام المهدي لشهر صفر فلم أقل أن آية بدر الإمام المهدي مساء يوم الأحد ليلة الاثنين بل مساء يوم الإثنين تاريخ 20\ سبتمبر 2021))
    وأعلم وأعي ما أقول فويلً للمكذبين وويلً للانصار المستغفرين للشياطين والمستغفرين للمستكبرين المصرين على كفرهم وعنادهم وما كان للمؤمنين أن يستغفروا لأعداء الله رب العالمين الصادين عن التصديق بآيات الله ويجحدون بها وقد استيقنتها أنفسهم فويلً لهم ثم ويلً لهم من غضب الله رب العالمين فلا ولن يجدوا لهم من دون الله ولياً ولا نصيراً.
    ((حالنا كحالك ياإمامنا وربي يشهد))
    ونعتذر لمتابعين النبأ العظيم عن طول هذا البيان المتشعب ولكن معذرة إلى الله بأني بينت وبلغت ما أمرني به ربي وأقول رب أغفر وأرحم وأحكم بيننا بالحكم الفصل من عندك وماهو بالهزل وسلامً على المرسلين والحمد لله رب العالمين
    خليفة الله وعبده الإمام المهدي
    ناصر محمد اليماني.

  2. افتراضي

    الحمدلله رب العالمين والله اكبر كاف عبده ومعزه ومذل اعدائه. وانا معك يا خليفة الله ابتهل أن لعنة الله على والملائكة والناس أجمعين أن كان ناصر محمد اليماني قد افترى على الله انه المهدي المنتضر وان الشمس قد أدركت القمر
    ((وَعَدَ اللَّهُ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ جَنَّاتٍ تَجْرِي مِن تَحْتِهَا الأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا وَمَسَاكِنَ طَيِّبَةً فِي جَنَّاتِ عَدْنٍ وَرِضْوَانٌ مِّنَ اللَّهِ أَكْبَرُ ذَلِكَ هُوَ الْفَوْزُ الْعَظِيمُ. ))

  3. افتراضي

    واقترب الوعد الحق بظهورك يا إمامنا وقائدنا أعانك الله بحوله وقوته ونصر من الله وفتح قريب
    ​noor

  4. افتراضي

    اللهم ثبتنا علي الحق يا ارحم الراحمين ربنا لا تزغ قلوبنا بعد اذ هديتنا وهب لنا من لدنك رحمه انك انت الوهاب

  5. افتراضي

    اللهم عجل بالنصر والتمكين لخليفه الله على العالمين ونسال برحمتك ياراحم الراحمين ان تهدي كافة عبادك الضالين في العالمين وتهلك شياطين الجن والإنس ..
    وعجلنا اليك ربي لترضى
    والصلاة والسلام على الامام المصطفى من رب العالمين وعلى كافة أنصاره في مشارق الأرض ومغاربها

  6. افتراضي

    سمعنا و أطعنا غفرانك ربنا و اليك المصير.
    أستغفر الله و سبحان الله و لا حول و لا قوة إلا بالله.
    و الله أكبر و لله الحمد و لا إله إلاّ الله.
    اللهمَّ إني أستغفرك و أتوب إليك.
    خاتمة البيان جعلتني أبحث و وجدت هذه الاية و سبحان الله خير الفاصلين
    {قُلْ إِنِّي عَلَىٰ بَيِّنَةٍ مِّن رَّبِّي وَكَذَّبْتُم بِهِ ۚ مَا عِندِي مَا تَسْتَعْجِلُونَ بِهِ ۚ إِنِ الْحُكْمُ إِلَّا لِلَّهِ ۖ يَقُصُّ الْحَقَّ ۖ وَهُوَ خَيْرُ الْفَاصِلِينَ (57)}[الأنعام]
    صدق الله العظيم.

  7. افتراضي

    سمعنا واطعنا وتوكلنا على الحي القيوم

  8. افتراضي

    السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاتة ونعيم رضوانه
    اللهم اني ابتهل إليك بما دعا به عبدك وخليفتك الامام المهيمن بالحق ناصر محمد اليماني أن تجعل لعنة الله على كل من كذب بالحق و أيقن به أنه الحق و كل من تؤاطا معهم على اخفاء الحق ، ربي عليك بهم ربي لا تذر منهم أحد من بعد بدر الاثنين الساعه سبعه ، ربي لا تأخرهم ولا تقدمهم ساعة من بعد بدر البدور (بدر الاثنين الساعه سبعه )

  9. افتراضي

    السلام عليكم ورحمه الله وبركاته و حب نعيم رضوان الله يا خليفة الله.
    بل سيفرشون السجادات و فوقها الورود لاستقبالك يا حبيب الله و هم صاغرون بحول الله و قوته و قدرته و طفح الكيل منهم منذ أمد بعيد و نسأل الله أن يعجل بزوالهم فلا حاجة لشعوب البشر بهم بل إن شعوب البشر في أمس الحاجة إلى من يسهر عليهم و يقودهم إلى العزة.
    و ما زالت الشعوب العربية و الإسلامية بها خير كثير و ما زال الخير في أمة محمد عليه الصلاة والسلام و لكن لا خير في الذين فتحوا للشيطان كافة المنافد و الأبواب لصد الناس و إبدعادهم عن الحق.
    و شوقنا لهيب لتعم الرحمة أرجاء هذا العالم من القطب إلى القطب و سلام الله عليك يا خليفة الله المهدي الناصر لمحمد المنصور.

  10. افتراضي

    صدقت و بالحق نطقت يا خليفة الله و عبده و اني معكم من المبتهلين ان علي لعنة الله و الملائكة و الناس اجمعين ان كان ناصر محمد اليماني افترى على الله انه المهدي المنتظر و ان كان قد افترى ادراك الشمس للقمر
    ولاحول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم.
    وحسبنا الله ونعم الوكيل .

صفحة 5 من 12 الأولىالأولى ... 34567 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. البدر
    بواسطة زمزم في المنتدى جديد الأخبار والأحداث العاجلة
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 04-08-2020, 12:07 AM
  2. مُقتبس للتذكير برؤية هلال ذو الحجة ١٤٣٩ بعد غروب شمس يوم الإثنين ليلة الثلاثاء...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-08-2018, 12:38 AM
  3. العالم كله يشهد باكتمال القمر فجر الإثنين، إلا علماء الفلك المستكبرين...!
    بواسطة علاءالدين نورالدين في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 31-05-2018, 07:53 PM
  4. الإثنين 28شعبان 1439 قبل شروق الشمس رؤية القمر بالعين المجردة في ماليزيا
    بواسطة ابوالمنذر في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 15-05-2018, 12:35 PM
  5. فيديو للبدر الثاني لشهر ذي الحجة 1433 بعد غروب شمس اليوم الإثنين 29 أكتوبر 2012
    بواسطة عبدالكريم بن صالح بن موسى في المنتدى أدركت الشمس القمر وسبقته
    مشاركات: 1
    آخر مشاركة: 30-10-2012, 07:09 AM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •