الموضوع: حلم تحلمته عن دول الخليج العربي وأريد رؤية رد الامام ناصر محمد اليماني

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 13
  1. افتراضي حلم تحلمته عن دول الخليج العربي وأريد رؤية رد الامام ناصر محمد اليماني

    السلام عليكم انا عضو جديد في هذا المنتدى المبارك وقد لا اكون جديد كلياً لأني تعرفت على الامام منذ زمن وقرأت بعض من بيانات الهدى والنور وأيقنت حقيقة النعيم الأعظم وتأثررت حينما علمت بهذه الحقيقة التي كانت أمامنا منذ خلقنا الله على هذه الأرض ولكن لم نكن نبصرها حتى أتانا من سخره الله لنا ووضع في قلوبنا وأنفسنا العلم والبصيرة بتفسيره المتفرد الذي يخلو من الظن والإجتهادات والتبهير .. الحقيقة انا الان خائف ومتردد في نشر هذا الموضوع في هذا المنتدى لأنه مراقب ويترصد الأعضاء أو الأنصار الاخيار لنصرة الامام ناصر اليماني وانا للأسف في الوقت الحالي ضعيف ولست مناصراً ولا أقبل أن أكون ضد أي حزب سواءاً على الصعيد السياسي أو الإسلامي اعتذر لكم عن الإطالة وسأدخل دغري في الحلم .. حلمت قبل بضعة شهور أن يدي اليسار مجروحة والجرح ظاهر على كفي اليسار وعميق يخرج منه دم قليل وفي داخل عمق الجرح فيه عملات معدنية متراصصة بعشوائية وهي عملات خليجية الظاهر منها دولة عمان وأنا لا اعرف ولم أرى في حياتي هذه العملة ولكني في الحلم كنت على يقين بأن هذه دولة عمان وكأني أعرفها وأنا في الحقيقة لا أعرفها هذه العملة هي من كانت ظاهرة في سطح الجرح وعليها بقع دم وبقية العملات لم تكن ظاهرة وعرفت وانا على يقين في الحلم بأن العملات هي دول الخليج انتهت الرؤيا .


    عرضته على مفسرين ولكني لم أجد إجابة ولم يعيرون لي أي انتباه أعتقد أن هذا الحلم مصيري ولا أعلم ما الذي دفعني في المشاركة لهذا الموضوع ولكني متيقن بأني سأجد التفسير بإذن الله عند الإمام ناصر محمد اليماني .

  2. افتراضي

    الأسم مشبوه
    وموضوعك يراد به تخويف الاعضاء والانصار
    ورؤياك فلم هندي مفبرك من تأليفك أو اغاث الأحلام من تأليف الشياطين
    انتهى.

  3. افتراضي

    اليقين المشكك !!!!
    قلت تحلمته يعني ليس رؤيا حق

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 344489 من موضوع قرأت البيان وأقرا دائما واعوذ بالله ان اكون متجبر عنيد

    يا طائر الأشجان اتّقِ الله الرحمن فإنّي لا أفتيكم إلا بالحقّ، فلا ينبغي لك أن تأتي تُؤَوِّل رؤياي بالباطل من عند نفسك بجهالةٍ منك، فأوِّل لك غير رؤى الإمام المهديّ.
    حفظك الله فلا تعود لمثل هذا.
    وهذا تعليق لا يتم رفع للموسوعة، وشكراً.
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

  4. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته. اخي صاحب اسم اليقين المشكك لا يوجد يقين مشكك بل اما يقين واما شك هذا ملحوظة عن الاسم ان تعدله واما الرؤيا تخص صاحبها اخي ولا يبنى عليها حكم شرعي والامام المهدي ناصر محمد اليماني اصد امر ولغا قسم الرؤى ومايتعلق بها وتاويلاتها لارؤيا الا لصاحبها ولا يبنى عليها حكم شرعي وسلام ختما اخي ضع اسمك هل نقول يقين مشكك ثقيلة وعفا الله عنا وعنك
    سيجعل الله بعد العسر يسر

  5. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته أخي الكريم ، عن نفسي لم أعد أثق بأي حلم أو رؤيا سواءً من الأعضاء أو الزوار إلا ما كان منها رؤى للإمام الكريم فقط، وما سواها إما موعظة لصاحبها أو حديث نفس وأغلبها مكايدات شيطانية ليحزن الذين آمنوا ويفرق ذات بينهم.

  6. افتراضي

    أعتذر لك يا أسد الله ولجميع الأنصار عن شبهة الأسم ورؤياي ليست مفبركه الله يرضى عليك احسن النيه وشكراً على مرورك

    - - - تم التحديث - - -

    اعتذر عن الأسم مرة أخرى والحقيقة لا أعرف بين الحلم والرؤيا ولكن هذا ما رأيته والله على ما أقول شهيد

  7. افتراضي

    أختلفتوا على أسمي جميعكم ولا ألومكم والله لكن اليقين موجود بإذن الله .. واعتذر عن طرح موضوعي الذي خالف قوانين المنتدى وسأحذفه أن طلبتوا هذا .. انا فقط كنت اريد ان اطمأن ووجدت الطمأنينة هنا يعلم الله شكرا على مرورك اخي محب الرحمن

  8. افتراضي

    اخي الكريم انصحك نصيحة لوجه الله
    دعك من الرؤى وانظر الى الواقع
    فالرؤى لا يبنى عليها حكم شرعي
    فانت قلت بانك تجد الطمأنينة ونعم القول قولك
    وكلنا وجدنا الطمأنينة هنا ونحمد الله ونشكره بانه جعلنا في عصر المهدي المنتظر
    فانت في موقع مبارك وعظيم جدا
    أبحر في بيانات النور بيانات الامام المهدي ناصر محمد اليماني هي الواقع والحقيقة والقول الفصل وما هو بالهزل
    تجد فيها ما يسر البال ويطمئن القلب ويشفي القلب وترضخ لها العقول
    فتجد فيها ما حدث وما يحدث وما سيحدث
    فتجد الطمأنينة والسكينة المنجى والملجا
    هي الحق وما بعد الحق الا الضلال


    فابحر في بيانلت الحق فقد فاتك الكثير من البيانات العظيمة والمزلزلة لقلوب المتقين الباحثين عن الحق
    لما فيها من حق من رب العالمين لم نكن نسمع عنه ونعرف به

    واعظم ما فيها
    حقيقة النعيم الاعظم
    التي ستجد برهانها في قلبك اذا اصبحت من عبيد النعيم الاعظم

    فتفوز الفوز العظيم

    ثبتنا الله وياك على الحق وعلى الصراط المستقيم

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة :
    الحقيقة انا الان خائف ومتردد في نشر هذا الموضوع في هذا المنتدى لأنه مراقب ويترصد الأعضاء أو الأنصار الاخيار لنصرة الامام ناصر اليماني وانا للأسف في الوقت الحالي ضعيف ولست مناصراً ولا أقبل أن أكون ضد أي حزب سواءاً على الصعيد السياسي أو الإسلامي
    انتهى الاقتباس
    لاتعتذر لي اخي بل اشرح !
    من قال لك نحن ضد أو مع اي حزب من الأحزاب وعلى ماذا انت خائف ؟ على حلم لم يعر له المفسرين اي انتباه حسب قولك ؟
    هذا موقع مسالم أخي ورحمه للناس ويمكن للجميع دخوله فأقول أهلا وسهلا بك وبجميع الزائرين فأدخلوا الموقع بسلام امنين
    والسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين

  10. افتراضي

    اليقين المشكك ظنناك من المستهزأين
    والله اعلم بما تخفي الصدور

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 55874 من موضوع رسالة ترحيب

    الإمام ناصر محمد اليماني
    26 - رمضان - 1433 هـ
    14 - 08 - 2012 مـ
    10:55 صباحاً
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ــــــــــــــــ



    ردّ الإمام المهديّ إلى المسلم الحنيفي، وأرجو من الله أن يكون من الباحثين عن الحقّ ..
    ويا معشر المسؤولين والسائلين، لم يجعل الله الحجّة في الاسم؛ بل في سلطان العلم المبين من ربّ العالمين..


    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة المسلم الحنيفي
    اقتباس المشاركة :
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    بعد أطيب تحية لسلام اهل الجنة اسأل الله ان يرزقنا وإياكم الخلود بها، واتقدم بخالص شكري لإدارة الموقع الكريم على قبول عضويتي، و من هذه الرسالة أتقدم أيضاً بالدعاء للإمام ناصر ابن محمد اليماني الهاشمي بان يوفقه لكل الخير، راجين مولانا تبارك وتعالى فاطر السموات والأرض ان يمن عليه القوة والحكمة في تحقيق رضا ربّ العالمين وان يسخرنا الله لنكون من الأخيار الابرار الذين يساهمون برفع كلمة لا اله الا الله وحده لا شريك له بمعناها الحقب
    انتهى الاقتباس
    سم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله وآلهم الطيبين الطاهرين وجميع المسلمين في كلّ زمانٍ ومكانٍ إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    سلامُ الله عليكم أيها المسلم الحنيفي، فقد وضعت نفسك في شبهةٍ أن تكون لست من الباحثين عن الحقّ وهو تحريف الاسم فتقول: (ناصر بن محمد)، ويا أخي الكريم فنعم أنا ابن أبتي محمد، ولكنّ الله لم يجعل اسمي محمد بن محمد كون كلمة الابن لا تكون ضرورية في الاسم إلا حين يأتي مكرراً اسم الابن والأب مثل صالح صالح، فلا بد أن تقول: صالح بن صالح، أو محمد بن محمد. وأما حين يكون اسم الابن مختلفاً عن اسم الأب فليس من الضروري لغةً أن تقول: (ناصر بن محمد) بل تقول: (ناصر محمد).

    وربما يودّ أن يقاطعني أحد الذين لا يتفكرون فيقول: "ألم يقل الله في محكم كتابه (عيسى ابن مريم )؟". ومن ثم يردُّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد وأقول: فهل تريد الله أن يقول عيسى ابن الله؟ سبحان الله وتعالى علوَّاً كبيراً! فهو لا بدّ أن ينسبه إلى أمّه كونها ولدته من غير أبٍ؛ بل بكلمة من الله كن فيكون.
    ويا أخي الكريم إن كنت باحثاً عن الحقّ ولا غير الحقّ بجدٍّ وإخلاصٍ في طلب الحقّ فأقسمُ بالله العظيم ليهديك الله إلى الصراط المستقيم صراط الله العزيز الحميد. تصديقاً لقول الله تعالى: {الر‌ ۚ كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِ‌جَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ‌ بِإِذْنِ رَ‌بِّهِمْ إِلَىٰ صِرَ‌اطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿١﴾ اللَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ ۗ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِ‌ينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [إبراهيم].

    فإن كان المسلم الحنيفي يبحث عن الحقّ ولا يريد غير الحقّ فأشهد لله شهادة الحقّ اليقين أن ربي سوف يهديه إلى صراط الحقّ، والحقّ هو الله سبحانه، ولذلك قال الله تعالى: {الر‌ ۚ كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِ‌جَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ‌ بِإِذْنِ رَ‌بِّهِمْ إِلَىٰ صِرَ‌اطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿١﴾ اللَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ ۗ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِ‌ينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [إبراهيم].

    ولربما المسلم الحنيفي يودُّ أن يقول: "ولكن يا ناصر محمد، وكيف علمت الغيب أنني إذا كنت باحثاً عن الحقّ بأنك تشهد لله أن ربي سوف يهديني إلى الحقّ؟". ومن ثم يردّ عليه الإمام المهديّ ناصر محمد وأقول: لأني صدّقت الله بفتواه في محكم كتابه: {وَالَّذِينَ جَاهَدُوا فِينَا لَنَهْدِيَنَّهُمْ سُبُلَنَا وَإِنَّ اللَّهَ لَمَعَ الْمُحْسِنِينَ} صدق الله العظيم [العنكبوت:69].

    وعليه فإن الباحثين عن الحقّ لا بدّ أن يهديهم الله بالكتاب الحقّ إلى صراط العزيز الحميد. تصديقاً لقول الله تعالى: {الر‌ ۚ كِتَابٌ أَنزَلْنَاهُ إِلَيْكَ لِتُخْرِ‌جَ النَّاسَ مِنَ الظُّلُمَاتِ إِلَى النُّورِ‌ بِإِذْنِ رَ‌بِّهِمْ إِلَىٰ صِرَ‌اطِ الْعَزِيزِ الْحَمِيدِ ﴿١﴾ اللَّـهِ الَّذِي لَهُ مَا فِي السَّمَاوَاتِ وَمَا فِي الْأَرْ‌ضِ ۗ وَوَيْلٌ لِّلْكَافِرِ‌ينَ مِنْ عَذَابٍ شَدِيدٍ ﴿٢﴾} صدق الله العظيم [إبراهيم].

    ولربما يودّ المسلم الحنيفي أن يقول: "ولكن لماذا الذين زاروا موقع الإمام ناصر محمد اليماني من علماء المسلمين لم يهتدوا إلى الحقّ جميعاً إلا قليلٌ؟". ومن ثم يردّ على السائلين الإمام المهديّ ناصر محمد وأقول: سوف نفتيك عن أسباب عدم هداهم كما يلي:
    فإمّا إنّهم من الذين قال الله عنهم: {فَلَمَّا جَاءَتْهُمْ رُسُلُهُمْ بِالْبَيِّنَاتِ فَرِحُوا بِمَا عِنْدَهُمْ مِنَ الْعِلْمِ وَحَاقَ بِهِمْ مَا كَانُوا بِهِ يَسْتَهْزِئُون} صدق الله العظيم [غافر:83]. وأولئك من الأحزاب الذين لا يهتدون إلى الحقّ كون كلٌّ منهم يتبع أسلافه من غير تدبرٍ في سلطان علم سلفه هل ينطق بالحقّ أم علمٌ فارغٌ من السلطان والبرهان من الرحمن؟ وهم به فرحون وبه مستمسكون، وأولئك من الأحزاب لا يهديهم الله سبيلاً من الذين فرّقوا دينهم شيعاً وأحزاباً وكلٌّ منهم بما لديهم من العلم فرحون، واتّبعوا قول الذين يقولون على الله ما لا يعلمون. وقال الله تعالى: {فَأَقِمْ وَجْهَكَ لِلدِّينِ حَنِيفًا ۚ فِطْرَ‌تَ اللَّـهِ الَّتِي فَطَرَ‌ النَّاسَ عَلَيْهَا ۚ لَا تَبْدِيلَ لِخَلْقِ اللَّـهِ ۚ ذَٰلِكَ الدِّينُ الْقَيِّمُ وَلَـٰكِنَّ أَكْثَرَ‌ النَّاسِ لَا يَعْلَمُونَ ﴿٣٠﴾ مُنِيبِينَ إِلَيْهِ وَاتَّقُوهُ وَأَقِيمُوا الصَّلَاةَ وَلَا تَكُونُوا مِنَ الْمُشْرِ‌كِينَ ﴿٣١﴾ مِنَ الَّذِينَ فَرَّ‌قُوا دِينَهُمْ وَكَانُوا شِيَعًا ۖ كُلُّ حِزْبٍ بِمَا لَدَيْهِمْ فَرِ‌حُونَ ﴿٣٢﴾} صدق الله العظيم [الروم].

    ولكن الذين قال الله عنهم في محكم كتابه: {وَمَا يُؤْمِنُ أَكْثَرُهُمْ بِاللَّهِ إِلا وَهُمْ مُشْرِكُونَ} صدق الله العظيم [يوسف:106]، ومنهم كثير من علماء المسلمين، وأفتي في شأنهم بالحقّ: إنّ أكثرهم بالله مشركون أنبيائه ورسله. والبرهان على ذلك فلو تخاطب أحدهم فتقول: فهل يحقّ لنا أن ننافس أنبياء الله ورسله من أوّلهم إلى خاتمهم محمدٍ رسول الله - صلى الله عليهم جميعاً - فهل يحقّ لنا أن ننافسهم في حبّ الله وقربه؟ لنظروا إليك نظرة احتقارٍ ولقالوا لك بسخرية: "رحمَ اللهُ امْرَأً عرف قدر نفسه، فكيف تريد أن تنافس أنبياء الله ورسله في حبّ الله وقربه؟ فقد كرمهم الله علينا برسالته شئنا أم أبينا؛ بل يحقّ لنا نحن الصالحون التابعون أن نتنافس فيما بيننا في حبّ الله وقربه".

    ومن ثم يردّ عليهم المهديّ المنتظر، وأقول: يا معشر علماء المسلمين المشركين بالله أنبيائه ورسله إلا من رحم ربي منكم، ما كان لرسولٍ ولا نبيٍّ أن يقول لأتباعه لا تنافسوني في حبّ الله وقربه؛ بل التنافس يحقّ لكم فيما بينكم. فلا تفتروا على أنبياء الله ورسله. وأقسم بالله العظيم البرّ الرحيم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم ما ينبغي لنبيٍ ولا رسولٍ ولا إمامٍ من أئمة الكتاب أن يحرّم على أتباعه أن ينافسوه في حبّ الله وقربه، أو يقول لهم إنّه محرّم عليكم أن يتمنى أحدٌ أن يكون أحبّ إلى الله مني وأقرب.
    فلا تفتروا على أنبياء الله ما لم يقولونه لأتباعهم فيسحتكم الله بعذاب من عنده؛ بل يقولون لهم: "إنما نحن بشر مثلكم وعبادٌ لله أمثالكم ولكم من الحقّ في الله ما لأنبيائه ورسله، كون الله لم يتخذ ولداً سبحانه حتى يكون الأولى بحبّ الله وقربه؛ بل نحن وأنتم عبيدٌ لله لا فرق لعربيٍّ على أعجميٍّ ولا أبيض على أسود إلا بتقوى الله". فاتقوا الله واعبدوه وحده لا شريك له يجعلكم من المكرمين، وتنافسوا في حبّ الله وقربه يجعلكم من المقربين الربانيين، وذلك تصديقاً لقول الله تعالى: {مَا كَانَ لِبَشَرٍ أَنْ يُؤْتِيَهُ اللَّهُ الْكِتَابَ وَالْحُكْمَ وَالنُّبُوَّةَ ثُمَّ يَقُولَ لِلنَّاسِ كُونُوا عِبَادًا لِي مِنْ دُونِ اللَّهِ وَلَكِنْ كُونُوا رَبَّانِيِّينَ بِمَا كُنْتُمْ تُعَلِّمُونَ الْكِتَابَ وَبِمَا كُنتُمْ تَدْرُسُونَ} صدق الله العظيم [آل عمران:79].

    ويا معشر علماء المسلمين الذين يغتابون الإمام المهديّ ويفتوا في شأني السائلين من قبل أن يتدبروا في منطق دعوة الإمام ناصر محمد اليماني هل ينطق بالحقّ ويجادل بعلم وهدًى وسلطانٍ مبينٍ أم كان من اللاعبين، فلا يجوز لكم شرعاً وعرفاً أن تحكموا على الداعية من قبل أن تسمعوا قوله وتتدبروا في سلطان علمه إن كنتم منصفين، وتالله لا ينصف بالحقّ من يحكم بين المختصمين من قبل سماع دعوة كلٍّ منهما وبرهانه، فاتقوا الله.
    وأما السائلين الذين يأتون لسؤالكم: "هل ناصر محمد اليماني هو الإمام المهديّ يدعو إلى الحق فنتبعه؟". ومن ثم تقولون للسائلين: "بل هو كذّاب أشِر كون اسم المهديّ المنتظَر محمد بن عبد الله أو محمد بن الحسن العسكري". ومن ثم يقول الإمام للسائل والمسؤول: أقسم بالله العظيم لو كنتم في عصر بعث محمد رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- لكنتم من أشدّ الناس كفراً بمحمدٍ رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- كونكم سوف تلجَؤون أن تسألوا أهل الكتاب في عصر النبيّ، ومن ثم يجد السائل من علماء الجهل والضلال من أهل الكتاب فيقول: "السائل إنه يوجد هناك رجلٌ يقول أن الله بعثه نبياً ورسولاً من بعد رسول الله المسيح عيسى ابن مريم، فهل ترون أنه نبيٌّ؟". ومن ثم يقول العالِم من أهل الكتاب: "وما اسمه؟". ثم يقول السائل: "اسمه محمد". ومن ثم يقول المسؤول: "هذا كذّاب أشِر وليس النبيّ المنتظر؛ بل النبيّ المنتظَر أنزل الله اسمه في محكم ذكر الإنجيل. وقال الله تعالى: {وَإِذْ قَالَ عِيسَى ابْنُ مَرْيَمَ يَا بَنِي إِسْرَائِيلَ إِنِّي رَسُولُ اللَّهِ إِلَيْكُم مُّصَدِّقًا لِّمَا بَيْنَ يَدَيَّ مِنَ التَّوْرَاةِ وَمُبَشِّرًا بِرَسُولٍ يَأْتِي مِن بَعْدِي اسْمُهُ أَحْمَدُ} صدق الله العظيم [الصف:6]، فأين الاسم أحمد من الاسم محمد؟". ومن ثم يقوم السائل من بين يدي المسؤول معتقداً اعتقاداً جازماً أنّ محمداً رسول الله -صلى الله عليه وآله وسلم- كذابٌّ أشِر وليس النبيّ المنتظَر من بعد رسول الله عيسى ابن مريم صلى الله عليهم وآلهم الطيبين أجمعين. وما أشبه الليلة بالبارحة!

    ويا معشر المسؤولين والسائلين لم يجعل الله الحجّة في الاسم بل في سلطان العلم المبين من ربّ العالمين، وبئس السائل والمسؤووووووول، فتدبروا القول وقوموا لله مثنى وفرادى وتفكروا في منطق الداعي هل ينطق بالحقّ أم هو مجنون، وذلك تصديقاً لقول الله تعالى: {وَكَذَّبَ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَمَا بَلَغُوا مِعْشَارَ مَا آتَيْنَاهُمْ فَكَذَّبُوا رُسُلِي فَكَيْفَ كَانَ نَكِيرِ (45) قُلْ إِنَّمَا أَعِظُكُم بِوَاحِدَةٍ أَن تَقُومُوا لِلَّهِ مَثْنَى وَفُرَادَى ثُمَّ تَتَفَكَّرُوا مَا بِصَاحِبِكُم مِّن جِنَّةٍ إِنْ هُوَ إِلَّا نَذِيرٌ لَّكُم بَيْنَ يَدَيْ عَذَابٍ شَدِيدٍ (46)} صدق الله العظيم [سبأ].

    ويا قوم لقد قال الله تعالى من قبل أكثر من 1433 سنة: {اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ (1)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    وأذكركم مرة أخرى وأقول: قال الله تعالى من قبل أكثر من 1433 سنة: {اقْتَرَبَ لِلنَّاسِ حِسَابُهُمْ وَهُمْ فِي غَفْلَةٍ مُعْرِضُونَ (1)} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    والسؤال الذي يطرح نفسه : أليس موعد عذاب الله قد صار أقربَ؟ فما خطبكم تأمنون مكر الله؟ وما دعوناكم إلى باطلٍ! ألا لعنة الله على الذين يصدّون عن الحقّ من ربهم بغياً وعدواً، أو لعنة الله على الإمام ناصر محمد اليماني إن لم يكن المهديّ المنتظَر لعناً كبيراً، فكونوا على ذلك من الشاهدين.

    طفح الكيل من علماء الضلالة الذين يقولون على الله ما لا يعلمون فأضلّوا أنفسهم وأضلّوا أمّتهم.

    وسلامٌ على المرسلين، والحمد لله ربّ العالمين..
    خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــــ

    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=8213
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..

صفحة 1 من 2 12 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني إلى معشر الشعب الأبيّ اليمانيّ العربيّ، رجوت من الله أن يحفظكم من شرّ أنفسكم جميعاً ويهديكم إلى سبيل الرشاد..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى من المهدي المنتظر إلى الرئيس اليمني علي عبد الله صالح وكافة قادات العرب والمسلمين
    مشاركات: 122
    آخر مشاركة: 15-12-2017, 09:18 PM
  2. تعزية من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني باسمي واسم كافة الشعب اليماني الأبيّ العربيّ إلى كافة الشعب الأبيّ العربيّ السعوديّ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 49
    آخر مشاركة: 17-11-2017, 05:28 PM
  3. [ فيديو ] من الامام المهدي ناصر محمد اليماني الى السعودية و دول الخليج كشف مكر امريكا و روسيا 17 - 02 - 2015
    بواسطة خليل الرحمن في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 2
    آخر مشاركة: 18-02-2015, 12:59 AM
  4. تعزية من الإمام المهدي ناصر محمد اليماني باسمي واسم كافة الشعب اليماني الأبيّ العربيّ إلى كافة الشعب الأبيّ العربيّ السعوديّ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى ۞ موسوعة بيانات الإمام المهدي المنتظر ۞
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 23-01-2015, 04:59 AM
  5. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 21-08-2014, 12:46 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •