الموضوع: حرب كورونا

صفحة 64 من 74 الأولىالأولى ... 14546263646566 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 631 إلى 640 من 740
  1. افتراضي

    مدير عام وزارة الصحة الإسرائيلية مصاب بكوفيد-19
    31_07_2022

    قالت صحيفة "معاريف"، إن الاختبار أثبت إصابة مدير عام وزارة الصحة الإسرائيلية نحمان آش بفيروس كورونا.

    وأضافت الصحيفة الإسرائيلية: "كانت نتيجة اختبار المدير العام لوزارة الصحة البروفيسور نحمان آش حول الإصابة بفيروس كورونا، إيجابية".

    في غضون ذلك، بدأت في إسرائيل عملية التسجيل لتطعيم الأطفال دون سن الخامسة ضد فيروس كورونا.

  2. افتراضي

    نتيجة اختبار كورونا لبايدن ما زالت إيجابية
    31_07_2022

    أعلن طبيب الرئاسة الأمريكية كيفن أوكونور، أن نتيجة فحص كورونا للرئيس جو بايدن ما زالت إيجابية، إلا أنه لا يعاني من أي عوارض.

    وقال أوكونور، في بيان له إن "الرئيس لا يزال يشعر أنه بصحة جيدة ... هذا الصباح، كما هو متوقع، ما زالت نتيجة فحص كورونا الذي خضع له إيجابية".

    بايدن الذي عاد إليه المرض بعد أيام قليلة من تعافيه لا يزال في حجر صحي في البيت الأبيض، حيث يؤدي مهامه الرسمية بشكل كامل.

  3. افتراضي

    وسائل إعلام: زوجة بايدن قلقة على حالته الصحية
    04_08_2022

    أعربت جيل زوجة الرئيس الأمريكي جو بايدن عن قلقها بشأن حالة زوجها، والتي يمكن أن تتفاقم بسبب فيروس "كورونا" والعملية الروسية في أوكرانيا وغيرها من التحديات الكبيرة التي تواجه واشنطن

    وذكرت شبكة "سي إن إن" نقلا عن مصادر مقربة من السيدة الأولى أن "جيل بايدن تشعر بعمق بما عليه أن يمر به".

    وأشارت الصحيفة إلى أن حالة بايدن تتأثر أيضا بتقييماته السياسية المنخفضة، وانتقاد المعارضين لسنه ومرضه المستمر.

    وقالت أنيتا ماكبرايد، رئيسة الأركان السابقة لورا بوش، زوجة الرئيس الأمريكي السابق جورج دبليو بوش، لشبكة "سي أن أن": "العبء العاطفي الذي تتحمله السيدة الأولى على صحة الرئيس بايدن في ظل الظروف العادية هو بالفعل ضخم. والآن أصبح الأمر أكثر صعوبة بالنظر إلى الاهتمام العام المستمر بصحته وقدرته على أداء واجباته".

  4. افتراضي

    روسيا تسجل أكثر من 18 ألف إصابة جديدة بكورونا خلال يوم واحد لأول مرة منذ 1 أبريل الماضي
    05_08_2022

    أعلن المركز الفدرالي الروسي لمكافحة الأوبئة، عن رصد أكثر من 18 ألف حالة إصابة جديدة بكورونا خلال الساعات الـ24 الأخيرة، مقابل 17126 إصابة في اليوم الماضي.

    وأصبح هذا المؤشر الأعلى منذ 1 أبريل الماضي.

    وجاء في بيان صدر عن المركز، اليوم الجمعة، أنه تم تسجيل 18555 حالة إصابة جديدة بكورونا وتوفي 47 شخصا خلال الساعات الـ24 الأخيرة مقابل 44 وفاة في اليوم السابق.

    وأضاف البيان أنه تم نقل 1906 مرضى إلى المستشفيات.

    وتماثل 9817 شخصا للشفاء خلال اليوم الأخير، مقابل 9752 مريضا في اليوم السابق.

    بذلك يبلغ إجمالي عدد الإصابات بكورونا في روسيا منذ بداية الجائحة 18 مليونا و672422 حالة ووفاة 382651 حالة وشفاء 18 مليونا و29833 حالة.

  5. افتراضي

    كوريا الجنوبية.. أكثر من 100 ألف حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 لليوم السادس
    08_08_2022

    سجلت كوريا الجنوبية يوم الأحد أكثر من 100 ألف حالة إصابة جديدة بكوفيد-19 لليوم السادس على التوالي.

    وقالت وكالة "يونهاب" الكورية إن عدد حالات الإصابة الجديدة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19) تجاوز 100 ألف إصابة لليوم السادس على التوالي، وسط انتشار سلالة شديدة العدوى متفرعة من السلالة المتحورة "أوميكرون" وتزايد حركة المواطنين بسبب تخفيف قيود التباعد الاجتماعي والعطلة الصيفية.

    وقالت الوكالة الكورية لمكافحة الأمراض والوقاية منها إنه تم تسجيل 105507 حالات جديدة بكوفيد-19، من بينها 484 حالة وافدة من الخارج، ليرتفع إجمالي عدد الحالات إلى 20489128 حالة.

    وكان هذا هو اليوم السادس على التوالي الذي تتجاوز فيه الحصيلة اليومية حاجز 100 ألف إصابة، منذ تسجيل 111758 إصابة يوم الثلاثاء ارتفاعا من 44654 حالة مسجلة في اليوم السابق له.

    ولكن حصيلة اليوم الأحد تراجعت الإصابات الأخيرة بمقدار طفيف عن 110666 حالة تم الإبلاغ عنها السبت.

    وقالت الوكالة إنه تم تسجيل 27 حالة وفاة ناجمة عن كوفيد-19، انخفاضا من 45 حالة وفاة مسجلة بالأمس، وبذلك ارتفع إجمالي عدد الوفيات إلى 25263، وبلغ معدل الوفيات 0.12%.

    وذكرت الوكالة أن عدد الحالات الخطيرة تراجع إلى 297 مريضا، بانخفاض قدره 16 مريضا عن اليوم السابق.

    ومن بين 105023 حالة عدوى محلية تم الإعلان عنها اليوم الأحد، أبلغت سيئول عن 18342 حالة، وسجل إقليم "كيونغكي" المحيط بالعاصمة 26,242 حالة إصابة، وسجلت مدينة "إنتشون" الساحلية الغربية 5545 إصابة.

    وقد وصلت كوريا الجنوبية، التي يبلغ عدد سكانها 51.6 مليون نسمة، إلى حاجز 20 مليون إصابة بفيروس كورونا يوم الأربعاء الماضي، بعد عامين ونصف العام من الإبلاغ عن أول حالة إصابة بكوفيد-19 في 20 يناير 2020.

    وقد ظلت الحصيلة اليومية مرتفعة في الآونة الأخيرة، بسبب الانتشار السريع للسلالة شديدة العدوى "BA.5" المتفرعة من السلالة المتحورة "أوميكرون"، والتي أصبحت السلالة السائدة من فيروس كورونا في كوريا الجنوبية.

    كما كان من أسباب الموجة الأخيرة من الإصابات زيادة السفر وحركة المواطنين خلال موسم العطلة الصيفية وسط تخفيف قواعد التباعد الاجتماعي.

    وكانت كوريا الجنوبية في حالة تأهب قصوى ضد السلالة المتفرعة الأخرى "BA.2.75"، وهي سلالة سريعة الانتشار أيضا من السلالة المتحورة "أوميكرون"، لكن عدد الحالات المؤكدة بها وصل إلى 16 حالة فقط منذ الإبلاغ عن أول إصابة في 14 يوليو، وكانت معظم الحالات من خارج البلاد.

    وتشعر السلطات الصحية بالقلق حيث المتوقع أن تصل الحصيلة اليومية إلى ذروتها عند 110000 - 190000 إصابة، ويمكن أن تستمر الموجة الأخيرة من العدوى في الوقت الحالي، بسبب ضعف مناعة الأشخاص الذين تم تطعيمهم سابقا وإمكانية ظهور سلالات متغيرة جديدة وسط زيادة المخالطة الاجتماعية.

    وفي أبريل الماضي، رفعت الحكومة جميع قواعد التباعد الاجتماعي تقريبا لدعم عودة الناس إلى الحياة الطبيعية، بما في ذلك القيود التي كانت مفروضة على التجمعات الخاصة وتقييد عدد ساعات العمل.

  6. افتراضي

    "أوميكرون نينجا" يصل إلى مينسك.. تسجيل أول إصابة بهذا المتحور في عاصمة بيلاروس
    08_08_2022

    أعلنت وسائل إعلام بيلاروسية عن تسجيل أول حالة إصابة بمتحور"أوميكرون نينجا" في العاصمة مينسك.

    وتبعا لوكالة "مينسك للأنباء" فإن "الحالة سجّلت في العاصمة البيلاروسية، وتم تأكيدها مخبريا بأنها من نوع (أوميكرون نينجا) أو سلالة (أوميكرون4/5)، وهي السلالة الخامسة من متحور أوميكرون القادم من جنوب إفريقيا، وأن هذا النوع من فيروسات كورونا يتجنب الاستجابة المناعية بشكل فعال".

    وأشارت الوكالة إلى "أن الأطباء في العاصمة البيلاروسية ينصحون بالحصول على اللقاح أو إعادة التطعيم قبل أن يبدأ موسم انتشار العدوى الجديد في الخريف".

    وكانت وزارة الصحة البيلاروسية قد توقعت ارتفاع عدد الإصابات بسلالات فيروسات COVID-19 في سبتمبر القادم، وتبعا لبياناتها فإن "السلالات الرئيسية المنتشرة في بيلاروس اليوم هي من سلالات متحور أوميكرون BA.4 و BA.5، وحوالي 10% من الإصابات هي من سلالة stealth-omicron".

    وتبعا للمعلومات المتوفرة فإن "نسبة التطعيم الأولي ضد فيروسات COVID-19 بلغت 70% تقريبا عند سكان بيلاروس، ونسبة الذين تلقوا لقاحات معززة بلغت 27%".

  7. افتراضي

    بكاء الجمهور بعد الإعلان عن إصابة الزعيم الكوري الشمالي بالحمى
    11_08_2022

    بث التلفزيون الكوري الشمالي مقاطع فيديو لكيم يو جونغ، شقيقة الزعيم كيم جونغ أون، ظهر فيها الجمهور يبكي بعد أن قالت إن كيم أصيب بالحمى أثناء تفشي فيروس كورونا.

    وقالت كيم يو جونغ في خطاب خلال الاجتماع الوطني الذي عقد يوم أمس الأربعاء، إنها تعتقد أن الكوريين الجنوبيين تعمدوا نشر الفيروس في الشمال في أبريل.

    وأفادت بأن الزعيم كيم "أصيب بحمى شديدة أثناء تفشي الفيروس". في خطوة اعتبرتها قناة NK news أنها "الأحدث في محاولة لتقديم كيم جونغ أون على أنه يعاني مع معاناة الشعب".

    بدوره، أعلن كيم جونغ أون "النصر" على تفشي كورونا الأخير في البلاد، مؤكدا أن البلاد "قضت" على الفيروس.

    لكن أثناء الاحتفال بنهاية "حرب الحجر الصحي"، قال كيم إن "كوريا الديمقراطية ستواصل إجراءات مكافحة الوباء وضوابط الحدود لمنع دخول متحورات جديدة إلى البلاد، محذرا من احتمال حدوث "كابوس صحي آخر".

  8. افتراضي

    إصابة الرئيس التنفيذي لشركة "فايزر" بفيروس كورونا
    15_08_2022

    أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "فايزر" المنتجة للقاحات مضادة لفيروس كورونا، ألبرت بورلا، اليوم الاثنين، أن الفحوصات أثبتت إصابته بفيروس كورونا، مشيرا إلى أنه يعاني من أعراض خفيفة.

    وقال بورلا (60 عاما) في بيان إنه بدأ دورة العلاج المضاد للفيروسات باستخدام عقار "باكسلوفيد"، مشيرا إلى أنه يخضع للحجر العام ويتبع جميع احتياطات الصحة العامة. وأعرب عن ثقته بأنه سيتعافى "بسرعة".

    يذكر أن بورلا تلقى أربع جرعات من اللقاح المضاد لكوفيد-19 الذي طورته شركة "فايزر" الأمريكية وشريكتها الألمانية "بيوتيك".

  9. افتراضي

    اقتباس المشاركة : ۩۩۩ سفينة المهدي ۩۩۩
    إصابة الرئيس التنفيذي لشركة "فايزر" بفيروس كورونا
    15_08_2022
    https://cdni.russiatoday.com/media/p...0ba05b7a58.jpg
    أعلن الرئيس التنفيذي لشركة "فايزر" المنتجة للقاحات مضادة لفيروس كورونا، ألبرت بورلا، اليوم الاثنين، أن الفحوصات أثبتت إصابته بفيروس كورونا، ... تم اختصار الاقتباس
    رابط الاقتباس :
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=394267
    انتهى الاقتباس من ۩۩۩ سفينة المهدي ۩۩۩

    الإمام المهديّ ناصر محمد اليمانيّ
    25 - رمضان - 1443 ه‍ـ
    26 - 04 - 2022 مـ
    01:14 مساءً
    اقتباس المشاركة :
    ذلكم كيدٌ مِن الله متينٌ يا شي جين رئيس الصين يا مَن زعموا وغيرهم مِن المُستَكبرين أنّهم القوّة التي لا تُقهَر فاستدرجكم الله من حيث لا تَعلمون، وها نحن عَلّمناكم أنّه جنودٌ اختراقيّةٌ للهجوم، وجنود الله الاختراقيّة المتحرِّفة تهاجم البُروج ناطِحات السّحاب والقُصور والمنازِل وحيثُما حَلَلْتُم حَلّ، ويُهاجِم المستشفيات لاصطياد الأطباء الذين أخَّروا البَشر فألهوهم بأمل اللّقاحات عَن التّضرُّع إلى الله حتى يستيئسوا مِن اللّقاحات والحجورات تصديقًا لقول الله تعالى: {۞ وَلَوْ رَحِمْنَاهُمْ وَكَشَفْنَا مَا بِهِم مِّن ضُرٍّ لَّلَجُّوا فِي طُغْيَانِهِمْ يَعْمَهُونَ ‎﴿٧٥﴾‏ وَلَقَدْ أَخَذْنَاهُم بِالْعَذَابِ فَمَا اسْتَكَانُوا لِرَبِّهِمْ وَمَا يَتَضَرَّعُونَ ‎﴿٧٦﴾‏ حَتَّىٰ إِذَا فَتَحْنَا عَلَيْهِم بَابًا ذَا عَذَابٍ شَدِيدٍ إِذَا هُمْ فِيهِ مُبْلِسُونَ ‎﴿٧٧﴾‏ وَهُوَ الَّذِي أَنشَأَ لَكُمُ السَّمْعَ وَالْأَبْصَارَ وَالْأَفْئِدَةَ ۚ قَلِيلًا مَّا تَشْكُرُونَ ‎﴿٧٨﴾} صدق الله العظيم [المؤمنون].
    انتهى الاقتباس
    الرابط: https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=380207

  10. افتراضي

    إصابة السيدة الأمريكية الأولى بفيروس كورونا
    16_08_2022

    أعلن مكتب السيدة الأمريكية الأولى جيل بايدن، اليوم الثلاثاء، أن الفحوصات أثبتت إصابتها بفيروس كورونا.

    وقالت مديرة مكتب جيل بايدن، إليزابيث ألكسندر في بيان إن نتيجة الاختبار الروتيني للسيدة الأولى يوم أمس الاثنين جاءت سلبية، "ثم ظهرت عليها أعراض تشبه أعراض البرد ليلة الاثنين".

    وأضافت: "جاءت نتيجة الاختبار السريع (RPCR) سلبية مرة أخرى، لكن اختبار تفاعل البوليميراز المتسلسل (PCR) جاء إيجابيا"، مؤكدة أن "السيدة الأولى مطعمة بشكل كامل، كما أنها حاصلة على جرعتين معززتين".

    وأوضحت أن "السيدة الأولى لديها أعراضا خفيفة، وستبدأ في تناول عقار Paxlovid، المضاد للفيروسات"، مشيرة إلى أن "بايدن موجودة حاليا في مسكن خاص في ساوث كارولينا وستعود إلى المنزل بعد أن تتلقى اختبارين سلبيين متتاليين لكوفيد".

    وتأتي إصابة جيل بايدن بالفيروس، بعد حوالي أسبوعين من شفاء الرئيس جو بايدن، من "إصابة ارتدادية" من كورونا.

    يذكر أنه يمكن أن تسجل حالات الارتداد في المرضى الذين يتناولون عقار "باكسلوفيد" عندما تكون نتائج اختبار المريض سلبية للفيروس، ثم تظهر نتيجة اختبار إيجابية مرة أخرى بعد بضعة أيام.

صفحة 64 من 74 الأولىالأولى ... 14546263646566 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. ڤايروس كورونا هل يصيب الأنصار؟
    بواسطة سنا في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 22
    آخر مشاركة: 06-05-2023, 01:19 AM
  2. لقاحات كورونا المفروضه من قبل السلطات
    بواسطة عبدالسلام العراقي في المنتدى قسم الأسئلة والإقتراحات والحوارات المفتوحة
    مشاركات: 5
    آخر مشاركة: 01-02-2021, 07:19 AM
  3. ا سم كورونا في كتاب الله عز وجل
    بواسطة حسين قسوان ( مناصر الامام ) في المنتدى قسم يحتوي على مختلف المواضيع والمشاركات
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 12-04-2020, 12:24 AM
  4. [ فيديو ] حقيقة فيروس كورونا!
    بواسطة حسين الفلسطيني في المنتدى المادة الإعلامية والنشر لكل ما له علاقة بدعوة الإمام المهدي ناصر محمد اليماني
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-03-2020, 06:31 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •