الموضوع: مجموعه بیانات درباره داستان مرگ ملک سلمان بن عبد العزیز و از پا درآمدن ولیعهد سعودی محمد بن سلمان با مرگ بالینی بر اثر کرونا

صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 30 من 35
  1. افتراضي جو بایدن! فرش [قرمز] پهن کن....

    -21-
    جو بایدن! فرش [قرمز] پهن کن....
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 389224 من موضوع مجموعه بیانات درباره ویروس کرونا و راز پنهان و مکنون آن

    - 46 -
    امام مهدي ناصر محمد اليماني
    04 - ذو الحجة - 1443 هـ
    03 - 07 - 2022 مـ
    ۱۲ – تیر – ۱۴۰۱ ه.ش.
    01:30 بعد از ظهر
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=389044
    ______________

    جو بایدن! فرش [قرمز] پهن کن....

    بِسم الله الرّحمن الرّحيم، خداوندِ عزیزِ جبار که از تمام مستکبران این دنیای دروغگو انتقام می‌کشد مگر کسی که پروردگارم به او رحم کند...
    رئیس‌جمهور آمریکا، جو بایدن، رئیس‌جمهور سابق آمریکا بوش کوچک، این سخنی است که به اذن خدا به شما می‌گویم: در برابر کاخ سفید فرش قرمز پهن کرده و آماده‌ی استقبال از خلیفه‌‌ی خدا بر سراسر عالم، امام مهدی ناصر محمد یمانی باشید که به زودی میهمان ایالات متحده آمریکا خواهد بود و پروردگار من حق است و من چیزی جز حقیقت بر زبان نمی‌آورم. ناصر محمد یمانی شوخی نمی‌کند، اگر امام مهدی ناصر محمد یمانی، به‌ حق خلیفه‌ی خدا بر سراسر عالم باشد، در مورد خداوندی که او را به عنوان خلیفه‌ی خود بر سراسر عالم [خشکی و دریا] برگزیده‌است، چه گمانی دارید؟ ای جماعت عرب و غیر عرب! آیا خداوند، امر خود را به انجام نمی‌رساند؟! درباره کسی که خدا با اوست، چه گمانی دارید؟ چرا خودتان را از گرفتاری و اندوه بزرگ قارعه‌های جنگ کیهانی و کرونایی خداوند حفظ نمی‌کنید؟ شما همتا و هم‌آورد خداوند و پروردگار عالمیان نیستید.
    به آیه‌ای که خداوند به من فرمان داده‌است تا برای تمام مردم عالم تلاوت کنم، گوش فرا داده و در آن اندیشه کنید:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ‎﴿٢٦﴾‏}
    صدق الله العظيم [آل عمران].
    و بله این از آیات محکم و ام الکتاب قرآن عظیم است و این‌گونه فرمان خداوند به من رسیده‌است تا آن را تلاوت کنم و وحی جدیدی نیست، بلکه بیان حق قرآن مجید است که در عالم واقعیات و حقایق، شاهد درستی و حقانیت آن هستید.
    رئیس‌جمهور آمریکا، جو بایدن! پروردگارم حق است و من به حق، آیات قرآن را که سخنی قاطع و جداکننده‌ی حق و باطل است بر زبان می‌آورم، این سخنی بیهوده و شوخی نیست: آمریکا و روسیه و چین و بریتانیا و تمام دولت‌های بزرگ و کوچک عالم بدانند قادر به مقابله با جنگ کیهانی و کرونایی خداوند نیستند. بلکه شما در این جنگ که فرماندهی آن با خداوند عزیز و حمید است، وارد مرحله‌ بلایای بسیار بزرگ جَوّی و اقلیمی و همچنین تشدید جنگ سپاهیان قدرتمند کووید شده‌اید. کوویدی از راه رسیده‌است که علی‌رغم نداشتن مثقال ذره‌ای نشانه‌ی بالینی، بسیار قدرتمند و سخت‌کیفر است و تنها نشانه‌ی آن، این است که هرکس مبتلا شود در کمتر از یک چشم بر هم زدن می‌میرد، مرگی که راه گریزی از آن نیست.
    من، خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی، در توصیف کید متین الهی، کووید، غیر از حق، چیزی به خدا نسبت نمی‌دهم. تنها چیزی که می‌گویم این است که: این کووید، مجرمان را از پا درمی‌آورد و برای اینکه کید متین الهی را دقیق‌تر وصف کرده باشم، نمی‌گویم: در چشم بر هم زدنی آنان را از پا درمی‌آورد؛ هیهات، هیهات، به پروردگار زمین و آسمان‌ها قسم که کووید، کید متین الهی، فرد مبتلا را در کمتر از یک چشم بر هم زدن از پا درمی‌آورد و این به دلیل قدرت زیادی است که کید متین الهی به واسطه کلمات [قدرت] خداوند از آن برخوردار شده‌است. منظور من آن‌ گونه‌ای است که مختص مجرمان مستکبر است، به طوری که به محض ابتلا، دیگر فرصتی برای وصیت یا بازگشت به‌سوی خانواده‌شان ندارند و این هدیه‌ی پروردگار عالمیان برای آنان است، کسانی که برای خداوند و خلیفه‌ی او وزنی قائل نیستند. یا مگر شما توانسته‌اید منشأ سپاهیان الهی کرونا را پیدا کنید و دریابید خداوند از کجا آنها را به جنگ شما فرستاده‌است؟ ما از همان اول، به حق شما را به چالش کشیدیم که اگر می‌توانید منشأ کرونا را پیدا کنید، تصدیقِ فرموده‌ی خداوند تعالی:
    {فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿٤٤﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [القلم].
    شما آیات کوچک [صغری] الهی را تکذیب کردید و
    نوبت سپاهیانی رسید که به فرمان پروردگارشان مجهز به کید متین هستند، خداوند و آفریننده و رهبری که به آنان رموز آفرینش انسان و نحوه‌ی جنگ با او را آموزش داده‌است. خداوند سپاه خود را برای جنگ جهانی سرنوشت‌ساز بر ضد تصمیم‌گیرندگان عرب و گروهی از تصمیم‌گیرندگان غیر عرب [که خدا بخواهد] و ملت‌هایشان، تجهیز کرده‌است.
    و به زودی زود، چهره‌های زیادی از صفحه‌ی تلویزیون‌ها پنهان خواهند شد، به خصوص بسیاری از رهبران و تصمیم‌گیرندگان عرب و برخی از تصمیم‌گیرندگان غیر عربی که خدا بخواهد. آنان مانند ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان از پا درمی‌آیند. خداوند به خالد بن سلمان، رهبر این نمایش‌ها و صحنه‌سازی‌ها و به تصمیم‌گیرندگان عرب و غیر عربی که به آن رضایت داده و مردم را از تصدیق نشانه‌ی پند و عبرت باز می‌دارند،
    به میهمانان و میزبانان [این نمایش‌ها] نیز همین وعده را داده است.
    بسیار باعث تعجب است، جو بایدن چطور با مردگان ملاقات خواهد کرد تا در کشور عربستان سعودی با آنان جلسه و نشست برگزار کرده و به توافقات امنیتی و اقتصادی برسد؟ این امری عجیب است! بلکه بسیار بسیار عجیب است!
    جو بایدن رئیس‌جمهور آمریکا، اگر تو واقعاً در پی حقیقت باشی، اتفاقی برایت نمی‌افتد و خدا از نفس تو آگاه‌تر است، پس به درگاه پروردگارت انابه کن تا قلبت را هدایت فرماید.
    شاید جو بایدن بخواهد بگوید: «ناصر محمد یمانی! آیا هنوز تحدی تو پابرجاست و می‌گویی که کووید مرگباری که گریزی از آن نیست، ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان را از پا درآورده‌است؟ چون زمان دیدار جو بایدن از جزیرة العرب نزدیک شده‌است».
    پس خلیفه‌ی خداوند، مهدی ناصر محمد یمانی در پاسخ می‌گوید: به خدا قسم که همین طور است جو! من به خداوند باعزت و حکیم اعتماد کامل داشته و با سربلندی این را اعلان می‌کنم: نه فقط آنها، بلکه گروه دیگری هم هستند که هنوز به آنان ملحق نشده‌اند و نصیبی [از عذاب‌] همانند نصیب یارانشان دارند. به آنان نصیحت کردیم که عبرت گرفته و در برابر امر خداوند سر خضوع فرود آورده و از خلیفه‌ی او اطاعت کنند و شکرگزار باشند و هم خودشان و هم ملتشان را هدایت کنند که خداوند بر عزت آنان می‌افزاید. چقدر آنها را به‌ حق نصیحت کردیم تا تصمیمی بگیرند که خیرشان در آن است، اما کاری غیر از آنچه که به آنان گفته شد، انجام دادند و به‌ جای عبرت گرفتن، می‌بینید تلاش می‌کنند [به خیال خود] خداوند را عاجز کرده و از قدر الهی گریخته و مردم را از نشانه‌های عبرت و پند برای عالمیان باز دارند. تصمیم محکم بر توطئه گرفتند و اصرار دارند تا مردم را از تصدیق باز دارند، پس خداوند هم بر ضد مکر آنها، مکر می‌کند، تصدیق فرموده‌ی خداوند تعالی:
    {أَمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ ‎﴿٧٩﴾‏ أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لَا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم ۚ بَلَىٰ وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ ‎﴿٨٠﴾}‏ صدق الله العظيم [الزخرف].
    کسانی که نقاب ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان را
    [به رهبری بازیگر اصلی خالد بن سلمان] بر چهره زده‌اند، چقدر عقل مردم را به بازی گرفتند. بله می‌بینید کسانی که نقاب ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان را بر چهره زده و نقش آنها را بازی می‌کنند، با میهمانانی که در اطرافشان هستند صحبت می‌کنند، میزبان و میهمان در این نمایش‌ها هم‌دست و همراه هستند ولی نه ملک سلمان و نه ولیعهدش محمد بن سلمان از راه تلویزیون به صورت مستقیم و زنده با صوت و تصویر با مردم عالم سخن نخواهند گفت و پیرامون موضوعات جدیدی که بعد از روزهای آغازین فوریه (سوم فوریه ۲۰۲۲) رخ داده‌اند، اظهار نظر نخواهند کرد مگر شتر از سوراخ سوزن بگذرد.

    همانا که خداوند آنها را مایه عبرت تصمیم‌گیرندگان گردانید و اشراف و بزرگان دیگری به آنان ملحق خواهند شد و نمی‌دانم آیا خداوند تا روز برگزاری اجلاس سران خلیج به‌ آنان فرصت می‌دهد یا آنان را از مناصبشان [یک‌راست] به آتش جهنمی می‌افکند که جاودان در آن خواهند ماند و تو کسی را پیدا نمی‌کنی تا به ملاقاتش بروی جو بایدن. سران عرب می‌دانند و می‌فهمند و آگاه هستند که ناصر محمد یمانی چه می‌گوید. اما در برابر بیم‌دهنده و نشانه هشدار، گردن‌کشی کرده و استکبار می‌ورزند انگار که از همه‌چیز بی‌خبرند، درحالی‌که [به خوبی] آگاه هستند ناصر محمد یمانی راست می‌گوید و مجنون نیست و ندانسته و از روی ظن و گمان به خدا نسبت نمی‌دهد، جناب جو بایدن، پس برای استقبال از خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی در واشنگتن مقابل کاخ سفید فرش پهن کن چون خداوند حتما شما را وادار خواهد کرد در برابر خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی گردن فروآورده و خضوع کنید.
    بلکه اگر ناصر محمد یمانی به حق خلیفه‌ی خدا بر سراسر عالم باشد، خداوند تمام ملت‌های عالم را وادار خواهد کرد در برابر خلیفه‌ی خدا و بنده‌اش ناصر محمد یمانی سر خضوع فرود‌ آورند. جو بایدن! به اذن خداوند عزیز و حمید می‌گویم: «خلیفه‌ی تمام عالم». پس از شکرگزاران باش که در این صورت خداوند بر عزت تو می‌افزاید و من وعده‌ی قطعی به تو می‌دهم و این شوخی نیست. داستان مرگ ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان را دنبال کنید:
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=44358
    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالَمين..
    خلیفه‌ی خدا بر سراسر عالم؛ امام مهدي ناصر محمد اليماني.
    ــــــــــــــــــــــــــ


    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 389159 من موضوع سِلسِلة بيانات فَيروس كورونا وسِرّه المَكنون ..

    - 46 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    04 - ذو الحجة - 1443 هـ
    03 - 07 - 2022 مـ
    01:30 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=389044
    ______________


    اِفرِش السّجاد يا جو بايدن ..


    بِسم الله الرّحمن الرّحيم العَزيز الجبّار المُنتَقم مِن كلِّ مُستَكبرٍ في هذا العالم الكذَّاب إلَّا مَن رَحِم ربّي.

    ويا أيّها الرئيس الأمريكيّ جو بايدن، ويا أيّها الرئيس السّابق بوش الأصغر، هي كلمةٌ أقولها بإذن الله؛ أقول: اِفرشوا السّجاد الأحمر في بوّابة البيت الأبيض وكونوا مُستعدِّين لاستقبال خليفة الله على العالم بأسره الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني ضيفًا على الولايات المُتَّحِدة الأمريكيّة عمّا قريبٍ وربّي الله الحقّ والحقّ أقول؛ وما كان ناصر محمد اليماني مِن اللّاعبين، فإذا كان الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني حقًّا خليفة الله على العالم بأسرِه فما ظنّكم بالله الذي اصطفاه خليفة الله على العالم بأسرِه بَرِّه وبحره؟ أليس الله بالغ أمره يا معشر العَجَم والعَرَب؟! فما ظنّكم بِمَن كان الله معه؟ فلماذا لا تُوَفِّرون على أنفسكم كرب قوارع حربِ الله الكونيّة والكورونيّة؟ فلستم كُفوًا لله ربّ العالَمين.

    فاسمَعوا واعقِلوا هذه الآية التي أمرني ربّي أن أتلوها للعالَمين كما يلي:
    بسم الله الرحمن الرحيم
    {قُلِ اللَّهُمَّ مَالِكَ الْمُلْكِ تُؤْتِي الْمُلْكَ مَن تَشَاءُ وَتَنزِعُ الْمُلْكَ مِمَّن تَشَاءُ وَتُعِزُّ مَن تَشَاءُ وَتُذِلُّ مَن تَشَاءُ ۖ بِيَدِكَ الْخَيْرُ ۖ إِنَّكَ عَلَىٰ كُلِّ شَيْءٍ قَدِيرٌ ‎﴿٢٦﴾‏} صدق الله العظيم [آل عمران].

    ونَعم هي مِن آيات أمّ الكتاب المُحكَمات في القرآن العظيم، فهكذا جاء أمر الله أن أتلوها فلا وحي جديد؛ بل البيان الحقّ للقرآن المجيد تَجدوه الحقّ على الواقع الحقيقيّ.

    ويا أيّها الرئيس الأمريكيّ جو بايدن، فالحقّ ربّي والحقّ أقول بالقول الفصل وما هو بالهزل: لَتعلَم أمريكا وروسيا والصين وبريطانيا وكافّة الدّول العُظمى والصُّغرى أنّه حقًّا لا قِبَلَ لهم بحرب الله الكونيّة والكورونيّة؛ بل دخلتُم في مرحلة حرب القوارع المُناخيّة الكبرى وكوفيد الجنديّ الشّديد بقيادة الله العزيز الحميد،
    وجاء كوفيد الأشدّ بأسًا وتنكيلًا برغم أنه ليس له أعراض مَرَضيّة ولا مِثقال ذرّة غير عَرَضٍ واحد فقط وهو: الموت فلا فوت لمن أصابه في لمحِ البصر.

    غير أنّي خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني الذي لا يقول على الله إلَّا الحقّ عن وصفِ كوفيد كيد مِن الله متين أنه يَصرعُ المُجرمين؛ وحتى أكون دقيقًا في وصفِ كيد الله المتين فلا أقول أنّه يَصرع في لَمحِ البَصَر هيهات هيهات..
    فوربّ الأرض والسّماوات إنّ كوفيد كيد مِن الله متين يَصرَع مَن أصابَه في أقرب مِن لَمح البَصَر مِن شِدّة قُوّته بكلمات الله ذي الكيد المتين، وأقصد النّوع المُخصَّص للمُجرمين المُستَكبِرين فلا يستطيعون توصيةً ولا إلى أهلهم يَرجِعون؛ هديّة لهم مِن ربّ العالَمين (للذين لم يُقيموا لله ولا لخليفته وزنًا). أم إنَّكم وَجدتُم مَنشأ جُنود الله كورونا مِن أين غَزاكم الله بها؟! كما أعلنّا التّحدِّي بالحقّ مِن بادئ الأمر أن تستطيعوا أن تَعلَموا مَنشأ كورونا تصديقًا لقول الله تعالى: {فَذَرْنِي وَمَن يُكَذِّبُ بِهَٰذَا الْحَدِيثِ ۖ سَنَسْتَدْرِجُهُم مِّنْ حَيْثُ لَا يَعْلَمُونَ ‎﴿٤٤﴾‏ وَأُمْلِي لَهُمْ ۚ إِنَّ كَيْدِي مَتِينٌ ‎﴿٤٥﴾} صدق الله العظيم [القلم].

    فقد كَذَّبتُم بآيات الله الصُّغرى وجاء قَدَر جنودٍ لله ذات كَيدٍ مَتينٍ بأمر ربّها خالقها وقائدها ومُعَلِّمها كيف خَلَق الإنسان وكيف تغزوه، وسَوَّمَها الله لمعركةِ الحَسمِ العالميّة الفاصِلة لصُنّاع القرار العَرَب وما شاء الله مِن العجم ومِن شعوبهم، ولسوف يختفي كثيرٌ عن الشاشات التلفزيونيّة عمّا قريبٍ جدًّا؛ كثيرٌ مِن القِيادات مِن صُنّاع القرار في العرب بالذّات وما شاء الله مِن العَجم فيَصرعهم كمِثل الذي صرعَ الله به الملِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان ووعدَ الله به كذلك خالد بن سلمان كبير المُمثِّلين والرَّاضين الصّادين عن التّصديق لآية العِظة والعِبرة مِن صُنّاع القرار العرب والعجم، والضّيف والمُستَضيف.

    فيا للعجب الشّديد كيف سوف يَزور جو بايدن الأموات لكي يَعقِد معهم اجتماعاتٍ ولقاءاتٍ واتِّفاقيّات أمنيّة واقتصاديّة في المملكة العربيّة السعوديّة؟ إنّ هذا لشيءٌ عُجاب! بل أعجَب مِن العُجاب!

    ويا أيّها الرئيس الأمريكيّ جو بايدن إذا كنتَ حقًّا باحثًا عن الحقِّ فلن يُصيبك شيءٌ والله أعلمُ بما في نفسك، فأنِب إلى ربّك ليهدي قلبك. وربّما يودّ جو بايدن أن يقول: "يا ناصر محمد اليماني فهل لا تزال تحدّياتُك قائمةً أنه صَرَع كوفيد الموت فلا فَوْت الملِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان؟ كون موعد زيارة جو بايدن اقتربَ لجزيرة العرب". فمِن ثمّ يردّ عليك خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني وأقول: اللهمّ نعم يا جو بكلِّ ثقةٍ واعتزازٍ بالله العزيز الحكيم بل وغيرهم لم تلحَق بهم لهم ذنوبٌ مثل ذنوب أصحابهم؛ نَصحناهم أن يَعتَبروا فيخضَعوا لأمر الله بطاعة خليفته ويَشكروا فيَهدوا أنفسهم وشعوبهم فيزيدهم الله عِزًّا الى عِزّهم، فَلَكَم نَصحنا لهم بالحقّ أن يختاروا ما فيه الخير لأنفسهم فبدَّلوا غير الذي قيل لهم، فبدَلَ أن يعتبروا تَراهم يَسعَون مُعاجِزين ليَصدُّوا عن آيات العِظة والعِبرة للعالمين، فأبرَموا أمرًا ليَصدّوا الناس عن التّصديق فأبرَم الله أمرًا مُضادًّا من عنده تصديقًا لقول الله تعالى: {أَمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ ‎﴿٧٩﴾‏ أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لَا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم ۚ بَلَىٰ وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ ‎﴿٨٠﴾}‏ صدق الله العظيم [الزخرف].

    فلكَم استَخفّوا بعقول الناس أصحاب الوُجوه المُقنَّعة للملِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان بقيادة المُمَثِّل الذي استخفَّ بعُقول الشّعوب (خالد بن سلمان)، ونَعم تجدون أصحاب الوُجوه المُقنَّعة سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان المُنتَحِلين يُكَلِّمون مَن حَولَهم مِن المُستضيفين فهم مُتّفقِون على التَّمثيل (الضّيف والمُستَضِيف) ولكنّهم لا يُكلِّمون العالَمين عبر شاشة التّلفاز صوتًا مَسموعًا وصورةً حيّةً على الهواء مُباشرةً في مواضيع جديدة حدثَت منذ مَطلع فبراير
    (03 - 02 - 2022 مـ) لا الملِك سلمان ولا وليّ عهده محمد بن سلمان حتى يولَج الجَمَل في سَمِّ الخِياط، وإنّما جعلهم الله عِبرةً لصُنّاع القرار ولسوف يَلحَقُ بهم بَهوات فلا أدري هل يُمهلهُم الله إلى يوم انعقاد القمّة الخليجيّة أم يُقيلُهم الله مِن مَناصبهم إلى نار جهنّم خالدين فلا تجد مَن تزور يا جو بايدن كونَ قادة العرب يَعونَ ويَعقِلون ويَفهمون ما يقوله ناصر محمد اليماني، فتمادوا بالنُّذُر واستكبَروا فكأنّهم لا يعلَمون وهم يعلَمون أنّ ناصر محمد اليماني مِن الصّادقين وما كنتُ بمجنونٍ أقول على الله بالظّنّ يا جو بايدن، فافرِش السّجاد لاستقبال خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني في واشنطن أمام البيت الأبيض كون الله حتمًا سوفَ يُخضِع أعناقكم لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني؛ بل ويُخضِع الله شُعوب العالم بأسرِه لخليفة الله وعبده إن كان ناصر محمد اليماني حقًّا خليفة الله على العالم بأسرِه؛ وأقول: بأسرِه يا جو بايدن بإذن الله العزيز الحميد. فكن مِن الشّاكرين يا جو بايدن يَزِدك الله عِزًّا إلى عِزِّك؛ أعِدُك بالقول الفصل وما هو بالهزل، فتابِعوا قصة وفاة الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=44282

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالَمين..
    خليفة الله على العالم بأسرِه؛ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    __________________

    __________________
    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



  2. افتراضي خبری مختصر برای ملت‌های جهان ...

    -22-
    خبری مختصر برای ملت‌های جهان ...
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 389378 من موضوع خبری مختصر برای ملت‌های جهان ..

    ـ1ـ
    امام مهدي ناصر محمد اليماني
    05 - ذو الحجة - 1443 هـ
    04 - 07 - 2022 مـ
    ۱۳ - تیر - ۱۴۰۱ ه.ش.
    11:03 صبح
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=389305

    ______

    خبری مختصر برای ملت‌های جهان ...

    به حق قسم می‌خورم محال است که مردگان [ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان] به صورت مستقیم و زنده در اجلاس سران خلیج [در ژوئیه ۲۰۲۲] سخنرانی کنند، مگر اینکه عبدالعزیز آل سعود [بنیان‌گذار پادشاهی عربستان سعودی] از قبرش بیرون بیاید.
    «این سخنی قاطع است و بیهوده و شوخی نیست».
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 389363 من موضوع مُختَصَر الخبر لشعوبِ البشر ..

    - 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    05 - ذو الحجة - 1443 هـ
    04 - 07 - 2022 مـ
    11:03 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)

    ______________



    مختصر الخبر لشعوب البشر ..


    أقسم بالحق أنه يستحيل أن يلقي خطابًا (الملك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان) الأموات بالصوت والصورة على الهواء مباشرةً في القمة الخليجية (يوليو 2022 مـ) حتى يأتي من قبره (عبد العزيز آل سعود).
    القول الفصل وما هو بالهزل.

    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني.
    _________________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



  3. افتراضي این سخن را به اذن خدا می‌گویم...

    -23-

    این سخن را به اذن خدا می‌گویم...
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 390873 من موضوع خبری مختصر برای ملت‌های جهان ..

    -2-
    امام مهدي ناصر محمد اليماني
    17 - ذو الحجة - 1443 هـ
    16 - 07 - 2022 مـ
    ۲۵ - تیر - ۱۴۰۱ ه.ش.
    08:57 صبح
    (بحسب التقويم الرسمي لأم القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=390824
    ________

    این سخن را به اذن خدا می‌گویم ..

    این سخن را به اذن خدا می‌گویم: هرگز شاهد نخواهید بود مرده بالینی، ولیعهد محمد بن سلمان در کنفرانس خبری سخنی بگوید یا در افتتاحیه اجلاس سران خلیج به میهمانانش [سران کشورهای عربی و غیر عربی] خیر مقدم عرض نماید، مگر اینکه ملک عبد العزیز [بنیان‌گذار پادشاهی سعودی] از قبر بازگردد تا به میهمانان کشورش خیر مقدم بگوید. ای کسانی که خود را از مکر خداوند در امان می‌پندارید، خواهید دانست...
    خلیفه‌ی خدا، مهدی ناصر محمد یمانی.
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 390840 من موضوع مُختَصَر الخبر لشعوبِ البشر ..

    - 2 -
    الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    17 - ذو الحجة - 1443 هـ
    16 - 07 - 2022 مـ
    08:57 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لأم القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=390824
    ________


    هي كلمة أقولها بإذن الله ..


    هي كلمة أقولها بإذن الله: لن تشاهدوا الميت سريرياً ولي العهد محمد بن سلمان يتكلم في مؤتمر صحفي أو يفتتح القمة للترحيب بضيوفه من رؤساء دول العرب والعجم حتى يعود الملك عبد العزيز من قبره ليرحب بضيوف المملكة ولسوف تعلمون يا من يأمنون مكر الله.

    خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني.
    _________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


  4. افتراضي از پا درآمدن امیر خالد بن سلمان...

    - 24 -

    از پا درآمدن امیر خالد بن سلمان...
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 391756 من موضوع مجموعه بیانات درباره ویروس کرونا و راز پنهان و مکنون آن

    -47-
    امام مهدي ناصر محمد اليمانيّ
    19 - ذو الحجة - 1443 هـ
    18 - 07 - 2022 مـ
    ۲۷ - تیر - ۱۴۰۱ه.ش.
    05:57 صبح
    (بحسب التقويم الرسمي لِأُمّ القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=391460

    _______

    از پا درآمدن امیر خالد بن سلمان...

    خداوند تعالی می‌فرماید:
    {أَمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ ‎﴿٧٩﴾‏ أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لَا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم ۚ بَلَىٰ وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ ‎﴿٨٠﴾} صدق الله العظيم. [الزخرف]
    ای مردم جهان، خداوند با سومین نشانه، آیات خود را تصدیق و تقویت کرد و خالد بن سلمان از پا درآمد تا هركه هلاک مى‌شود با حجت آشکار و روشن هلاک شود و هركه زنده مى‌ماند با حجت آشکار و روشن زنده بماند [اشاره به آیه کریمه سوره انفال: لِّيَهْلِكَ مَنْ هَلَكَ عَن بَيِّنَةٍ وَيَحْيَىٰ مَنْ حَيَّ عَن بَيِّنَةٍ ۗ وَإِنَّ اللَّهَ لَسَمِيعٌ عَلِيمٌ ‎﴿٤٢﴾‏].
    خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 391681 من موضوع سِلسِلة بيانات فَيروس كورونا وسِرّه المَكنون ..

    - 47 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    19 - ذو الحجة - 1443 هـ
    18 - 07 - 2022 مـ
    05:57 صباحًا
    (بحسب التقويم الرسمي لِأُمّ القُرى)


    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=391460
    _______


    مَصرَعُ الأمير خالد بن سلمان ..


    قال الله تعالى: {أَمْ أَبْرَمُوا أَمْرًا فَإِنَّا مُبْرِمُونَ ‎﴿٧٩﴾‏ أَمْ يَحْسَبُونَ أَنَّا لَا نَسْمَعُ سِرَّهُمْ وَنَجْوَاهُم ۚ بَلَىٰ وَرُسُلُنَا لَدَيْهِمْ يَكْتُبُونَ ‎﴿٨٠﴾} صدق الله العظيم [سورة الزخرف].

    يا معشَر البَشَر، لقد عَزَّز الله بثالثٍ وصَرَع خالد بن سلمان ليهلك مَن هَلَك عن بَيِّنة ويحيى مَن حَيَّ عن بَيِّنة.

    خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    ________




    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



  5. افتراضي از پا در آمدن پادشاه و امیران، نشانه‌‌ای بزرگ است...

    -25-
    از پا در آمدن پادشاه و امیران، نشانه‌‌ای بزرگ است...

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 392491 من موضوع مجموعه بیانات درباره ویروس کرونا و راز پنهان و مکنون آن

    - 48 -
    امام مهدي ناصر محمد اليماني
    23 - ذو الحجة - 1443 هـ
    22 - 07 - 2022 مـ
    ۳۱ – تیر – ۱۴۰۱ ه.ش.
    10:36 صبح
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=392234
    ___________


    از پا درآمدن پادشاه و امیران، نشانه‌‌ای بزرگ است...

    به نام خداوند واحد قهار...
    ای مردم جهان، هر انسانی می‌تواند به برادر انسانش دروغی را نسبت دهد، فرقی ندارد او را متهم به دزدی کند یا هر دروغ و بهتان دیگری را به او نسبت دهد، انسان ممکن است نتواند ثابت کند آنچه که تهمت‌زننده به او نسبت داده‌، دروغ است چون برای اثبات بی‌گناهیش نیاز به ادله و برهان دارد. لذا تا زمانی که با شواهد و برهان‌های قطعی، حکم علیه متهم صادر نشود، فرد بی‌گناه به‌شمار می‌آید مگر اینکه کسی به دروغ ادعای مرگ انسانی را بکند که همچنان در قید حیات بوده و آزادانه [و راست راست] می‌گردد. اما چنین دروغی به زیانِ دروغگوست و او را ناامید کرده و به مقصودش نمی‌رساند و به سرعت رسوایش می‌کند؛ چون انسان زنده، حتماً سخن خواهد گفت و افشای دروغ در مورد مرگ افراد بسیار سهل وآسان است، چون زنده بودن فردی که توان سخن گفتن دارد، بی‌اساس بودن دروغ را آشکار خواهد کرد و انسان زنده با مردم سخن خواهد گفت و همه مردم درمی‌یابند فلانی دروغگوست. والله که یکی از بهترین و ارزشمندترین عادات در نزد اعراب، این بود که دروغ را خصلتی مذموم و ننگی بزرگ برای دروغگو می‌دانستند، به خصوص اگر دروغ او باعث آزار و اذیت برادر انسانش گردد و در نزد پروردگارش بار بهتان و گناه بزرگی را بر دوش دارد. تصدیقِ فرموده‌ی خداوند تعالی:
    {إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا ‎﴿٥٧﴾‏ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا ‎﴿٥٨﴾‏} صدق الله العظيم [الأحزاب].
    چقدر در این دوران، شمار دروغگویان به ویژه در میان اعراب [و به صورت کلی در تمام جهان] زیاد است، درحالی‌که نام دیگری بر آن نهاده و آن را «سیاست و حکمت» می‌خوانند! پس می‌گوییم: چقدر این سیاست و حکمت شما در دروغ گفتن به ملت‌هایتان، سیاست و حکمت زشت و بدی است. در تعامل با دیگران، دروغگویی خصلتی بسیار بد و زشت است، اینکه انسان دروغ گفته و به دیگران کاری را که نکرده‌اند، نسبت دهد یا به قول خود وفا نکند یا به عهد و وعده خود وفادار نماند.
    و شاید یکی از تردیدکنندگان بخواهد بگوید: «ناصر محمد یمانی! کار تو عجیب است. هر کس بیان تو را بخواند، گمان می‌کند تو از راستگوترین انسان‌ها هستی و آنان را به‌سوی درست‌ترین راه هدایت می‌کنی! ولی [نه تنها] در مورد از پا درآمدن ملک سلمان و ولیعهدش، محمد بن سلمان دروغ گفتی، بلکه با سومین [نشانه] که از پا درآمدن امیر خالد بن سلمان است، به زعم خود آنها را تقویت کردی. ای مرد! تو را چه می‌ شود، چه اتفاقی برایت افتاده است؟ ای مرد، نمی‌توانیم بگوییم دچار جنون شده‌ای، چون اگر کسی در دیگر بیانات تو که حاوی تبیین و بیان قرآن عظیم است، تدبر کند؛ با شهادت عقلش مواجه می‌شود که حق را به تو داده و کسی را دروغگو می‌داند که بیان تو از قرآن عظیم را تکذیب کند. عقل به هیچ‌وجه دیوانه بودن تو را نمی‌پذیرد. هر کس به عقلش فرصت بدهد تا در بیانات تو تدبر کند، می‌بیند که عقلش در برابرت تسلیم می‌شود چون طبیعتِ منطقی عقل این است که در کنار حق بایستد و در برابر آن سر فرو آورد و تنها خردمندان متذکر این امر شده و پند می‌گیرند. ناصر محمد یمانی! من در بیانات تو از قرآن عظیم تدبر کردم و در یک قدمی این بودم که تصدیق کنم واقعاً و به حق خلیفه‌ی خدا، مهدی هستی ولی فتنه‌ی ملک سلمان و محمد بن سلمان که به ادعا و زعم تو با کووید مرگباری که راه گریزی از آن نیست از پا درآمده‌اند، شکست خورد. چون ملک سلمان در تاریخ دهم ذی الحجه [ماه جاری] به صورت ویدیویی در شبکه سعودی ظاهر شد و به مناسبت مراسم حج سخنرانی کرد. ولیعهد سعودی هم در اجلاس سران خلیج در ۱۷ ذی الحجه [ماه جاری] بر صفحه تلویزیون سعودی ظاهر شد و در حضور جوزف بایدن رئیس جمهور آمریکا و گروه نه نفری [تسعة رهط] از سران عرب به صورت صوتی و تصویری با مردم سخن گفت. شیخ ناصر محمد یمانی، آیا عقل ما را دست کم گرفته و بازی می‌دهی؟؟! از خدا یاری باید خواست، ما نظر مثبتی به تو داشتیم و تو را یگانه امید امتی می‌دانستیم که جانش به لبش رسیده و از هر طرف عرصه بر او تنگ گشته و به صورت کامل محاصره شده‌است. ما گمان می‌کردیم تو فرج و راه نجات همه هستی».
    پس خلیفه‌ی خدا بر سراسر عالم، امام مهدی ناصر محمد یمانی در پاسخ شما می‌گوید: در برابر نسبت‌های ناروای شما، از خدا استمداد می‌طلبم. من خلیفه‌ی خدا مهدی، به اذن الهی انسانی زیرک و باهوش هستم و مانند افراد احمقی نیستم که بزرگترین نمایش دروغین تاریخ بشریت از زمان آفرینش پدرمان آدم توسط خداوند را باور کردند
    و من در بازداشتن مستکبران در مقیاسی وسیع و در سطح تصمیم‌گیرندگان عرب و غیر عرب، برنامه‌ی خودم را دارم و می‌دانم آنها نمی‌توانند ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان را زنده کنند تا در مورد رویدادی سخن بگویند که بعدِ از پا درآمدن ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان رخ داده‌است، گرچه این رویداد جدید که بعد از مرگ آنها رخ داد، عالم را به لرزه درآورد و تمام دولت‌‌ها و مردم جهان از آن سخن می‌گویند. این حادثه، «جنگ روسیه بر ضد اوکراین» است. و از آنجا که می‌دانم ملک سلمان و ولیعهدش در زمان حیاتشان در هیچ ویدیویی حتی یک کلام درباره جنگ روسیه و اوکراین سخنی نگفته‌اند، و از زمان اختراع تلویزیون [با توانایی ضبط و پخش صوتی و تصویری] و حتی وسایل اطلاع‌رسانی قبل‌تر از آن [از قبیل رادیو]، این دو در مورد این جنگ هیچ سخن ضبط شده‌ای ندارند، لذا می‌بینید ناصر محمد یمانی در تمام بیانات مربوط به «مجموعه بیانات به چالش کشیدن آل سلمان»
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=44358
    یک شرط اساسی برایشان قائل می‌شود و آن شرط این است که ویدیویی جدید از ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان پخش کنند که در آن درباره موضوع جدیدی سخن بگویند که بعد از تاریخ سوم فوریه ۲۰۲۲ رخ داده‌است و آن رویداد، «جنگ روسیه علیه اوکراین» است. چون این واقعه، مشهورترین رویدادی است که بعد از مرگ ملک سلمان و ولیعهدش رخ داده و تمام عالم از آن سخن می‌گویند و نقل محافل دولتی و مردمی ‌است. تمام عالم در مورد قضیه جنگ روسیه ضد اوکراین صحبت می‌کنند به‌جز این دو نفر که بعد از ظاهر شدن در انظار، [فقط] از بحران کرونا که اقتصاد جهان را درنوردید سخن می‌گویند، کما اینکه ملک سلمان در مورد «بلایای آب و هوایی و اقلیمی علاوه بر همه‌گیری کرونا» صحبت کرد که به گفته او به اقتصاد جهان ضربه زده‌است و ندیدید بگوید: «علاوه بر بحران جنگ روسیه و اوکراین»، چون جنگ روسیه و اوکراین پس از مرگ ملک سلمان رخ داد و ملک سلمان قبل از مرگش تنها از همه‌گیری کرونا که به اقتصاد و بهداشت و سلامت جهان ضربه شدیدی زد خبر داشت به علاوه سخنانی که در مورد بلایای اقلیمی بر زبان آورد. و از آنجایی که جنگ روسیه و اوکراین، در دوران زندگی ملک سلمان، رخ نداده‌است، لذا در ویدیوی سخنرانی دهم ذی الحجه، ملک سلمان اشاره‌ای به آن نکرد چون این ویدیوی جعلی با استفاده از سخنانی که ملک سلمان از قبل در ویدیوهای مختلف گفته بود مونتاژ شده‌است و ویدیویی از او پیدا نکردند که در آن درباره جنگ روسیه و اوکراین سخن گفته باشد چراکه این امر بعد از مرگ ملک سلمان رخ داد. و همچنین بزرگترین دروغ تاریخ بشریت از زمانی که خداوند آدم و حوا را آفرید، ظاهر شدن ولیعهد سعودی محمد بن سلمان در اجلاس سران خلیج با حضور رئیس‌جمهور آمریکا جو بایدن بود. محمد بن سلمان هم از همه‌گیری کرونا که به اقتصاد جهان از نظر مالی و بهداشتی ضربه بزرگی زد، سخن گفت و همچنین از جنگ یمن و آتش‌بس آن یاد کرد. ولی جنگ روسیه ضد اوکراین دلیل دعوت برای برگزاری فوری اجلاس جده بود و دیدید که انگار محمد بن سلمان در سیاره‌ای دیگر زندگی می‌کند و لذا از رویداد جدید جهانی یعنی جنگ روسیه و اوکراین به کلی بی‌خبر است. دیدید که انگار ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان از رویداد جدیدی که در صحنه جهان رخ داده‌است یعنی جنگ روسیه ضد اوکراین خبری نداشته و در آن حضور ندارند.
    و از آنجایی که من می‌دانم قبل از وقوع جنگ روسیه علیه اوکراین، مرگ باعث ناپدید شدن ملک سلمان و محمد بن سلمان از صحنه شده‌است، لذا می‌گویم جاعلین و صحنه‌سازان هرگز قادر نیستند چیزی بیاورند که در آن ملک سلمان یا ولیعهدش محمد بن سلمان در آن به جنگ روسیه و اوکراین اشاره‌ کنند چون واقعیت این است که پادشاه و ولیعهدش [از زمانی که خداوند آنها را خلق کرده است] هرگز در هیچ ویدیویی به موضوع جنگ روسیه و اوکراین نپرداخته‌اند. و اینجاست که صحنه‌سازان و جاعلین درمانده و ناتوان می‌شوند چون به هیچ‌وجه ویدیو یا حتی یک فایل صوتی رادیویی از آنها پیدا نمی‌کنند که در آن از جنگ روسیه و اوکراین سخن گفته باشند. و لذا بر این اساس به حق [و بدون هیچ ظلمی] حکم می‌دهم که ویدیوی سخنرانی ملک سلمان در تاریخ دهم ذی الحجه سال ۱۴۴۳هـ [منطبق با ۱۴۰۱ ه.ش.] و همچنین ویدیوی سخنرانی ولیعهد محمد بن سلمان در اجلاس جده امسال [۱۴۴۳هـ] هردو، ویدیوهایی جعلی و ساختگی از مردگان و اموات [ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان] است. سپس با فرمان خداوند بازیگر قابل و مهم [خطرناک] این نمایش، امیر خالد بن سلمان از پا درآمد و به این نمایش و بازیگری پایان داده شد. و نبرد پایان یافت و صحنه‌سازی‌ها و نمایش‌ها در کشور عربستان سعودی شکست خورد. خداوند خالد بن سلمان را به جزای کارش رساند و آنان را نشانه «اندرز و عبرت» کسانی قرار داد که با خداوند و خلیفه‌ی او امام مهدی ناصر محمد یمانی مخالفت و دشمنی کنند.
    ای آل سلمان! در مورد کسی که خدا با اوست، چه گمانی دارید؟ والله، تالله، بالله، انس و جن قادر نیستند بر او غالب گردند، یعنی ای خلیفه‌ی «الرحمن» در پیشگاه کسی که تو را به خلافت برگزیده‌است، هرچه می‌خواهی بخواه [که در اسرع وقت عملی خواهد شد،] و خداوند سبحان، تو را رسوا و ذلیل نخواهد کرد، تا زمانی که به خدا افترا نزده‌ای که تو را خلیفه خدا بر سراسر عالم کرده‌است، بدان خداوند امر خود را به انجام می‌رساند، خداوند کسی را که او را دوست بدارد و به ولایت برگزیده باشد، ذلیل نمی‌کند و کسی را که با او دشمنی نماید، به عزت نمی‌رساند. پاک و منزه است خداوند بزرگی که پروردگار من و شماست.
    ای آل سلمان بن عبدالعزیز و ای کسانی که در تمام عالم به آنان کمک کرده و از یارانشان هستید، شما توان مقابله با مکر خداوندی که پروردگار عالمیان است، ندارید، پس تسلیم شدن خود را اعلان کنید، شما شریک خدا در حکم او برای انتخاب خلیفه‌‌اش نیستید، خداوند از این شرک پاک و منزه و بسیار برتر و والاتر است. چه کسی قوی‌تر و قدرتمندتر از خداوندی است که پروردگار عالمیان است، خداوندی که ملحدان نسبت به او الحاد ورزیده و او را انکار می‌کنند؟ اگر این طور است، جنگ کیهانی و کرونایی خداوند را متوقف کنند!
    پیش از این شما را از دلیل علمی جنگ کیهانی خداوند که زمین بشری را تحت تأثیر قرار داده‌است باخبر کردیم و گفتیم این حوادث ناشی از نزدیک شدن کوکب سقر است و می‌شنوم آنان که اهل تدبر و اندیشه نیستند می‌گویند: «باید بلایای اقلیمی را در حد خود متوقف ساخت» سبحان الله العظیم! ای جماعت تصمیم‌گیرندگان! توان و قدرت شما در برابر قدرت خداوند واحد قهار چه می‌تواند باشد؟! آیا در [آفرینش و تسلط بر] آسمان و زمین و آب‌وهوا و اقلیم، مشارکت دارید؟! بگو اگر راست می‌گویید، دلیل و برهانتان را بیاورید و خداوند تعالی می‌فرماید:
    {قُلْ أَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ ۖ ائْتُونِي بِكِتَابٍ مِّن قَبْلِ هَٰذَا أَوْ أَثَارَةٍ مِّنْ عِلْمٍ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٤﴾‏ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لَّا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ ‎﴿٥﴾‏} صدق الله العظیم [الأحقاف].
    و خداوند تعالی می‌فرماید:
    {قُلْ أَرَأَيْتُمْ شُرَكَاءَكُمُ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ أَمْ آتَيْنَاهُمْ كِتَابًا فَهُمْ عَلَىٰ بَيِّنَتٍ مِّنْهُ ۚ بَلْ إِن يَعِدُ الظَّالِمُونَ بَعْضُهُم بَعْضًا إِلَّا غُرُورًا ‎﴿٤٠﴾‏ ۞ إِنَّ اللَّهَ يُمْسِكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ أَن تَزُولَا ۚ وَلَئِن زَالَتَا إِنْ أَمْسَكَهُمَا مِنْ أَحَدٍ مِّن بَعْدِهِ ۚ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا ‎﴿٤١﴾‏ وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِن جَاءَهُمْ نَذِيرٌ لَّيَكُونُنَّ أَهْدَىٰ مِنْ إِحْدَى الْأُمَمِ ۖ فَلَمَّا جَاءَهُمْ نَذِيرٌ مَّا زَادَهُمْ إِلَّا نُفُورًا ‎﴿٤٢﴾‏ اسْتِكْبَارًا فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ ۚ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ۚ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ ۚ فَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلًا ۖ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلًا ‎﴿٤٣﴾‏ أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَكَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعْجِزَهُ مِن شَيْءٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ إِنَّهُ كَانَ عَلِيمًا قَدِيرًا ‎﴿٤٤﴾‏} صدق الله العظيم [فاطر].
    چقدر در حق خداوند و پروردگار عالمیان، از خطوط قرمز عبور کرده‌اید، انگار که شما خودتان خالق و‌ آفریننده‌ی خودتان هستید و انگار این شما هستید که آسمان‌ها و زمین را آفریده و خزائن رحمت پروردگارم به دست شماست! یا انگار شما بر همه ملکوت تسلط دارید! اگر چنین است تمام توانتان را جمع کرده و انفجارات خورشیدی را متوقف کنید که دلیل وقوع آن چیزی است که «
    گرمایش زمین بر اثر پدیده‌ی گلخانه‌ای» می‌نامید، مسبب این امر در آسمان است نه زمین، پس اگر راست می‌گویید، شرّ کوکب سقر را که از سمت جنوب خورشید و زمین در حال نزدیک شدن است، از خود دور کنید.
    در نوشته‌های خلیفه‌ی خدا هیچ تناقضی وجود ندارد، این شما هستید که سخنان متناقض می‌گویید. چقدر پشت سر هم به ملت‌هایتان دروغ گفتید، چه در مورد دلیل قارعه‌های اقلیمی و چه در مورد قارعه جنگ کرونا، اما فتواهای خلیفه‌ خدا امام مهدی ناصر محمد یمانی حق هستند و درستی آنها با علم و منطق در عالم واقعیات و حقایق برایتان روشن می‌شود. این فتواها مانند کوه، محکم و استوارند چون بر اساس حقایق علمی هستند که در کتاب خداوند، قرآن عظیم در تمام زمینه‌ها آمده‌است و اولین آن «کوکب رتق» و «کوکب سقر» است که دلیل علمی وقوع انفجار در کوکبی است که آسمان‌ها و زمین را در خود داشت. تصدیقِ فرموده‌ی خداوند تعالی:
    {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا ۖ وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ ۖ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ ‎﴿٣٠﴾‏ وَجَعَلْنَا فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَن تَمِيدَ بِهِمْ وَجَعَلْنَا فِيهَا فِجَاجًا سُبُلًا لَّعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ ‎﴿٣١﴾‏ وَجَعَلْنَا السَّمَاءَ سَقْفًا مَّحْفُوظًا ۖ وَهُمْ عَنْ آيَاتِهَا مُعْرِضُونَ ‎﴿٣٢﴾‏ وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ ۖ كُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ‎﴿٣٣﴾‏} صدق الله العظيم [الأنبياء].
    چقدر به تصمیم‌گیرندگان در حکومت‌های بشری هشدار دادم که خداوند را انکار نکرده و نادیده نگیرید. کفر مطلق خود را نسبت به دروغ تاریخی نظریه
    «گرمایش زمین بر اثر پدیده‌ی گلخانه‌ای» اعلان کردم، نظریه‌ای که گرمایش زمین را ناشی از دی اکسید کربن کارخانه‌های بشر می‌داند. شما دروغ گفته و حق را تکذیب کردید. ای دانشمندان اقلیم شناسی، اگر به خاطر بازداشتن مردم از دعوت حق پروردگارتان توبه نکنید، خداوند به دلیل کفر و الحادتان نسبت به خداوند بزرگ و والا مقام، شما را لعنت خواهد کرد.
    و به حق درباره جنگ کیهانی خدا که به اراده الهی علیه برخی از اهالی زمین در جریان است، برایتان فتوا دادیم که اثراتِ از راه دور کوکبِ عذابِ «سقر» عامل این رویدادهاست. آتش‌فشان‌های بزرگی در خورشید تنوره کشیده و آن را به جوش و خروش درآورده‌اند که با ایجاد مناطقِ کم‌فشار جوّی، باعث سیل‌های پی‌درپی می‌گردد [فیضانات الماء المنهمر] و همچنین عامل ایجاد توفان‌ها و گردبادهای دریایی و توفان‌های حاوی آتش است. توفان‌های حامل آتش، باعث آتش سوزی در جنگل‌های زمین شده و سپس به بادهایی تبدیل می‌شوند که باعث شعله‌ور شدن آتش و گسترش غیر معمول آن به سمت خانه‌ و دیارتان می‌گردد. تمام قارعه‌های جنگ کیهانی خداوند که بر سر اهالی زمین فرود می‌آیند به دلیل نزدیک شدن کوکب عذاب «سقر» است که از سمت جنوب خورشید و زمین در حال نزدیک شدن می‌باشد و از طرف قطب شمال آمده‌است. و به دلیل نزدیک شدن کوکب عذاب، آثار جنگ اقلیمی خداوند بر زمین، شدت پیدا کرده‌است. تصدیقِ فرموده‌ی خداوند تعالی:
    {قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ‎﴿٤٩﴾‏ قُلْ إِن ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَىٰ نَفْسِي ۖ وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَبِّي ۚ إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ ‎﴿٥٠﴾‏ وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ ‎﴿٥١﴾‏ وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ‎﴿٥٢﴾‏ وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ‎﴿٥٣﴾‏ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ ‎﴿٥٤﴾‏} صدق الله العظيم [سبأ].
    و هرکس که علوم امام مهدی ناصر محمد یمانی را به سرقت ببرد و به صاحب این علوم و منبع آن اشاره‌ای نکند، بداند که کووید مرگبار در کمین اوست و کسی که با خدا و خلیفه‌ی او مخالفت کرده و دشمنی بورزد، دری از عذاب بسیار شدید را [که به رویش باز می‌شود] از خود دور کند و کید متین الهی کووید به سراغش خواهد رفت، مانند همانی که خداوند با آن ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان را از پا درآورد و سومین نشانه تقویت برای تحکیم آیات الهی هم [که وعده‌ی آن را از قبل به شما داده بودیم] از راه رسید تا اندرز و عبرتی باشد، شرور خطرناک و مجرم بزرگ امیر خالد بن سلمان. ولی گمان نمی‌کنم این مجرمان عبرت بگیرند و این مستکبران نیز مانند فرعون، مصرانه به استکبار خود ادامه خواهند داد. فرعون با اینکه دید دریا در برابر چشمان او و لشکریانش از هم شکافته شد و هر بخش مانند کوهی عظیم بر روی هم قرار گرفت و آب مانند بنیانی استوار و یکپارچه، همچون دیواری به آسمان سر برکشیده از سمت راست و چپ، نگاه داشته شد و در میان آن راهی خشک برای عبور بنی‌اسراییل فراهم گردید، در چنین شرایطی آیا فرعون و لشکرش نباید توقف می‌کردند و به جای عبور از آن معبر و تعقیب موسی و قومش، می‌گفتند: شهادت می‌دهیم خدایی جز خداوند نیست و شهادت می‌دهیم موسی و هارون رسولان خداوند هستند و تسلیم درگاه خداوند و پروردگار عالمیان هستیم؟ ولی به دلیل استکبار ورزیدن فرعون و لشکرش، در آن زمان گوش و چشم‌هایشان به کارشان نیامد با اینکه با چشمشان شاهد بودند دریا در برابرشان شکافته شده‌است. چقدر امروز شبیه دیروز است و داستان کسانی که در برابر خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی استکبار ورزیده
    و با او مخالفت و با دعوت او دشمنی می‌کنند، همانند پیشینیان است. اینان در حقیقت با خداوندی که مرا برگزیده ‌است، دشمنی می‌کنند و چه کسی یارای مقابله با خداوند سخت‌کیفر را دارد؟
    به هر حال، این بیان را که حاوی موضوعات متعددی است با عرض تسلیت خاص به آل عبدالعزیز و تسلیت به تمام آل سعود به پایان می‌رسانیم. به خاطر از پا درآمدن ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان و همچنین از پا درآمدن قائم مقام وزیر دفاع، خالد بن سلمان به آنان تسلیت گفته و دستور می‌دهیم امیر متعب بن عبدالله بن عبدالعزیز را به عنوان پادشاه کشور عربی حجاز [که مرزهای آن همان محدوده کشور عربستان سعودی است] منصوب نمایند تا امنیت کشور و ملت آن و همچنین مقدسات اسلامی تأمین شود.
    متعب بن عبدالله! اگر از فرمان ما اطاعت کردند، بر توست که تمام امیران مناطق کشور را در منطقه حکومتیشان ابقا کنی تا ببینیم کووید متین الهی چه کسانی از آنها را باقی می‌گذارد و در مورد هر واقعه‌ای در وقت خودش سخن خواهیم گفت. هرکس از آل سلمان زنده بماند و کووید مرگبار او را از پا درنیاورد، کسی نمی‌تواند به او صدمه‌ای برساند چه مرد باشد و چه زن. پس منتظر خواهیم ماند و خواهیم دید کووید شدید الهی چه کسانی را باقی می‌گذارد و پروردگار از حالشان آگاه‌تر است.
    و اما در مورد امیر محمد بن سلمان که گرفتار مرگ بالینی است، از او به شدت حراست و مراقبت کن اگر نه جسدش متورم و متعفن خواهد شد.
    ای آل سعود! اگر فرمان خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی را اجرا نکرده و به سرعت و بدون تأخیر امیر متعب بن عبدالله بن عبدالعزیز آل سعود را به پادشاهی منصوب نکنید، کسی جز خودتان را ملامت و سرزنش نکنید چون نیروهای واکنش سریع [پلیس کووید کید متین الهی] در کمین شما هستند.
    ای قبایل نجد و حجاز به حفظ امنیت و آرامش عمومی پایبند باشید و به
    امنیت زمین مقدس خللی وارد نکنید.
    و به پروردگار عالمیان قسم می‌خورم که پروردگار عالمیان هر کسی را که از فرمان من سرپیچی کند، با کید متین الهی کووید از پا درمی‌آورد، همچنین مجرمانی که عبرت نگرفته و در برابر فرمان خداوند استکبار بورزند، از پا درخواهد آورد، فرقی ندارد در سعودی باشند یا در یمن و یا دیگر حکومت‌ها و ملت‌های عالم.
    منتظر می‌مانیم تا روشن گردد از میان تصمیم‌گیرندگان عرب و غیر عرب، چه کسانی باقی می‌مانند، پس هر سخن در وقت خودش. خداوند بهتر می‌داند که در قلب بندگانش نسبت به خلیفه و بنده‌ی خدا امام مهدی ناصر محمد یمانی، چه می‌گذرد. کسی که تمنا و آرزو داشته باشد حق، نه آن‌طور که نفس حسود و کینه‌توز خودش می‌خواهد، بلکه آن‌گونه که خداوند سبحان دوست دارد و راضی است، به منصه ظهور برسد، از اولیای الهی است و بیمی بر او نیست و اندوهگین نخواهد شد.
    اما کسانی که می‌‌بینند در نفسشان از خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی ناراحت و ناخشنود هستند، بدانند تنها کسانی ازخلیفه‌ خدا امام مهدی ناخشنود هستند که خداوند از آنان ناخشنود و ناخرسند باشد، مگر کسی که به درگاه خدا بازگردد و با توبه و انابه از او درخواست کند که قلبش را هدایت فرموده و از گناهانش درگذرد. بدانید خداوند غفور و رحیم است و سرانجام نیک از آن متقیان است و زمین از آن خداست و آن را به بندگان صالح خود واگذار می‌نماید و این پیامی روشن برای مردم عبادت‌پیشه است، کسانی که خداوند را به یگانگی عبادت کرده و هیچ‌چیز را با او شریک نمی‌گیرند.
    و آنچه را که خداوند فرمان داده‌است بگوییم، بر زبان می‌آوریم:
    {رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ‎﴿٨﴾‏ رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لَّا رَيْبَ فِيهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٩﴾‏} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالَمين..
    خليفة الله وعبده المهدي؛ ناصر محمد اليماني.
    ـــــــــــــــــــــــ

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 392331 من موضوع سِلسِلة بيانات فَيروس كورونا وسِرّه المَكنون ..

    - 48 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    23 - ذو الحجة - 1443 هـ
    22 - 07 - 2022 مـ
    10:36 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=392234
    ___________


    مَصرَعُ المَلكِ وأُمَراءٍ آيةٌ كُبرى ..


    بِسم الله الواحد القهار..
    أيا مَعشَر البَشر، إنّ أيّ إنسانٍ يستطيع أن يَكذِبَ على أخيه الإنسان سواءً يتَّهمُه بالسّرقة أو يَفتري عليه أيّ زورٍ وبُهتانٍ، فقد لا يستطيع الإنسان أن يُفَنِّد زورَ أخيه الإنسان المُفتَري عليه كونه يحتاج إلى برهانِ تَبرئتِه، وكذلك المُتَّهَم بَريءٌ حتى تَثبُتَ إدانته بالبرهان القطعيِّ الدَّلالة إلا أن يَفتري الإنسان بإعلان مَوت أيّ إنسانٍ وهذا الإنسانُ لا يزال على قيد الحياة وحُرًّا طَليقًا، فأمّا هذه الكذبة فهي خيبَةٌ على صاحبها؛ فسُرعان ما ينفضِح صاحبها كون الإنسان الحَيّ حتمًا سوف يتكلّم فما أبسط كشف الكذب على الموت، كون الكذّاب تكشِفُ زيفَ كِذبته حياةُ الشّخص المُتكلِّم، كون الحيّ سوف يُكلِّم الناس ثم يَعلَم الناس أنّ فُلانًا كَذَّابٌ. ألا والله إنّها كانت مِن أفضل شِيَم وقِيَم العرب أنّهم يعتبرون الكذب مِن الصّفات المذمومة وعيب الشّوم على مَن يكذِب خصوصًا حين يكون في كِذبتِه أذى على أخيه الإنسان فقد احتمل بهتانًا وإثمًا عظيمًا عند ربّه تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ يُؤْذُونَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ لَعَنَهُمُ اللَّهُ فِي الدُّنْيَا وَالْآخِرَةِ وَأَعَدَّ لَهُمْ عَذَابًا مُّهِينًا ‎﴿٥٧﴾‏ وَالَّذِينَ يُؤْذُونَ الْمُؤْمِنِينَ وَالْمُؤْمِنَاتِ بِغَيْرِ مَا اكْتَسَبُوا فَقَدِ احْتَمَلُوا بُهْتَانًا وَإِثْمًا مُّبِينًا ‎﴿٥٨﴾‏} صدق الله العظيم [الأحزاب].

    وما أكثر الكَذَّابين في العرب خاصّةً وفي العالم عامّةً في هذا الزمان وجعلوا له اسمًا آخر (سياسة وحِكمة)! فمن ثم نقول: لَبِئسَ السيّاسة سياستكم وبِئس الحِكمة حِكمَتكم بالكذب على شعوبكم وبِئس الصِّفة أن يكون الشّخص كذَّابًا في تعامله مع الآخرين يقول الكذب زورًا وبهتانًا على الآخرين بما لم يفعلوا أو لا يفي بقوله ولا يَفي بعهده ووعده.

    وربما يودّ أحد المُمتَرين أن يقول: "عَجبٌ أمرك يا ناصر محمد اليماني! فمَن يقرأ بيانك هذا فيظنّ أنك مِن أصدق الناس قيلًا وأهداهُم سبيلًا، ولكنّ كِذبتك بمصرع المَلك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان، بل وعزَّزتَ بثالثٍ حسب زعمِك وهو الأمير (خالد بن سلمان)، فما خطبُك يا رجل وماذا دهاك؟! ويا رجل لَئِن قلنا أصابك جنونٌ ولكنّ مَن يتدبَّر بياناتك الأخرى في بيانك للقرآن العظيم فيَجد عقله يشهد أنّ الحقّ معك وأنّ الكذّاب هو مَن يُكَذِّب ببيانك للقرآن العظيم؛ فلا يقبل العقل أن يَصِفَك بالجنون إطلاقًا، ذلك لمَن أعطى بيانك تَدبُّر العقل فيجِد عقلَه ينصاعُ معك كون العقل بطبيعته مَنطقيًّا ينصاعُ مع الحقّ وما يتذكَّر إلَّا أولو الألباب، ويا ناصر محمد اليماني لقد تدبَّرتُ بيانك للقرآن العظيم وكنتُ قابَ قوسين أو أدنى مِن أن أُصَدِّق أنّك حقًّا خليفة الله المهديّ ولكن فتنة مصرع سلمان ومحمد بن سلمان بكوفيد الموت فلا فوت حسب زعمِك باءت بالفشل كونه ظهر المَلك سلمان في خطابِ الحجّ في تاريخ
    العاشر مِن ذي الحجّة في الشّهر الجاري عبر فيديو في القناة السعوديّة، وكذلك ظهر وليّ العهد السعوديّ بالصوت والصورة يُكَلِّم الناس تكليمًا في شاشة التلفزيون السّعوديّ في القِمّة الخليجيّة في تاريخ (السابع عشر مِن شهر ذي الحجّة في الشهر الجاري) وبحضور الرئيس الأمريكيّ (جوزيف بايدن) وبحضور تسعة رهطٍ مِن زعماء العرب؛ فهل تستخِفّ بعقولنا يا شيخ ناصر محمد اليماني؟! الله المستعان فقد كان فيك ظنٌّ حسنٌ والأمل الوحيد للأمة بعد أن ضاق خِناقها واستكملت حلقاتها، فكنّا نظنّك الفرج والمَخرج للجميع".

    فمِن ثمّ يردّ خليفة الله على العالم بأسرِه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأقول: الله المستعان على ما تَصِفون، وإنّي خليفة الله المهديّ ذكيٌّ بإذن ربّي ولستُ غبيًّا كمِثل الأغبياء الذين صدّقوا أكبر كذبة تمثيليّةٍ في تاريخ البشريّة منذ أن خلق الله أبونا آدم؛ فأنا عامل حسابي لطريقة صدِّ المُستكبِرين على أوسع نطاقٍ وعلى مُستوى صُنّاع القرار في العَرَب والعَجَم، وأعلم أنّهم لا يستطيعون أن يقوموا بإحياء الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان ليتكلّما في موضوعٍ حدثَ مِن بعد مصرع الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان رغم أنّ هذا الموضوع الجديد الذي حدث مِن بعد موتهم هَزَّ العالم بل أصبَح حديث كافّة حكومات العالم وشعوبهم ألا وهو
    (حرب روسيا على أوكرانيا)، وبما أنّي أعلم أنّ الملك سلمان ووليّ عهده ما قَطّ نطقَت ألسنتهم في حياتهم بذكر حرب روسيا على أوكرانيا في أيّ فيديو منذ اكتشاف الإنسان عِلم التّلفاز بالصّوت والصّورة أو حتى في أقدم وسائل الإعلام (الراديو) ولذلك تجدوا أنّ ناصر محمد اليماني يجعل في كل بيانٍ في (سلسلة قصة تحدي آل سلمان)
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=44282
    شرطًا أساسيًّا عليهم في أي فيديو جديدٍ للملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان أن يتكلَّما في موضوعٍ جديدٍ حدث مِن بعد تاريخ (03 - 02 - 2022 مـ) ألا وهو حدثُ (حرب روسيا على أوكرانيا) كونه أشهر حَدثٍ جديدٍ مِن بعد موت الملِك سلمان ووليّ عهده الذي أصبح حديث السّاحة العالميّة أجمعين وحديث حكومات العالمين وحديث شعوبهم، فجميعهم يتكلّمون عن قضيّة حرب روسيا على أوكرانيا غير اثنين ظهرا يتكلَّمان عن أزمة كورونا التي عصفَت باقتصاد العالَم! كما تكلم بذلك الملك سلمان عن كوارث المناخ إضافةً إلى تكلُّمه عن جائحة كورونا التي قال أنّها عصفَت باقتصاد العالم، ولم تجدوه يقول إضافةً إلى أزمة حرب روسيا وأوكرانيا وذلك كون حرب روسيا وأوكرانيا حدثت مِن بعد موت الملِك سلمان، وقبل موت الملِك سلمان فلا يعلمُ سلمان إلَّا بجائحة كورونا التي عصفت باقتصاد العالم وصِحَّتهم إضافةً إلى ذِكره لكوارث المناخ، وبما أنّ الملك سلمان لم تحدُث في عهده حرب روسيا وأوكرانيا ولذلك لم يذكرهم الملك سلمان في فيديو خطاب العاشر مِن ذي الحجة كونها تمّت فبركة ما ذكَره لسان الملِك سلمان مِن قبل؛ فتمّ تجميعه مِن فيديوهاتٍ شتّى إلَّا حرب روسيا وأوكرانيا فلم يجدوا له فيديو ذَكَر ذلك كون حرب روسيا وأوكرانيا لم تحدُث إلَّا مِن بعد موت الملك سلمان.

    وكذلك الكذبة الأكبر في تاريخ البشر منذ أن خلق الله آدم وحواء وهي ظهور وليّ العهد السعوديّ (محمد بن سلمان) في قمّة الخليج وبحضور الرئيس الأمريكيّ جو بايدن، كذلك تكلَّم محمد بن سلمان عن جائحة كورونا التي عصفَت باقتصاد العالم صحيًّا وماليًّا، وكذلك حرب اليمن والهُدنة، ولكنّ الموضوع الذي كان سبب الدعوة للانعقاد الطارئ لقمّة جدة وهو بسبب الحرب الروسيّة على أوكرانيا فتجدون محمد بن سلمان كأنه يعيش في كوكبٍ آخر فلا يعلم بالحدث العالميّ الجديد وهي حرب روسيا وأوكرانيا على الإطلاق! بل وجدتم أنّ الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان فكأنّهم غائبين عن حديث السّاحة العالميّة (حرب روسيا على أوكرانيا)! وبما أنّي أعلم أنّ الموت غَيَّب الملك سلمان ومحمد بن سلمان قبل وقوع حَدَث حرب روسيا على أوكرانيا وعليه: فلا ولن يستطيع المُفبركون أن يأتوا بذكر حرب روسيا وأوكرانيا على لسان الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان كون الملك ووليّ عهده ما قَطّ جابوا سيرة حرب روسيا وأوكرانيا بأيّ فيديو منذ أن خلقهم الله، إذًا فهنا يقفُ المُفبركون عاجزين كونهم لم يجدوا لهما فيديو أو حتى صوتًا في راديو تَكَلَّموا قَطّ عن حرب روسيا وأوكرانيا.

    وعليه أحكُم بالحَقِّ مِن غير ظلمٍ على أنّ فيديو خطاب الملك سلمان بتاريخ (عشرة ذي الحجّة لعامكم هذا 1443 هـ) وكذلك فيديو خطاب وليّ العهد محمد بن سلمان في قمّة جدة لعامكم هذا (1443 هـ) فيديوهان باطلان مُزوَّران على الأموات المَلِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان فمِن ثمّ تمّ حسم معركة التّمثيل بأمرٍ مِن عند الله بمصرع المُمثِّل الجَدير والخَطير الأمير (خالد بن سلمان)، وحُسِمَت المعركة وفَشِلت الفبركة في المملكة العربيّة السّعوديّة وأذاق الله خالد بن سلمان وبال أمره وجعلهم الله عِظةً وعِبرةً لمَن يُشاقِق الله وخليفته الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.

    ويا آل سلمان فما ظنّكم بمَن كان الله معه؟ فوالله وتالله وبالله العظيم لا يغلبُه الإنس والجان؛ يعني تَدَلَّل يا خليفة الرّحمن بين يديّ مَن استخلفَك فلن يُخزيك ولن يذلَّك الله سبحانه، فما دُمتَ لم تفترِ على الله أنّه جعلك خليفة الله على العالم بأسرِه فاعلَم أنّ الله بالغ أمره فما ذلّ مَن والاه وما عزّ مَن عاداه سبحان الله العظيم رَبّي وربّكم.

    ويا آل سلمان بن عبد العزيز وأولياءهم في العالمين أجمعين فلستُم كُفوًا لمَكر الله ربّ العالمين، فأعلِنوا الاستسلام فلستُم شركاءً لله في حُكمه في اختيار خليفة الله؛ سبحان الله العظيم وتعالى علوًّا كبيرًا! فمن ذا الذي هو أشدّ قوةً مِن الله ربّ العالمين الذي يُلحد به المُلحدون؟! إذًا فليوقِفوا حرب الله الكونيّة والكورونيّة.

    وسبقَ وأن علّمناكم عن السبب العِلميّ لحرب الله الكونيّة التي أثَّرت على أرض البشر وأنه بسبب اقتراب كوكب العذاب (سَقَر)، وأسمعُ الذين لا يعقِلون يقولون: "يجب توقيف الكوارث المناخيّة عند حدِّها" ويا سبحان الله العظيم! فما عسى قدرتكم تكون يا معشر صناع القرار إلى قدرة الله الواحد القهار؟! فهل لكم شِركٌ في السماء والأرض ومُناخها؟! قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين
    ، وقال الله تعالى: {قُلْ أَرَأَيْتُم مَّا تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ ۖ ائْتُونِي بِكِتَابٍ مِّن قَبْلِ هَٰذَا أَوْ أَثَارَةٍ مِّنْ عِلْمٍ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٤﴾‏ وَمَنْ أَضَلُّ مِمَّن يَدْعُو مِن دُونِ اللَّهِ مَن لَّا يَسْتَجِيبُ لَهُ إِلَىٰ يَوْمِ الْقِيَامَةِ وَهُمْ عَن دُعَائِهِمْ غَافِلُونَ ‎﴿٥﴾‏} [الأحقاف].

    وقال الله تعالى: {قُلْ أَرَأَيْتُمْ شُرَكَاءَكُمُ الَّذِينَ تَدْعُونَ مِن دُونِ اللَّهِ أَرُونِي مَاذَا خَلَقُوا مِنَ الْأَرْضِ أَمْ لَهُمْ شِرْكٌ فِي السَّمَاوَاتِ أَمْ آتَيْنَاهُمْ كِتَابًا فَهُمْ عَلَىٰ بَيِّنَتٍ مِّنْهُ ۚ بَلْ إِن يَعِدُ الظَّالِمُونَ بَعْضُهُم بَعْضًا إِلَّا غُرُورًا ‎﴿٤٠﴾‏ ۞ إِنَّ اللَّهَ يُمْسِكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ أَن تَزُولَا ۚ وَلَئِن زَالَتَا إِنْ أَمْسَكَهُمَا مِنْ أَحَدٍ مِّن بَعْدِهِ ۚ إِنَّهُ كَانَ حَلِيمًا غَفُورًا ‎﴿٤١﴾‏ وَأَقْسَمُوا بِاللَّهِ جَهْدَ أَيْمَانِهِمْ لَئِن جَاءَهُمْ نَذِيرٌ لَّيَكُونُنَّ أَهْدَىٰ مِنْ إِحْدَى الْأُمَمِ ۖ فَلَمَّا جَاءَهُمْ نَذِيرٌ مَّا زَادَهُمْ إِلَّا نُفُورًا ‎﴿٤٢﴾‏ اسْتِكْبَارًا فِي الْأَرْضِ وَمَكْرَ السَّيِّئِ ۚ وَلَا يَحِيقُ الْمَكْرُ السَّيِّئُ إِلَّا بِأَهْلِهِ ۚ فَهَلْ يَنظُرُونَ إِلَّا سُنَّتَ الْأَوَّلِينَ ۚ فَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَبْدِيلًا ۖ وَلَن تَجِدَ لِسُنَّتِ اللَّهِ تَحْوِيلًا ‎﴿٤٣﴾‏ أَوَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَيَنظُرُوا كَيْفَ كَانَ عَاقِبَةُ الَّذِينَ مِن قَبْلِهِمْ وَكَانُوا أَشَدَّ مِنْهُمْ قُوَّةً ۚ وَمَا كَانَ اللَّهُ لِيُعْجِزَهُ مِن شَيْءٍ فِي السَّمَاوَاتِ وَلَا فِي الْأَرْضِ ۚ إِنَّهُ كَانَ عَلِيمًا قَدِيرًا ‎﴿٤٤﴾‏} صدق الله العظيم [فاطر].

    فلكَم تجاوَزتم الخطوط الحمراء في حقّ الله ربّ العالمين فكأنَّكم مَن خلقتُم أنفسكم وكأنَّكم مَن خلقتُم السّماوات والأرض أو بأيديكم خزائن رحمة ربّي أو كأنَّكم أنتم المُسيطرون! إذًا فأجمِعوا أمرَكم وأوقفوا الانفجارات الشمسيّة فمنها سبب ما تسمّونه (الاحتباس الحراريّ) فسببه مِن السماء وليس مِن الأرض، واصرِفوا عنكم شرَّ كوكب سَقَر المُقترِب مِن جنوب الشمس والأرض إن كنتم صادقين، وما تناقضَ خليفة الله في شيءٍ ممّا كتبَ وأنتم تتناقضون، فلكَم كذَبتم على شعوبكم كذبةً وراء كذبة؛ سواءً في أسباب القوارع المناخيّة أو قوارع حرب كورونا، ولكنّ فتاوى خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ هي الحَقّ تتبيّن لكم بالعلم والمنطق على الواقع الحقيقيّ ثابتة ثبوتَ الجبال كونها تأسّست على علمٍ في كتاب الله القرآن العظيم في جميع الحقائق العلميّة بدءًا مِن كوكب الرَّتق وكوكب سقر الذي كان السّبب العلميّ لانفجار كوكب السماوات والأرض تصديقًا لقول الله تعالى: {أَوَلَمْ يَرَ الَّذِينَ كَفَرُوا أَنَّ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضَ كَانَتَا رَتْقًا فَفَتَقْنَاهُمَا ۖ وَجَعَلْنَا مِنَ الْمَاءِ كُلَّ شَيْءٍ حَيٍّ ۖ أَفَلَا يُؤْمِنُونَ ‎﴿٣٠﴾‏ وَجَعَلْنَا فِي الْأَرْضِ رَوَاسِيَ أَن تَمِيدَ بِهِمْ وَجَعَلْنَا فِيهَا فِجَاجًا سُبُلًا لَّعَلَّهُمْ يَهْتَدُونَ ‎﴿٣١﴾‏ وَجَعَلْنَا السَّمَاءَ سَقْفًا مَّحْفُوظًا ۖ وَهُمْ عَنْ آيَاتِهَا مُعْرِضُونَ ‎﴿٣٢﴾‏ وَهُوَ الَّذِي خَلَقَ اللَّيْلَ وَالنَّهَارَ وَالشَّمْسَ وَالْقَمَرَ ۖ كُلٌّ فِي فَلَكٍ يَسْبَحُونَ ‎﴿٣٣﴾‏} صدق الله العظيم [الأنبياء].

    فلكم حذّرتُ صنّاع القرار في حكومات البشر أن لا تتّخذوا الله وراء ظهوركم وأعلَنت الكُفر المُطلَق بنظريّة احتباسكم الحراريّ - كذبةً تاريخيّةً - أنه بسبب ثاني أُكسيد كربون مصانِع البشر، وكذبتم ولعنكم الله بكُفركم وإلحادكم بالله العليّ العظيم إذا لم تتوبوا يا علماء المناخ عن صدِّكم عن دعوة الحقّ مِن ربكم، وأفتَيناكم بالحقّ أنّ سبب حرب الله الكونيّة على مَن يشاء مِن أهل الأرض أنها بسبب تناوش كوكب العذاب سَقَر، والشمس تفور بالبراكين التّنوريّة الكُبرى وسبّبت المُنخفَضات الجويّة بفيضانات الماء المُنهَمِر وتُسبّبُ أعاصير البحر وأعاصير فيها نارٌ تحرق غابات أرض البشر فمن ثم تتحول إلى ريحٍ لتسعيرها وتسييرها نحو دياركم بشكلٍ غير مألوفٍ، وكلّ ما يحدُث لأهل الأرض مِن قوارع حرب الله المناخيّة هو بسبب اقتراب كوكب العذاب سَقَر مِن جنوب الشمس والأرض آتٍ مِن الشمال القطبيّ؛ فرفَع الله تناوش الحَرب المناخيّة بسبب اقتراب كوكب العذاب تصديقًا لقول الله تعالى: {قُلْ جَاءَ الْحَقُّ وَمَا يُبْدِئُ الْبَاطِلُ وَمَا يُعِيدُ ‎﴿٤٩﴾‏ قُلْ إِن ضَلَلْتُ فَإِنَّمَا أَضِلُّ عَلَىٰ نَفْسِي ۖ وَإِنِ اهْتَدَيْتُ فَبِمَا يُوحِي إِلَيَّ رَبِّي ۚ إِنَّهُ سَمِيعٌ قَرِيبٌ ‎﴿٥٠﴾‏ وَلَوْ تَرَىٰ إِذْ فَزِعُوا فَلَا فَوْتَ وَأُخِذُوا مِن مَّكَانٍ قَرِيبٍ ‎﴿٥١﴾‏ وَقَالُوا آمَنَّا بِهِ وَأَنَّىٰ لَهُمُ التَّنَاوُشُ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ‎﴿٥٢﴾‏ وَقَدْ كَفَرُوا بِهِ مِن قَبْلُ ۖ وَيَقْذِفُونَ بِالْغَيْبِ مِن مَّكَانٍ بَعِيدٍ ‎﴿٥٣﴾‏ وَحِيلَ بَيْنَهُمْ وَبَيْنَ مَا يَشْتَهُونَ كَمَا فُعِلَ بِأَشْيَاعِهِم مِّن قَبْلُ ۚ إِنَّهُمْ كَانُوا فِي شَكٍّ مُّرِيبٍ ‎﴿٥٤﴾‏} صدق الله العظيم [سبأ].

    ومَن يَستَرقُ مِن علوم الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ ولم ينسِبها لصاحبها فإنّ كوفيد الموت له لبالمرصاد، ومَن يُشاقِق الله وخليفته فليصرف عنه بابًا ذا عذابٍ شديدٍ (كوفيد مِن الله متينٍ) كمثل الذي صرعَ الله به الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان والتّعزيز الثالث الذي وعدناكم به مِن قبل للعِظة والعِبرة؛ ذلكم الشّرير الخطير والمُجرِم الكَبير الأمير (خالد بن سلمان) ولا أظن المُجرمين يعتبرون بل سوف يُصرّون مُستكبرين كما استكبر فرعون مصر الذي شاهد البَحر انفلق أمام عينيه وجنوده وكان كُلُّ فِرقٍ كالطّود العظيم؛ ماء ماسِك كالبنيان المَرصوص وكأنه جدارٌ في السماء عن اليمين والشمال وبينهم طريقٌ في البحر يبَسًا لعبور بني إسرائيل، أليس مِن المفروض أن يتوقّف فرعون وجنوده عن العبور لِمُطاردة موسى وقومه فيقول أشهد أن لا إله إلا الله وأشهد أنّ رسل الله موسى وهارون وأنا مِن المسلمين لربّ العالمين؟ ولكن بسبب استكبار آل فرعون وجنودهم فلم يُغنِ حينها سَمعهم ولا أبصارهم وهم يشاهدون البحر المُنفَلِق أمام أعينهم! وما أشبه اليوم بالبارحة في شأن كلّ مَن يَستكبرُ على خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني أو يُشاقِّني ويحاربُ دعوتي؛ فقد شاقّ الله الذي اصطفاني، فمن ذا الذي هو كُفوًا لله شديد العقاب؟!

    وعلى كلّ حالٍ نَختِم هذا البيان المُتعَدِّد المواضيع بتعزية آل عبد العزيز خاصةً وآل سعود عامّةً بمصرع الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان ومصرع نائب وزير الدّفاع خالد بن سلمان ونأمرهم بتنصيب الأمير (متعب بن عبد الله بن عبد العزيز) مَلِكًا على مملكة الحجاز العربيّة على نفس حدود المملكة العربيّة السعوديّة لحماية أمن المَملكة وشعبها والمُقَدَّسات الإسلاميّة.

    ويا متعب بن عبد الله، لئن أطاعوا الأمر فلتُبقِ كافّة أمراء مناطِق المملكة على إماراتهم لكي ننظر ما يُبقي كوفيد الله المتين منهم فَلِكُلِّ حادثٍ حديث، ومَن تبَقَّى مِن آل سلمان حَيًّا ولم يَصرعه كوفيد الموت فلا يمسّهم أحدٌ بسوءٍ سواءً الذّكور أو الإناث، ولسوفَ ننظر ما يُبقى كوفيد الله الشّديد مِنهم فربّهم أعلم بهم.

    وبالنسبة للأمير محمد بن سلمان صاحب المَوت السّريري فلتجعل عليه حراسةً مُشَدَّدةً ما لم يتورّم وينتَن جسده.

    ويا آل سعود إذا لم تُنَفِّذوا أمر خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ بتعجيل تنصيب الأمير (متعب بن عبد الله بن عبد العزيز آل سعود) عاجِلًا غير آجلٍ فلا تلوموا إلَّا أنفسكم؛ فإنّ قوّات التّدخل السّريع - شُرطة كوفيد ذات الكيد المتين - لَكُم لبالمرصاد.

    ويا معشر قبائل نجدٍ والحجاز، فاِلتَزموا بالأمْن والسّكينة العامّة ولا تُخِلُّوا بأمْن الأرض المُقدَّسة.

    وأقسم بربّ العالمين أنّ مَن يُخالِف أمري لَيَصرَعه ربّ العالمين بكوفيد كيده المَتين كما سوف يصرعُ المُجرمين الذين لا يعتَبرون وعلى أمر الله يستكبرون سواءً يكونوا في السعوديّة أو في اليمن أو في حكومات وشعوب العالمين، وسوف ننظر ما يُبقي مِن صنّاع القرار في العَرَب والعَجَم فلكلّ حادثٍ حديثٍ فهو أعلم بما في قلوب عبيده نحو خليفة الله وعبده الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، فمن تمنَّى أن
    يحقّ الله الحقّ كما يُحبُّ الله ويرضى هو سبحانه وليس كما تهواه نفسه الحَسود الحَقود فهو مِن أولياء الله لا خوفٌ عليهم ولا هم يحزنون، وأمّا الذين يجدون في أنفسهم حَرَجًا وكُرهًا لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ؛ فمن ذا الذي يكره خليفة الله الإمام المهديّ إلَّا مَن كَرهَه الله؟! إلَّا مَن تاب وأناب إلى ربّه ليهديَ قلبه ويغفر ذنبه فاعلموا أنّ الله غفورٌ رحيمٌ وأنَّ العاقبة للمُتّقين وأنّ الأرض لله يورثها عباده الصالحين وأنّ في هذا لبلاغٌ لقومٍ عابدين؛ يعبدون الله وحده لا يُشرِكون به شيئًا.

    ونقول ما أمرَنا الله أن نقول: {رَبَّنَا لَا تُزِغْ قُلُوبَنَا بَعْدَ إِذْ هَدَيْتَنَا وَهَبْ لَنَا مِن لَّدُنكَ رَحْمَةً ۚ إِنَّكَ أَنتَ الْوَهَّابُ ‎﴿٨﴾‏ رَبَّنَا إِنَّكَ جَامِعُ النَّاسِ لِيَوْمٍ لَّا رَيْبَ فِيهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٩﴾‏} صدق الله العظيم [آل عمران].

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربّ العالَمين..
    خليفةُ الله وعبدُه المهدي؛ ناصر محمد اليمانيّ.
    ____________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


  6. افتراضي پایان صحنه‌سازی و جعل در پادشاهی [سعودی]...

    -26-
    امام مهدي ناصر محمد اليمانيّ
    26 - ذو الحجة - 1443 هـ
    25 - 07 - 2022 مـ
    ۳ – مرداد – ۱۴۰۱ ه.ش.
    08:12 صبح
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=392708
    ____________

    پایان صحنه‌سازی و جعل در پادشاهی [سعودی]...

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 392813 من موضوع پایان صحنه‌سازی و جعل در پادشاهی [سعودی]...

    امام مهدي ناصر محمد اليمانيّ
    26 - ذو الحجة - 1443 هـ
    25 - 07 - 2022 مـ
    ۳ – مرداد – ۱۴۰۱ ه.ش.
    08:12 صبح
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=392708
    ____________

    پایان صحنه‌سازی و جعل در پادشاهی [سعودی]...

    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ...
    شما و شرکایتان با بازگشتن به ویدیوهای صامت و بی‌صدا، سر جایتان باشید، ما برای این ویدیوها ارزشی قائل نیستیم و تنها به ویدیوهایی جواب می‌دهیم که حاوی صدا و تصویر ملک سلمان و محمد بن سلمان باشند، مانند ویدیوی جعلی [پیام] حج ملک سلمان و ویدیوی اجلاس [سران خلیج] که صوتی و تصویری بود و بینندگان می‌توانستند آنها را بشنوند و [همچنین] مثل ویدیوی سخنرانی ولیعهد محمد بن سلمان؛ اما این ویدیوی ساختگی شکست خورد و موفق نبود، چون مقطعی که حاوی سخنرانی پادشاه و ولیعهدش درباره جنگ روسیه و اوکراین باشد، وجود نداشت..

    عملیات جعل با شکست مواجه شد و آنها هنوز از این معضل در رنج هستند، چون درعملیات جعلِ صدای پادشاه یا ولیعهد باید به نحوی عمل کنند که شک برانگیز نباشند و یا متخصصان «فناوری‌ جعل» متوجه جعلی بودنش نشوند و برای همین نمی‌توانند بار دیگر صدا و تصویر را جعل کنند، چون جهان باز هم خواهد دید که در آن سخنی از جنگ روسیه و اوکراین نیست و این از موضوعات بسیار مهم در تمام عالم است. آنها ویدیویی پیدا نمی‌کنند تا بتوانند این خبر را [با تقطیع] از آن نقل کنند و این معضلی است که با آن روبرو هستند. ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان از غیب خبر نداشتند که پیشاپیش در یک ویدیو به صورت زنده و صوتی و تصویری درباره آن صحبت کنند تا اگر جاعلان آن را پیدا کردند، بدل به سلاحی در دستانشان گردد. ولی صحنه‌سازی با کمک نقاب‌داران باید صامت و بدون صدا باشد، چون صدا باعث آشکار شدن راز فرد نقاب‌دار خواهد شد.
    عزیزان من در راه خدا، بر سر نمایش‌ها و صحنه‌سازی‌هایی که برای بینندگان جهان به صورت صامت پخش می‌شود، بحث و مجادله نکنید؛ چون شبیه‌سازی با نقاب کار ساده‌ای است و در نظر مشاهده‌کنندگان، نقاب درست مثل نسخه اصلی است ولی صدا باعث رسوا شدن بازیگری می‌شود که نقش بازی می‌کند. بله می‌توانند مانند سریال‌های دوبله شده، صدای شخص واقعی را برای فرد نقاب‌دار بگذارند ولی من آنها را با موضوعی متوقف کردم که در تاریخ زندگی ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان رخ نداده‌است و آن جنگ روسیه و اوکراین است، آنها در طول حیاتشان در این باره اصلاً سخنی نگفته‌اند. و معضل اینجاست، با اینکه این اولین حادثه جهانی بود که با گذشت تنها چند روز بعدِ از پا در آمدن آنها رخ داد، بلکه در ماه فوریه رخ داد و جنگ روسیه و اوکراین در حقیقت اولین واقعه تاریخی است که در زمان مقدر شده در کتاب مسطور، مستقیماً و تنها چند روز بعد از مرگ آنها رخ داده‌است تا حجت کوبنده‌ای در برابر جاعلان باشد. چون آنها هرگز ویدیویی از پادشاه و ولیعهد پیدا نمی‌کنند که در آن در مورد جنگ روسیه و اوکراین سخن گفته باشند. برای همین می‌بینید امامتان در هر بیانی، این شرط اساسی را برای ویدیوهای جدید پادشاه و ولیعهد قائل می‌شود که در مورد جنگ روسیه و اوکراین سخن بگویند.
    و سؤالی که مطرح می‌شود این است: من از کجا می‌دانستم در ویدیوهای پادشاه در مراسم حج و ولیعهدش محمد بن سلمان در روز اجلاس [سران خلیج] حتماً سخنی از جنگ روسیه و اوکراین در میان نخواهد بود تا در تمام بیانات این تحدی را مطرح کنم؟ یعنی اینکه هر اظهار نظر جدید از پادشاه و ولیعهدش بعد از تاریخ اعلان از پا در آمدنشان، حتماً بدون اشاره به جنگ روسیه و اوکراین خواهد بود، مگر اینکه بدانم خداوند پیش از آن، آنها را از پا درآورده‌است. به من نگویید با مونتاژ و هوش مصنوعی می‌توانند این کار را انجام داده و کاری کنند که پادشاه و ولیعهدش درباره جنگ روسیه و اوکراین صحبت کنند. در برابرتان حجت آورده و می‌گویم: اگر همه آنها با تمام توانشان هم تلاش کنند، نمی‌توانند. من می‌دانم چه می‌گویم. و اما به‌ جز این، می‌توانند از ملاقات‌ها و جلسات خصوصی زیادی که دارند، سخنانی را گرد آورند. ویدیوهای مستند زیادی برای خودشان دارند که در اینترنت منتشر نمی‌کنند، اکثر آنها منتشر نمی‌شوند. ویدیوهای زیادی از مجلس شورا و غیر آن وجود دارد. چون می‌بینم در اینترنت به دنبال مقاطع ویدیویی می‌گردید که با آنها جعل صورت گرفته است و حجت‌های واهی یا کلماتی را می‌آورید که انسان عاقل را قانع نمی‌کند. اما تحدی خلیفه‌ی خدا مهدی بر اساس عقل است، اینکه درباره موضوع جدیدی صحبت کنند که بعد از مرگ آنها رخ داده‌است، موضوعی که قبلاً در طول حیات ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان رخ نداده‌ باشد و به شرطی که آن‌قدر مهم و جدید باشد که اگر زنده بودند، حتماً درباره آن صحبت می‌کردند، مثل جنگ روسیه و اوکراین. و این موضوعی جدید است که در دوران زندگی پادشاه و ولیعهدش رخ نداد بلکه در علم غیب بود، پس چطور ممکن است درباره آن سخنی بگویند درحالی‌که تا بعد مرگشان هنوز در علم غیب نهفته بود؟ و مستقیماً بعد از مرگشان رخ داد تا حجت کوبنده‌ای در برابر جاعلان باشد چون نمی‌توانند ویدیویی از پادشاه و ولیعهدش پیدا کنند که در مورد جنگ روسیه و اوکراین سخنی گفته باشند، نه در ویدیوهای عمومی و علنی و نه در ویدیوهای غیر علنی در جلسات خصوصی. هرگز نمی‌توانند از بین ویدیوهای صوتی و تصویری که قبلاً پادشاه و ولیعهدش در طول حیاتشان در آنها سخن گفته‌اند، چه ویدیوهای عمومی و چه در جلسات خصوصی چنین ویدیویی پیدا کرده و بیاورند. ولی آنها دست به دامن ویدیوهای عمومی و منتشر شده هم نخواهند شد مگر اینکه در ویدیوهای جلسات خصوصی چیزی پیدا نکنند، اما بیشتر موضوعاتی که به صورت گسترده مورد بحث قرار می‌گیرند در جلسات خصوصی مطرح می‌شود که به صورت غیر علنی تنها برای خودشان ضبط و مستندسازی می‌گردد. اگر ویدیویی پیدا می‌کردند که پادشاه یا ولیعهدش در آن از جنگ روسیه و اوکراین صحبت کرده بودند، هر چقدر هم خصوصی بود، بدون تأخیر آن را در سخنرانی ملک سلمان در دهم ذی الحجه یا سخنان ولیعهد سعودی محمد بن سلمان در اجلاس سران خلیج می‌گنجاندند. چون این دو ویدیو واقعاً از پادشاه و ولیعهد هستند که بدون شک با زبان خودشان سخن می‌گویند. همانا که سخنان آنها از مقاطع مختلفی جمع شده‌ تا به نظر بیاید که یک‌جا در یک سخنرانی انجام شده‌است و نام این جعل صدا و تصویر زنده از خود شخص است. آنها می‌توانستند موضوعات زیادی را با صدا و تصویر از پادشاه و ولیعهدش بیاورند که در اینترنت جهانی پیدایشان نمی‌کنید چون منتشر نشده‌اند و در جلسات خصوصی و غیر علنی گفته شده‌اند، مگر سخنانی از ملک سلمان و ولیعهدش در مورد موضوع جنگ روسیه و اوکراین. این چیزی است که هرگز پیدا نخواهند کرد حتی اگر از تمام توان هوش مصنوعی در تمام عالم استفاده کنند و به اذن الهی هرگز قادر نخواهند بود و برای همین گمان نمی‌کنم ویدیوی جدید صوتی و تصویری زنده از پادشاه و ولیعهدش ارائه کنند. تا زمانی که ویدیو در برگیرنده موضوع مورد تحدی یعنی سخن گفتن ملک سلمان یا ولیعهدش محمد بن سلمان درباره جنگ روسیه و اوکراین نباشد، این کار نفعی برایشان ندارد و معضل اینجاست.
    هر چقدر هم ویدیوهای جعلی و ساختگی بیاورند، من به هیچ‌وجه از این تحدی کوتاه نمی‌آیم، ویدیوهایشان شکست خواهد خورد مگر اینکه ویدیویی بیاورند که ملک سلمان یا ولیعهدش در آن از جنگ روسیه و اوکراین سخن بگویند و تنها در یک حالت قادر خواهند بود چنین کنند، اینکه یا روح را به بدن ملک سلمان بازگردانند یا محمد بن سلمان را از کمای مرگ بالینی بیدار نمایند و سپس به آنها بگویند چه مدت در حالت مرگ بودند و از وقوع جنگ روسیه و اوکراین باخبرشان سازند و یا در یک کنفرانس خبری راستین و مستقیم و زنده با صدا و تصویری درباره جنگ روسیه و اوکراین حرف بزنند. ولی شرط [کنفرانس خبری زنده] به قوت خود باقی است چون آنها قادر هستند روی صفحه تلویزیون کلمه « پخش مستقیم» را به دروغ بگذارند ولی در جریان کنفرانس خبری مستقیم و راستین، کار بسیار سخت است چون خبرنگاران در مورد جنگ روسیه و اوکراین و موضع پادشاهی [سعودی] درباره آن و تلاش برای وساطت و توقف جنگ [با توجه به اینکه با هر دو طرف رابطه دوستانه دارند] حتماً سؤال خواهند کرد و تلاش برای صلح نیاز به ظهور علنی و‌ آشکار ولیعهد سعودی محمد بن سلمان دارد ولی هیهات هیهات، والله که او برای چنین ملاقاتی بر صفحه تلویزیون ظاهر نخواهد شد.
    بلکه کار ویدیوهای صوتی و تصویری که مردم جهان بتوانند صدایش را بشنوند تمام شده‌است، کار جعل و صحنه‌سازی در پادشاهی [سعودی] به‌ آخر رسید. اما نمایش‌های صامت، بدون صدا هستند و خبرهایشان برایمان اهمیتی ندارد. آنها برای پنهان کردن حقیقت مرگ ملک سلمان و ولیعهدش و قائم مقام وزیر دفاع خالد بن سلمان از مردم، از آنها استفاده می‌کنند. پس تحدی امام مهدی ناصر محمد یمانی را بشکنند: با ظهور ملک سلمان یا ولیعهدش محمد بن سلمان یا قائم مقام وزیر دفاع خالد بن سلمان.
    و اما برای نمایش‌های صامت، ارزشی قائل نیستیم و بود و نبودشان یکی است، اگر محمد بن سلمان و پدرش با تمام رهبران جهان هم دیدار داشته باشند، بازیگری که نقش آنها را بازی می‌کند، جرأت نخواهد کرد همراه هیچ‌یک از این رهبران در کنفرانس خبری حاضر شود، همان‌طور که بازیگر حاضر نشد در کنفرانس خبری همراه جو بایدن حاضر شود و شاهد بودید رئیس‌جمهور آمریکا جو بایدن به تنهایی در کنفرانس خبری پادشاهی عربستان سعودی شرکت کرد. آنان قادر نیستند تحدی حقی را که در تمام بیانات موجود در «مجموعه بیانات درباره داستان مرگ سلمان و ولیعهدش» آورده‌ایم بشکنند و ندیدید از جنگ روسیه و اوکراین ذکری به میان بیاید و هرگز ندیدید آن بازیگر جرأت کند همراه رئیس‌جمهور آمریکا در کنفرانس خبری مستقیم و زنده حاضر شود، چون صدایش باعث رسوا شدنش خواهد شد.

    و اکنون حقیقت تحدی‌هایی که امام مهدی ناصر محمد یمانی مطرح کرده‌است، آشکار شد و هیچ صدایی نمی‌تواند بر صدای حق غالب گردد.
    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفةُ الله وعبدُه الإمامُ المهديّ؛ ناصر محمد اليماني.
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 392779 من موضوع انتَهَتِ الفَبْرَكةُ بالمَملَكة ..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    26 - ذو الحجة - 1443 هـ
    25 - 07 - 2022 مـ
    08:12 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأمّ القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=392708
    ____________



    انتَهَتِ الفَبْرَكةُ بالمَملَكة ..


    بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ..
    مكانَكم أنتُم وشركاؤكم للعودة للفيديوهات الصَّامِت
    ة؛ فتلك لا نقيم لها وزنًا ولا نردّ إلَّا على الفيديوهات بالصّوت والصّورة للمَلِك سَلمان ومحمد بن سلمان؛ كمثل فيديو الحجّ المُفبرَك للمَلِك سلمان وفيديو القِمَّة ذي الصّوت والصّورة المَسموع للمشاهدين، وكمثل فيديو القِمَّةِ لخطابِ وليّ العهد محمد بن سلمان - المُفبرَك الفَاشِل - بسبب عدم وجودِ مقطعٍ للملكِ ووليِّ عهده يتكلمان عن حرب روسيا وأوكرانيا.

    ففشلتِ الفبركةُ، فلا يزالون يعانون من هذه المُعضِلة كون الفَبركة لازم تكون بصوتِ الملك أو وليِّ عهده بشكلٍ لا يَدَع مجالًا للشكّ فيه أو يَتمّ اكتشافه مِن قبلِ المُتَخَصِّصين في تقنية التّزوير، ولذلك لن يستطيعوا فبركةَ الصّوتِ والصّورةِ مرَّةً أخرى، كون العالَم سوف يجدها كذلك خاليةً عن التحدُّث عن حرب روسيا وأوكرانيا وهي مِن أهَمّ المواضيعِ في العالم بأسرِه، فلم يجدوا لها فيديو ليقتطفوا مِنه الخَبَر؛ فهذه مُعضلةٌ، فلم يعلم الغيبَ الملكُ سلمان ووليُّ عهده عن حرب روسيا وأوكرانيا حتى يتكلَّموا في شأنها في فيديو صوتًا وصورةً حَيَّةً مِن قَبْل لتكون سِلاحًا لأصحاب الفبرَكة لو وُجِدَتْ، وأمَّا التّمثيل للمُقَنَّعين فلا بُد أن يكون صامِتًا كَون المُقَنَّع يكشفه الصَّوت.

    ويا أحبتي في الله، لا تُحاجُّوا في التّمثيل الصّامتِ عن المشاهدين في العالمين، كون تمثيليّة المُقَنَّعين سهلة، كون القِناع نُسخة طِبق الأصل للمُشاهِد، ولكن إذا كان مُنتَحِلًا فالصَّوت يفضحه، ونعم يستطيعون فبركة صَوت الشخص الحقيقيِّ على المُقَنَّع كمثل الحلقات المُدبلَجة، ولكنّي ماسِكْهُم بموضوعٍ لم يحدث في تاريخ حياة المَلِكِ سلمان ووليِّ عهده محمد بن سلمان؛ تِلكُم حرب روسيا وأوكرانيا، فلم ينطقوا في موضوعها قَطّ في حياتهم، فهُنا المُعضِلة برغم أنّها أوِّل حَدَثٍ عالميٍّ من بعد مصرعهم بأيامٍ معدودةٍ؛ بل حدثت في شهر فبراير؛ بل حرب روسيا وأوكرانيا هي أول حدثٍ تاريخيٍّ من بعد موتهم مباشرةً بأيامٍ معدودةٍ بقدرٍ مقدورٍ في الكتاب المَسطور لتكون حُجَّةً دامغةً على المُفبركين كونهم لن يجدوا فيديو لا للملك ولا وليّ عهده نَطقتْ ألسنتُهم في موضوع حرب روسيا وأوكرانيا، ولذلك تجدوا إمامكم يذكُر في كل بيانٍ شَرطًا أساسيًّا على الفيديو الجديد للملك سلمان ووليّ عهده أن يتكلموا عن حرب روسيا وأوكرانيا.

    والسؤال الذي يطرح نفسه: فما يُدريني أنّ الفيديوهَين للمَلِك في الحَجِّ ووليّ عهده محمد بن سلمان في يوم القِمَّة حَتمًا سوف يكونان خالِيَيْنِ من ذِكْر حَربِ روسيا وأوكرانيا حتى أضعَ التحدّي في كلِّ بيان بأنَّ أيّ بيانٍ جديدٍ للمَلكِ ووليِ عهده من بعد تاريخ إعلان مَصرعهم حَتمًا سوف يكون خاليًا من التكلُّم في موضوع حرب روسيا وأوكرانيا إلَّا لأني أعلم أن الله صرعهم قبل ذلك؟ فلا تقولوا لي أن المونتاج والذَّكاء الاصطناعيّ يستطيعان فعل ذلك فيجعلان الملك ووليّ عهده يتكلمان في موضوع حرب روسيا وأوكرانيا، فمن ثمّ أقيم عليكم الحُجّة وأقول: إنّهم لا يستطيعون ولو اجتمعوا له
    ، وأعلمُ وأعي ما أقول، وأمّا غير ذلك فهم يستطيعون إحضاره من اللقاءت الخاصّة، والاجتماعات الخاصّة كثيرة وموثَّقَة بتصوير الفيديوهات لأنفسهم ولا يقومون بتنزيلها في الإنترنت، وما أكثرها، ويوجد كثيرٌ منها في مجلس الشورى وغيره كثير، كوني أراكم تبحثون عن مقطعٍ للفبرَكة في الإنترنت فتأتون بحُجَجٍ واهيةٍ أو كلمةٍ غير مُقنِعةٍ لأيّ إنسانٍ عاقلٍ، بل العقل هو ما يتحدّى به خليفة الله المهديّ عن التكلّم في موضوعٍ جديدٍ حدث من بعد موتهم ولم يحدث من قبل في تاريخ حياة المَلِك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان بشرط: أنّ يكون هذا الموضوع جديدًا ومهمًّا وحتميًّا يتكلّمون عنه لو كانوا أحياءً يُرزَقون، كمثل حرب روسيا وأوكرانيا، فذلك موضوعٌ جديدٌ لم يحدُث في تاريخ حياة المَلِك ووليّ عهده؛ بل في عِلم الغيب، فكيف يتكلمون به وهو لا يزال في عِلم الغيب إلى بعد موتهم؟! فحدَث مباشرةً ليكون الحُجّة الدّامغة على المُفبرِكين كونهم لن يجدوا فيديو للمَلِك ووليّ عهده يتكلَّمان عن حَرب روسيا وأوكرانيا لا في الفيديوهات العامَّة المُعلَنة ولا الفيديوهات المُخَبَّأة في الاجتماعات الخاصّة؛ لا ولن يجدوا فيديو عن هذا طيلة حياة المَلِك سلمان وولي عهده محمد سلمان فيأتوا به بين فيديوهات صوتٍ وصورةٍ سَبَقَ أن تكلَّموا فيها في الفيديوهات العامَّة أو الاجتماعات الخاصّة، ولكنّهم لا يَلجأون لمقطعٍ في العامة إلَّا إذا لم يجدوا فيديو في الاجتماعات الخاصّة؛ بل أكثر الكلام في المواضيع بشكلٍ مُستَفيضٍ هو في الاجتماعات الخاصّة، فهي موَثَّقَةٌ لأنفسهم وغيرُ مُعلنة، فلو وجدوا هناك فيديو - مهما كان خاصًّا - ذكرَ فيه الملكُ أو وليُّ عهده حربَ روسيا وأوكرانيا إذًا لَما تأخروا في وضعه في الخطاب للمَلِك سلمان في عشرة ذي الحجة أو لوليِّ العهد السّعوديّ محمد بن سلمان في القِمَّة الخَليجيّة، كون الفيديوهين حقيقييّنِ للملكِ ووليِّ عهده؛ بل خطابان بألسنتهم لا شَكَّ ولا ريب، وإنّما تمّ تجميعهم ليَكونا وكأنّهم أُلقيا في خطابٍ واحدٍ، فهذه اسمها فبركةٌٌ للشّخصِ نفسه صوتًا وصورةً حيَّةً؛ بل يستطيعوا أن يأتوا بمواضيعٍَ كثيرةٍ صوتًا وصورةً للمَلِك ووليّ عهده لن تجدوها منشورةً مِن قَبل في الإنترنت العالميّة كونها قيلت في الاجتماعات الخاصَّة غير المُعلنةِ إلَّا حرب روسيا وأوكرانيا يتكلَّمان عنها المَلِك سلمان ووليّ عهده فهذه لن يجدوها وحتى ولو استعانوا بكافّة الذكاء الاصطناعيّ في العالم بأسرِه؛ فلن يستطيعوا بإذن الله، ولذلك لا أظنّهم سوف يأتون بفيديو جديدٍ للملكِ ووليِّ عهده صوتًا وصورةً حيَّةً، فلن ينفعهم ذلك بشيءٍ ما دام خاليًا من موضوع التحدّي وهو: تَكَلُّم الملكِ سلمان أو وليِّ عهده محمد بن سلمان عن حرب روسيا وأوكرانيا فهنا المُعضِلة.

    ولن أتنازلَ عن هذا التحدّي إطلاقًا فمَهما أحضروا من الفيديوهاتِ المُفبرَكةِ فسوف تبوءُ بالفشل حتى يأتوا بفيديو للمَلِكِ سلمان أو وليِّ عهده يتكلّم عن حرب روسيا وأوكرانيا؛ فليأتوا به إن استطاعوا إلَّا في حالةٍ واحدةٍ: أن يعيدوا روحَ الملك سلمان أو يُفيقوا محمد بن سلمان من غيبوبةِ الموتِ السّريري فَمِن ثمّ يخبروهما كَم لَبِثا في الموت، ويخبروهم بحدثِ حربِ روسيا وأوكرانيا أو مؤتمرٍ صُحفيٍ صادقٍ مباشرٍ بالصّوت والصّورة الحيّة فيتكلّمون عن حرب روسيا وأوكرانيا. فالشرط سوف يظلُّ مكانه نظرًا لأنّها لا تُعجِزهم كلمة (مُباشِر) كَذبًا على الشّاشة، ولكنّ المُؤتمر الصُّحفي المُباشِر الصّادق صعبٌ جدًا كون الصّحفيّين سوف يسألوه عن موضوعِ حربِ روسيا وأوكرانيا وموقفِ المملكةِ من ذلك والسّعي للوساطة لتوقيفِ الحرب كونهم أصدقاءً للطّرفين، ولكنّ هذا الصُّلح يريدُ حتمًا ظهورًا علنيًّا لوليّ العهد السّعوديّ محمد بن سلمان، هيهات هيهات، فوالله لا يَظهرُ في لقاءٍ تلفزيونيٍّ في هذا الشّأن.

    بل انتهتِ الفيديوهاتُ ذاتُ الصوتِ والصورةِ المسموعة للعالمين، وانتهتِ الفبركةُ في المملكة، وأمّا التّمثيليّات الصَّامتةُ فهي صامتةٌ فلا يهمّنا أخبارها فهم يستخدمونها لتمويه الناس عن موت الملك ووليّ عهده محمد ونائب وزير الدفاع خالد بن سلمان، فليكسَروا التحدّي للإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ: ظهور الملك سلمان أو وليّ عهده محمد بن سلمان أو نائب وزير الدفاع خالد بن سلمان.

    وأمّا التّمثيليّاتُ الصّامتةُ فلا نقيم لها وزنًا فوُجودُها كعدمها كونها صامتةً؛ بل لو زار محمد بن سلمان وأبوه كافّة زعماء العالم لما تجرَّأ المُمَثِّلُ أن يظهرَ مع أحدهم في مُؤتمرٍ صُحفيٍّ كما رفض الممثّلُ أن يظهرَ في مؤتمرٍ صُحفيٍّ مع الرئيس جو بايدن، وشاهدتم الرئيس الأمريكيّ يظهرُ في مُؤتمرٍ صُحُفيٍ لوحده في المملكة العربيّة السّعوديّة، فلم يستطيعوا كسرَ التّحدّي بالحقّ الذي ذكرنا في كلّ تحدّيات الحقّ في:
    (سلسلة قصّة وفاةِ سلمان ووليِّ عهده)
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=44282

    فلم تجدوا ذِكر حرب روسيا وأوكرانيا ولم تجدوا أنّ المُمثّلَ تجرَّأ للظّهور مع الرئيس الأمريكيّ جو بايدن في المؤتمر الصّحفيّ المباشر؛ وذلك كون المُمثّل يفضحه صوته
    .

    وحَصحصَ الحقُّ في حقيقة تحدّيات الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، ولا صوتَ يعلو على صوتِ الحقّ.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله ربّ العالمين..
    خليفةُ الله وعبدُه الإمامُ المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.
    ____________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



  7. افتراضي پاسخ امام مهدی به فعال رسانه‌ای دروغگوی عرب، محمد الربع و کسانی که او را وادار می‌کنند تا خودش را به زباله‌دان تاریخ بیاندازد....

    -27-
    پاسخ امام مهدی به فعال رسانه‌ای دروغگوی عرب، محمد الربع و کسانی که او را وادار می‌کنند تا خودش را به زباله‌دان تاریخ بیاندازد....
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 398778 من موضوع مجموعه بیانات درباره ویروس کرونا و راز پنهان و مکنون آن

    - 52 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    27 - ربيع الأول - 1444 هـ
    23 - 10 - 2022 مـ
    ۱ – آبان – ۱۴۰۱ ه.ش.
    10:03 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأم القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=398574
    ___________

    پاسخ امام مهدی به فعال رسانه‌ای دروغگوی عرب، محمد الربع و کسانی که او را وادار می‌کنند تا خودش را به زباله‌دان تاریخ بیاندازد....
    بسم الله الرحمن الرحيم و صلوات و سلام بر آخرین نبیّ و رسول الهی محمد رسول الله و تمام مسلمانان صالحی که قصد سرکشی و برتری جویی و فساد در زمین را ندارند و عاقبت [نیک] از آن متقیان است و الحمد لله رب العالمین...
    و حق آشکار شد و می‌دانم آل سلمان در نشست‌‌های رهبران عرب که به صورت مستقیم و زنده برگزار می‌شوند، به بن‌بست خواهند رسید؛ چون این نشست‌ها زنده و مستقیم است و هر یک از رؤسای جمهور یا پادشاهان باید به صورت زنده سخنرانی کرده و در اجلاس سران کشورهای عربی، به موضوعات جدیدی که در عرصه بین المللی رخ می‌دهند، بپردازند. و این مانند اجلاس جده نیست که همگان به‌جز بایدن، در صحنه‌سازی و جعل آن متفق بودند، اما او نمی‌دانست با کسی صحبت می‌کند که نقش امیر محمد بن سلمان را بازی می‌کند و تنها کنفرانس خبری می‌توانست باعث فاش شدن موضوع گرددد و برای همین دیدید «ولیعهد سلمانی»
    ، امیر محمد بن سلمان در کنار جوزف بایدن حضور نداشت، با اینکه رئیس جمهور آمریکا جو بایدن در داخل شهر جده در پادشاهی عربستان سعودی کنفرانس خبری برگزار کرد، حال آنان در کنفرانس اجلاس عربی در الجزایر چه خواهند کرد؟ آنها می‌دانند راه گریزی ندارند و در اجلاس عربی، باید با صوت و تصویر و به صورت زنده سخنرانی انجام شود با شرط اینکه در مورد جنگ روسیه و اوکراین صحبت به میان آید. امکان جعل وجود ندارد و بازیگران نقش ملک سلمان و ولیعهد محمد بن سلمان نمی‌توانند سخنرانی جدیدی بکنند که در آن به پرونده جنگ روسیه علیه اوکراین بپردازنند چون این امر، موضوعی جدید است و آنان را به چالش می‌کشم که اگر می‌توانند صحنه ‌سازی و جعل انجام دهند، همان‌طور که شخصیت ملک سلمان و ولیعهدش را جعل کرده‌اند، آنها بازیگرانی هستند که با زدن نقاب بر چهره عقل مردم را بازی گرفته‌اند، عبدالعزیز بن سلمان و سعود بن سلمان و فرزندان دیگر سلمان که از زنان دیگری هستند و برادران تنی محمد و خالد نیستند. آنان قدرت را در پادشاهی به دست گرفته و به اسم پادشاه و ولیعهدش، فرمان‌ صادر می‌کنند، هم‌چنان‌که خالد بن سلمان قبلاً، بعدِ از پا در آمدن پادشاه و ولیعهدش، چنین می‌کرد تا اینکه زمان از پا در آمدن خالد بن سلمان [در روز قبل از برپایی اجلاس جده] فرا رسید و همان اتفاقی برایش افتاد که برای پدر و برادرش رخ داده بود، خداوند با کووید مرگباری که از آن گریزی نیست،آنان را از پا در آورد. عبدالعزیز بن سلمان و تمام برادرانش هم در نقش قلمی هستند که در دست رئیس جمهور[سابق] آمریکا دونالد ترامپ است. او کسی است که به آنان ضمانت داد بعد از انقلاب در برابر آل سعود، آنها را بر تخت «پادشاهی سلمانی» نگاه خواهد داشت و تنها آنان در قدرت می‌مانند، به شرط اینکه مسجد الاقصی را بفروشند. ترامپ به آنان تضمین داد که حتی اگر بر سر قدرت نباشد، از طریق یارانش از اعضای حزب جمهوری‌خواه در کاخ سفید، به خصوص کسانی که از حزب جمهوری‌خواهان هستند و تمام دوستان و یاران ترامپ، از آنان حمایت می‌کند. جن و انس را به شهادت می‌گیرم و شاهد بودن خدا کافی است که او [دونالد ترامپ] ، شیطانی سرکش و دشمن خداوند و کتابش قرآن و دشمن دین خدا، اسلام است. بدانید هرکس با ترامپ است و به او کمک می‌کند، رویکرد و راهی مانند ترامپ و رویکرد و طریقه ابلیس را دارد که دشمن خدا و رسولش و دشمن دین خدا، اسلام است. چگونه بسیاری از رهبران عرب خواهان بازگشت ترامپ به قدرت در آمریکا هستند با اینکه می‌دانند ترامپ بر علیه دین خدا اسلام و کتاب خدا قرآن و بر علیه مقدسات الهی اعلان جنگ کرده‌است؟! همگان بدانند که پادشاهی آل سلمان و اعرابی که از آنان پیروی می‌کنند، نه با روسیه هستند و نه با آمریکا، بلکه «پادشاهی سلمانی» با رئیس جمهور سابق آمریکا، بدترین جنبنده دونالد ترامپ بوده و بر ضد رئیس جمهور صاحب انسانیت فعلی، جو بایدن هستند و می‌خواهند کارت او را سوزانده و رئیس سابق دونالد ترامپ را باز گردانند درحالی‌که یقین دارند دونالد ترامپ به صورت علنی با دین خدا اسلام و کتاب خدا قرآن عظیم دشمن است و از آن نفرت دارد. لعنت خداوند بر تمام دشمنان عرب و غیر عرب پروردگار عالمیان [در هرجا که هستند] باد. ای دونالد ترامپ شیطان، به خداوند بزرگ قسم! تو و شیاطین بشر عرب و غیر عربی که همانند و همراه تو هستند، از غیض می‌میرید.
    و اما در مورد مَلِک سلمان و گروهی از فرزندان شرور او، آنها به بن بست رسیده‌اند چون طناب دروغ کوتاه است و همان طور که قبلاً فتوا داده بودیم کسی که زنده‌است راهی ندارد و باید در مورد موضوعات جدید سخن بگوید. مشکل در مردن ملک سلمان نیست چون او بسیار پیر بود و بود و نبودش فرقی نداشت. مشکل در مرگ مردی جوان و قوی یعنی امیر محمد بن سلمان و همچنین برادرش امیر خالد به سلمان است.
    زمان اجلاس عمومی سران عرب در الجزایر نزدیک می‌شود، اجلاسی که با صوت و تصویر است و سخنرانی در مورد موضوعات جدید در عرصه جهانی را می‌طلبد و راه گریزی از آن نیست. برای همین دیدید که «دیوان پادشاهی سعودی» اعلان کرد ولیعهد سعودی محمد بن سلمان به دلیل وضعیت سلامتی‌اش، در مجمع اجلاس تمام رهبران کشورهای عربی حضور نخواهد داشت. در مورد وضعیت سلامتی امیر محمد بن سلمان راست می‌گویند. اما این تنها یک کسالت و ضعف جزئی نیست که بر طرف شود، چون ولیعهد محمد بن سلمان در اوائل سال ۲۰۲۲، در سوم فوریه با کووید مرگبار از پا در آمده و خداوند او را در مرگ بالینی قرار داده‌است. این اتفاق آن‌گونه که آنان قصد منحرف کردن مردم از نشانه‌های تصدیق را دارند، الآن رخ نداده‌است، با اینکه او جوان‌ترین رهبر عرب و جوانی قوی است و سایر رهبران عرب پیر هستند. پس عذری ندارد، اگر این تنها یک کسالت است، چطور تا دوم نوامبر خوب نمی‌شود؟ چون کسالت گذرا بوده و به سرعت رفع می‌شود. اما آنان در پی منحرف کردن مردم از حق و نشانه موعظه و عبرت هستند. او تا روز قیامت هم بهبودی پیدا نمی‌کند چون از اوائل ماه فوریه، دومین ماه از سال ۲۰۲۲ در وضعیت مرگ بالینی است. تا همگان بدانند امام مهدی ناصر محمد یمانی به حق از راستگویان است و به اذن خداوند شک از بین رفته و به یقین تبدیل می‌شود و حقیقت آشکار خواهد شد تا بدانید که خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی به حق از راستگویان است و ملت‌های عالم، آنانی که هلاک می‌شوند با ادله و بینه هلاک شوند و کسانی که زنده می‌مانند با بینه زنده بمانند.
    او نه تنها در اجلاس سران عرب حاضر نخواهد شد، بلکه در پنجمین اجلاس عربی در «العلمین» مصر نیز حضور نخواهد داشت با اینکه این نشست برای امنیت سعودی برپا می‌گردد. محمد بن سلمان در اجلاس آب‌وهوا نیز حضور نخواهد داشت چنانچه [لازم باشد] در آن، سخنرانی زنده با حضور خبرنگاران از کشورهای مختلف جهان برگزار شود، نه اینکه یک شبکه آن را به تصویر بکشد بلکه اجازه داده شود دوربین خبرنگاران به صورت مستقیم از راه اینترنت سخنرانی را پخش کنند.
    در این صورت است که قادر به صحنه‌سازی و صدا گذاری و جعل در مورد جنگ روسیه و اوکراین در اجلاس آب‌وهوا نیستند چون جنگ بر علیه اوکراین به مشکلات ناشی از جنگ کیهانی و کرونایی خداوند، افزوده شده است و برای همین تا روز قیامت شاهد حضور محمد بن سلمان در هیچ کنفرانس خبری نخواهید بود که در آن از موضوع جنگ روسیه و اوکراین سخنی در میان بیاورد. او در هیچ گفت‌وگوی تلویزیونی جدید در داخل سعودی و خارج آن هم حضور نخواهد داشت که در آن از روسیه و اوکراین دعوت کند تا جنگ را متوقف کرده و به میز مذاکره برای صلح بپیوندند. محمد بن سلمان برای سخن گفتن در مورد موضوعات جدیدی که بعد از سوم فوریه سال ۲۰۲۲[۱۴ بهمن ۱۴۰۰ه.ش.] رخ داده‌اند، ظاهر نشده و نخواهد شد. از جمله اینکه به صورت زنده با صوت و تصویر از روسیه و متحدان شرقیش و اوکراین و متحدان غربیش بخواهد جنگ روسیه علیه اوکراین را متوقف کنند به خصوص بعد از اینکه رئیس جمهور روسیه تهدیدات اتمی خود را مطرح کرد که نشانه شکست اوست. ولادیمیر پوتین! هشدار تو در مورد جنگ اتمی [بر اساس اعلان رئیس جمهور روسیه] اعتراف به شکست است و رئیس جمهور آمریکا هم اعلان کرد که پاسخ آنها نیز اتمی خواهد بود، لذا دیگر عذری برای بزرگترین رئیس کشورهای عربی، ولیعهد مغرور «پادشاهی سلمانی» که در مرگ بالینی است، وجود ندارد. کسی که بعد از مرگش، به مقام رئیس هیئت وزیران ارتقا پیدا کرده‌است! امیر محمد بن سلمانی که از تاریخ سوم فوریه ۲۰۲۲، یعنی از اوائل سال ۲۰۲۲ در مرگ بالینی است و قادر نیست با زبان خودش در مورد تلاش برای وساطت سران عرب و در رأس آنها بالاترین مقام سعودی در میان رهبران عرب یعنی امیر محمد بن سلمان سخن بگوید.
    شهادت می‌دهم اگر هنوز زنده بود این امر برای او فرصتی تاریخی بود که به دنبال میانجیگری اعراب و رهبری رهبران عرب برای متوقف کردن جنگ جهانی سوم باشد ولی چطور انسانی که از اوائل فوریه ۲۰۲۲ در مرگ بالینی است می‌تواند چنین کاری را انجام دهد؟ چون این امر نیازمند حضور علنی محمد بن سلمان و صحبت کردن زنده با صوت و تصویر و برگزاری کنفرانس‌های خبری توسط عالیجناب محمد بن سلمان است تا در مورد پرونده‌ای جهانی، یعنی موضوع جنگ روسیه و اوکراین صحبت کند.
    یقین دارم که آل سلمان به بن بست خواهند رسید چون مرده، بر نمی‌گردد مگر با معجزه پروردگار عالمیان و
    به خدا قسم نه ملک سلمان و نه ولیعهد امیر محمد بن سلمان نمی‌توانند برای توقف جنگ روسیه و اوکراین میانجیگری کرده و به صورت علنی با صوت و تصویر سخنی بگویند مگر اینکه هشت ملک حامل عرش [الهی] از سوراخ سوزن رد شوند. و فقط این نیست، حتی ملایکه‌ای که در اطراف آنها هستند و تسبیح پروردگارشان را می‌گویند هم اگر از سوراخ ته سوزن رد شوند، این امر رخ نخواهد داد. تمام ملکوت آسمان‌ها و زمین هم اگر از ته سوزن رد شوند و حتی اگر بهشتی که به اندازه آسمان‌ها و زمین است هم از ته سوزن رد شود این امر رخ نخواهد داد.
    قاعدتاً این دلقک رسانه‌‌ای، محمد الربع باید ناصر محمد یمانی را به دلیل اعلان مرگ سه نفر از اعضای آل سلمان محکوم کرده و می‌گفت: «بفرمایید این سه نفر زنده هستند» یا «نشانه زعیم علی عبدالله صالح» را به میان می‌کشید و می‌گفت: «ناصر محمد یمانی قسم می‌خورْد که رهبری تمام یمن را کسی تسلیم او نخواهد کرد مگر علی عبدالله صالح ولی حوثی‌ها او را کشتند و او مرده‌است، سال‌هاست که مرده‌است». به این ترتیب می‌توانی مردم را در مورد من به شک بیندازی، تا حق آشکار شود که آیا ناصر محمد یمانی به حق راست می‌گوید و خلیفه‌ی خدا بر عالمیان است یا نه. ولی تنها کاری که از این دلقک رسانه‌ای «الربع» برآمد، مونتاژ آب خوردن خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی بود که انگار مانند شتران عطش زده آب می‌نوشد.
    خدا تو را ببخشاید ای دلقک محمد الربع، کاش ربع عقلی داشتی. محمد! آیا می‌دانی دعوت من زمانی شروع شده‌است که محمد الربع شش یا هفت ساله بود؟ یعنی آن زمان محمد الربع طفل کوچکی بود، قبل از اینکه بزرگ شود و تبدیل به دلقک رسانه‌ای گردد که با جعل و مونتاژ دروغین، مشروعیت خبری خود را از دست بدهد. حتی اگر در بعضی از سخنانش در مورد رهبران احزاب، راست گفته باشد ولی به دلیل جسارتی که محمد الربع در مورد جعل خبر در باره خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی به خرج داد، مصداقیت خبری محمد الربع از بین رفت، چه شهرت بدی به دست آوردی... چطور دیوانگانی که ادعای مهدویت می‌کنند را با خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی یکی می‌کنی، کسی که بیانات او[از قرآن] بر اساس عقل و منطق است... با اینکه مرا شتر خواندی، اما ای دلقک رسانه‌‌ای محمد الربع، آیا الاغ را از شتر تشخیص نمی‌دهی؟ مشوق تو کیست، چه کسی تو را وادار به این کار کرد؟ او نمی‌تواند تو را از غضب خداوند سریع الحساب و سخت کیفر، نجات دهد. قبل از آن‌که گرفتار مکر خداوند واحد قهار شوی و کووید متین، به سراغت بیاید و از زیانکاران گردی، توبه و عذر خواهی کن.
    اگر مرد صادق و راستگویی بودی، آب نوشیدن مرا مونتاژ نمی‌کردی و به صورت نوشیدن آب مانند شتران تشنه نشان نمی‌دادی. ای عجب از کسانی که تو را دنبال می‌کنند! چطور کسی را دنبال می‌کنند که از مونتاژ و دوبله کردن دروغین ابایی ندارد؟! ای مرد! در تمام مدت آن مراسم، من حتی یک شیشه آب را تمام نکردم، چه کسی تو را وادار می‌کند تا جسارت کرده و سخنان خلیفه خدا مهدی ناصر محمد یمانی را [به دروغ] مونتاژ کنی؟
    اگر بخواهیم، مکر کردن بر علیه تو برایمان سخت نیست. ولی امام مهدی ناصر محمد یمانی و انصارش بندگان «الرحمن» و از كسانى‌ اند كه روى زمين با فروتنی گام برمى‌دارند و نمی‌خواهند دهان مردم را ببندند و قصد سرکشی و برتری‌جویی و فساد در زمین را ندارند و چون نادانان ايشان را مورد خطاب قرار دهند به آنان سلام می‌گویند [و از آنان در می‌گذرند]. هیچ یک از انصار من و هیچ انسانی که به دنبال راستی و درستی است مجاز نیست عضو کانال محمد الربع مونتاژکار دروغگو بماند. محمد الربع! آیا از نگاه مردم به خودت حیا نمی‌کنی؟ چون وقتی ویدیوی مراسم عزا را دنبال کنند، می‌بینند و برایشان روشن می‌شود تو چیزی بیش از یک فعال رسانه‌ای دروغگو نیستی، چراکه به امام مهدی ناصر محمد یمانی نسبت دروغ داده‌ای، تو تمام زمان‌هایی که در طول ساعات مراسم عزاداری آب نوشیده شده بود را بریده بریده کرده و سپس جمع آنها را جمع نموده و دنبال هم گذاشتی تا به نظر بیاید آب پشت سر هم نوشیده شده‌است حتی فرصتی به من ندادی که برای نوشیدن آب نفسی تازه کنم. ولی به این ترتیب به انصار نشان دادی چطور می‌توان تصاویر زنده را جعل کرد.
    و اما عبدالملک الحوثی، تا جایی که من می‌دانم او اعلان نکرده‌است خلیفه‌ی خداوند مهدی است و اما «حسن تهامی» صاحب شعار «امت، امت» هم تصریح نکرده‌است خلیفه خدا مهدی منتظراست و همانا که منتظر است تا پیروانش بگویند مهدی منتظر است و او انکار کند و آنان بیشتر اصرار کنند که او مهدی منتظر است تا مطابق روایات دروغی باشد که از خود درآورده‌‌اند. این روایت حتی بین روایات جعلی که شیاطین بشر به دروغ به پیامبر نسبت داده و از قول ایشان و صحابه مکرم نقل می‌کنند، آورده نشده‌است؛ چون منافقان می‌دانند دروغ بودن این روایت آشکار است و عقل و منطق نمی‌پذیرد که خلیفه‌ی خدا امام مهدی، از نزد خدا نداند که خداوند او را به عنوان خلیفه‌ی خود بر جهانیان برگزیده‌است. اما حسن تهامی به احادیث دروغ و باطل متمسک است از جمله احادیثی که در آنها از خونریزی و کشتار سخن به میان آمده‌است. ما تمام احزاب یمن را از تلاش برای رسیدن به قدرت مبرا نمی‌کنیم و همگی آنها حاضرند برای این امر دست به خونریزی بزنند مگر کسی که پروردگارم به او رحم کند و توبه و انابه نماید. اگر حسن تهامی صادق بود به پایگاه اینترنتی خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر یمانی « منتدیات البشری الاسلامیة» می‌آمد تا میان من و حسن تهامی گفت‌وگو انجام شود.
    هیهات هیهات، محمد الربع! تو چهره خلیفه‌ی خداوند مهدی ناصر محمد یمانی را زشت نشان ندادی، بلکه چهره خودت را خراب کردی و اگر خداوند تو را نجات دهد و برایت روشن گردد که خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی را مسخره کرده‌ای، چطور می‌خواهی [بعد از آن‌که خداوند با حول و قدرت خود خلیفه‌‌ی خود مهدی ناصر محمد یمانی را به قدرت رساند و به او تمکین داد] بین مردم راه بروی؟
    عذرخواهی کن تا مبادا مردم بعد از ظهور با دیدن تو بگویند: «این محمد الربع دروغگوست که با جعل و مونتاژ طوری نشان داد که انگار خلیفه خدا مهدی ناصر محمد یمانی مانند شتران تشنه آب می‌نوشد، مانند تشنگانی که در آتش جهنم هستند و با استغاثه و زاری درخواست آب می‌کنند و آبی برای آنان می‌آورند که آن قدر داغ است که [بخار آن] صورت‌ها را می‌سوزاند». آیا نمی‌ترسی خداوند و پروردگار عالمیان، تو را از کسانی قرار دهد که از شدت عطش مانند شتران تشنه آب می‌نوشند؟ کسانی که با التماس و زاری آب درخواست می‌کنند و آبی که به آنان داده می‌شود؛ مانند فلز گداخته است و صورتشان با حرارت بخار آن می‌سوزد و به دلیل حرارت بالای آب مجبور می‌شوند، با عطش فراوان جرعه، جرعه از آن بنوشند؟! محمد الربع آیا از خدا نمی‌ترسی که از آنان باشی چرا که اقدام به جعل و صحنه‌سازی علیه خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر یمانی کرده‌ای؟ اگر خلیفه‌ی برگزیده خداوند و پروردگار عالمیان را مسخره کرده باشی، گمان تو به پروردگار عالمیان چیست؟ آن‌طور که ادعا کردی، من از سوی کسانی دیگر مجبور نشده‌ام، محمد الربع دروغ گفتی، بلکه این انتخاب اجباری پروردگار عالمیان برای بنده‌اش است. تصدیق فرموده‌ی خداوند تعالی:
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [سورة القصص].
    چقدر دروغ و جعل تو در نوشیدن آب و تمسخر خلیفه‌‌ی خدا مهدی باعث خشم من شد و همچنین نسبت دروغی که به من دادی که بعد از اعلان ضیافت میدان السبیعن، با حوثی‌ها توافق کردم که مرا حبس کنند تا رمضان تمام شود. تو دروغ می‌گویی و تنها به خودت زیان رسانده و مصداقیت خبری خود و کسی که به تو فرمان این کارها را می‌دهد زیر سوال برده‌ای. با وجود گذشت ۱۸ سال از دعوت من، محمد الربع آمده و طوری وانمود می‌کند که انگار دعوت من از دیروز آغاز شده‌است! مانند مدعیان مهدویت که گرفتار مسّ [شیطان] هستند و دعوتشان دوام ندارد، چون منطق آنان جنون‌آمیز است و عقل آن را نمی‌پذیرد و شایسته یک انسان عاقل و اندیشمند نیست که توسط یک مجنون اقناع شود. اما اگر از بیانات قرآن با قرآن امام مهدی ناصر محمد یمانی مطلع شوی و از عقل و منطق استفاده کنی، عقلِ تو فتوا خواهد داد که امام ناصر محمد یمانی، دیوانه و مجنون نیست، بلکه مردم را به‌سوی حق دعوت می‌کند و راه راست را به آنان نشان می‌دهد. تنها انصار من که در نقاط مختلف عالم هستند از تو انتقاد کردند و هرجایی که باشی آنها نزدیک به تو هستند، اما در پناه خدایی و انصار من تهدیدی برای تو نیستند چون با فرمان من مخالفت نمی‌کنند.
    و اما «نشانه‌های موعظه و عبرت» ، به صورت واقعی رخ دادند برای مثال کسانی که انصار مرا در پادشاهی عربی سعودی محاکمه کردند و خداوند با کید متین خود کووید، ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان و امیر خالد بن سلمان را از پا افکند.
    و منتظر اعلان از پا درآمدن رئیس جمهور چین شی جین پینگ دشمن سرسخت دین خدا اسلام هستیم، [خداوند با حول و قوه‌اش، هر چه زودتر عمر او را کوتاه کرده و از نشانه‌‌های موعظه و عبرتش قرار دهد] و تمام رهبران عرب و غیر عربی که مانند او هستند نوبتشان می‌رسد همانا که پروردگارم عزیز و حکیم است.
    اگر ناصر محمد یمانی به حق خلیفه‌ی خدا بر عالمیان باشد، بدانید که خداوند امر خود را به انجام رسانده و با حول و قوه‌اش، خلیفه خود را غالب و چیره خواهد ساخت و خداوند وعده‌‌ای را که به حق به آنان دادیم، تصدیق و عملی خواهد کرد. لذا محمد بن سلمان در هیچ کنفرانس خبری یا گفت‌و‌گوی
    رُودررُویِ تلویزیونی شرکت نخواهد کرد که در آن به حوادثی بپردازد که بعد از اعلان از پا در آمدن او با مرگ بالینی در تاریخ سوم فوریه۲۰۲۲[۱۴ بهمن ۱۴۰۰ه.ش.] در عرصه جهان رخ داده‌اند. با اینکه جنگ روسیه و اوکراین در همان ماه فوریه رخ داد ولی خداوند قبل از وقوع این رویداد جهانی [جنگ روسیه]، محمد بن سلمان را از پا افکند. آیا دیدی محمد بن سلمان با زبان خودش حتی یک کلمه در مورد جنگ روسیه و اوکراین سخنی گفته باشد؟ ویدیوی قدیمی از او وجود ندارد که در آن از جنگ روسیه و اوکراین سخن گفته باشد، رویدادی که به صورت ناگهانی چند روز بعد از پا در آمدن محمد بن سلمان رخ داد، درست در همان ماه یعنی در تاریخ ۲۴ فوریه سال ۲۰۲۲ میلادی، جنگی که همچنان تا زمان صدور این بیان من ادامه دارد. امیر محمد بن سلمانی که گرفتار مرگ بالینی است از آن ماه یعنی ماه فوریه، دومین ماه سال به صورت زنده با صوت و تصویر، در انظار حاضر نشده است و ما اکنون در آخر ماه دهم هستیم. ایا حتی یک ویدیو از او پیدا می‌کنی که از روسیه و اوکراین دعوت کند جنگ را متوقف کرده و بر سر میز مذاکرات صلح بنشینند؟
    تکرار کرده و یادآوری نموده و می‌گوییم: اگر محمد بن سلمان زنده بود، این فرصتی تاریخی برای او بود تا نامش در تاریخ ثبت گردد چون سعودی با دولت‌های شرق و غرب دوست است و رؤسای کشورهای عرب پشت سر او هستند و اگر عرب‌ها در جنگی که میان غیر عرب‌ها رخ داده‌است، میانجیگری نکنند، مورد ملامت قرار می‌گیرند هر چند که عرب و غیر عرب ازاین جنگ متضرر خواهند شد.
    و خداوند انسان متقی را که جنگ طلب نبوده و قصد خونریزی نداشته باشد بر انسان متعدی پیروز می‌گرداند و او از آنچه که در نفوس آنان می‌گذرد باخبر است. البته جنگ جهانی کرونا بسیار شدیدتر و کیفر آن سخت‌تر است و به زودی تمام شبکه‌های عربی و غیر عربی به جای پرداختن به جنگ اوکراین، مشغول اخبار مربوط به جنگ جهانی کرونا خواهند شد. قبلا به شما خبر دادیم آنچه که رخ داده‌است تنها مانور بود و وقت جنگ سخت شیران درنده رسیده‌است. به اذن خداوند و پروردگار عالمیان، منتظر شنیدن خبر از پا درآمدن شی جین باشید و به دنبال او نوبت تمام کسانی است که در جهان مانند او هستند، آیا صبح نزدیک نیست؟!

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله رب العالمين..
    خليفةُ الله على العالم بأسرِه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 398705 من موضوع سِلسِلة بيانات فَيروس كورونا وسِرّه المَكنون ..

    - 52 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    27 - ربيع الأول - 1444 هـ
    23 - 10 - 2022 مـ
    10:03 مساءً
    (بحسب التقويم الرسمي لأم القرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=398574
    ___________


    رَدُّ الإمام المَهديّ إلى الإعلامي العَرَبيّ الكَذّاب محمد الربع وعلى الذين دفعوه لِيُلقي بنفسه إلى مَزبَلةِ التّاريخ ..


    بسم الله الرحمن الرحيم، والصَّلاة والسَّلام على خاتم الأنبياء والمُرسَلين محمد رسول الله، وعلى جميع المُسلمين الصالحين منهم الذين لا يُريدون عُلوًّا في الأرض ولا فسادًا والعاقبة للمُتَّقين، والحمد لله رب العالمين..

    وحَصحَص الحَقّ، وأعلم أن آل سلمان سوف يصلون إلى طريقٍ مَسدودٍ في القِمَم المباشرة لكافة القادة العرب؛ كونها مباشرة، وكُلّ رئيس أو مَلِك يلزمه خِطابًا مُباشرًا يتطرَّق فيه إلى المواضيع الجديدة للقِمَم العربية على الساحة الدوليّة، وليس كمثل مؤتمر قِمَة جدَّة المتفق عليه (على الفبركة) إلَّا بايدن لا يعلم أنه يتكلم مع شخصٍ مُمَثِّل مُنتَحِل لشخصية الأمير محمد بن سلمان، ولا يفضحه إلَّا المؤتمر الصحفي، ولذلك لم تجدوا ولي العهد السَّلمانيّ الأمير محمد بن سلمان يظهر إلى جانب الرئيس الأمريكي جوزيف بايدن؛ برغم أن المؤتمر الصحفي أقامه الرئيس الأمريكيّ جو بايدن من داخل مدينة جدَّة بالمملكة العربية السعودية، وكذلك ماذا هم فاعلون في مؤتمر القِمَّة العربيّة في الجزائر؟ فهم يعلمون أنه لا مَفَر مِن إلقاء خطابٍ في القِمَّة العربيّة على الهواء مباشرةً صوتًا وصورة، بشرط أن يتكلم فيه عن الحرب الروسيّة الأوكرانيّة، فلا مجال للفبرَكة ولا يستطيعون - لا مُمَثل المَلِك سلمان ولا ولي عهده محمد بن سلمان - أن يتكلموا في خِطابٍ جَديدٍ فيتطرَّقون فيه إلى ذِكر مَلَف حرب روسيا على أوكرانيا كونه موضوعًا جديدًا، وأتحدى أن يُفَبرِكوه كما يُدَجِّلون المنتحِلون لشخصية المَلِك سلمان وولي عهده وهم الممثلون أصحاب الوجوه المُقَنَّعة؛ مُستَخِفِّين بعقول الناس (عبد العزيز بن سلمان، وسعود بن سلمان، وأبناء سَلمان الآخرين من إناثٍ أخرى ليسوا أشِقاء لمحمدٍ وخالد) فاستَحوَذوا على المملكة مُسَيِّرين الحُكم ويُصدِرون أوامر بِاسم المَلِك وولي عهده كما كان يفعل خالد بن سلمان مِن قَبْل؛ مِن بعد مصرع المَلِك وولي عهده، حتى جاء قَدَر مصرع الأمير خالد بن سلمان قُبَيل يوم قِمَّةِ جدَّة، فحدث له كما حدث لأبيه وأخيه مصرعهم بكوفيد المَوت فلا فَوت، فكذلك عبد العزيز بن سلمان وكافة إخوته الآخرين هم قَلَم بيد الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب؛ فهو الذي ضمن لهم بقاء المَملَكة السَّلمانيّة من بعد انقلابهم على أُسرة آل سعود وتَفَرُّدَهُم بالمُلك بشرط بيع المَسجِد الأقصى، وضَمَن ترامب حمايتهم حتى ولو لم يكن في السلطة فيحميهم عن طريق أوليائه من أعضاء الحزب الجمهوريّ في البيت الأبيض بالذَّات مَن كان مِن الحزِب الجمهوريّ، وكُلّ مَن كان مِن أولياء ترامب: فأُشهِد الإنس والجنّ وكفى بالله شهيدًا أنه شَيطانٌ مَريدٌ عَدِوّ الله وكتابه القرآن وعدو دين الله الإسلام؛ كُلّ مَن كان مِن أولياء ترامب فاعلموا أن نَهجه هو ذات نَهج ترامب نَفس نَهج إبليس (عدو لله ورسله ودين الله الإسلام)، فكيف يَوَد كثيرٌ مِن القادة العرب إرجاع دونالد ترامب إلى عرش أمريكا برغم أنهم ليعلمون أن ترامب أعلن الحرب على دين الله الإسلام وكتاب الله القرآن ومُقَدسات الله؟! فليعلم الجميع أن مملكة آل سلمان وأتباعهم من العرب ليسوا مع روسيا ولا مع أمريكا؛ بل المملكة السَّلمانيّة هم مع الرئيس الأمريكيّ السابق أشَرّ الدواب دونالد ترامب ضد الرئيس الحالي صاحب الإنسانيّة جو بايدن، ويريدون إحراق كارته وإرجاع الرئيس السابق دونالد ترامب وهم يعلمون عِلم اليقين أن دونالد ترامب أعلن العداوة والبغضاء لدين الله الإسلام وكتاب الله القرآن العظيم، ألا لعنة الله على المُجرمين أعداء رَبّ العالمين بشكلٍ عام أينما كانوا في العَرب والعَجَم، وأقسم بالله العظيم يا أيها الشيطان دونالد ترامب لتموتنَّ بغيظك ومَن على شاكلتك من شياطين البشر في العَجَم والعَرَب.

    وبالنسبة للمَلِك سلمان وأولاده الأشرار مِنهم، فقد وصلوا إلى طريقٍ مَسدودٍ كون الكَذِب حِباله قصيرة، كما أفتيناكم مِن قَبْل أن مَصير الحي يتكلَّم في مواضيع جديدة، وليس المشكلة في موت المَلِك سلمان كونه شيبةً هالِكًا وجوده كعدمه؛ بل المشكلة في موت الفتى الشَّاب القَويّ الأمير محمد بن سلمان وكذلك أخيه الأمير خالد بن سلمان، واقتربت القِمَّة العربيّة العامة في الجزائر صوتًا وصورة؛ وخطابات جديدة في مواضيع جديدة على الساحة العالميّة؛ فلا مَفَر، ولذلك وجدتم إعلان من الديوان المَلَكيّ عن عدم الحضور لولي العهد السعوديّ محمد بن سلمان في مؤتمر القِمّة العربية لكافة زعماء الدول العربية ويقولون: "نظرًا لحالته الصحيّة"، وصَدَقوا في ذلك أنه بسبب حالة الأمير محمد بن سلمان الصحيّة، ولكنها ليست مجرد وَعكة صحيّة وتَزول؛ بل نظرًا لكون ولي العهد محمد بن سلمان صرعه الله بكوفيد الموت فأدخله في مَوتٍ سريريٍّ مُنذ (
    ثلاثة فبراير في مطلع عام 2022 مـ) وليس الآن كما يريدون أن يصدّوا عن آيات التصديق؛ برغم أنَّه أصغر قائدٍ عَربيٍّ شابّ قويّ، وقادة العرب الآخرين شيبات، فلا عُذر له، فكيف لم يُشفَى إلى تاريخ (اِثنين نوفمبر) إذا كانت مُجرَّد وعكة صحيّة؟! كون الوعكة الصحيّة غيمةً وتزول سريعًا؛ بل يريدون أن يصدّوا عن الحق وآية العِظة والعِبرة؛ بل لن يُشفَى إلى يوم القيامة؛ لأنه في غيبوبة مَوتٍ سريريٍّ مُنذ مَطلع فبراير (شهر اثنين) لعام 2022، حتى يعلم الجميع أن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني حقًّا لَمِن الصادقين؛ فَيُزال الشك باليقين بإذن الله رب العالمين، وتَكشِف الحقيقة عن ساقِها، وتعلموا أنَّ خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني حقًّا مِن الصادقين، ليَهلِك مَن هَلَك من شعوب العالم عن بَيِّنة ويَحيَى مَن حَيَّ عن بَيِّنة، وليس فقط لن يحضر في قِمَّة القادة العَرَب؛ بل كذلك لم يحضر في القمة الخُماسيِّة العربيّة في العَلَمين في مصر، برغم أنَّه تَمَّ عقدها بسببٍ يخُصّ أمْن السعوديّة، وكذلك لن يحضر محمد بن سلمان في قِمَّة المناخ؛ بشرط إذا كان فيها كلمة حَيَّة مباشرة يحضرها صحفيّون من مختلف أنحاء العالمين وليس قناة واحدة تصوِّر، بل ترك حرية كاميرات الصحفيين للتصوير المُباشِر عبر الإنترنت؛ فهنا لا يستطيعون التَّمثيل والدَّبلَجة والفبرَكة في مَلَف حرب روسيا وأوكرانيا في قمة المناخ، كون الحرب على أوكرانيا أزمة عالمية تُضاف إلى حرب الله الكونيّة والكورونيّة، وكذلك لن تجدوا محمد بن سلمان يظهر في مُؤتمرٍ صَحفيٍّ إلى يوم القيامة؛ بشرط ذكر مَلَف حرب روسيا وأوكرانيا، ولا في أي لقاء تلفزيوني جديد داخل السعودية وخارجها فيتطرَّق فيه إلى دعوة روسيا وأوكرانيا لوقف الحرب واللجوء لطاولة الحوار السلميّ، ولا ولن يظهر محمد بن سلمان في أي مواقف جديدة حدثت في الساحة العالميّة منذ ثلاثة فبراير لعام 2022 مـ كمثل دعوة (بالصوت والصورة الحَيّة) إلى الروس ومَن معهم في الشرق وأوكرانيا ومَن معهم في الغَرب لِوَقف قتال الروس لأوكرانيا بعد هزيمة الرئيس الروسيّ بِذِكرِه إلى التهديدات النوويّة؛ فهذا اعتراف بالهزيمة يا فيلاديمير بوتين لذِكرك بإنذار الحرب النوويّة (حسب إعلان الرئيس الروسي)، وكذلك رَدّ الرئيس بايدن الأمريكيّ أنَّ الرَّد سيكون بالمثل، فلا يوجد بعد ذلك مِن عُذرٍ لأكبر رؤساء العَرب - المَغرور المَيِّت سريريًّا - ذلكم وليّ عهد المملكة السَّلمانية؛ ذلكم الذي تَمَّت ترقيته من بعد موته إلى رئيس مجلس الوزراء؛ ذلكم الأمير محمد بن سلمان المَيِّت سريريًّا منذ تاريخ: (03 - 02 - 2022 مـ) منذ مطلع عام 2022 مـ، فلن يستطيع بلسانه أن يقوم بإعلان السَّعي للوساطة للقادة العرب وعلى رأسهم القائد السعوديّ الأعلى في القادة العرب ذلكم الأمير محمد بن سلمان، وأشهد أنه لو كان لا يزال حَيًّا لكانت فرصته التاريخيّة للسعي بالوساطة العربية فيقود زعماء العرب لتوقيف الحرب العالميّة الثالثة، ولكن كيف لإنسانٍ مَيِّت سريريًّا مُنذ مَطلع فبراير لعام 2022 أن يفعل ذلك؟! كون ذلك يحتاج لظهور عَلَنيّ لمحمد بن سلمان صوتًا وصورة حيّة ومؤتمرات صحفية لسمو الأمير محمد بن سلمان للتكلُّم في ملف قضيّة حرب روسيا وأوكرانيا العالميّة، وأعلم علم اليقين أن آل سلمان سوف يَصِلون إلى طريقٍ مَسدودٍ كون المَيِّت لن يعود إلَّا بمعجزة مِن رَبِّ العالمين، فوالله لا يستطيعون - لا المَلِك سَلمان ولا ولي العهد الأمير محمد بن سلمان - للسعي بالوساطة بتوقيف حرب روسيا وأوكرانيا عَلَنيًّا بالصوت والصورة الحيّة حتى يلجَ حَمَلَة العَرْش الثَّمانية في سَمِّ الخِياط؛ وليس ذلك فحسب بل حتى تلجَ الملائكة مَن حولهم المُسَبِّحون بحمد رَبِّهم في سَمِّ الخياط؛ وليس ذلك فحسب بل حتى يلجَ كافة ملكوت السماوات والأرض في سَمِّ الخِياط؛ وليس ذلك فحسب بل حتى تلجَ الجنَّة التي عرضها كعرض السماوات والأرض في سَمِّ الخِياط!

    وكان من المفروض أن المُهَرِّج الإعلامي (محمد الربع) يُدين ناصر محمد اليماني بإعلان مصرع آل سلمان الثلاثة الأموات فيقول: "وها هُم أحياء يُرزَقون"، أو آية الزعيم علي عبد الله فيقول: "كان يُقسِم ناصر محمد اليماني أنه لن يستلم قيادة اليمن بأسرِه إلَّا مِن الرئيس علي عبد الله صالح وها هُم قتلوه - الحوثيون - ومات وشبع موت". فهنا تستطيع أن تُشَكِّك الناس في أمري حتى يُحَصحِص الحَقّ إن كان ناصر محمد اليماني حقًّا مِن الصادقين وخليفة الله على العالمين، ولكن ما كان مِن المُهَرِّج الربع إلَّا أن يُفبرك شُرب الماء لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ كشُرب الهِيم! فسامحك الله أيها المُهَرِّج محمد الربع، ويا ليت معك حتى رُبع عقل، فهل تعلم يا محمد أن دعوتي بدأت وعُمر محمد الربع ست أو سبع سنوات؟ يعني وعاد محمد الربع طفل صغير قبل أن يكبر فيصير مهرجًا مفبركًا إعلاميًّا كَذَّابًا فَقَدَ مصداقيته، وحتى ولو كان صادِقًا في بعض تعليقاته على قادة الأحزاب ولكن بسبب تجرّؤ الإعلامي محمد الربع على الفبرَكة على خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ؛ فهُنا فَقَد مصداقيته محمد الربع، فبئس ما شهرناك به، فكيف تجمع بين المجانين مُدَّعِي المهديّة الكاذبين وخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني صاحب بيانات العقل والمنطق؟! برغم أنَّك وصفتني بالجَمَل، ولكن فهل لا تُفَرِّق بين البعير والحَمير يا أيها الاعلامي المهرج محمد الربع؟! ومَن الذي دَفَعَك إلى ذلك؟ فلن يمنعك من بأس الله سريع الحساب وشديد العقاب، فبادِر بالتوبة والاعتذار قبل أن يمكر بك الله الواحِد القَهَّار بكوفيده المَتين فتصبح من الخاسرين، ولو كنت رجلًا مِن الصادقين لَما فبركت شُرب الماء كشُرب الهِيم، فيا للعجب من مُتابعيك! فكيف يتابعون مُهَرِّجًا كَذَّابًا لا يستحي مِن دَبلَجَة الكَذِب؟! ويا رجل لم أُكمِل حتى قارورة صحة الماء طيلة المحاضرة؛ فَمَن الذي دفعك لتتجرّأ على الدَّبلَجَة على خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني؟ فلو نشاء أن نمكُر بك فما أنت علينا بعزيز، ولكن الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وأنصاره عباد الرحمن مِن الذين يمشون على الأرض هونًا، ولا يريدون تكتيم أفواه الناس، ولا يريدون عُلوًّا في الأرض ولا فسادًا، وإذا خاطبهم الجاهلون قالوا سَلامًا، فلا يجوز للأنصار ولا لأي إنسانٍ يتحرَّى الصِّدق أن يَبقى عضوًا في قناة المُدبلِج الكَذَّاب محمد الربع، ألا تستحي من نظرة الناس إليك يا محمد الربع، كونهم نظروا إلى الفيديو تَبَع مُحاضرة العزاء وتبيَّن لهم أنك مُجَرَّد إعلاميّ كذَّاب ما دُمت كذَبت على الإمام المهدي ناصر محمد اليماني وقمت بجمع جميع شربات الماء طيلة ساعات المحاضرة فقَصقَصتهم فجعلتهم شَربة تِلو الشَّربة؟ بل لم تُعطِني آخذ نفسي لِشُرب الماء! ولكنك بذلك عَلَّمت الأنصار كيف هي الفبركة للصور الحيّة.

    فأمَّا عبد المَلِك الحوثي؛ فحسب علمي أنه لم يُعلِن بأنه خليفة الله المهديّ، وأما حسن التهامي صاحب شعار (أمت أمت) فكذلك لم يُصَرِّح أنَّه خليفة الله المهديّ المُنتَظَر، وإنما ينتظر مِن أتباعه أن يقولوا أنَّه المهدي المنتظر فَيُنِكر ذلك ثم يزدادون إصرارًا أنَّه المهدي المنتظر وذلك لتطبيق الرواية الكَذِب من عند أنفسهم، ولم تَرِد حتى بين الأحاديث المكذوبة عن النبي التي افتراها شياطين البشر عن رسول الله وصحابته المُكرمين، كون المنافقين لَيعلَمون أن هذه الرواية كِذبة مَكشوفة وغير منطقيّة لا يقبلها العقل ولا المنطق؛ أنَّ خليفة الله الإمام المهدي لا يعلم مِن الله أنَّه اصطفاه خليفته على العالمين، كون حسن التهامي مُعتَصِمًا بالأحاديث الكَذِب الباطِل منها السفَّاكة للدماء، ولا نَبرِّئ كافة أحزاب اليمن المُتناحرين على السلطة (جميعهم دمويّون) إلّا من رحم ربي وتاب وأناب، ولو كان حسن التهامي من الصَّادقين؛ لحضَر حسن التهامي إلى موقع خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ (منتديات البشرى الإسلاميّة) ليتم الحوار بيني وبين حسن التهامي إن كان من الصَّادقين، وهيهات هيهات يا محمد الربع، فلكم شَوَّهت بنفسك، ولم تُشَوِّه بخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ، ولئن أنقذك الله وتبين لك أنَّك استهزأت بخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليماني فكيف تَسير بين الناس بعد أن يُمَكِّن الله خليفته المهدي ناصر محمد اليماني بحوله وقوته؟! فقَدِّم اعتذارك حتى لا يقول الناس من بعد الظهور إذا شاهدوك فيقولون: "هذا محمد الربع الكَذَّاب الذي فبرك على خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ بِشُرب الماء شرب الهيم العاطشين في نار جهنم الذين يستغيثون فُيغاثون بماءٍ حَميمٍ يشوي الوجوه". ألا تخاف الله رَبِّ العالمين أن يجعلك من أصحاب شُرب الهِيم الذين يستغيثون فيُغاثون بماءٍ كالمُهل يشوي الوجوه من بُخار حرارته؛ فيضطرّون أن يَشربوا شُرب الهِيم شَربة وراء شَربة نظرًا لشدة حرارة الماء؟! ألا تخاف الله أن تكون منهم يا محمد الربع نظرًا للفبركة على خليفة الله المهدي ناصر محمد اليماني؟ فما ظنك بِرَبِّ العالمين إن كنت تستهزئ بخليفة الله المُصطفَى من رَبِّ العالمين؟! وليس مَرغومًا مِن قومٍ آخرين كما زَعمت، كَذَبت يا محمد الربع؛ بل اختيار جبريّ مِن رَبِّ العالمين لعبدِه، تصديقًا لقول الله تعالى:
    {وَرَبُّكَ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ وَيَخْتَارُ ۗ مَا كَانَ لَهُمُ الْخِيَرَةُ ۚ سُبْحَانَ اللَّهِ وَتَعَالَىٰ عَمَّا يُشْرِكُونَ ‎﴿٦٨﴾} صدق الله العظيم [سورة القصص]. فلَكَم أغضبني كذبك وزورك في شُرب الماء واستهزاؤك بخليفة الله المهديّ، وكذبك وزورك أنِّي اتفقت مع الحوثيين ليحبسوني بعد إعلان مأدبة السبعين حتى يمر شهر رمضان، وإنَّك لَمِن الكاذبين وما ضررت إلَّا نفسك ومصداقيتك الإعلامية أنت ومَن أمرك بذلك؛ بعد دعوة ثمانِ عشرة سنة يأتي محمد الربع فتجعلني وكأنَّني داعٍ منذ الأمس! كمثل المهديّين المَمسوسين الذين لا تدوم دعوتهم، كونهم أصحاب منطق مجنون لا يقبله العقل، ولا ينبغي لِعاقلٍ يستخدم عقله أن يقنعه مجنون، ولكن حين تطَّلِع على بيانات الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني للقرآن بالقرآن مُستَخدِمًا العقل والمنطق؛ فسوف يُفتيك عقلُك أن الإمام ناصر محمد اليمانيّ ليس بمجنون؛ بل يدعو إلى الحق ويهدي إلى الصراط المستقيم، وما انتَقدك غير أنصاري مِن مختلف أنحاء العالم فأينما تكون فَهُم على مقربَةٍ منك، وعليك أمان الله من ناحية أنصاري فهم لا يُخالِفون لي أمرًا.

    وأما آيات العِظة والعِبرة؛ فحدثت على الواقع الحقيقيّ، كمثل الذين حاكَموا أنصاري في المملكة العربيّة السعوديّة وصرع الله بكوفيد كيده المَتين المَلِك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان والأمير خالد بن سلمان،
    ومنتظرون لإعلان مصرع الرئيس الصيني شي جين بينغ العَدو اللدود لدين الله الإسلام - قَصَم الله عمره عاجِلًا بحوله وقوته ليجعله مِن ضمن آيات العِظة والعِبرة - ومَن كان على شاكلته مِن قادة العَجَم والعرب (جايه الدور) إن رَبِّي عزيزٌ حكيمٌ، فإن كان ناصر محمد اليماني حقًّا خليفة الله على العالمين؛ فاعلموا أنَّ الله بالغُ أمرِه ومُظهِر خليفته بحوله وقوَّته، فسوف يُصدِقه الله بِما وعدهم بالحَقِّ، إذًا فلن يظهر محمد بن سلمان في مؤتمرٍ صحفيٍّ أو لقاءٍ تلفزيونيٍّ جديدٍ فيتطرق إلى المواضيع الجديدة التي حدثت على الساحة العالمية من بعد إعلان مصرعه بالموت السريري منذ (3 فبراير 2022 ميلاديًّا)، برغم أنَّ حَرب روسيا وأوكرانيا حدثت في نفس شهر فبراير، وصَرَع الله محمدًا بن سلمان قُبيلها، وهي حدث عالميّ (حرب روسيا)، فهل وجدت محمد بن سلمان قَطّ تكلَّم بلسانه عن حرب روسيا وأوكرانيا؟! فلا يوجد له فيديو قديم ذَكَر فيه حرب روسيا وأوكرانيا التي اندلَعَت فجأة بعد مصرع محمد بن سلمان بأيام؛ بل في نفس الشهر بتاريخ: (24 فبراير في نفس عام 2022 ميلاديًّا) ومستمرة حتى صدور بياني هذا، ولم يظهر صاحب الموت السريريّ الأمير محمد بن سلمان صوتًا وصورةً حيّة مُنذ ذلك الشهر (فبراير - شهر اثنين) ونحن الآن نهاية شهر عشرة، فهل وجدت له فيديو واحد يدعو روسيا وأوكرانيا لوقف الحرب واللجوء لطاولة الحوار السلميّ؟!

    ونكرر ونذَكِّر ونقول: أن لو محمد بن سلمان حَيّ يُرزَق لكانت تلك فرصته التاريخيّة؛ إذًا لدخَل التاريخ من أوسَع أبوابه، كون السعودية أصدقاء لدول الشَّرق والغَرب، وفي ظهره رؤساء العرب فهم مُلامون - العرب - إذا لم يتوسَّطوا في حرب العَجم فيما بينهم، برغم أن ضررها سوف يطال العَجَم والعَرَب، والله ينصر المُتَّقي الذي لا يريد الحرب وسفك الدماء على المُعتدي، فهو أعلم بِما في أنفسهم؛ بل حرب كورونا العالميّة هي أشَدُّ بأسًا وأشَدُّ تَنكيلًا، وقريبًا تنشَغِل كافة القنوات العَرَبيّة والأجنبيّة عن حرب أوكرانيا بحرب كورونا العالمية، وسبق أن نبأناكم أنَّ ما مضى إلَّا مناورات وجاء ميعاد الوحوش الأسود الضارية، فانتظروا سَماع مصرع شي جين بإذن الله رَبِّ العالمين ثُمَّ مَن كان على شاكلته في العالمين، أليس الصبح بقريب؟!

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله رب العالمين..
    خليفةُ الله على العالم بأسرِه الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.
    _____________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..




  8. افتراضي دلیل عدم وجود صوت و تصویری از محمد بن سلمان در اجتماع رهبران جهان در اجلاسیه «آب‌وهوا» در شرم الشیخ...

    -28-
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    14 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    08 - 11 - 2022 مـ
    ۱۷-آبان – ۱۴۰۱ ه.ش.
    09:50 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399595
    __________

    دلیل عدم وجود صوت و تصویری از محمد بن سلمان در اجتماع رهبران جهان در اجلاسیه «آب‌وهوا» در شرم الشیخ...
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 399760 من موضوع دلیل عدم وجود صوت و تصویری از محمد بن سلمان در اجتماع رهبران جهان در اجلاسیه «آب‌وهوا» در شرم الشیخ...

    -1-
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ

    14 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    08 - 11 - 2022 مـ
    ۱۷-آبان – ۱۴۰۱ ه.ش.
    09:50 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399595
    __________

    دلیل عدم وجود صوت و تصویری از محمد بن سلمان در اجتماع رهبران جهان در اجلاسیه «آب‌وهوا» در شرم الشیخ...

    بسم الله الواحد القهار و صلوات خداوند بر تمام انبیای برگزیده‌ی الهی و پیروان دعوتشان [به عبادت خداوند یکتا و بی‌شریک] در میان گذشتگان و آیندگان و در ملاء اعلی تا یوم الدین و اما بعد...
    و برای هر انسان عاقلی به خصوص مردمان عرب و همچنین تمام غیر عرب‌ها که پیگیر داستان از پا افتادن ولیعهد پادشاهی سلمانی، امیر محمد بن سلمان هستند حق آشکار شد و زمان برپایی اجلاس رهبران جهان فرا رسید، رویداد غیر سیاسیِ تاریخی و بسیار بزرگی که تمام رهبران عرب و غیر عرب جهان در آن شرکت دارند و گردهمایی آنان به دلیل جنگ اقلیمی- آب‌وهواییِ خداوند از زمین و دریا و آسمان، است. آیا دیدید امیر محمد بن سلمان با صوت و تصویر به صورت زنده و مستقیم، بدون حقه و صحنه‌سازی، در اجلاس «آب‌وهوا» در میان رهبران عالم ظاهر شود؟ هیهات هیهات، دجالان جاعل، نمی‌توانند صوت و تصویری جعلی از محمد بن سلمان ارائه کنند که در آن به صورت مستقیم و با پخش زنده، به صورت واقعی و حقیقی حاضر شده و در مورد رویدادهای جدید سخنی بگوید، مثل اجلاسیه‌ی جهانی در شرم الشیخ که روز دوشنبه 07 - 11 - 2022 مـ [۱۶ آبان ۱۴۰۱ ه.ش.] با حضور اکثر سران کشورهای عرب و غیر عرب افتتاح شد و امیر محمد بن سلمان در بین رهبران جهان که در اجلاس شرم الشیخ گردآمدند، حضور نداشت و غایب بود. ای عجب! ای جماعت عرب و غیر عرب! محمد بن سلمان نباید در تصاویری که به صورت زنده با حضور رهبران جهان به تصویر کشیده شد غایب باشد و باید در وسط رهبران عرب و غیر عرب حاضر می‌شد چون سرگرمی مورد علاقه‌ی بن سلمان مغرور این است که سرمست و فخرفروشانه و با لبخند و سرور در انظار ظاهر شود. و همچنین محمد بن سلمان که در زمان حیات [قبل از مرگش] با طمطراق از پروژه خود سخن می‌گفت، برای انجام این سخنرانی تاریخی حضور نداشت. فرصتی برای محمد بن سلمان فراهم بود تا با رهبران جهان که در سالن بزرگ شرم الشیخ گردآمده بودند، همراهی کند و با‌ آنها در تصاویر حقیقی زنده و مستقیم [با صوت و تصویر زنده] ظاهر شود. او می‌بایست در مورد ابتکار عمل قدیمی عربستان برای تبدیل جزیرة العرب به منطقه‌ای سرسبز سخنانی بگوید، همان موضوعی که قبل از مرگش در باره آن سخن‌سرایی‌ها می‌کرد، اینکه صحرای جزیرةالعرب را بدل به اروپای سبز خاورمیانه خواهد کرد تا جلوی گرمایش زمین بر اثر پدیده‌ی گل‌خانه‌ای را بگیرد که به ادعای محمد بن سلمان و دیگر ملحدان مانند او، عامل بلایای اقلیمی است، رهبران جهان با ادعای جلوگیری از گرمایش زمین ناشی از پدیده‌ی گل‌خانه‌ای جمع شده‌اند، لذا او می‌بایست سرمست و فخرفروشانه در میان رهبران عرب و غیر عرب جهان که در خاورمیانه در سالن بزرگ اجلاس شرم الشیخ گرد هم آمده‌بودند، از ابتکارات سعودی در مورد متوقف کردن بلایای اقلیمی سخن می‌گفت ولی نه اموال او و نه اموال آل سلمان هرگز نمی‌تواند امیر محمد بن سلمان را که از تاریخ سوم فوریه ۲۰۲۲ میلادی در مرگ بالینی است، از کما بیرون بیاورد.
    و ممکن است کسانی که نمی‌خواهند از عقلشان استفاده کنند، بخواهند بگویند: «ناصر محمد یمانی، سرجای خودت بایست. با بیان از پا درآمدن ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان و نشانه‌ی سوم برای تحکیم موارد قبل یعنی از پا در آمدن امیر خالد بن سلمان بن عبدالعزیز آل سعود، عقل ما را دست کم نگیر، آیا این سخنان را برای خشنود کردن حوثی‌ها می‌گویی؟» پس خلیفه‌ی خدا بر عالمیان، امام مهدی ناصر محمد یمانی در جواب می‌گوید: خدا با شما و حوثی‌ها و حزب «اصلاحیون» و عفاشی‌ها و انتقالی‌ها و تمام احزاب خونریز یمن بجنگد، همچنین تمام رهبران مجرم عرب که نمی‌خواهند از عقلشان استفاده کنند و به دعوتگر الهی که به حق از نزد پروردگارشان آمده‌است پاسخ مثبت بدهند، مگر آن‌که عذاب دردناک بر سرشان نازل گردد.لعنت خدا بر دروغ‌گویان باد، کسانی که شهادت الهی که نزد آنان است پنهان و کتمان می‌کنند و چه کسی ستمکارتر است از آن کس که گواهی و شهادت الهی را که نزد اوست، کتمان می‌کند؟! به خدا قسم که پروردگار قوم ظالم مستکبر را هدایت نمی‌کند، چقدر تلاش کردم تا نجاتتان بدهم، پس چرا برای قوم مجرم متأسف باشم؟ چقدر شما را نصیحت کردم ولی ناصحان را دوست ندارید. چقدر به شما نصیحت کردم و هشدار دادم که از پا در آمدن این سه نفر از آل سلمان، برای موعظه و درس گرفتن کسانی است که به انصار سعودی من در پادشاهی «شیطانی سلمانی» تعدی کردند، خداوند آنان را مورد رحمت خود قرار ندهد و جایگاه رفیعی به مجرمانشان ندهد...چطور جرأت می‌کنند انصار خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی در کشور پادشاهی عربستان سعودی، زندانی کنند؟ ده‌ها سال زندان برایشان بریده‌اند! بیشترشان به بیست سال زندان محکوم شده‌اند و کمترین حکمشان ده سال است. هیهات هیهات آیا صبح نزدیک نیست؟! تنها جرم آنها این بود که از امام مهدی ناصر محمد یمانی پیروی کرده‌اند، کسی که مردم را به عبادت خداوند یکتا و بی‌شریک دعوت می‌کند و به انسان‌ها هشدار می‌دهد احدی را همراه خدا نخوانند که این شرک آوردن به خداوند بزرگ است و شرک به خدا، ظلمی بسیار بزرگ است. هر کس از دعوت خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی روگردان باشد، گرفتار غضب خداوند است و جایگاه او آتش است که بسیار بد مأمن و مأوایی است. چون وقتی خداوند به یگانگی خوانده می‌شود، انکار کرده و کفر می‌ورزید و اگر شفیعان، شریکش گرفته شوند، باور و تصدیق می‌کنید داوری از آنِ است که او خیر الفاصلین است. تصدیق فرموده خداوند تعالی:
    {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِن مَّقْتِكُمْ أَنفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ ‎﴿١٠﴾‏ قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَىٰ خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ ‎﴿١١﴾‏ ذَٰلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ ۖ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا ۚ فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ ‎﴿١٢﴾‏ هُوَ الَّذِي يُرِيكُمْ آيَاتِهِ وَيُنَزِّلُ لَكُم مِّنَ السَّمَاءِ رِزْقًا ۚ وَمَا يَتَذَكَّرُ إِلَّا مَن يُنِيبُ ‎﴿١٣﴾‏ فَادْعُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ‎﴿١٤﴾‏} صدق الله العظيم [سورة غافر].
    همانا که دعوت خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی بر اساس بصیرت الهی، قرآن عظیم است و عاری از شرک و تروریسم خونریزانه‌ی جهانی است، بلکه دعوت او رحمتی برای عالمیان است و هر کس که از بیان حق قرآن توسط خلیفه‌ خدا مهدی ناصر محمد یمانی باخبر باشد، گواه و شاهد این امر است و عقلش شهادت می‌دهد که دعوت ناصر محمد یمانی به حق رحمتی برای عالمیان است.
    وادار شدم که یادآوری کنم چون کسانی که از داستان آل سلمان خبر ندارند گمان می‌کنند اعلان از پا در آمدن ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان و وزیر دفاع خالد بن سلمان، سیاسی است و یا برای انتقام کلامی یا کسب رضایت گروه دیگری است که دشمن آنها هستند. پناه بر خدا از خشم و غضبش، امام مهدی ناصر محمد یمانی به دنبال این نیست که رضوان رب المعبود و مصداقیت خودش را فدای راضی کردن بندگان کند و به امر دعوتش که مردم را به راه پروردگارش می‌خواند صدمه بزند. او کسی نیست که ۱۸ سال از مردم دعوت کند و سپس با دروغ گفتن، این دعوت را به پای انتقام از آل سلمان قربانی کند.
    بعد از اینکه آنها با کووید مرگباری که راه گریزی از آن نیست، از پا درآمدند، برای من مهم نیست برای اثبات از پا در آمدن آنها برهان بیاورم. شواهد وبرهان‌‌های زیادیبرای تحلیل‌گران وجود دارد [که مرگشان را ثابت می‌کند] ولی برای من مهم نیستند چون قبل از آشکار شدن ادله‌ی از پا درآمدن ولیعهد سلمانی «محمد بن سلمان» از جانب خداوند از اموری باخبر بودم که شما از آنها بی‌خبر هستید. بلکه هر کافر سرکش و سرسختی، قبل از اینکه از پا درآید، با لحنی شدید به تحدی کشیده شد به خصوص ولیعهد پادشاهی سلمانی محمد بن سلمان و برادرش خالد بن سلمان. و کار تمام شده‌است و شرح و تفصیل داستان را در صفحه اول پایگاه اینترنتی ما در بخش مربوط به داستان مرگ ملک سلمان و از پا درآمدن محمد بن سلمان و خالد بن سلمان پیدا می‌کنید تا موعظه و عبرت برای کسانی باشد که اهل درس گرفتن هستند:
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=44358
    رئیس [شورای رهبری] یمن، راشد العلیمی، چرا درس نمی‌گیری؟! چرا به خاطر مصلحت‌های دنیوی، حقیقت را از مردم جهان پنهان می‌کنی؟ تو یقین داری که تاصر محمد یمانی در مورد اعلان از پا درآمدن ملک سلمان و ولیعهدش محمد بن سلمان و وزیر دفاع خالد بن سلمان، راست می‌گوید! همان‌طور که بزرگان حوثی می‌دانند زعیم علی عبدالله صالح را به قتل نرسانده‌اند اما خبری هم از او ندارند. در هر صورت، زعیم علی عبدالله صالح چه کاری می‌تواند برای من بکند؟ غیر از اینکه با حکمت بالغه خداوند و بر اساس خبر آمده از نزد پروردگار عالمیان، خطاب به مردم یمن سخن بگوید؟ من از نزد خودم این کار را نکردم و خداوند زنده بودن علی عبدالله صالح را نشانه‌ای برای عالمیان قرار داده‌است. این طور نیست که او بعد از مرگ، زنده خواهد شد، بلکه من از نزد خدا می‌دانم و براساس خبر آمده از نزد پروردگار عالمیان، او زنده است و روزی‌خوار. همچنین ملک سلمان و محمد بن سلمان و خالد بن سلمان در میان مردگان هستند، البته یکی از آنها هنوز در مرگ بالینی است و اولیای ما در دنیا و آخرت، از ملائکه مقرب، متولی عذاب او هستند و بعد از آن‌که خداوند در چشم برهم زدنی یا کمتر با کووید، کید متین الهی او را از پا درآورد، به صورت و پشت او ضربه می‌زنند و گرفتار مرگی خوار کننده است، آیا آیا جز آنچه می‌کردید سزا داده می‌شوید؟! تا خداوند او را نشانه و هشدار و عبرت جانشینانش قرار دهد، امّا نشانه‌ها و هشدارها برای کسانی که ایمان نمی‌آورند، سودی ندارد.
    در هر صورت همچنان از زمان عدم حضور محمد بن سلمان در المپیک پکن در تاریخ ۴ فوریه ۲۰۲۲ [به علت از پا در آمدن او در سوم فوریه ۲۰۲۲] سؤالی مطرح است. سؤالی که برای افراد زیرک پیش آمده این است: «اگر راست می‌گویید محمد بن سلمان کجاست؟ چرا به صورت زنده در قضایای جدیدی که در عرصه سیاسی رخ داده‌است، حضور ندارد؟» . چقدر در کانال‌ها و سایت‌های خبری در مورد محمد بن سلمان [که از نظر آنها از اهمیت بالایی برخوردار است] اخباری جنجالی پخش می‌شود: آزاد کردن اسرای جنگ اوکراین، محمد بن سلمان فرمان اجرای پروژه‌های انس و جن را صادر کرد .. ولی اینها تنها اخبار [دروغ] خبرگزاری سعودی «واس» و خبرگزاری های مشابه آن است و کانا‌ل‌های دیگر فقط آنها را منتشر می‌سازند. کسانی که به این کانال‌ها گوش می‌دهند، فکر نمی‌کنند که حتی یک ویدیو از امیر محمد بن سلمان وجود ندارد که در آن به بحران جنگ روسیه و اوکراین اشاره شده باشد! ای کسانی که جلوی انتشار حقیقت را گرفته و مردم را منحرف می‌سازید و شنوندگان فرمانبردارتان هم تصدیقتان می‌کنند و فکر نمی‌کنند ویدیوی جدیدی از محمد بن سلمان وجود ندارد که در مورد قضایای جدید عرصه سیاسی سخنی گفته باشد. هیچ ویدیویی از او ندیده‌اید که با زبان خودش به بحران جنگ روسیه و واوکراین بپردازد، آیا به شما نگفتم از نزد خدا از اموری باخبر هستم که نمی‌دانید و او تا زمانی که خدا بخواهد روحش را بگیرد، در مرگ بالینی است؟! او در اجلاس بین المللی رهبران جهان در شرم الشیخ شرکت نکرد، [آل سلمانِ کوتاه عمر] نمی‌توانند محمد بن سلمان را به زندگی برگردانند، خدا عمر آنها و یاران وفادارشان را کوتاه کند...
    و لذا همچنان بر خبر این تحدی حق تأکید شد، محمد بن سلمان هرگز برای سخنرانی در اجلاس «آب‌وهوا» در بین رهبران جهان در سالن اجتماع سران عالم در شرم الشیخ حاضر نخواهد شد چون جاعلان قادر به چنین صحنه‌سازی نیستند. چرا که هزاران خبرنگار عرب و غیر عرب به صورت زنده و مستقیم آن را به تصویر می‌کشند، تصاویری که حقیقی بوده و مانند اجلاس جدّه نمایش و صحنه‌سازی نیست. پس جاعلان به بن بست می‌رسند. زمان اجلاس بین المللی و جهانی «آب‌وهوا» در شرم الشیخ رسید و آل سلمان دیدند که قادر به جعل و صحنه‌سازی نیستند. «کار از گریه گذشته است بدان می‌خندم» جاعلان راه دیگری نداشتند جز اینکه به تنهایی برای خود اجلاس «آب‌وهوا» در شرم الشیخ برگزار کنند تا بتوانند در آن دست به صحنه‌سازی بزنند!! یا مگر محمد بن سلمان واقعاً در برابر رهبران عرب و غیر عرب جهان حاضر شده و سخنرانی کرد؟
    سؤال را برای بار دوم تکرار می‌کنم: آیا محمد بن سلمان در سالن بزرگ اجلاس سران جهان در مورد «آب‌وهوا» حاضر شد و مانند دیگر رهبران جهان که به صورت مستقیم و زنده در سالن اجلاس برای دیگر رهبران جهان سخنرانی کردند، به صورت زنده با صوت و تصویر سخنرانی کرد؟ چه چیزی باعث شد که محمد بن سلمان نتواند در میان رهبران جهان صحبت کند تا جایی که از شرکت در اجلاس «آب‌وهوا» برای همه رهبران جهان اجتناب کرد؟ در روز دوشنبه گذشته او همراه آنها نبود و هواپیمای او به شرم الشیخ رفت تا جلسه‌ای انفرادی و به دور از دیگران در اجلاس «آب‌وهوا» ترتیب داده شده و صحنه‌سازی در آن انجام شود و تا خبرنگاران و رهبران جهان متوجه قضیه صحنه‌سازی و جعلیات نشوند. کسانی که فکر نمی‌کنند گمان دارند محمد بن سلمان در میان رهبران جهان در اجلاس «آب‌وهوا» سخنرانی کرده‌است ولی اگر به دنبال آن بگردند خواهند دیدید این تنها جنجال و دروغ خبری است و محمد بن سلمان در اجلاس شرم الشیخ شرکت نکرده‌است و هیچ اثری از حضور او در بین رهبران جهان در اجلاس شرم الشیخ نیست. حال چه کسی با عقل مردم بازی می‌کند؟ ناصر محمد یمانی یا دیگر شیاطین بشر از آل سلمان و همراهان و هم‌دستانشان؟ یقین دارم آنها در اجلاس «آب‌وهوا» در بین رهبران جهان به مسیری مسدود همچون سد ذوالقرنین بر می‌خورند و صحنه‌سازی و جعل در آنجا غیر ممکن است. این کار غیر ممکن است و روش آنها رسوا خواهد شد چه با سی دی و قطعات کوتاه ویدیویی، چه با استفاده از نقاب‌هایی که کاملاً واقعی به نظر می‌رسند، چون صدا باعث فاش شدن موضوع می‌شود و رهبران غیر عرب متوجه جعل و صحنه‌سازی خواهند شد. و برخی از یارانشان از موضوع باخبر هستند و آن را پنهان می‌کنند و از اعراب نیز عده‌ای از موضوع مطلع هستند و آن را پنهان کرده و در ازای دور کردن مردم از نشانه‌های موعظه و عبرت، بهائی دریافت می‌کنند همان‌طور که در اجلاس جدّه رخ داد مگر بایدن، که خبر نداشت. ولی اجلاسی که در شرم الشیخ برپا شد، اجلاسی فراگیر و بین المللی برای اجتماع سران جهان بود و آل سلمان و اولیای آنان نمی‌توانند محمد بن سلمان را از مرگ بالینی بیدار کنند تا در همان محل سالن اجتماع رهبران عالم و از خود همان سالن که رهبران جهان در اجلاس «آب‌وهوا» حضور دارند در مورد موضوعات جدید سخنرانی کند، مگر اجتماع آنها به‌خاطر بلایای اقلیمی نبود؟ اما آل سلمان و اولیایشان به دلیل حضور تعداد زیادی از رهبران جهان و خبرنگاران در اجلاس «آب‌وهوا» توان صحنه‌سازی و جعل را نداشتند لذا خودشان به صورت انفرادی اجلاسی بر پا کردند تا شرایط را برای صحنه‌سازی و جعل و اغفال و گول زدن انسان‌های نا آگاه فراهم کنند و به این ترتیب عده‌ی زیادی از مردم جهان گمان کنند محمد بن سلمان در میان رهبران جهان، در حضور جمع کثیری از رهبران جهان و وزیران و خبرنگاران در سالن برگزاری اجلاس «آب‌وهوا» سخنرانی کرده‌است. درحالی‌که اگر انسان عاقل به ویدیو نگاه کند می‌بیند او از تمام رهبران جهان دوری کرده و در مورد ابتکار محمد بن سلمان برای آنها سخنرانی نکرد انگار به صلاح نیست در بین رهبران جهان در سالن اجتماعات آنها در اجلاس «آب‌وهوا» در شرم الشیخ حضور داشته باشد! بلکه تنها موضوع مهم این بود که محمد بن سلمان نقاب‌دار یا جعلی در شهر شرم الشیخ حاضر شود تا از آپارتمان یا اتاق خواب ابتکار خود را ارائه دهد و صحنه‌سازی انجام گردد و از تمام رهبران جهان دوری کرد تا امکان ادامه سریال‌های جعلی برایشان فراهم گردد. ای عجب!! انگار تحصیل‌کرده‌های عرب مانند گاو هستند و فکر نمی‌کنند! لعنت خدا بر انسان‌های عرب و غیر عربی باد که سکوت کرده و حقیقت را بیان نمی‌کنند یا اگر ناصر محمد یمانی دروغ می‌گوید، لعنت خدا بر او باد و حکم از آن خداوند است که او خیر الفاصلین است.
    خودتان را برای تشدید قارعه جنگ کووید، کید کرونایی متین الهی آماده کنید که شما را گرفتار خواهد کرد و قارعه جنگ اقلیمی خداوند که در نزدیکی خانه‌هایتان فرود خواهد آمد تا وعده‌ی الهی در اطاعت از خلیفه‌ی او فرا رسد. جنگ کیهانی و کرونایی ادامه خواهد داشت تا زمان وعده‌ی الهی برای اطاعت از خلیفه‌اش فرا رسد و این تصمیم خداوند و اصرار و پافشاری او در کامل کردن نورش برای عالمیان است. تصدیقِ فرموده‌ی خداوند تعالی:
    {وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَل لِّلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٣١﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الرعد]،
    حتی اگر چرخ زندگی تمام مردم جهان را متوقف کنید، خداوند شدت جنگ اقلیمی خود را کم نخواهد کرد چون آن طور که شما ادعا می‌کنید ربطی به دود فسیلی کارخانه‌ها و دی اکسید کربن ندارد. هیهات هیهات! به پروردگار زمین و آسمان‌ها قسم! دلیل افزایش شدت جنگ اقلیمی خداوند، نزدیک شدن کوکب آتش سقر است که در شب رسیدنش به صورت ناگهانی به سراغ بشریت می‌آید. این جرم آ سمانی از فاصله‌ای دور از سمت قطب شمال آمده و از سمت جنوبی زمین به صورت ناگهانی مردم را غافل‌گیر می‌کند و بسیار نزدیک شده است. تصدیقِ فرموده‌ی خداوند تعالی:
    {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٣٨﴾‏ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿٤٠﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء]،
    این از آیات محکم و بینه کتاب است که بیان آن را در عالم واقعیات به صورت حقیقی پیدا خواهید کرد، با اینکه شاهد تأثیرات ناشی از نزدیک شدن کوکب سقر هستید ولی شدت آنها بسیار فراتر از انتظار شماست، پس به کجا می‌روید؟ تا ادعای دانشمندان اقلیم‌شناسی در مورد اینکه دلیل گرمایش زمین کربن فسیلی است، بدل به فرضیه‌ و گمانی شود که امکاندارد درست باشد یا غلط. خداوند باور شما را به شدت به لرزه انداخته‌است اما اساس علم خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی بر پایه ادله علمی فیزیکی است که در کتاب خدا قرآن عظیم با نهایت دقت آمده‌اند و ملحدان درخواهند یافت که من در تمامی موارد راست می‌گویم و لعنت خداوند بر دروغگویان باد.
    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالمين الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 399662 من موضوع سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..

    - 1 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    14 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    08 - 11 - 2022 مـ
    09:50 صباحًا
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399595
    __________



    سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..



    بِسم الله الواحد القهّار، وصلوات الله على كافّة أنبياء الله المُصطَفين الأخيار ومَن تَبِع دعوتهم لعبادة الله وحده لا شريك له في الأوَّلين وفي الآخرين وفي المَلإ الأعلى إلى يوم الدين ثُمَّ أمَّا بَعد..

    وحَصحَص الحَقّ لكُلِّ إنسانٍ عاقلٍ في العرب خاصّة وفي العجم عامّة لمُتابعي قِصة مصرع ولي عهد المملكة السَّلمانية (الأمير محمد بن سلمان)، وجاء ميعاد قِمَّة زُعماء العالم - الحَدَث التاريخيّ الكَبير الجامع لكافة زُعماء العالم العَرب والعَجم - الغير سياسية، وجمعتهم حرب الله المناخية بَرًّا وبحرًا وجوًّا، فهل وجدّتم الأمير محمد بن سلمان ظَهَر في قمة المناخ بين زعماء العالم صوتًا وصورة حيةً على الهواء مباشرةً من غير خداعٍ ولا فبركة؟ هيهات هيهات أن يستطيع الدّجالون المفبركون أن يُفَبرِكوا صوت وصورة محمد بن سلمان في مواضيع جديدة حين تكون على الهواء مباشرةً (حقيقة على الواقع الحقيقي)، كمثل قِمَّة المناخ الجامعة لكافة قادات دول العالم العَجَم والعرَب؛ كمثل قِمَّة شرم الشيخ العالمية التي تم افتتاحها بتاريخ: يوم الإثنين (07 - 11 - 2022 مـ) بحضور مُعظَم رؤساء دول العالم العَرَب والعَجَم، وغاب الأمير محمد بن سلمان عن الظهور بين زعماء العالم المُجتَمعين في قمة شرم الشيخ.

    فيا للعجَب يا معشر العجم والعرب! وما كان لمحمد بن سلمان أن يتغيَّب عن التصوير الحَي فيتوسَّط زعماء العَرَب والعَجَم كون هوايته حُبّ الظهور وهو فَرِح فَخور ومُبتَسِم مَسرور بن سلمان المَغرور، وكذلك تَغَيَّب محمد بن سلمان عن إلقاء كلمته التاريخيّة التي لطالما تَغنَّى بها في حياته قَبل وفاته، وجاءت فرصةٌ لمحمد بن سلمان للظهور مع قادات العالم المُجتمعين في قاعة شرم الشيخ الكبرى فيظهر معهم بالصورة الحية المباشرة الحقيقية (صوتًا وصورةً حيةً)؛ كان من المفروض أن يُلقي كلمة مبادرة السعودية لجزيرة العرَب الخضراء القديمة التي تَغنَّى بها قَبل موته؛ أنه سيجعل جزيرة العَرَب الصحراء أوروبا الشَّرق الأوسط الأخضر لِمَنع الاحتباس الحراريّ الذي سبَّب كوارث المناخ حسب زعم محمد بن سلمان وزَعم المُلحدين أمثاله، ولهذا اجتمع قادات العالم للحَدّ من الاحتباس الحراري حسب زعمهم، إذًا مُبادرة السّعودية مُتعلِّقة للحَدِّ من الكوارث المناخية فيُلقيها بين كافة قادات العالم العَرب والعَجَم المُجتمعين في الشرق الأوسط في قِمَّة المناخ في قاعة شرم الشيخ وهو فَرِحٌ فَخور، ولكن أمواله وأموال آل سلمان لا ولن يستطيعوا أن يفيقوا الأمير محمد بن سلمان من المَوت السَّريريّ مُنذ تاريخ: (
    03 - 02 - 2022 مـ).

    وربما يود الذين لا يريدون أن يستخدموا عقولهم أن يقولوا: "مَكانك يا ناصر محمد اليمانيّ؛ تستخفّ بعقولنا بمصرع المَلِك سلمان وولي عهده محمد بن سلمان والتعزيز الثالث الأمير خالد بن سلمان بن عبد العزيز آل سعود، فهل تُريد أن تعجِب الحوثيين بقولك هذا؟" فمن ثم يرد عليكم خليفة الله على العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ وأقول:
    قاتلَكم الله وقاتلَ الحوثيّين والإصلاحيّين والعفاشيّين والانتقاليّين وكافة أحزاب اليمن الدّمويّين، وكافة قادات العرب المجرمين الذين لا يريدون أن يستخدموا عقولهم ليجيبوا داعي الحقّ من ربهم إلَّا بعذابٍ أليمٍ، وإنَّ لعنة الله على الكاذبين الذين يكتمون الشهادة عندهم مِن الله، ومَن أظلم مِمَّن كتم شهادة عنده مِن الله؟ والله لا يهدي القوم الظالمين المُستَكبرين، فلَكَم حاولت إنقاذكم، فكيف آسى على قومٍ مُجرمين؟! فلَكَم نصحت لكم ولكن لا تحبون الناصحين، فلَكَم نصحتكم وحَذَّرتكم أن الله لم يجعل مصرَع آل سلمان (الثلاثة) إلَّا عِظة وعِبرة للذين اعتدوا على أنصاري السّعوديين في المملكة السَّلمانيّة الشيطانيّة "لا سَلَّمهم الله ولا أعلى مَقام المُجرمين فيهم" فكيف يجرؤون على حَبس أنصار خليفة الله المهدي ناصر محمد اليمانيّ في المملكة العربية السعوديّة؟ بل حكموا عليهم بالسجن عشرات السنين! فأكثرهم عشرين سنة، وأقلّهم عشر سنوات، وهيهات هيهات.. أليس الصُّبح بقريب؟! وما كانت جريمتهم إلَّا لأنَّهم اتَّبعوا الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ الذي يدعو النّاس إلى عبادة الله وحده لا شريك له، وأنذَر النّاس أن لا يدعون مع الله أحدًا كون ذلك شرك بالله العظيم أن تدعو مع الله أحدًا، وإن الشرك بالله لظلمٌ عظيمٌ، فمن أبى دعوة خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فقد باء بغضبٍ من الله ومأواه النّار وبئس القرار، ذلك كونكم إذا دُعِيَ الله وحده تكفروا وإن يُشرَك به شفعاء تؤمِنوا فالحُكم لله خير الفاصلين تصديقًا لقول الله تعالى: {إِنَّ الَّذِينَ كَفَرُوا يُنَادَوْنَ لَمَقْتُ اللَّهِ أَكْبَرُ مِن مَّقْتِكُمْ أَنفُسَكُمْ إِذْ تُدْعَوْنَ إِلَى الْإِيمَانِ فَتَكْفُرُونَ ‎﴿١٠﴾‏ قَالُوا رَبَّنَا أَمَتَّنَا اثْنَتَيْنِ وَأَحْيَيْتَنَا اثْنَتَيْنِ فَاعْتَرَفْنَا بِذُنُوبِنَا فَهَلْ إِلَىٰ خُرُوجٍ مِّن سَبِيلٍ ‎﴿١١﴾‏ ذَٰلِكُم بِأَنَّهُ إِذَا دُعِيَ اللَّهُ وَحْدَهُ كَفَرْتُمْ ۖ وَإِن يُشْرَكْ بِهِ تُؤْمِنُوا ۚ فَالْحُكْمُ لِلَّهِ الْعَلِيِّ الْكَبِيرِ ‎﴿١٢﴾‏ هُوَ الَّذِي يُرِيكُمْ آيَاتِهِ وَيُنَزِّلُ لَكُم مِّنَ السَّمَاءِ رِزْقًا ۚ وَمَا يَتَذَكَّرُ إِلَّا مَن يُنِيبُ ‎﴿١٣﴾‏ فَادْعُوا اللَّهَ مُخْلِصِينَ لَهُ الدِّينَ وَلَوْ كَرِهَ الْكَافِرُونَ ‎﴿١٤﴾‏} صدق الله العظيم [سورة غافر].

    ألا وإنَّ دَعوة خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ تأسَّسَت على بصيرةٍ من الله (القرآن العظيم) خالية من الشرك ومن الإرهاب الدّموي العالميّ؛ بل رحمة للعالمين، ومَن اطَّلع على البيان الحقّ للقرآن لخليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ فهم على ذلك من الشاهدين، ويشهد عقله أن دعوة ناصر محمد اليمانيّ حَقًّا رحمة للعالمين.

    وأجبرني على التّذكير؛ كون الذين يَجهلون قصة آل سلمان يظن إعلان مَصرع المَلِك سَلمان وولي عهده محمد بن سلمان ووزير الدفاع خالد بن سلمان مُجرد سياسة أو انتقام بالكلام، أو لكي أنال رضوان قومٍ آخرين مِن أعدائهم! أعوذ بالله من غضب الله؛ فليس الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ مَن يبحث عن رضوان العبيد على حساب رضوان الرَّبِّ المَعبود وعلى حساب مصداقيتي وأضُر بدعوتي إلى سبيل ربّي على مدار ثمان عشرة سنة ثم أضحي بدعوتي لكي أنتقم من آل سلمان كَذِبًا! وما كان يهمني أن أثبت بالبراهين على مَصرعهم مِن بعد مَصرعهم بكوفيد الموت فلا فوت، وما أكثر البراهين للمُحلِّلين فلا تهمني؛ كوني أعلم مِن الله ما لا يعلمون مِن قبل الأدلة على مَصرع ولي العهد السَّلماني محمد بن سلمان؛ بل سبق ذلك تَحَدٍّ شديد اللهجة لِكُلِّ كَفَّارٍ عَنيد قُبيل مصرعهم؛ وبالذات ولي عهد المملكة السَّلمانية محمد بن سلمان وأخاه خالد بن سلمان.

    وقُضِي الأمر، وتجدون تفاصيل القصة في واجهة موقعنا في قِسم قصة وفاة الملك سلمان ومَصرع محمد بن سلمان وخالد بن سلمان عِظة وعِبرة لِمَن يعتَبِر.
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=44282

    فلماذا لم تتَّعِظ يا أيها الرئيس اليمنيّ
    (رشاد العليمي)؟! فلماذا تُخفي الحقيقة عن العالمين من أجل مصالِح دنيويّة وأنت تعلم عِلم اليقين أن ناصر محمد اليمانيّ لَمِن الصَّادقين في إعلانه مَصرَع الملك سلمان ووليّ عهده محمد بن سلمان ووزير الدفاع خالد بن سلمان؟! كما يعلم (الحوثيون الكبار) أنهم لم يقتلوا الزعيم علي عبد الله صالح؛ غير أنهم لا يعلمون عنه شيئًا، وعلى كُلّ حالٍ ما عساه يفعل لي الزّعيم علي عبد الله صالح غير خطاب يلقيه إلى الشعب اليمانيّ (حِكمة من الله بالغة) حسب الخَبَر من ربِّ العالمين؟ وما فعلت ذلك عن أمري، وجعل حياة على عبد الله صالح آية للعالمين، وليس أنه سوف يُحييه من بعد موته بل لأني أعلم من الله أنه حَيٌّ يُرزَق حسب الخَبَر مِن رَبِّ العالمين.

    فكذلك المَلِك سلمان ومحمد بن سلمان وخالد بن سلمان في عِداد المَوتى، وأحدهم لا يزال مَيت سريريًّا يتولَّى تعذيبه أولياؤنا في الحياة الدنيا وفي الآخرة مِن الملائكة المُقَرَّبين؛ يضربون وجهه ودُبُرَه بموت الخِزي بعد أن صرعه الله بكوفيد كيده المَتين في لمح البصر أو هو أقرب، فهل تُجزون إلَّا ما كنتم تعملون؟! ليجعله الله لِمَن خَلفه آية ونُذُر وعِبرة، وما تغني الآيات والنُّذر عن قومٍ لا يؤمنون.

    وعلى كُلِّ حالٍ إنَّ السؤال الذي لا يزال يطرح نفسه منذ تخلُّف محمد بن سلمان عن حضور أولمبياد بكين بتاريخ: (04 - 02 - 2022 مـ)؛ كون الله صرعه بتاريخ: (03 - 02 - 2022 مـ)؛ والسؤال لا يزال يطرح نفسه للأذكياء هو: وين محمد بن سلمان تغيب عن الظهور الحَي في القضايا الجديدة على الساحة السياسية إن كنتم صادقين؟!

    ويا لِكثرة البلبلة من القنوات ومواقع الأخبار عن محمد بن سلمان عظيم الشأن في نظرهم: أطلَق أسرى حرب أوكرانيا، محمد بن سلمان يأمر بمشاريع الإنس والجان...، ولكنَّها مُجرَّد أخبار تتويه مِن (واس الإخبارية) ومَن على شاكلتها فتنشرها القنوات، ولم يتفكَّروا - السَّمَّاعون للقنوات - أنه لا يوجد فيديو واحد للأمير محمد بن سلمان تطرَّق فيه إلى أزمة حرب روسيا وأوكرانيا! يا أيُّها الصّادون فيصدقكم السّماعون، ولم يتفكروا أنه لا يوجد فيديو جديد لمحمد بن سلمان للقضايا الجديدة على الساحة السياسيّة، ولم يسمعوا على لسانه قَطّ فيديو تطرَّق فيه إلى أزمة حرب روسيا وأوكرانيا، ألم أقل لكم أني أعلم من الله ما لا تعلمون وأنه ميتٌ سريريًا إلى ما يشاء الله فيفض روحه؟! فها هو لم يحضر القمة الأُمَميّة لزعماء العالم في شرم الشيخ، فلن يستطيعوا - قصيرو العمر من آل سلمان
    "قصّر الله أعمارهم وأوليائهم" - أن يعيدوا محمد بن سلمان إلى الحياة، ولذلك تم استمرار تأكيد الخَبَر بالتحدّي بالحقّ أنه لا ولن يَحضر محمد بن سلمان ليُلقي خطابه في قِمَّة المُناخ بين قادات العالمين في قاعة اجتماع زعماء العالم في شرم الشيخ كون المُفَبرِكين لا ولن يستطيعوا فعل ذلك؛ كون الصحفيين آلاف - عَجَم وعَرَب - يصوِّرون تصويرًا مُباشِرًا؛ حقيقة وليست فبركة كمثل قمّة جدة؛ فوصلوا إلى طريق مسدود، ولكن بسبب أنه جاء موعد قِمّة المُناخ الأمميّ العالميّ لزعماء العالم في شرم الشيخ فوجدوا - آل سلمان - أنفسهم عاجزين عن الفبركة، ولكن شَرّ البلية ما يُضحِك؛ فما كان مِن المفبركين إلَّا أن يجعلوا لهم قمة بمفردهم في شرم الشيخ وذلك حتى يستطيعوا الفبركة! أم أنه حقًًّا تكلّم محمد بن سلمان بحضور قادة العالم العَجَم والعَرَب؟! وأكرر السؤال للمرة الثانية وأقول: فهل حضر محمد بن سلمان في قاعة قِمَّةِ المُناخ لزعماء العالم وألقى خطابه صوتًا وصورة حَيّة كما ألقى زعماء العالم خطاباتهم المباشرة للزعماء من قاعة اجتماع قمّة المُناخ في شرم الشيخ؟ فما الذي مَنَع محمد بن سلمان مِن التكلُّم بين قادات العالم حتى يتجنَّب الحضور في قِمَّة المناخ لكافة قادات العالم؟ فلم يحضر معهم في يوم الإثنين المُنقَضي، وذهبت طائرته إلى شرم الشيخ للتمثيل في قمة منفَرِدة بمعزلٍ عن قِمَّة المُناخ لكي لا يكتشف الصحفيون وقادة العالمين أمر الفَبركة، ويظن الذين لا يتفكَّرون أن محمد بن سلمان ألقى كلمة بين زعماء العالم في قِمَّةِ المناخ، ولكن حين يتحرّون يجدونها مُجرَّد بلبلة إخباريّة كَذِبًا، ولم يحضر محمد بن سلمان قِمَّة شرم الشيخ فلا يجدون له أي أثَرٍ أنه زار قِمَّة شرم الشيخ لزعماء العالم، فمَن الذي استخَفَّ بعقول الناس؟ فهل ناصر محمد اليمانيّ أم بقية شياطين البشر مِن آل سلمان ومَن على شاكلتهم؟!

    وأعلَم عِلم اليقين أنهم سوف يَصِلون إلى طريقٍ مَسدودٍ كَسد ذي القرنين في قِمَّة المُناخ بين زعماء العالم فيستحيل التمثيل والفبرَكة؛ فهذا يستحيل، فسوف ينكَشِفون سواء بالسي دي- قَصقَصات فيديوهات - أو بتمثيل القِناع الواقعيّ (يكشفه الصوت) فيعلمون - زُعماء العجم - أنهم حقًا في تمثيل وفبركة، ومنهم مَن يعلم وكَتَم مِن أوليائهم، ومِن العرب مَن يعلم وكَتَم واستلَم قيمة الصَّد عن آيات العِظة والعِبرة كما حَدَث في قِمَّةِ جدَّة، إلَّا (بايدن) لم يعلم، ولكن القِمَّة الجامعة لقادات العالم المُنعَقِدة في شرم الشيخ كانت جامعةً أمميِّة لقادة العالم؛ فلم يستطيعوا - آل سلمان وأولياؤهم - أن يبعثوا محمد بن سلمان من موته السَّريريّ ليُلقي خطابه في مواضيع جديدة في نفس قاعة زعماء العالم من ذات قاعة زعماء العالم لقِمَّة المناخ، فهل اجتماعهم إلَّا مِن أجل كوارث المُناخ؟! ولكن آل سلمان وأولياءهم عجزوا عن الفبركة لكثرة الحضور في قِمَّة المناخ مِن زعماء العالم والصحفيين ولذلك عقدوا قِمَّة بمفردهم ليتسنى لهم الفبركة لخداع الناس المُغَفَلين وذلك حتى يظن كثيرٌ مِن العالمين أن محمد بن سلمان ألقى خطابًا بين قادات العالم في قاعة انعقاد مؤتمر قمة المُناخ أمام ذلك الحَشد الكبير مِن زعماء العالم والوزراء والصحفيين، بينما لو ينظر مَن له عقل إلى الفيديو فإذا هو تجنَّب كافة زعماء العالم ولم يُلقِ خطابه معهم بحجّة مُبادرة محمد بن سلمان فكأنَّها لا تصلُح أن تكون بين زعماء العالم في قاعة اجتماعهم في قِمَّة المناخ في شرم الشيخ! بل أهم شيء أن محمد بن سلمان المُقَنَّع أو المُفبرَك حَضر إلى مدينة شرم الشيخ ليُلقي المُبادرة في شَقَّة أو بدروم (ثم الفبركة) وتجنب قاعة زعماء العالم وذلك لتتسنى لأصحاب المسلسل الفبركة، فيا للعجب! فكأن المُثَقَّفين مِن العرب بَقَرٌ لا تتفكَّر! ألا لعنة الله على السَّاكتين عن الحَقّ في العرب والعجم، أو لعنة الله على ناصر محمد اليمانيّ إن كان مِن الكاذبين، فالحُكم لله خير الفاصلين.

    فاستعدوا للمزيد من قارِعة حَرب الله بكوفيد كيده المَتين الكورونية تصُبِكم في أنفسكم، وقارعة حرب الله المناخية تقع قريبًا من دياركم حتى يأتي وعد الله بطاعة خليفته؛ فالحَرب الكَونية والكورونية مُستَمِرة حتى يأتي وعد الله بطاعة خليفته، فهذا قرار الله وإصراره على إتمام نوره للعالمين تصديقًا لقول الله تعالى: {وَلَوْ أَنَّ قُرْآنًا سُيِّرَتْ بِهِ الْجِبَالُ أَوْ قُطِّعَتْ بِهِ الْأَرْضُ أَوْ كُلِّمَ بِهِ الْمَوْتَىٰ ۗ بَل لِّلَّهِ الْأَمْرُ جَمِيعًا ۗ أَفَلَمْ يَيْأَسِ الَّذِينَ آمَنُوا أَن لَّوْ يَشَاءُ اللَّهُ لَهَدَى النَّاسَ جَمِيعًا ۗ وَلَا يَزَالُ الَّذِينَ كَفَرُوا تُصِيبُهُم بِمَا صَنَعُوا قَارِعَةٌ أَوْ تَحُلُّ قَرِيبًا مِّن دَارِهِمْ حَتَّىٰ يَأْتِيَ وَعْدُ اللَّهِ ۚ إِنَّ اللَّهَ لَا يُخْلِفُ الْمِيعَادَ ‎﴿٣١﴾‏ } صدق الله العظيم [سورة الرعد]، وحتى لو أوقفتم عَجَلة حياة كافة شعوب البشر فلَن يُخَفِّف الله حربه المناخية شيئًا؛ كون ليس لها علاقةً بعوادم المصانع الأحفورية والكَربون كما تزعمون، هيهات هيهات! وربّ الأرض والسماوات أن سبب ارتفاع مؤشر معيار حرب الله المناخية أنه بسبب اقتراب كوكب النّار سَقَر التي تأتي بغتةً للبشر ليلة وصولها، فتُفاجِئ البشر من جهة جنوب الأرض آتيةً من الشمال القطبيّ البعيد، وقد صارت قريب تصديقًا لقول الله تعالى: {خُلِقَ الْإِنسَانُ مِنْ عَجَلٍ ۚ سَأُرِيكُمْ آيَاتِي فَلَا تَسْتَعْجِلُونِ ‎﴿٣٧﴾‏ وَيَقُولُونَ مَتَىٰ هَٰذَا الْوَعْدُ إِن كُنتُمْ صَادِقِينَ ‎﴿٣٨﴾‏ لَوْ يَعْلَمُ الَّذِينَ كَفَرُوا حِينَ لَا يَكُفُّونَ عَن وُجُوهِهِمُ النَّارَ وَلَا عَن ظُهُورِهِمْ وَلَا هُمْ يُنصَرُونَ ‎﴿٣٩﴾‏ بَلْ تَأْتِيهِم بَغْتَةً فَتَبْهَتُهُمْ فَلَا يَسْتَطِيعُونَ رَدَّهَا وَلَا هُمْ يُنظَرُونَ ‎﴿٤٠﴾‏} صدق الله العظيم [سورة الأنبياء]، فهذه من آيات الكتاب المُحكَمات البَيِّنات تجدون بيانها الحقّ على الواقع الحقيقي برغم أنكم لتشهَدون تأثير اقتراب كوكب سَقَر تضاعف إلى أبعد مِمَّا تتخيَّلون، فأين تذهبون؟ حتى جعل ما كان يزعمه علماء المناخ أن سبب الاحتباس الحراريّ أنه الكربون الأحفوري فقد أصبح مُجرَّد فرضيّة ظنيّة تحتمل الصح وتحتمل الخطأ، وزلزل الله ما كانوا يعتقدون، ولكني خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أسَّس الله علمي على أُسُس علمية فيزيائية في منتهى الدِّقة في كتاب الله القرآن العظيم، ولسوف يعلم الملحدون بالله ربّ العالمين إنّا لصادقون في كل شَيء، وإن لعنة الله على الكاذبين.

    وسَلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالمين الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.
    _____________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



  9. افتراضي عدم حضور بن سلمان در اجلاس «آب‌وهوا»

    - 29 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    15 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    09 - 11 - 2022 مـ
    ۱۸-آبان-۱۴۰۱ ه.ش.
    08:00 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399778

    _______


    عدم حضور بن سلمان در اجلاس «آب‌وهوا»

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 399925 من موضوع دلیل عدم وجود صوت و تصویری از محمد بن سلمان در اجتماع رهبران جهان در اجلاسیه «آب‌وهوا» در شرم الشیخ...

    - 2 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    15 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    09 - 11 - 2022 مـ
    ۱۸-آبان-۱۴۰۱ ه.ش.
    08:00 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399778
    ___________


    عدم حضور بن سلمان در اجلاس «آب‌وهوا»

    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه..
    از این فرصت بزرگ استفاده کنید، بعد از گردهمایی تمام سران جهان در اجلاس «آب‌وهوا» در شرم الشیخ، دیگر چه چیزی لازم است، ولیعهد سعودی محمد بن سلمان در این اجلاس شرکت نکرد نه تصویری و نه صوتی! حتی با دست‌کاری نمی‌توانند عکسی از او منتشر کنند چون موضوع فاش می‌شود. رهبران جهان می‌دانند محمد بن سلمان همراه آنان در اجلاس حضور نداشته‌است و می‌گویند چطور او در این عکس همراه آنها است؟ چراکه می‌دانند در اجلاس «آب‌وهوا» همراه آنان نبوده‌است. یا مگر از انسان به فرشته مبدل شده و برای همین او را ندیده‌اند؟! اینجاست که رهبران غیر عرب از انتشار تصویر جعلی حضور او همراه دیگر رهبران در اجلاس «آب‌وهوا» انتقاد خواهند کرد. همین طور می‌دانند که او در اجلاس «آب‌وهوا» در میان سران غیر عرب و عرب جهان سخنی بر زبان نیاورده است. آنها حتی یک سی دی [ساختگی] مونتاژ شده از ویدیوهای محمد بن سلمان - ویدیوهای واقعی با گوشت و پوست او - ساختند، اما آیا در اجلاس جهانی «آب‌وهوا» سی دی جعلی محمد بن سلمان را پخش خواهند کرد؟ این یعنی افشای اینکه او شخصاً در اجلاس حضور نداشته‌است! آنها فقط می‌توانند یک اجلاس مجزا از اجلاس «آب‌وهوا» برگزار کنند و سپس شروع به پخش «سی دی» ساختگی کنند که از ویدیوهای قبلی محمد بن سلمان درباره موضوعات اقلیمی و آب‌وهوایی گردآوری شده‌است که اکثر آنها از شورای مشورتی یا وزیران است که در اینترنت بارگذاری نشده‌اند. نام این کار ساختن ویدیوی جعلی از ویدیوهای قدیمی واقعی است . سپس نوبت سلام و علیک و در آغوش کشیدن بیست نفر از حضار توسط فرد نقاب‌دار می‌رسد و این به صورت مستقیم است یعنی ویدیویی جدید؛ اما زمانی که نوبت فرد نقاب‌دار می‌رسد، ویدیو باید صامت باشد و صدای او را به بینندگان ویدیوهای جدید نشان نمی‌دهند چون صدایش باعث رسوایی او شده و مشخص می‌شود صدای محمد بن سلمان نیست.
    ولی متأسفانه اکثر مردم عادی قادر نیستند بین نمایش‌های صامت فرد نقاب‌دار و چیزی که نامش مونتاژ است فرق بگذارند. مونتاژ یعنی اینکه صدا و تصویر حقیقی فرد از ویدیوهای مختلف جمع و دست‌کاری گردد به طوری که تصور شود یک سخنرانی است، بلکه می‌توانند به نحوی عمل کنند که انگار یک فرد با صدا و تصویر حقیقی خودش بر ضد خودش سخن می‌گوید و هیج کسی شک نمی‌کند که ویدیو مونتاژ شده‌است مگر اینکه ویدیوی اصلی که تحریف و دست‌کاری شده، آورده شود به شرط اینکه تصویر و صدای خود شخص باشد تا روشن شود مونتاژ انجام شده‌است. به این کار مونتاژ و تهیه ویدیوی ساختگی [از صوت و تصویر واقعی خود فرد] گفته می‌شود.
    در مورد مونتاژ و دست‌کاری مثالی برایتان می‌آوریم: یکی از مونتاژکاران اقدام به مونتاژ و تهیه ویدیویی جعلی از سخنرانی «حسن نصرالله» کرده است و با دست‌کاری در سخنانش به نظر می‌رسد او اعتراف می‌کند هم‌پیمان اسرائیل و دوست صهیونیست‌هاست. با اینکه صوت و تصویر حسن نصرالله است اما انسان عاقل می‌گوید: «حتی اگر فرض کنیم او هم‌پیمان اسرائیل و دوست صهیونیست‌ها باشد، این را به صورت آشکار برای مردم جهان اعلان نمی‌کند». با اینکه صدای واقعی حسن نصرالله و تصویر واقعی چهره اوست و صدا و تصویر زنده و حقیقی او با پوست و گوشت خود اوست. از ویدئوی دیگری از حسن نصرالله که در آن نام صهیونیستها و اسرائیل آمده‌است استفاده کرده و این کلمات را جایگزین کلمات «سوریه و تهران» کرده‌اند. این کلمات از ویدیوی دیگری که با صدا و صوت اوست و کلمه «اسرائیل» و «صهیونیست‌ها» در آن آمده گرفته شده و جایگزین اسامی یا کلمات در ویدیوی دیگر شده‌است و نام این کار مونتاژ و دست‌کاری است و به این ترتیب کلمات آورده شده در ویدیو از موضع اصلی تحریف می‌شوند.
    اما مشکل زمانی است که ویدیویی از همان شخص با تصویر زنده او در یک موضوع جدید پیدا نمی‌کنند. در اینجا ساختن و مونتاژ آن دشوار است. کی می‌خواهید این را بفهمید؟ چون تکذیب سخنرانی محمد بن سلمان در اجلاس «آب‌وهوا» درشرم الشیخ [اجلاسی که به صورت جدا از دیگر رهبران و برای فریفتن افکار عمومی برایش تدارک دیده بودند] اشتباه است!
    بلکه سی دی متعلق به محمد بن سلمان واقعی با پوست و گوشت خودش است که البته از سخنرانی‌های جداگانه و قدیمی او در مورد موضوع آب‌وهوا جمع‌آوری و مونتاژ شده‌است سخنانی که در مورد ابتکار سعودی برای جنگل‌کاری در صحرا و در خاورمیانه است. محمد بن سلمان در زمان حیاتش در ویدیوهای زیادی در این باره سخن‌سرایی کرده‌است به خصوص در جلسات خصوصی مجلس مشورتی؛ ولی سی دی محمد بن سلمان مونتاژ است و نمی‌توانند شخص او را به اجلاس عمومی «آب‌وهوا» برای رهبران جهان بیاورند. دست فرد نقاب‌دار هم در اینجا بسته است چرا که نمی‌تواند به صورت زنده و مستقیم سخنرانی کند چون صدای او باعث رسوا شدنش گشته و مشخص می‌شود محمد بن سلمان نیست. مردم عادی باید بین صحنه‌سازی‌های فرد نقاب‌دار که به صورت صامت در برابر چشم بینندگان تلویزیون در جهان به نمایش در می‌آید با زمانی که با صدا و تصویر واقعی خود فرد مونتاژ انجام می‌شود تفاوت قائل شوند. اسم عمل دوم مونتاژ است چنان‌که در ویدیوی زیر انجام شده‌است:

    https://youtu.be/ksZ5Bz0SOcQ
    من از حسن نصرالله دفاع نمی‌کنم. من با او و اقداماتش کار و ارتباطی ندارم، حکایت او نیز مانند دیگر احزاب در وطن عربی است که از دین به عنوان وسیله‌ای برای رسیدن به قدرت استفاده می‌کنند. اما مونتاژ و دست‌کاری برای عامل آن شرم‌آور است. این ویدیو را آوردیم تا موضوع برای کسانی که نمی‌فهمند مونتاژ و دست‌کاری چگونه‌است، روشن شود.
    و برای اینکه از موضوع خارج نشویم، آنچه که باعش آشکار شدن مکر تمام مونتاژ‌ها و سریال‌هایی می‌شود که افراد دیگر خاندان آل سعود از زمان از پا درآمدن محمد بن سلمان تهیه کرده‌اند، [تکرار کرده و تذکر می‌دهم] آنچه که باعث آشکار شدن حقیقت مونتاژها و تمام سریال‌های ساختگی قبلی آل سعود می‌شود این است که منحصراً روی دلیل عدم حضور ولیعهد سعودی در اجلاس «آب‌وهوا» در شرم الشیخ تمرکز کنید. و این موضوع همچنین توجه هر انسانی را که از عقل خود استفاده می‌کند به خود جلب می‌کند، ملت‌های جهان! به عقل خود احترام بگذارید. او در ویدیوهایی که از سران جهان به صورت جمعی گرفته شده‌است حاضر نیست، محمد بن سلمان غایب است، پس محمد بن سلمان کجاست؟
    موضوع مهم‌تر این است که محمد بن سلمان به نمایندگی از پادشاهی سعودی در مورد موضوع آب‌وهوا و تغییرات اقلیمی در جمع سران جهان سخنرانی نکرد. دلیل اصلی و اساسی این است که قهرمانانی که سریال‌های نمایشی را می‌ساختند در اینجا متوقف شدند و نمی‌توانند در اجلاس سران جهان درباره «آب‌وهوا» نمایش فرد نقاب‌دار را [که نقابی درست مانند چهره اصلی فرد را زده است] راه بیندازند. سی دی ویدیوهای واقعی محمد بن سلمان را هم نمی‌توانند بیاورند چون به معنای عدم حضور او در میان رهبران جهان و غیبت او در اجلاس جهانی «آب‌وهوا» است و این دلیل اصلی اقدام آنان برای ترتیب دادن اجلاسی جدا از اجلاس تمام سران جهان در مورد «آب‌وهوا» در شرم الشیخ است تا بتوانند مونتاژ انجام دهند. لذا موضوع جعل و مونتاژها خارج از پادشاهی فاش و آشکار شد. ای انصار پیشگام برگزیده، آیا متوجه موضوع شدید؟!
    تکرار کرده و تذکر داده و می‌گویم که این موضوع مهم را از دست ندهید: عدم حضور محمد بن سلمان در اجلاس «آب‌وهوا»، تمام رهبران جهان در بیست و هفتمین دور اجلاس «آب‌وهوا» در شرم الشیخ در تالار حضور داشتند مگر محمد بن سلمان که غایب بود. در تمام جهان هیچکس او را در همان تالاری که رهبران جهان گرد آمده‌بودند، مشاهده نکرد چرا شیرمرد[القائد الغضنفر[ محمد بن سلمان در بین آنان نبود؟ یا مگر چشم‌ها قادر به دیدن او نیستند؟!
    ولی مردم را فریب می‌دهند که سخنرانی او در شرم الشیخ، جدید است که فقط برای این است که بیننده گمان کند محمد بن سلمان در همان تالاری سخنرانی کرده‌است که رهبران جهان گردهم آمده‌بودند، مگر کسی که از عقلش استفاده کند و به ویدیوی اجلاس «آب‌وهوا» برای رهبران جهان در شرم الشیخ و ویدیوی مجزایی که نامش را اجلاس «خاورمیانه سبز» گذاشته‌اند، دقت کند، انگار که در مورد موضوعات دیگری است که هیچ ربطی به تغییرات آب‌وهوا و اقلیم ندارد. والله از مردم جهان، کسی که متوجه نشود چه چیزی آنها را وادار به این کار کرده‌است، باید کلمه الاغ را بر پیشانی او نوشت چون چیزی را نمی‌فهمد یا از دسته گاوهاست که به این رویداد روشن و آشکار و واضح که در شرم الشیخ رخ داد، فکر نمی‌کند.
    در این روزها، بر انتشار گسترده این بیان و بیان قبل از آن تمرکز کنید. با تمام امکانات و از هر راهی در وسایل ارتباطی و خبری منتشر شود تا از جانب آل سلمان یا نماینده‌ی آنان پاسخی منطقی و عقلانی به آن داده شود.
    این سؤال برای همه مطرح است، هر انسان عاقلی می‌پرسد: حکمت بالغه‌ی غیبت ولیعهد سعودی در اجلاس «آب‌وهوا» که با شرکت تمام رهبران جهان در شرم الشیخ برگزار شد، چیست؟ چرا با وجود اینکه طبق اعلان آنها، او در شرم الشیخ حضور داشت، محمد بن سلمان را بین تمام رهبران عرب و غیر عرب جهان که همگی در یک سالن گرد آمده‌بودند، مشاهده نکردیم؟ همه بودند غیر از رهبر بزرگ! او را همراه آنان ندیدیم!
    این اهانت به سعودی است، آیا او در حد و اندازه‌ای نبود که میان آنها حاضر شود و او را از بیست و هفتمین اجلاس «آب‌وهوا» در شرم الشیخ طرد کردند و لذا مجبور شدند در شرم الشیخ اجلاسی در حد و اندازه او جدا از تمام رهبران جهان برایش برگزار کنند؟! آیا عقل قبول می‌کند عالیجناب امیر محمد بن سلمان آل سعود [اگر زنده بود] این امر را بپذیرد؟!
    جواب را به عقل و منطق واگذار می‌کنیم. گرچه کار من نیست که به دنبال برهان برای اثبات این امر در عالم واقعیات باشم چون من قبل از وقوع این رویدادها و قبل از اینکه حوادث مربوط به آل سعود رخ دهند، از آن خبر داشتم. ولی مجبور شدم در مورد اتفاقاتی که در برابر شما رخ می‌دهند توضیحاتی بدهم تا جستجوگران و متفکران را وادار کنم عقلشان را به‌کار گیرند.
    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالمين الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 399905 من موضوع سببُ غيابِ صَوتِ وصورةِ محمد بن سلمان عن اجتماع زُعماءِ العالم في قِمّة المُناخ في شَرم الشَّيخ ..

    - 2 -
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    15 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    09 - 11 - 2022 مـ
    08:00 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=399778
    ___________



    غيابُ بِن سلمان عن قِمَّة المُناخ ..


    سلام الله عليكم ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه..

    فاستَغِلّوا الفُرصة الكُبرى؛ فماذا بعد اجتماع قادة العالَم بأسرِه في قِمّة المُناخ في شَرم الشّيخ ولم يحضر فيها ولي العهد السّعودي محمد بن سلمان لا صورةً ولا صوتًا؟! كونه حتى الصُّورة لو تم دَبلجتها لتمَّ كشفها كون رؤساء العالَم ليَعلَمون أنَّ محمد بن سلمان لم يكُن حاضرًا معهم فهنا يقولون كيف تطلع صورته معهم وهم يعلمون أنه لم يحضر قمّة المُناخ معهم؟ أم أنه تَحَوَّل مِن بَشَرٍ إلى مَلاكٍ بينهم ولذلك لم يَروه؟! فهنا سوف يصدُر انتقاد قادة العَجَم على فبرَكة الصورة مع قادة حُضور قِمَّة المُناخ.

    وكذلك هم يعلمون أنه لم يُلقِ كلمة مِن ضمن قادات العَجَم والعرب في قمّة المُناخ؛ بل أحضَروا (السي دي) المُفبرَك المُجمَّع من فيديوهات لمحمد بن سلمان - فيديوهات حقيقيّة بشحمِه ولحمِه - ولكن هل سوف يُشَغِّلون (سي دي) محمد بن سلمان المُفبرَك في قِمَّة المُناخ العالميَّة؟! فهذا يعني كشف عدم حضوره شخصيًّا! فلا يستطيعون إلا بعَقد قِمَّة مُنعَزِلة عن قِمَّة المُناخ، ثم يبدأون بتشغيل (السي دي) المُفبرَك وهو مُجَمَّع من فيديوهات سابقة عن المُناخ لمحمد بن سلمان، وأكثرها من المجلس الاستشاريّ أو الوزاريّ (غير مرفوعة إلى الإنترنت)، فهذه اسمها فبرَكة مُجَمَّعة من فيديوهات حقيقيّة قديمة، فَمِن ثمَّ يأتي دور المُقَنَّع لِسلام وعِناق العشرين الحاضرين، فهذا يكون مُباشرًا أو أي فيديو جديد، ولكن لا بد أن يكون صامِتًا عندما يكون دور صاحب الوجه المُقَنَّع؛ فلن يُظْهِروا صوته للمشاهدين في موضوعٍ جَديدٍ؛ كونه يفضحه صوته أنه ليس صوت محمد بن سلمان، ولكن للأسف إن كثيرًا مِن عامَّة النّاس لم يُفَرِّقوا بين التمثيل الصَّامِت للوجه المُقَنَّع وبين شيءٍ اسمه الفبركة، ألا وإن الفبركة حقيقيّة بصوت وصورة الشخص نفسه (بشحمِه ولَحمِه) وإنما يتمّ تجميع كلمات من فيديوهاته لتكون وكأنها خطابٌ واحِدٌ؛ بل يستطيعون أن يكون الخطاب بأن يتكلَّم الشخص ضد الشخص نفسه بصوته الحَقّ وصورته الحَقّ فلا يشُكّ أي إنسان في الفيديو المُفبرَك شيئًا إلَّا أن تأتي بالفيديو الأصل الذي تم تحريفه بشرط أن يكون بصورة وصوت الشخص نفسه فيتم اكتشاف الفبركة؛ وهذه اسمها فبركة.

    ولسوف أضرب لكم على الفبركة مثلًا: كما قام أحد المُفَبرِكين بِفبرَكةٍ لخطاب (حسن نصر الله) بكلام أنه يعترف أنَّه حليفٌ لإسرائيل وصَدِيقٌ للصهاينة، رغم أنه صوت وصورة حسن نصر الله ولكن العقل يقول: "حتى ولو افترضنا أنَّه حليفٌ لإسرائيل وصَدِيقٌ للصَّهاينة فلا يمكن أن يُعلِن بهذا جهرةً للعالمين" رغم أنَّه صَوت حسن نصر الله الحقيقيّ وصُورَته الحقيقيّة (صوتًا وصورة حَيَّة حقيقيَّة وبِشَحمِه ولَحمِه) وإنما أَخَذوا مِن فيديو آخَرٍ لحسن نصر الله ذِكْر الصهاينة واسرائيل وتَم استبدال الكلمات بدلًا عن (سوريا وطهران) وبلسانه بصورته الحَيَّة مِن فيديو آخرٍ له نَطَق بكلمة: "إسرائيل" وبكلمة: "الصهاينة"؛ فيتم استبدال الأسماء أو استبدال أي كلمة؛ فهذه اسمها فبركة، وإنما يَتِمّ تَحريف كلمات الفيديو عن مواضِعها، ولكن المشكلة حين لا يجدوا فيديو للشخص نفسه بصورته الحَيَّة في موضوعٍ جديد؛ فهنا يَصعُب الفبرَكة، فمتى سوف تفهمون ذلك؟! كون إنكاركم أنَّ خِطاب محمد بن سلمان في قِمَّة المُناخ المعزولة في شَرم الشيخ خطأ! بل هو سي دي حقيقيّ لمحمد بن سلمان بِشَحمِه ولَحمِه قديم مُجَمَّع مِن خطاباته في فيديوهات مُتَفَرِّقة قديمة عن المُناخ ومبادرة السّعودية لتشجير الصحراء والشَّرق الأوسط، فطالما تَغَنَّى بذلك محمد بن سلمان في حياته في فيديوهات كَثيرةٍ وخصوصًا في المجالِس الخاصَّة بالمجلس الاسشاريّ، ولكن السي دي لمحمد بن سلمان المُفبرَك لا يستطيعون أن يُحضِروه في قِمَّة المُناخ العامَّة لقادة العالَم، وكذلك المُقنَّع يَقِف هنا عاجِزًا عن التكلُّم على المُباشِر كونه يفضحه صوته أنه ليس محمد بن سلمان،
    ولكن لا بد أن يُفَرِّق عامة النّاس ما بين شَيءٍ اسمه التَّمثيل بالمُقَنَّع على الصامت عن آذان المشاهدين لشاشة التِّلفاز في العالمين، وشَيءٍ آخَرٍ بالصوت والصورة الحيَّة (صورة وصوت الشخص نفسه) وهذه اسمها فبرَكة كما في الفيديو التالي:


    https://youtu.be/ksZ5Bz0SOcQ

    ولا أُدافِع عن حسن نصر الله؛ فلا دخل لي به وبشأنه ومثله كمثل الأحزاب في الوطَن العربيّ يتَّخِذون الدِّين وسيلة للوصول إلى السلطة، ولكن الفبركة عيب الشوم على صاحبها؛ وإنما لكي يفهم الذين لا يفهَمون ما هو المقصود بالفبرَكة.

    وحتى لا نخرُج عن الموضوع فالذي يكشِف مَكر الفبرَكة أجمعين لآل سلمان الآخرين ومُسلسلاتهم مُنذ مصرع محمد بن سلمان؛ وأُكَرِّر وأُذَكِّر أنَّه يكشِف حقيقة فبركات ومُسلسلات حلقات آل سلمان الماضية أجمعين هو حصريًّا تركيزكم على سبب غياب وليّ العهد السّعودي عن قِمّة المُناخ العالمية في شرم الشيخ، وكذلك لَفْت تركيز أي إنسانٍ عاقِلٍ يستخدم عقله، فاحترموا عقولكم يا مَعشر شعوب العالمين، فلا يوجد بينهم بصورتهم الجماعية بالفيديو لزُعماء العالَم (تجدون محمد بن سلمان غائِبًا فيها) فأين محمد بن سلمان؟! بل الأهم من ذلك هو عَدَم إلقاء محمد بن سلمان كلمة المملكة في شأن المُناخ بين كلمات قادات العالَم، والسَّبَب وكُلّ السَّبَب هو أن أبطال حلقات التمثيل هناك وقَفوا عاجزين فلا يَقدِرون أن يُمَثِّلوا بوجه القِناع الواقعيّ في قِمّة المُناخ لقادة العالم، ولا يقدرون أن يُحضِروا (سي دي) فيديو حقيقيّ لمحمد بن سلمان كون هذا يعني أنَّه ليس حاضِرًا معهم وغائبًا عن قِمّة المُناخ العالميّة، وهذا هو السبب الأساسيّ والرئيسيّ الذي جعلهم يتَّخِذون قِمَّةً في شرم الشّيخ بمَعزلٍٍ عن قِمّة المُناخ لقادة العالم بأسرِه، وذلك حتى يستطيعون الفبركة، فكذلك انكشفت الفبرَكة خارِج المَملكة، فهل فقهتم الخَبَر يا مَعشر الأنصار السابقين الأخيار؟!

    وُأكَرِّر وأُذَكِّر وأقول: لا تُفَوِّتوا شيئًا واحدًا وهو: غِياب محمد بن سلمان عن القِمَّة المُناخية لقادة العالَم مُجتَمعين في قِمَّة المُناخ (كوب 27) في قاعة شرم الشّيخ باستثناء محمد بن سلمان غائِبًا؛ فلم يُشاهِده العالَم في نفس قاعة اجتماع زعماء العالَم، فلماذا يغيب مِن بينهم القائد الغَضَنفَر محمد بن سلمان؟ أم زاغت عنه الأبصَار؟! ولكنهم يوهمون النّاس أنَّ خِطابه جديدٌ في شرم الشّيخ وذلك فقط حتى يظُن مَن يُشاهِد أنَّ خِطاب محمد بن سلمان لا بُد أنَّه في قاعة اجتماع قادات العالَم إلَّا مَن استحضَر عقله ورَكَّز على فيديو قِمَّة المُناخ لقادة العالم في شرم الشّيخ والقِمَّة المَعزولة التي يُسَمّونها قِمَّة الشرق الأوسط الأخضر، فكأنَّها في موضوعٍ آخَرٍ لا صِلَّة به عن التغيّرات المُناخية، فوالله إنَّ مَن لم يفهم السَّبب الذي أجبرهم على ذلك فليكتُب على جَبينه حِمار لا يفهَم بين شعوب العالم، أو مِن صَنف البَقَر التي لا تتفَكَّر مِن هذا الحدث المَكشوف والواضح والبَيِّن في شرم الشيخ.

    فليَتِمّ التَّركيز على نَشر هذا البيان، وكذلك البيان الذي قبله في هذه الأيَّام بِشَكلٍ مُكثَّفٍ بِكلِّ حِيلة ووسيلة ليَتِمِّ نَشره في وسائل الإعلام ليتِمِّ الرَّد عليه بِما يقبله العَقل والمَنطِق مِن آلِ سَلمان أو مَن ينوب عنهم.

    فهذا سؤالٌ مطروحٌ للجميع؛ لكل إنسانٍ عاقلٍ: ما هي الحِكمة البالِغة من غياب ولي العهد السّعودي عن قِمَّة المُناخ لكافة قادات العالَم في شرم الشيخ؟! فبرغم حضوره إلى شرم الشّيخ حسب إعلانهم ثُمَّ لا نجد شخصية محمد بن سلمان بين قادات العالَم بأسرِه مُجتَمعين في صالةٍ واحدةٍ - قادات العالم العَجَم والعَرَب - إلَّا القائد العظيم، لم نَرَه معهم! فهذه إهانة للسعوديّة، فهل لا يرونه قَدّ المَقام أن يحضر بينهم وتَم طرده من قِمّة المُناخ (كوب 27) في شرم الشيخ ليضطر إلى عقد قِمّة على مستواه في شرم الشّيخ بِمَعزلٍ عن قِمّة المُناخ بحضور كافة قادات العالَم بأسرِه؟! فهل يُعقَل أن يَقبَل بهذا صاحب السّمو الملكيّ الأمير محمد بن سلمان آل سعود لو كان حيًّا يُرزَق؟!

    ونترك الجواب للعَقل والمَنطِق، برغم أنه لا يخصني البحث عن البراهين على الواقع الحقيقيّ، كوني أعلم بالحَدَث قَبل أن يحدُث في شأن آل سلمان مِن قبل أن يأتيكم، ولكنّه أجبرني على توضيح ما يحدُث بين يديكم لكي نُجبر الباحثين والمُفَكِّرين لتشغيل عقولهم.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمدُ لله رَبِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالمين الإمام المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.
    ________________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..


  10. افتراضي فوری برای هرکسی که به عنوان یک انسان، به عقل خود احترام می‌گذارد....

    -30-
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    22 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    16 - 11 - 2022 مـ
    ۲۶- آبان – ۱۴۰۱ ه.ش.
    05:40 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)
    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=400473
    ________

    فوری برای هرکسی که به عنوان یک انسان، به عقل خود احترام می‌گذارد....

    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 400704 من موضوع فوری برای هرکسی که به عنوان یک انسان، به عقل خود احترام می‌گذارد....

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    22 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    16 - 11 - 2022 مـ
    ۲۶- آبان – ۱۴۰۱ ه.ش.
    05:40 مساءً

    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]

    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=400473
    ________

    فوری برای هرکسی که به عنوان یک انسان، به عقل خود احترام می‌گذارد....

    بسم الله الرحمن الرحيم.
    برای هر انسان عاقلی، این سؤال منطقی و عقلانی مطرح می‌شود: آیا این منطقی است که محمد بن سلمان، ولیعهد عربستان، به عنوان رئیس هیئت پادشاهی عربستان سعودی برای شرکت در اجلاس گروه ۲۰ [G 20] به محل اجلاس برسد ولی به تصویر کشیده نشود؟ و سپس می‌بینیم که مراسم استقبال از همه رهبران اجلاس و لحظات ورود تمامیِ رهبران در رأس هیئتهایشان، با دوربین گزارشگر شبکه رسمی عربستان سعودی و بسیاری از شبکه های غیر عربی به صورت زنده [علی‌رغم میلشان] فیلم‌برداری و پخش می‌شود. درحالی‌که گزارشگر کانال سعودی قصد داشت لحظات رسیدن سرورش ولیعهد محمد بن سلمان را با خودرویی مجلل به تصویر بکشد و سپس گام برداشتن او را روی فرش قرمز گزارش کند، همان‌ کاری که سایر رهبران گروه ۲۰ انجام دادند و سپس رئیس‌جمهور اندونزی درحالی‌که در مقابل در ورودی تالار حضور داشت، از آنها استقبال کرده و قبل از ورود به تالار جلسه، با آنان دست داده و خوش‌آمد گفته و با آنان عکس می‌گرفت. این مراسم برای تمام رهبرانی که در اجلاس گروه ۲۰ حضور داشتند و همین‌طور تمام سرانی که برای حضور در گردهمایی گروه ۲۰ دعوت شده‌بودند انجام شد. گزارشگر کانال سعودی منتظر لحظه‌ی رسیدن سرورش امیر محمد بن سلمان بود و می‌گفت: «ما در انتظار رسیدن هیئت سرورمان امیر محمد بن سلمان به محل سالن اجتماعات گروه ۲۰ هستیم». هر بار که کاروان خودروهای یکی از رهبران شرکت‌کننده در اجلاس از راه می‌رسید، بشارت می‌داد که ولیعهد محمد بن سلمان است و به گمان خود در نظر داشت آن را به صورت زنده گزارش کند، در حقیقت، تصاویر به صورت زنده و مستقیم توسط تمام شبکه‌ها نمایش داده می‌شد. تصویربرداران شبکه خبری سعودی در موقعیت رقت‌باری بودند. اتفاقی برایشان افتاد که شاعر درباره آن می‌گوید: «هر بار باد بر در خانه زد گفتم محبوب و عزیز جان من است... باد و در دروغ می‌گویند و این فقط برای امتحان من است».
    گزارشگر شبکه پادشاهی [سعودی] در حین گزارش تصویری مستقیم از لحظه ورود رهبران هیئتهای شرکت‌کننده در اجلاس گروه ۲۰ بارها در وضعیت دشواری قرار گرفت و گمان می‌کرد کاروان خودروهای حامل ولیعهد محمد بن سلمان از راه رسیده‌است، تا اینکه تمام هیئت‌ها یکی بعد از دیگری وارد شدند و گزارشگر شبکه سعودی غافلگیر شد چون دید تمام رهبران و سران گروه ۲۰ به محل سالن رسیدند و آخرین نفری که به دروازه افتخار رسید تا وارد محل اجتماع شود، رئیس‌جمهور آمریکا جو بایدن بود.
    اینجاست که سؤالاتی مطرح می‌شوند: چرا فرد نقاب‌دار مانند رهبران دیگر هیئت‌ها که یکی بعد از دیگری وارد محل اجتماع سران گروه ۲۰ شدند، وارد نشد؟ سؤال را برای بار دوم تکرار کرده و می‌گوییم: با اینکه بازیگر نقاب‌دار نقش محمد بن سلمان می‌توانست در ردیف هیئت‌های رسمی در کمال احترام و تکریم با عزت از دروازه افتخار وارد شود ولی شیاطین آل سلمان از آشکار شدن بازیشان و از عواقب آن ترسیدند چرا که این تشریفاتی رسمی بود که در آن رؤسای کشورها یکی بعد از دیگری وارد شده و در ورودی سالن، با عزت و احترام مورد استقبال ريیس‌جمهور اندونزی که میزبان اجلاس گروه ۲۰ در سال ۲۰۲۲ بود، قرار می‌گرفتند. ولی به نظر می‌رسد رییس‌جمهور اندونزی نیز مثل آل سلمان می‌ترسید و نمی‌خواست خود را درگیر دروغ و نکبتی تاریخی کرده و باعث از بین رفتن مصداقیت دولتش شده و عضویت کشورش در سران گروه ۲۰ را به خطر بیندازد.
    و سؤالی که برای بار چهارم مطرح می‌شود این است: چرا فرد نقاب‌داری که نقش محمد بن سلمان را بازی می‌کند، راضی می‌شود به شخص ولیعهد و پادشاهی عربی سعودی اهانت شود؟! سبحان الله، رفتارهای غریب و رسواگرانه‌ای از آنان سر می‌زند. والله این کارها توجه هر انسان عاقلی را که حواسش جمع باشد، به خود جلب می‌کند و تا زمانی که حقیقت روشن نشود، هر آنچه را که از صفحه تلویزیون شنیده است، باور نمی‌کند. چقدر امروز شبیه دیروز است! کارگردانان سریال آل سلمان، در اجلاس سران گروه ۲۰، مانند اجلاس «آب‌وهوا» به اهانت تن دادند، با اینکه پادشاهی عربی سعودی تنها کشور [عربی] عضو گروه ۲۰ است که بزرگترین اقتصاد‌های جهان را دارند ولی سریال‌های برادران امیر محمد بن سلمان باعث شد به سعودی اهانت شود. آل سعود تا کی راضی می‌مانند که به آنها و دولتشان اهانت شود؟ با این‌که فرد نقاب‌دار در مقر اجلاس گروه ۲۰ حاضر بود ولی در میان رؤسای جمهوری که به صورت رسمی وارد سالن شده بودند یعنی رهبران اجلاس گروه ۲۰ و یا رهبران کشورهای دیگر که برای حضور در آن دعوت شده بودند، نبود. هر یک از آنها زمانی که به دروازه تالاری رسیدند که محل برگزاری کنفرانس گروه ۲۰ بود، منطبق با مقامشان به طور رسمی مورد استقبال قرار گرفتند. رئیس جمهور اندونزی از همه‌ی آنها، در ورودی تالار با احترام بسیار استقبال کرد به‌جز محمد بن سلمان، رئیس هیئت پادشاهی عربستان سعودی. او را در میان میهمانانی که به صورت رسمی و با جلال و افتخار در کنار در ورودی تالار اجتماعات مورد استقبال قرار گرفتند، ندیدیم. با اینکه اعلان شده بود هواپیمای او برای شرکت در اجلاس گروه ۲۰ از پایتخت سعودی ریاض، برخاسته‌است، چون سعودی تنها کشور عربی است که پیش از این کرسیِ عضویت در مجموعه ۲۰ اقتصاد بزرگ دنیا را به دست آورده‌است.
    با وجود این، من با این موضوعات با آنان محاجه نمی‌کنم، حجت استوار و پابرجای من که قدمی از آن عدول نمی‌کنم این است: ظاهر شدن در انظار [و سخن گفتن] در مورد موضوع جدیدی که بعد از پا درآمدن محمد بن سلمان رخ داده‌است. او [باید] با زبان خودش در مورد جنگ روسیه و اوکراین سخن بگوید. شما ویدیویی از محمد بن سلمان پیدا نمی‌کنید که در آن به این موضوع بپردازد و در مورد جنگ روسیه و اوکراین سخن گفته و با زبان خودش با صوت و تصویر از آنها بخواهد جنگ را متوقف کرده و پای میز مذاکره بنشینند. بلکه نزدیک است که خداوند به صیحه «کووید مرگبار» اجازه دهد تا آنها را به صورت دسته‌جمعی یا جدا جدا از پا درآورد، فقط یک صیحه که بازگشتی برای آن وجود ندارد، آنها و شیاطین بشر مستکبر عرب و غیر عرب را که مانند آنها عضو حزب طاغوتی صهیونیسم جهانی هستند.
    به هر حال، ای بینندگان جهان! و به خصوص ملت‌های عرب! دیگر بس است، دست از استفاده نکردن از عقلتان بردارید.
    شبکه‌ی خبری سعودی فعالیت‌های گروه ۲۰ را گزارش کرد و علی‌رغم میلش آن را به صورت زنده و مستقیم پخش نمود، چون گردهمایی رهبران بزرگ اقتصاد جهان، اجتماع۲۰ دولت بود. چطور است که بینندگان عرب به خبرهای جنجالی شبکه‌های خبری گوش داده و مونتاژهای حضور ولیعهد محمد بن سلمان را باور می‌کنند درحالی‌که اثری از استقبال رسمی از او حین ورود رهبران گروه ۲۰ به سالن برگزاری اجلاس پیدا نمی‌کنند؟!
    این موضوع به عنوان دلیلی قطعی کفایت می‌کند، بلکه برهانی قطعی و جدید برای اثبات رسوایی مونتاژکاران ذلیل و مستکبر آل سلمان است. ای تحصیل‌کردگان و ای خردمندان، آیا اکنون زمانی نیست که باید ازعقل و منطق استفاده کرد؟ آیا خود محمد بن سلمان قبول می‌کرد مانند رهبران گروه ۲۰ مورد تعظیم و تکریم قرار نگیرد؟ آیا ولیعهد سعودی را در میان میهمانان مکرمی یافتید که به در سالن اجتماعات گروه ۲۰ رسیدند؟ شبکه خبری سعودی جزو تصویر بردارانی بود که مراسم را به صورت زنده و مستقیم پخش می‌کرد و منتظر ورود عالی‌جناب امیر محمد بن سلمان بود. اعلان اینکه همه‌ی نمایندگان و هیئت‌ها وارد شدند، باعث غافلگیری آنها شد و برای گزارشگران روشن شد که هیئت [سریال‌سازان] به صورت غیر رسمی قبلاً وارد سالن شده‌اند. یا مگر بدون مراسم استقبالی که برای رهبران رسمی ترتیب داده می‌شود، از در خانوادگی پشتی وارد سالن شده‌اند؟!

    حقیقت این است و شما در عالم واقعیات به صورت حقیقی از آن باخبر خواهید شد. همچنین سفر بازیگری که نقش ولیعهد محمد بن سلمان را بازی می‌کند [اگر بتواند به تمام کشورهای جهان سفر کند هم]، به همین ترتیب خواهد بود. والله، والله، والله هرگز با هیچ‌یک از رهبران جهان کنفرانس مستقیم برگزار نخواهد کرد و هیچ کنفرانس خبری مستقیمی در کار نخواهد بود ولو این‌که بازیگر نقش امیر محمد بن سلمان تمام جهان را دور بزند و با رهبران عالم دیدار کند، ولی برای برگزاری کنفرانس خبری مستقیم دستش بسته‌است و قادر به برگزاری آن نیست. چون خبرنگاران حتماً از او پیرامون مسائل جدیدی که در عرصه‌ی جهانی رخ داده‌‌اند، سؤال خواهند کرد، چنان‌که در این سفر او رخ خواهد داد و پیشاپیش به حق او را به چالش می‌کشیم که با یکی از رهبران کشورهایی که به آنجا سفر خواهد کرد، کنفرانس خبری برگزار کند. این تحدی پیش از این و از زمان آغاز مهم‌ترین رویداد صحنه سیاسی جهان که مستقیماً بعد از پا درآمدن آنها رخ داد، یعنی جنگ روسیه علیه اوکراین مطرح شده‌است.
    برای میلیونمین بار این سؤال را تکرار می‌کنیم: چه کسی عقل ملت‌های عرب را بازی گرفته‌است؟ به خصوص بعد از پخش مراسم استقبال از رهبران گروه ۲۰ توسط کانال سعودی که از ابتدای مراسم تا لحظه رسیدن آخرین هیئت میهمانان یعنی جو بایدن رئیس‌جمهور آمریکا ادامه داشت؟! سپس رئیس‌جمهور اندونزی همراه رئیس‌جمهور آمریکا وارد تالار شد و سخنرانی افتتاحیه توسط رئیس‌جمهور کشور میزبان یعنی اندونزی انجام شد. آن‌گاه برای اینکه فرد بازیگر حین انجام سخنرانی در مورد موضوعات جدید لو نرود[چون صدایش باعث فاش شدن موضوع برای مردم جهان می‌گردید] رئیس‌جمهور کشور میزبان دستور داد تمام خبرنگاران و نمایندگان رسانه‌ای بعد از انجام سخنرانی افتتاحیه تالار اجلاس سران گروه ۲۰ را ترک کنند که امری غیر عادی بود. چون اعضای گروه ۲۰ طبق عادت به صورت مستقیم و زنده سخنرانی می‌کنند ولی رئیس‌جمهور اندونزی پروتکل جدیدی را به اجرا گذاشت و خبرنگاران را بیرون کرد تا فردی که نقش ولیعهد سعودی محمد بن سلمان را بازی می‌کند، لو نرود و بینندگان کشورهای عربی، چه دوستدارانش و چه کسانی که از او متنفر هستند، متوجه امر نشوند.
    و اما الآن به شما فرصت می‌دهیم ویدیوی مراسم را تماشا کنید، به رویدادی که به صورت مستقیم و زنده تصویربرداری شد، نگاه کنید تا برایتان آشکار شود آنچه که خبرگزاری سعودی [واس] بعداً پخش کرد و حاوی صحنه‌ی استقبال از امیر محمد بن سلمان در برابر دروازه افتخار و عبور او از کنار پرچم کشورهای عضو گروه ۲۰ و در آغوش کشیدن رئيس‌جمهور اندونزی در برابر درب افتخار بود کذب است و شما این صحنه‌ها را در ویدیوی اصلی به هیچ‌وجه پیدا نمی‌کند.
    چون توانستیم ویدیوی واقعی را برایتان بیاوریم و اگر کسی بعد از این همه وقایع که هربار در جریان صحنه‌سازی‌ها و نمایش‌ها رخ می‌دهند [ و برای خردمندان روشن و واضح‌اند] باز هم متوجه موضوع نشده باشد،[با این ویدیوی حقیقی] یقین می‌آورد اگر محمد بن سلمان زنده بود، هرگز این اهانت‌ها را قبول نمی‌کرد، ای ملت‌های عرب که در مورد شخصیت امیر عرب محمد بن سلمان مطالعه می‌کنید، آیا فکر نمی‌کنید؟!
    ای بازماندگانِ [هلاک‌شدگانِ] آل سلمان که مشغول مونتاژ و صحنه‌سازی‌ هستید، کسانی که منتظر بازگشت ترامپ به قدرت هستند تا آنها را بر تخت حکومت بنشاند، آیا زمان آن نرسیده‌ است که فرمانم را اجرا کرده و انصار سعودی مرا آزاد کنید؟ و اگر بر تکبر و سرکشی خود اصرار ورزید، خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی را به چالش نکشیده‌اید، بلکه این به معنی به چالش کشیدن خداوند و پروردگار عالمیان است. شما عصیان کرده و در اجرای فرمانی که خلیفه‌ی خدا مهدی ناصر محمد یمانی به شما داد، نافرمانی کردید.
    اما الآن به شما فرصت می‌دهیم تا ویدیوی اصلی را که به صورت مستقیم تصویربرداری شده‌است از اول تا آخر تماشا کنید. در این ویدیو صحنه‌ای که استقبال از امیر محمد بن سلمان در آن به تصویر کشیده شده باشد، پیدا نمی‌کنید با وجود اینکه گزارشگر شبکه سعودی ملزم به تصویربرداری مستقیم از آن بود چون این گزارش اجلاس سران گروه ۲۰ است و یک ملاقات فردی با رئیس یک دولت نیست و لذا او مجبور شد دوربین خود را به اینترنت وصل کند تا تصاویر به صورت مستقیم پخش شوند. و اینجا بعد از پخش به صورت مستقیم دیگر نمی‌تواند چیزی را تغییر دهد و او ساعت‌ها منتظر رسیدن رئیس هیئت پادشاهی، امیر محمد بن سلمان برای شرکت در اجلاس گروه ۲۰ بود که در جزیره بالی در اندونزی برگزار شد. گزارشگران گمان می‌کردند لحظه ورود عالیجناب امیر محمد بن سلمان به تصویر کشیده خواهد شد ولی کسانی که مراسم را به صورت زنده گزارش می‌کردند از ورود هیئت سعودی از دری غیر از در اصلی تالار گروه ۲۰ و بدون برگزاری مراسم استقبال رسمی،غافلگیر شدند.
    برای افشای دروغ بودن ویدیوی ادعایی خبرگزاری سعودی [واس]، ویدیوی اصلی را تماشا کنید و دروغ خبرگزاری سعودی [واس] برای تمام پژوهشگران و سیاست‌سازان و سیاستمداران و خبرنگاران و هر انسان عاقلی، روشن می‌شود. بعد از این رسوایی و مونتاژ کردن صحنه‌هایی که در پخش مستقیم مراسم [از اول تا آخرش] آنها را ندیدیم، دیگر چه کسی خبرهای شما را باور می‌کند؟ منظور من مونتاژ و جعل در مراسم استقبال است نه گپ زدن‌های فاقد صدای آن فرد بازیگر با غیر عرب‌ها، بسیاری از آنان تشخیص نمی‌دهند کسی که مقابل آنهاست محمد بن سلمان نیست. وقتی نوبت رویدادهایی می‌رسد که بعد از پا درآمدن محمد بن سلمان در تاریخ سوم فوریه ۲۰۲۲[۱۴ بهمن ۱۴۰۰] رخ داده‌اند و باعث فاش شدن مخفی‌کاریهایشان می‌گردد، با حرکاتشان، دنبال‌کنندگان را گمراه می‌کنند تا عقلشان تمرکز نکند و متوجه امر نشوند. من وقت دنبال کردن نمایش‌ها و صحنه‌سازی‌هایشان را ندارم و منتظر حکم فیصله‌دهنده «الرحمن» در مورد آل سلمان هستم.
    از اینکه موضوع طولانی شد، متأسفم و اما الآن این لینک ویدیوی کانال پادشاهی عربستان سعودی است تا مقطع اصلی را تماشا کنید. آیا نشانی از استقبال رسمی از ولیعهد محمد بن سلمان در میان رهبران در آن دیده می‌شود ؟! پس نگاه کنید تا برایتان روشن شود و یکی از خانواده خودش بدون که بخواهد گواه است، او منتظر رسیدن سرورش محمد بن سلمان است تا استقبال بسیار با ابهتی از او را به تصویر بکشد و برای همین هم مرتب تکرار می‌کند که منتظر رسیدن سرورش عالیجناب محمد بن سلمان به دروازه افتخار و استقبال با ابهتی از او همچون استقبال از دیگر رهبران گروه ۲۰، کشورهای صاحب بزرگترین اقتصادهای جهان است.
    او مراسم استقبال از تمامی آنها را مستند کرد مگر لحظات رسیدن رئیس هیئت پادشاهی سعودی ولیعهد امیر محمد بن سلمان را. با اینکه او فقط منتظر به تصویر کشیدن لحظات ورود رئیس هیئت پادشاهی سعودی عالی‌جناب ولیعهد امیر محمد بن سلمان بود و این لینک ویدیوی کامل است، آن را از اول تا به آخر تماشا کنید:
    https://www.youtube.com/watch?v=LQNLId-1lW4

    و برای بار هزارم می‌گویم: چه کسی عقل ملت‌های عرب را به بازی گرفته‌است؟! خلیفه‌ی ‌خدا مهدی ناصر محمد یمانی یا بازماندگان مستکبرِ آل سلمان؟! ای صاحبان بصیرت، درس و عبرت بگیرید.
    وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالم بأسره الإمامُ المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.
    ======== اقتباس =========

    اقتباس المشاركة 400594 من موضوع عاجلٌ لكل مَن يحترمُ عقلهُ كإنسان..

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    22 - ربيع الثاني - 1444 هـ
    16 - 11 - 2022 مـ
    05:40 مساءً
    (بحسب التّقويم الرّسميّ لأم القُرى)

    [ لمتابعة رابط المشاركة الأصلية للبيان ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=400473
    __________


    عاجلٌ لكل مَن يحترمُ عقلهُ كإنسان..


    بسم الله الرحمن الرحيم..
    إلى كل إنسانٍ عاقلٍ، هذا السّؤال يتمّ طرحه للعقلِ والمنطقِ: فهل من المعقول أن يصل وليُّ العهد السّعودي محمد بن سلمان يترأس وفدَ المملكةِ العربيّةِ السّعودية للمشاركة في قمّة مجموعة العشرين ثم لا نجده مصوّرًا ونجدُ كافّة زُعماء القمة تمّ تصوير استقبال وصول قاداتٍ يترأسون وفودهم على الهواء مباشرةً بكاميرة مراسل قناة السّعودية الرّسمية على الهواء مباشرةً رغم أنوفهم وغيرها كثير من قنوات العجم تصويرًا مباشرًا؟! وكان مراسلُ قناة السّعودية على نيّته يُريد نقل لحظةِ وصولِ مولاه وليّ العهد محمد بن سلمان بالسّيارة الفخمة ثم يترجّل ليمشي على السّجاد الأحمر كمثل غيره من زعماء مجموعة العشرين، ثم يستقبلهم الرئيس الإندونيسيّ واقفًا في بوابة القاعة للمصافحة والتّرحيب والتقاط صورة مع الرئيس الإندونيسي قُبيل دخول القاعة كما فعل مع كل رؤساء قمّة العشرين، وكذلك الرّؤساء المدعُوّون لحضور مجموعة العشرين، فكان منتظرًا - مراسل قناة السّعودية - إلى لحظة وصول مولاه الأمير محمد بن سلمان، وكان يقول: "نحن في انتظار وصول وفد (سيده ومولاه) الأمير محمد بن سلمان إلى مقرّ قاعة عقد مجموعة العشرين"، وكلّ ما وصل موكبٌ لأحد زُعماء القمّة فيستبشر أنّه موكب وليّ العهد محمد بن سلمان؛ ظنّه هو لنقله على الهواء مباشرةً؛ كون التّصوير كان على الهواء مباشرةً لكلّ القنوات، ومسكين حال المصورين من إعلام السّعودية، فحدث لهم كما يقول الشاعر:" كل ما دق الهواء الباب قلت ذا المحبوب جاني، والهواء والباب كذاب ما يريد إلا امتحاني"!

    وحدث لمراسل قناة المملكة موقفٌ محرجٌ عدّة مراتٍ أثناء تصويره المُباشر لقادة وفود زُعماء قمّة العشرين؛ يظنّه وصل موكبُ ولي العهد محمد بن سلمان، حتى إذا وفدوا جميعًا واحدًا تلو الآخر؛ فإذا مراسل قناة السّعودية يتفاجأ أنّه اكتمل وصولُ كافّة زُعماء رؤساء مجموعة العشرين إلى القاعة، وكان آخر الواصلين إلى بوابة الشّرف للدخول إلى القاعة هو الرئيس الأمريكيّ (جو بايدن)، فهنا تأتي تساؤلات: ما سببُ أنّ المُقنّع لم يدخل من ضمن قطار وفود زُعماء قمّة العشرين؟! ونكرر السؤال للمرة الثانية ونقول: فرغم أن المُقنّعَ المُنتحلَ شخصيّة محمد بن سلمان يستطيع أن يدخلَ من ضمن طابور الوفود الرّسميّين معزّزًا مُكرّمًا من بوابة الشّرف فيأتي في موكبٍ معزّزًا مُكرّمًا، ولكن شياطين آل سلمان خائفون من عُقباها حين تَنكشفُ مَسرحيّتهم لاحقًا في مُسلسل طابور الوافدين إلى بوّابة الشّرف الدّاخلين بشكل رسمي رئيسًا تلو الرّئيس مُعزّزين مُكرّمين يستقبلهم رئيسُ إندونيسيا في بوابة الشّرف - المستضيف مؤتمر مجموعة العشرين لهذا العام 2022مـ - ولكن يبدو أن الرئيس الإندونيسي كذلك خشيَ كمثل آل سلمان أن يضع نفسه في نكبةٍ وكذبةٍ تاريخيّةٍ تُذهِب مصداقية دولته وعضويتها من زُعماء مجموعة العشرين.

    والسّؤال الذي يطرح نفسه للمرّة الرابعة هو: ما سببُ أن المُقنّع المنتحل لشخصيّة بن سلمان يرضى بالإهانةِ لشخص وليّ العهد وللمملكة العربية السّعودية؟! ويا سبحان ربّي ثمّة تصرفاتٍ غريبةٍ فاضحةٍ، والله إنّها تلفت انتباه أي إنسانٍ عاقلٍ مركّز بعقله ولا يصدق كل ما سمع من شاشة التّلفاز حتى يتبيّنَ من الحقيقة، وما أشبه اليومَ بالبارحةِ! فكما رضوا أصحابُ مسلسل آل سلمان بالإهانةِ في قمّة المُناخ؛ فكذلك رضوا بالإهانة في قمّة مجموعة العشرين، رغم أن المملكة العربية السّعودية هي الدولةُ الوحيدةُ من أعضاء مجموعة العشرين الأكبر اقتصادًا في العالم، ولكنها أهانت السّعودية - حلقات مسلسل إخوة الأمير محمد بن سلمان - فإلى متى يرضوا آل سعود بالإهانةِ لأنفسهم ودولتهم؟!

    فبرغم حضور المُقنّع إلى مقر قمّة العشرين؛ ولكنّه لم يكن من ضمن الرّؤساء الوافدين إلى القاعة بشكل رسميّ كمثل زُعماء قمّة العشرين أو زُعماء دولٍ أخرى تمّت دعوتهم للحضور، وكذلك تمّ استقبالهم بشكلٍ رسميٍّ بما يليق بمقامهم حين وفودهم إلى بوّابة مقرّ القاعة لعقد مؤتمر مجموعة العشرين، فيستقبلهم الرّئيس الإندونسي في بوّابة قاعة الشّرف، إلا رئيسَ وفدِ المملكة العربية السّعودية محمد بن سلمان لم نرهُ بين الوافدين المكرّمين بشكل رسميّ إلى بوّابة الشّرف لمقر انعقاد القمّة، برغمِ إعلان إقلاع طائرته من العاصمةِ الرياض متجهًا لحضور قمّة مجموعةِ العشرين كون السّعودية هي الوحيدة في الدول العربية التي نالت من قبل مقعدًا في مجموعة دول العشرين الأكبر اقتصادًا في العالم، برغم إنّي لا أحاجهم بهذا بل حُجّتي قائمةٌ فلن أتزحزح عنها وهي: الظّهور في موضوعٍ جديدٍ حدثَ بعد مصرع محمد بن سلمان، ألا وهو: أن ينطق بلسانه عن حرب روسيا وأوكرانيا، فلن تجدوا لمحمد بن سلمان فيديو في هذا الشّأن يتكلّم فيه محمد بن سلمان عن الحرب الرّوسية الأوكرانيّة ودعوتهم في الخطاب بلسانه صوتًا وصورةً إلى وقف الحرب واللجوء لطاولة الحوار، بل أوشك أن يأذن اللهُ لصيحة كوفيد الموت أن يصرعهم جميعًا أو أشتاتًا بصيحةٍ واحدةٍ ما لها من فواق، ومن على شاكلتهم من شياطين البشر المستكبرين في حزب طاغوت الصّهيونيّة العالميّة في العرب والعجم.

    وعلى كلّ حال، يكفي عدمُ استخدام العقل يا معشر المشاهدين من شعوب العرب خاصّة.

    وبرغم أن قناة السّعودية الإخبارية نقلت كذلك فعاليّاتِ قمّة مجموعة العشرين فكذلك نفس البثّ المباشرِ لقناةِ السّعودية (رغم أنوفهم) كونها قمّةً جامعةً لزُعماء كبار اقتصاد العالم - مجموعة عشرون دولة - فكيف أنّ المشاهدين من شعوب العرب يستمعونَ إلى بلبلة قنوات الأخبار فيصدّقون فبركةَ حضور وليّ العهد محمد بن سلمان رغم أنّهم لا ولن يجدوا أنّه تمّ استقباله بشكل رسميّ حين ورود زُعماء قمّة العشرين إلى مقرّ قاعة انعقاد القمّة؟!

    وكفى به برهانًا قطعي الدلالة، بل هذا دليلٌ قطعيٌ جديدٌ على خزيِ فبركة الأذلّين المستكبرين من آل سلمان، أما آن الأوان يا معشر المثقفين بل وكذلك أولي الألباب لاستخدام العقل والمنطق؟! فهل يقبل محمد بن سلمان على نفسه أن لا يكون من المعزّزين المكرّمين كمثل تصوير الوافدين من زُعماء مجموعة الدّول العشرين؟! فهل وجدتم وليّ العهد السّعودي من ضمنِ الوفد المكرّمين الواصلين إلى بوابة قاعة مقر انعقاد قمّة العشرين؟! وتم التّصوير من قناة السّعودية (مباشر) من ضمن المصوّرين أنّه سوف يصل وفدُ سمو الأمير محمد بن سلمان، فإذا هم يتفاجأوون بإعلان اكتمال زُعماء وفود الدول، وتبين للمراسلين أن الوفد - أصحاب مسلسل التّمثيل - سبق إدخالهم إلى داخل القاعة من غير ورودٍ رسميّ من بوابة الشّرف، فهل تم إدخالهم من الباب (العائلي الخلفي) من غير استقبال في بوابة الزّعماء الرّسميّين؟!

    فهذه هي الحقيقة، سوف تجدونها على الواقع الحقيقيّ، وكذلك جولةُ وليّ العهد مُنتحل شخصيّة محمد بن سلمان لكافّة دول العالم لو استطاع، فوالله ثم والله ثم والله لا ولن تجدوا له مؤتمرًا مباشرًا مع أي زعيم (فمؤكّدٌ خالية من المؤتمر الصّحفي المباشر) حتى لو يلفّ مُنتحلُ شخصيّة الأمير محمد بن سلمان لزيارةِ كافّة رؤساء العالم فسوف يقفُ عاجزًا عن المؤتمر الصّحفي المباشر كون الصّحفيَين حتمًا يتوجّبُ عليهم أن يُلقوا له أسئلةً في شأن المواضيع المستجدّة التي حصلت على السّاحة العالميّة كما سيحدث في جولته الآن، ونتحدى بالحقّ مُسبقًا أن يظهرَ في مؤتمرٍ صحفيٍّ مع أحد من الزّعماء الذين سوف يزورُ دولهم، وهذا التحدي سبق منذ بَدْءِ الحدثِ الأهمّ على السّاحة السّياسيّة على مستوى العالم المباشر من بعد مصرعهم ألا وهو: حرب روسيا على أوكرانيا.

    ونكرّر السؤال للمرة المليون: فمن الذي يستخفّ بعقولِ شعوبِ العربِ خاصّةً من بعد نقل قناة السّعودية مراسم استقبال زعماءِ مجموعة العشرين من البداية حتى وصول آخر الوافدين الرئيس الأمريكي جو بايدن؟! فمن ثم دخول الرئيس الإندونيسيّ ذي مرافقة الرئيس الأمريكيّ إلى داخل القاعة، ثم ابتدأ الكلمة الافتتاحية - من الرئيس الأندونيسيّ مستضيف القمّة - فمن ثم حفظًا على عدم كشفِ المنتحلِ حين يتكلّم في الخطابات في المواضيع الجديدة فيكشفُهُ صوتُهُ لشعوب العالم؛ ولذلك أمر الرّئيس المُستضيف بخروج كافّة الصّحفيين الإعلاميّين من قاعة مقر عقد قمّة العشرين من بعد الكلمة الافتتاحية على غير العادة؛ كون أعضاء مجموعة قمّة العشرين يلقون خطابات على الهواء مباشرةً عادةً، فافتعل الرئيسُ الإندونيسيّ بروتوكولًا جديدًا بطرد الصّحفييّن حتى لا يتم اكتشاف المقنّع مُنتحل شخصيّة محمد بن سلمان من قبل المشاهدين من شعوب العرب محبّينه وشانئينه.

    وأما الآن فنترككم مع الفيديو لتنظروا الحدث الذي تم تصويره مباشرًا، ثم تكتشفوا الفبركة التي شاهدتموها مؤخرًا كذبًا من (واس الملكية) أنه تم استقبال الأمير محمد بن سلمان كمثل الوافدين إلى بوابة قاعة الشرف، ومروره بجانب أعلام ورايات مجموعة العشرين، ثم معانقة الرئيس الإندونيسي في بوابة شرف الاستقبال، برغم أنّكم لا ولن تجدوا ذلك في المقطع الأصلي كوننا استطعنا أن نُحضر لكم الفيديو الحقيقي. فالذي لا يفهم من بعد هذه الوقعات أجمعين في كلّ مرّة في مسلسل التّمثيل واضحة (لأولي الألباب) فمن ثم يكون من الموقنين أنّ محمد بن سلمان لو كان حيًّا يُرزق فلا ولن يقبل بهذه الإهانات، أفلا تعقلون يا معشر شعوب العرب الدّارسين لشخصية الأمير العربي محمد بن سلمان؟!

    ويا بقيّة الهالكين من آل سلمان المفبركين الذين ينتظرون لعودة ترامب للعرش الأمريكي لينصّبهم على عروشهم، أما آن الأوان أن تُنفّذوا أمري بإخراج أنصاري السّعوديين يا آل سلمان؟! وإن أصررتم على كبركم فما تحديتم خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ بل تحديتم الله ربّ العالمين وعصيتم وتماديتم بتنفيذ ما أمركم به خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ.

    وأما الآن فنترككم لمشاهدة المقطع الأصل المباشر من البداية إلى النهاية
    ، فلن تجدوا فيه توثيق استقبال الأمير محمد بن سلمان برغم أن المُصوّر المراسل لقناة السّعودية مُلزم بالتّصوير المباشر كونه مؤتمر قمّة زُعماء مجموعة العشرين وليس مجرد زيارة فردية لزعيم دولة، ولذلك هو مجبورٌ أن يشبك كاميرته في الإنترنت للتصوير المباشر، وهنا لا يستطيع التّغيير فيه شيئًا من بعد بث الحدث الحي المباشر، وكان طيلة الساعات في انتظار وصول زعيم وفد المملكة الأمير محمد بن سلمان لمشاركة قمة العشرين المنعقدة في جزيرة (بالي في دولة إندونيسيا)، وكانوا يظنّون - المراسلون - أنّه سوف يصور لحظة وصول وفد صاحب السّمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولكنهم تفاجأوا - المراسلون للبث الحيّ المباشر - أن وفدَ السّعودية تمّ إدخالهم إلى القاعة من غير بوّابة الشّرف في مقرّ قمّة العشرين، ومن غير أي مراسم استقبال التكريم! فشاهدوا الفيديو كاملًا لفضح المقطع الذي زَعَمَتْهُ (واس الملكية) الكاذبة، ويتبيّن لكافّة الباحثين والسّاسة والسّياسيّين والإعلاميّين ولكل إنسان عاقل كذبُ واس الملكية، فمن يصدّقكم من بعد ما حدثِ فضيحةِ فبركة بمقطع ما لم نجده في المباشر من أوّله إلى آخره؟! وأقصد فبركة الاستقبال وليس دردشة المنتحل الصّامتة مع العجم (كثيرٌ منهم لا يميز أن الذي أمامه ليس محمد بن سلمان)، فلكَم يُتَوّهون المتابعين بحركاتهم ليذهبوا بالعقل بعيدًا عن التّركيز حين يأتي حدث ما يكشف إخفائهم لمصرع محمد بن سلمان بالموت السريري منذ تاريخ: (03 - 02 - 2022 مـ)، فلست فاضٍ لمتابعة تمثيليّاتهم، ومُنتظرٌ لحكم الرّحمن الفصل في شأن آل سلمان.

    وآسف على الإطالة، وأمّا الآن فإلى رابط فيديو قناة المملكة العربية السّعودية لتشاهدوا المقطع الأصل، فهل تجدون أنّه تمّ استقبالٌ رسميٌّ لوليّ العهد محمد بن سلمان من بين الزّعماء؟! فانظروا وتبينوا، وشهدَ شاهدٌ من أهلها بغير تعمّد منه؛ بل كان مُنتظرًا وصول مولاه محمد بن سلمان فيوثق استقبالًا مهيبًا، ولذلك كرّر الكلمة أنّه لا يزال ينتظرُ وصول مولاه صاحب السّمو الملكيّ للوفود إلى بوابة الشّرف والاستقبال المهيب كمثل غيره من زعماء مجموعة العشرين للدول الاقتصادية الكبرى في العالم، فوَثّقَ استقبالهم أجمعين إلا توثيق وصول رئيس وفد المملكة وليّ العهد الأمير محمد بن سلمان رغم أنه ليس إلا منتظرًا لتوثيق وصول رئيس وفد المملكة صاحب السّمو الملكي ولي العهد السّعودي الأمير محمد بن سلمان بن عبد العزيز، وإليكم رابط الفيديو كاملًا، شاهدوه من البداية إلى النّهاية:
    https://youtu.be/F5f_vr6w5dE



    وأقولها للمرّة الألف: من الذي يستخفُّ بعقول شعوب العرب؟! فهل خليفة الله المهديّ ناصر محمد اليمانيّ أم بقيّة المُستكبرين من آل سلمان؟! فاعتبروا يا أولي الأبصار.

    وسلامٌ على المُرسَلين والحمد لله ربِّ العالمين..
    خليفةُ الله على العالم بأسرِه الإمامُ المهديّ؛ ناصر محمد اليمانيّ.
    _____________


    اضغط هنا لقراءة البيان المقتبس..



صفحة 3 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. مشاركات: 61
    آخر مشاركة: 26-09-2023, 08:14 PM
  2. تحذيرٌ للأميرِ محمّد بن سلمان ..
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى مواضيع وعلامات لها علاقة بالمهدي المنتظر
    مشاركات: 119
    آخر مشاركة: 27-05-2023, 03:35 PM
  3. سلسلة بيانات قصة وفاة الملك سلمان بن عبد العزيز ومصرع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بموت سريري...!
    بواسطة الإمام ناصر محمد اليماني في المنتدى قصة موت الملك السعودي سلمان بن عبدالعزيز ومصرع ولي العهد محمد بن سلمان بموت سريري بكوفيد الموت
    مشاركات: 34
    آخر مشاركة: 22-05-2023, 09:03 PM
  4. مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 30-01-2014, 03:48 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •