الموضوع: حرب كورونا

صفحة 63 من 74 الأولىالأولى ... 1353616263646573 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 621 إلى 630 من 740
  1. افتراضي

    في أول ظهور بعد اصابته بكورونا.. بايدن يؤكد أنه بخير
    21_07_2022

    ظهر الرئيس الأمريكي جو بايدن، بفيديو عبر صفحته الشخصية في "تويتر"، مطمئنا الشعب الأمريكي على صحته، وذلك بعد تشخيص اصابته بفيروس كورونا اليوم الخميس.

    وظهر بايدن في الفيديو قائلا: "مرحبا يا أصدقاء، أعتقد انكم سمعتم، هذا الصباح ثبتت إصابتي بكوفيد، لكنني تلقيت جرعتين من اللقاح المضاد، وجرعتي تعزيز".

    وأضاف بايدن: "الأعراض خفيفة، وأقدر لكم اهتمامكم. أنا بخير، وأنجزت الكثير من الأعمال. وفي الوقت الحالي اشكركم على اهتمامكم، حافظوا على إيمانكم، سأكون بخير".

    وأعلن البيت الأبيض اليوم الخميس، عن إصابة بايدن بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه يعاني من "أعراض خفيفة".

    وقالت الناطقة الصحفية للبيت الأبيض، كارين جان بيير، إن بايدن يعاني من "أعراض خفيفة وبدأ في تناول عقار "باكسلوفيد" المضاد للفيروسات.

    وتابعت: "كان الرئيس على اتصال بموظفي البيت الأبيض عبر الهاتف هذا الصباح، وسيشارك في اجتماعات مخطط لها في البيت الأبيض هذا الصباح عبر الهاتف وتطبيق زوم".

  2. افتراضي

    البيت الأبيض يصدر بيانا حول صحة بايدن
    22_07_2022

    أصدر البيت الأبيض يوم الجمعة بيانا كشفه من خلاله تفاصيل جديدة حول الوضع الصحي للرئيس الأمريكي جو بايدن، الذي أصيب بكورونا.

    وقدم كيفين أوكونور طبيب الرئيس الأمريكي جو بايدن بيانا عن الحالة الصحية للرئيس بعد يوم من إعلان إصابته بفيروس كورونا المستجد.

    وقال البيت الأبيض في بيان نشره على "تويتر": "أكمل الرئيس بايدن يومه الأول من تناول "باكسلوفيد" وتحسنت أعراضه".

    و"باكسلوفيد" هو دواء من إنتاج شركة "فايزر" لعلاج مرضى كورونا.

    وأضاف البيان أن درجة حرارة بايدن وصلت مساء الخميس إلى 99.4 درجة فهرنهايت، والتي استجابت بشكل إيجابي للأسيتامينوفين (TYLENOL)، وظلت درجة حرارته طبيعية منذ ذلك الحين.

    وذكر أن أعراضه تتصف بسيلان الأنف والتعب، مع سعال عرضي، مشيرا إلى أن الرئيس سيواصل تناول عقار "باكسلوفيد".

    وأوضح أن مؤشرات حيوية تشمل نبض بايدن وضغط دمه ومعدل تنفسه وتشبع دمه بالأكسجين لا تزال "طبيعية بالكامل".

  3. افتراضي

    إصابة 3 من كبار مستشاري لابيد بفيروس كورونا
    27_07_2022

    أعلن مكتب رئيس الوزراء الإسرائيلي، يائير لابيد، اليوم الأربعاء، أن ثلاثة من كبار مستشاري لابيد ثبتت إصابتهم بفيروس كورونا.

    وقال المكتب أن المصابين هم: مستشار الأمن القومي إيال هولاتا، والمستشار الخاص لرئيس الوزراء جيلي هوشنر، والمتحدث باسمه روي كونكول، مشيرا إلى أن جميعهم يخضعون حاليا للحجر الصحي.

    يذكر أن لابيد الذي يقوم حاليا بزيارة إلى الأردن والتقى الملك عبدالله الثاني، كان قد أصيب بفيروس كورونا في يناير الماضي.

    ها وتأتي إصابة هؤلاء المسؤولين الإسرائيليين بكورونا، بعد أن أعلن البيت الأبيض يوم الجمعة الماضي إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورونا. وكان بايدن قام بزيارة إلى إسرائيل في 13 يوليو الحالي استمرت يومين.

  4. افتراضي

    البيت الأبيض يرفض فكرة إصابة بايدن بكوفيد في السعودية بشكل متعمد
    28_07_2022

    رفض البيت الأبيض الافتراض بأن الحكومة السعودية قد تكون عرضت الرئيس الأمريكي جو بايدن لخطر الإصابة بفيروس كورونا أثناء زيارته للمملكة بشكل متعمد، واصفا الفكرة بأنها "سخيفة".

    ووجه إلى منسق الاتصالات الاستراتيجية لمجلس الأمن القومي الأمريكي، جون كيربي، سؤال ما إذا كانت واشنطن "تستبعد احتمالا أن تكون الحكومة السعودية قد عرضت الرئيس للإصابة بفيروس كورونا".

    ورد كيربي على هذا السؤال: "لا أعرف من أين تأتي هذه الفكرة. ولا أعرف ماذا دفع بك لطرح السؤال بهذا الشكل. لكن الفكرة بأن دولة أجنبية قد تحاول إصابة رئيس الولايات المتحدة بفيروس، سخيفة".

    وأضاف أنه "لا يوجد أي أساس لذلك، وهذا يجب النظر إليه بمثابة فكرة سخيفة".

    وكان البيت الأبيض قد رفض في وقت سابق الحديث عن كيفية تعرض الرئيس الأمريكي جو بايدن لفيروس كورونا. وأكد طبيب بايدن يوم الأربعاء تعافي الرئيس الأمريكي من الفيروس.

  5. افتراضي

    الصين تعيد فرض الإغلاق على مليون شخص في ووهان بعد اكتشاف إصابات جديدة بكورونا
    28_07_2022

    فرضت السلطات الصينية إجراءات الإغلاق على ما يقرب من مليون شخص في إحدى ضواحي ووهان، المدينة الواقعة بوسط الصين والتي ظهرت فيها أول حالة إصابة بفيروس كورونا.

    وصدرت أوامر لسكان منطقة جيانغشي بالبقاء داخل منازلهم أو مجمعاتهم السكنية لمدة ثلاثة أيام بعد اكتشاف أربع حالات للإصابة بفيروس كورونا بدون أعراض.

    كما اكتشفت حالتان جديدتان من خلال تتبع المخالطين، بعد فترة وجيزة من إصدار أمر الإغلاق.

    وفي مدينة ووهان، التي يبلغ عدد سكانها 12 مليون نسمة، كشفت الاختبارات الدورية عن حالتي إصابة بدون أعراض قبل يومين.

    وتتبع الصين استراتيجية "صفر إصابات بفيروس كورونا"، بما في ذلك إجراء اختبارات جماعية، وفرض قواعد صارمة للعزل، وإغلاق محلي.

    وأصبحت ووهان معروفة في جميع أنحاء العالم في أوائل عام 2020 كأول مكان اكتشف فيه العلماء فيروس كورونا الجديد - وأول مدينة تخضع لإجراءات تقييدية قاسية.

  6. افتراضي

    الخبراء يحذرون من عودة فقدان حاسة الشم الناجم عن "كوفيد" مع متحوّر BA.5!
    28_07_2022

    يبدو أن انتشار مشاكل حاسة الشم تلاشى عندما استقر المتحور "أوميكرون" في أواخر العام الماضي. ومع ظهور متحوّر BA.5، لاحظ الخبراء عودة هذه المشكلة.

    وفي حين أن عودة فقدان حاسة الشم أمر مثير للقلق، يقول الدكتور رودني شلوسر، مدير طب الأنف في مركز الأنف والجيوب الأنفية بجامعة كارولينا الجنوبية الطبية، لموقع "ديلي ميل" إن العلاجات البسيطة بالرائحة - والتي يمكن توجيه بعضها ذاتيا في المنزل - يمكنها مساعدة الشخص على إعادة تطوير حاسة الشم مع مرور الوقت.

    ويمكن القول إنه بمجرد استخدام سلع مثل الزهور أو القهوة أو الفواكه أو الروائح الحلوة الأخرى، يمكن أن يساعد في إعادة تدريب خلايا حاسة الشم في الأنف لبدء العمل مرة أخرى - على غرار الطريقة التي قد يقوم بها الشخص بتمرين عضلة.

    وأوضح شلوسر أن "المتغيرات المبكرة جدا في الوباء كان لها معدلات أعلى بكثير من فقدان الرائحة. ومع تقدمنا ​​من خلال متحور أوميكرون، انخفضت هذه المعدلات بشكل كبير إلى حد ما، ولكن لسوء الحظ يبدو أن معدلات فقدان الرائحة آخذة في الارتفاع".

    ويوضح أن السبب المعتقد لفقدان حاسة الشم ناتج عن مهاجمة الفيروس للخلايا العصبية في الأنف، ما يؤدي إلى إتلاف الخلايا المسؤولة عن حاسة الشم لدى الشخص.

    وفي حين أن حاسة الشم ربما كانت أكثر الحواس التي تم التغاضي عنها قبل الوباء، فقد أدرك الكثيرون مدى أهميتها في الحياة على مدار العامين الماضيين. ولحاسة الشم استخدامات عديدة للبقاء على قيد الحياة، مثل اكتشاف الطعام والماء غير الآمنين أو الملوثين والقدرة على اكتشاف المواد الكيميائية الضارة في الهواء.

    وتعتبر الرائحة أيضا مفتاحا لحاسة التذوق لدى الشخص، كما أن فقدانها له تأثير كبير على ما إذا كان بإمكانه الاستمتاع بالطعام بشكل صحيح.

    وقد يستغرق الأمر سنوات حتى تتعافى حاسة الشم في كثير من الحالات - إذا حدث ذلك على الإطلاق - ولكن هناك علاجات يمكن أن تساعد في تسريع العملية واستعادة الشم.

    ويمكن للطبيب أن يصف للشخص بخاخات الأنف وأدوية الحساسية والأدوية الأخرى وحتى الأجهزة التي يمكن أن تعالج المشكلات، لكن شلوسر يقول إن الحل المحتمل قد يكمن في المنزل.

    ويوصي بأن يشم الشخص الذي يعاني من مشاكل في حاسة الشم بانتظام أشياء مثل الشموع أو الزهور أو القهوة كل يوم من أجل إعادة بناء حاسة الشم.

    وبمرور الوقت، سيدركون أن حاسة الشم ستقوى ببطء وستعود إلى قوتها الكاملة في غضون أشهر.

  7. افتراضي

    إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورونا مجددا بعد يومين من إعلان تعافيه
    30_07_2022

    أعلن البيت الأبيض إصابة الرئيس جو بايدن بكورونا مجددا، بعد يومين من إعلان تعافيه من إصابته الأخيرة بالفيروس، مشيرا إلى أنه سيخضع للحجر الصحي.

    وقال الطبيب الرئاسي الأمريكي كيفين أوكونور إن "نتيجة اختبار فيروس كورونا لبايدن جاءت إيجابية، ما يرجح عودة نشاط فيروس كورونا في جسمه، وهذا الأمر قد تمت ملاحظته لدى نسبة صغيرة من المرضى الذين عولجوا بباكسلوفيد".

    وأضاف أن بايدن لم يشهد "عودة ظهور الأعراض، ولا يزال يشعر بأنه على ما يرام" ولذلك لن يستأنف العلاج.

    وتابع أن "اختبار الرئيس كان سلبيا مساء الثلاثاء وصباح الأربعاء وصباح الخميس، وصباح الجمعة إلا أنه جاء إيجابيا صباح السبت، وأنه سيخضع للحجر الصحي".

  8. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ۩۩۩ سفينة المهدي ۩۩۩
    إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورونا مجددا بعد يومين من إعلان تعافيه
    30_07_2022
    https://cdni.russiatoday.com/media/p...02dc03bdc2.jpg
    أعلن البيت الأبيض إصابة الرئيس جو بايدن بكورونا مجددا، بعد يومين من إعلان تعافيه من إصابته الأخيرة بالفيروس، مشيرا إلى أنه سيخضع للحج... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=393242
    انتهى الاقتباس من ۩۩۩ سفينة المهدي ۩۩۩
    هذا يحصل كثير مع مرضى يصابون بعذاب بكورونا لا تستقر النتيجة عندمهم
    بين الحين والاخر لكن أصحاب القرار لهم وضع مختلف يجب طاعة خليفة الله بما يأمرهم به ومن يخالف له حساب اخر هذا الاقتباس يوضح ذلك


    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    08 - رجب - 1443 هـ
    09 - 02 - 2022 مـ
    05:56 صباحًا
    اقتباس المشاركة :
    ويا معشر كافّة شعوب البشر، إن كورونا الشَّديد كيد من الله مَتين بعثه الله شُرطيًّا لِمَن يخالف أمْر الله بشكلٍ عامٍ ولا يخضَع ويطيع أمْر خليفته على العالمين الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ؛ فمَن أطاع الله وخليفته فسوف يقبَل أوميكرون بالهُدنة، والصُلح خير، وإن أبيتُم فعمّا قَريبٍ سوف يجد كثيرٌ مِن الشعوب أنفسهم بلا رؤساء وحكومات، فلن نسمَح بالفوضى بين الشعوب حين يكونوا بلا حكومات، ولكن أوميكرون سوف يصرع مَن أراد أن يُفسِد في الأرض فيسلب أموال الناس وتجارتهم أو ينتهِك حُرماتهم فسوف يطرحه أرضًا على الفور فيضرب منه كلّ بَنَانٍ ضربًا شديدًا مِن أجل الحفاظ على أمن العِباد بعد أن يهلك الذين أبوا واستكبروا على أمر الله الواحِد القَهَّار بطاعة خليفته (فما مضى ليس إلّا مُجرَّد تحذير ونَذير مِن شرٍّ مُستطَيرٍ) فلا ولن يجد له مَن ينصره مِن عذاب كيد الله المَتْين.
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=370025

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ۩۩۩ سفينة المهدي ۩۩۩
    إصابة الرئيس الأمريكي جو بايدن بفيروس كورونا مجددا بعد يومين من إعلان تعافيه
    30_07_2022
    https://cdni.russiatoday.com/media/p...02dc03bdc2.jpg
    أعلن البيت الأبيض إصابة الرئيس جو بايدن بكورونا مجددا، بعد يومين من إعلان تعافيه من إصابته الأخيرة بالفيروس، مشيرا إلى أنه سيخضع للحج... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=393242
    انتهى الاقتباس من ۩۩۩ سفينة المهدي ۩۩۩

    اقتباس المشاركة :
    الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني
    24 - ذو الحجة - 1442 هـ
    03 - 08 - 2021 مـ
    11:28 صباحًا
    ( بحسب التقويم الرسمي لأمّ القرى )
    ____________


    الحلُّ لقارعةِ حربِ كورونا والمناخ ..

    من خليفة الله المهديّ إلى الرئيس الأمريكيّ ( جو بايدن ) ورئيس الصين ( شي جين ) وكافّة رؤساء العالمين وشعوبهم أجمعين..
    كونوا شهداء على أنفسكم وعلى شعوبكم بأنّي أبلغتكم منذ ستة عشر عامًا بأنّها انتهت دُنياكم وجاءت آخرتكم واقترب حسابكم وأنتم في غفلةٍ مُعرِضون، وعلّمتكم أنّي خليفة الله المهديّ عليكم، اصطفاني الله مالك المُلك الذي يؤتي المُلك مَن يشاء وينزع المُلك مِمَّن يشاء ويُعزّ مَن يشاء ويُذلّ من يشاء؛ ذلكم اللهُ ربّي وربُّكم فاعبدوه وحده لا شريك له، وأطيعوني لنهدِيَكم إلى صراط الله العزيز الحميد على بصيرةٍ من الله كتاب الله (القرآن العظيم) الذي تنزَّل على خاتم الأنبياء والمُرسَلين النبيّ الأميّ محمد رسول الله بالقرآن العظيم إلى النّاس كافّة أن تعبدوا الله وحده لا شريك له لم يتَّخِذ صاحبةً ولا ولدًا ولم يكن له كفوًا أحد.
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=357163

  10. افتراضي

    خبر عاجل
    احبتي في الله الملقيات ذكرا عذرا او نذرا لقد عاد كوفيد الى الرئيس الامريكي جو بايدن بعدما ذهب عنه قبل يومين
    فارجو ان تبلغوا في جميع القناوات الاخبارية وعلى جميع الصفحات للسياسيين العربية والاعجمية بجميع وسائل التواصل الاجتماعي ما استطعتم ووفقنا الله واياكم لتحقيق هدفنا السامي

صفحة 63 من 74 الأولىالأولى ... 1353616263646573 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. ڤايروس كورونا هل يصيب الأنصار؟
    بواسطة سنا في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 06-05-2023, 01:19 AM
  2. لقاحات كورونا المفروضه من قبل السلطات
    بواسطة عبدالسلام العراقي في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-02-2021, 07:19 AM
  3. ا سم كورونا في كتاب الله عز وجل
    بواسطة حسين قسوان ( مناصر الامام ) في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-04-2020, 12:24 AM
  4. [ فيديو ] حقيقة فيروس كورونا!
    بواسطة حسين الفلسطيني في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-03-2020, 06:31 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •