الموضوع: لو كان دَمع العَين بِقَدْر ما في قلبي لَفاض من أعيني تسونامي بسبب ما وجدت مِن بياناتي بعد بيان التحيّة في الموسوعة قبل ثَماني سنوات، فلو لَبِثت فيكم ثمانية عَشر مليار سنة فلن أُبَدِّل تبديلًا بإذن الله ..

صفحة 15 من 27 الأولىالأولى ... 5131415161725 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 141 إلى 150 من 266
  1. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه حبيبي في الله وامامي ناصر محمد اليماني
    اعظم ملك خلقه الله تعالي

  2. افتراضي

    وعليكم سلام ربي ورحمته وبركاته ونعيم رضوانه

  3. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    اللهم ثبتنا على ما عهدناك في الدنيا والآخرة برحمتك يا أرحم الرحمين
    ( قل إن صلاتي ونسكي ومحياي ومماتي لله رب العالمين لا شريك له وبذلك أمرت وأنا أول المسلمين )
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

  4. افتراضي

    اقتباس.....
    بسم الله الرحمن الرحيم، والصلاة والسلام على كافة أنبياء الله ورسله من أولهم إلى خاتمهم محمد رسول الله صلى الله عليه وعليهم أجمعين وعلى آلهم الطيّبين الطّاهرين وعلى كافة المؤمنين في الأولين وفي الآخرين وفي الملأ الأعلى إلى يوم الدين، أمّا بعد..

    فأقول مهلا ًمهلاً فكأني أرى أعينكم محمرةً مما فاضت من الدمع ولسان حال كلّ واحدٍ منكم من عبيد النّعيم الأعظم يقول: "إذاً سوف نجد من الإمام فتوى في البيان من بعد الفاصل أنّ رضوان الله لن يتحقق أبداً خالداً مخلداً، فلن نكذّب الإمام المهديّ لو أفتانا بذلك ولكن سوف نقول: لماذا خلقتنا يا إله العالمين فلا حاجة لنا بهذه الحياة الدنيا ولا حاجة لنا بالحياة الآخرة ولا حاجة لنا بجنّات النّعيم والحور العين، وحتى ولو خلقت جنةً أخرى لترضينا بها هي أكبر نعيماً من نعيم جنات النّعيم التي خلقتها من أجلنا فلا داعي أن تخلق جنة نعيمٍ أكبر وأعظم كونك لو فعلتَ ذلك فليس إلا عبثاً، فلن نرضى حتى ترضى! ويا إله العالمين يا أرحم الراحمين كيف نهنأ بجنّات النّعيم وأحبّ شيء إلى أنفسنا متحسرٌ وحزينٌ على عباده الضالين النادمين على ما فرّطوا في جنب ربّهم وهم من رحمته يائسون؛ وما ظلمهم الله ولكن أنفسهم يظلمون! وما كانت حسرتنا وحزننا عليهم؛ بل على عدم تحقيق النّعيم الأكبر من جنات النّعيم فلا حاجة لنا بهذه الحياة الدنيا إلا من أجل أن نتّخذ رضوان نفس الله هو هدف الحياة الدنيا والآخرة، فإذا لم يتحقّق فسُحقاً للحياة الدنيا وسحقاً للحياة الآخرة وسحقاً لجنات النّعيم وسحقاً للحور العين وسحقاً للولدان المخلدين وسحقاً لأنهار العسل المصفّى وسحقاً لأنهار من ماء غير آسن وسحقاً لكلّ شيءٍ في الوجود ما عدا ربّ الوجود الموجود من قبل الوجود، فإذا لم يتحقق رضوان نفسك ربنا ويذهب حزنك خالداً مخلداً فنقول إذاً فلماذا خلقتنا يا إله العالمين؟ فبعزتك وجلالك إنّك لن تُرضي عبيدك قوماً تحبّهم ويحبّونك بملكوتك أجمعين، فأفٍ له يا أرحم الراحمين إذا لم يتحقق رضوان نفسك، وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات وربّ ما فات وما هو آتٍ لن نرضى بجنّات النّعيم مهما كانت ومهما تكون حتى يتحقق رضوان نفسك ربنا ويذهب حزنك وترضى نفسك، فإيّاك نعبد ولك نسجد ولن نبدّل تبديلاً فلن نرضى حتى ترضى.

    فاسمع يا أيّها الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فسواءٌ علينا أأفتيْتَ أم لم تُفتِ فلن نبدّل تبديلاً، فاسمع يا أيها الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني، فلتحيَ أو لتمُت فلن نبدل تبديلاً فقد علمنا الحقّ، فماذا بعد الحقّ إلا الضلال؟ فلا نعبدك أنت يا ناصر محمد أو نعبد ظهورك أو نعبد تمكينك في الأرض؛ بل نعبد الله ربّنا وربّك فلتحيَ أو لتمُت فنحن على عهدنا ووعدنا باقون وماضون".

    فمن ثمّ يردّ الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني على كافة عبيد النّعيم الأعظم قوم يحبّهم الله ويحبّونه وأقول: هيهات هيهات أن يموت ناصر محمد اليماني بإذن الله حتى يمكّنه الله في الأرض فيملأها عدلاً بإذن الله كما مُلئت جوراً وظلماً.

    وأمّا بالنسبة لفتوى تحقيق النّعيم الأعظم فوالله ثمّ والله ثمّ والله إنّني أعلم أنكم سوف تتجرّأون فتجادلون الله بكل ثقةٍ وأنتم رافعو رؤوسكم فتقولون: "إذا لم تحقّق لنا النّعيم الأعظم من جنات النّعيم رضوان نفسك فلماذا خلقتنا يا إله العالمين؟ فبعزتك وجلالك لو لم تحقق لنا النّعيم الأعظم من جنات النّعيم رضوان نفسك لأقمنا عليك الحجّة بالحقّ يا إله العالمين أنك ظلمتنا، وأنت قلت وقولك الحقّ:
    {{{{{{{{{{{{{{{{ وَلَا يَظْلِمُ رَبُّكَ أَحَدًا (49) }}}}}}}}}}}}}}}}
    صدق الله العظيم [الكهف].

    ولكن إذا لم تُحقق لنا النّعيم الأعظم من جنات النّعيم فترضى، فليشهد الثقلان الإنس والجانّ وكلّ ما يَدبُّ أو يطير وكفى بالله شهيداً أنّ عبيد النّعيم الأعظم أنصار المهديّ المنتظَر في عصر الحوار من قبل الظهور قوماً يحبّهم الله ويحبّونه قد ظُلموا ظُلماً عظيماً لا يساويه ظلمٌ في الوجود لو لم يتحقق رضوان نفس الله أرحم الراحمين ويذهب حزنه فلن نرضى حتى ترضى يا أرحم الراحمين، ورفعت الأقلام وجفت الصحف. وحتى ولو جعلت كلاً منّا هو العبد الأحبّ إليك من بين العبيد والأقرب إلى ذات عرشك في الوجود وأسكنته أعلى درجةٍ في جنات النّعيم في الملكوت فلن نرضى حتى ترضى فإن شئت فعذبنا وإن شئت فارحمنا ووعدك الحقّ وأنت أرحم الراحمين".....
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?p=396185
    28 - 02 - 2015م

    انتهى الاقتباس......


    صدقت ياخليفة الرحمن وبالحق نطقت بما في قلوبنا ؛فورب الملكوت ان لن يرضينا نعيم الكون كله واحب شي الى قلوبنا غير راض فكيف كيييييف نهنئ باي نعيم والحبيب ليس راض فاي انانيةً هذه حتى نستطيع ان نهنى باي نعيم ونحن نعلم بان الحبيب متحسر على عباده. المتحسرين على مافرطوا في جنب الله وذلك لانه ارحم الراحمين؛حتى وان اخبرنا حبيب قلوبنا بانه لن يرضى فسوف ابقى تحت عرشه الا مالانهايه حزينه متحسره على حبيب قلبي حتى يحقق لي عهدي وغايتي ووعده الحق بانه سيرضى؛ولو اراد برهان على ذلك بان القي بنفسي في نار جهنم والذي نفسي بيده ماترددة ثانيه وذلك لاني اعلم ان لي رب رحيم وسيجعل النار بردا وسلاما على من احبه الحب الخالص لذاته ولرضوان نفسه؛فكم احبك ياربي وتعلم ان الحروف والكلمات لاتستطيع ان تعبر على مافي قلبي تجاه حبي الخالص لذاتك واصراري على تحقيق الغايه وتكون راضً في نفسك ياحبيب القلوب وغاية المطلوب لكن احمدك يالله انك عليم بما في الصدور فمهما خاننا التعبير فانت تعلم بمدا حبنا واخلاصنا واصرارنا لترضى فيا عجبي على اي عبد يهنى باي نعيم وقد علم عن حال ربه والله لو بيدي. يوم الحساب للمة كل اهل الجنه كيف سيرضون. بالدخول للجنه وقد علموا ان الله متحسر على جميع عباده الهالكين؛فجميعهم لم يعبدو الله حق عبادته، فالمجرمين عبدوا مغريات الدنيا واطمئنوا لها؛ والمؤمنين عبدو الله طمعا في الجنه وخوفا من النار ؛فجميعهم لم يعرفوا الله ولم يعبدوه كما يستحق ان يعبد وهو الحبيب الاوحدي هو الودود الرحمن الرحيم ،فكيف بالله يا امامي الخبير بحال الرحمن نستطيع ان نرضى بنعيم اصغر وقد ذقنا النعيم الاعظم فهل يذوق السكر من قد ذاق العسل؟
    وفي الختام اسأل من حبيب قلبي رب العالمين وغايتي رضوان نفسه عهدا شديد المحال ان يثبتني وكل من كان صادق في تحقيق رضوان نفس الله برحمته وهو الرحيم.ويجعلنا كما يحب ويرضى...
    والسلام على من اتبع الهدى على صراط مستقيم.

  5. افتراضي

    وأمّا جوابكم الواحد الموحّد فسوف تقولون:

    "يا رب، ما دمت لن تحقّق لنا النَّعيم الأعظم رضوانَ نفسك وذهابَ حزنك فإنّ لعبيد النَّعيم الأعظم منك طلبٌ بلسانٍ واحدٍ موحّدٍ مجتمعين على قولٍ واحدٍ، فنحن لا نستطيع أن نرضى بنعيم جنّات النَّعيم وربنا متحسِّرٌ وحزينٌ على عباده الضالّين النّادمين على ما فرَّطوا في جنب ربّهم بعد أن ذاقوا وبال أمرهم، ونسألك اللهم بحقِّ عظيم نعيم رضوان نفسك على عبادك أن لا تجعلنا نرضى بنعيم جنّات النَّعيم خالدين مخلدين إلى ما لا نهاية ما دمت متحسِّراً وحزيناً، وحتى ولو لم يتحقق لنا نعيم رضوان نفسك على عبادك فلنا منك ربنا هذا الطلبُ؛ هو أن نبقى على الأعراف بين الجنّة والنار نبكي بدمعٍ منهمرٍ بشكلٍ مستمرٍ خالدين ما دام ربّنا أحبّ شيءٍ إلى أنفسنا متحسِّراً وحزيناً على عباده الضالّين، فما الفائدة من نعيم جنّات النَّعيم وربّنا متحسِّر وحزينٌ؟ فنحن نرضى أن يكون هكذا حالنا خالدين بين الجنّة والنّار ما دمت متحسِّراً وحزيناً، ولن نرضى بجنّات النَّعيم ما دمت متحسِّراً وحزيناً وأنت على ذلك من الشاهدين وكفى بالله شهيداً".
    __________________

    انتهى جواب عبيد النَّعيم الأعظم إلى ربّهم في هذا الحوار الافتراضي.

    وبما أنّني أعلم علم اليقين أنّني الإمام المهديّ المنتظَر ناصر محمد اليماني أقسم بمن رفع السّبع الشداد وثبّت الأرض بالأوتاد وأهلك ثمودَ وعاداً وأغرق الفراعنة الشداد أنّ في هذه الأمّة قوماً يحبّهم الله ويحبّونه سيجدون هذا الجواب حاضراً في قلوبهم وأنّهم حقاً سوف يكون هذا ردّهم لا شكّ ولا ريب.

    ونأتي إلى الحقيقة الثانية، فلو أنّ الله يردُّ عليهم فيقول: "يا معشر العبيد الوفد المكرمين، ما دام هكذا بلا حدودٍ إصرارُكم على تحقيق رضوان نفس ربّكم وذهاب حزنه على الضالّين المعذَّبين من عبادي فلتقْذفوا بأنفسكم في نار جهنّم جميعاً إلى ما شاء ربّكم، فمن ثمّ أخرجكم منها وإيّاهم فأُدخلكم في رحمتي التي وسعت كل شيءٍ". فماذا تظنّونهم سوف يفعلون يا معشر المسلمين؟ وأقسم بالله العظيم ربّ السماء والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم لو يكون ذلك شرطاً لتحقيق نعيم رضوان نفس الربّ لرأيتم الوفد المكرمين قوماً يحبّهم الله ويحبّونه ذكوراً وإناثاً ينطلقون نحو أبواب جهنّم بأقصى سرعاتهم، وكلٌّ منهم يريد أن يسبق الوفد أجمعين إلى نار جهنم ليلقي بنفسه فيكون الأوّل في قعر نار جهنّم لو كان في ذلك الثمن أنْ يتحقق رضوان نفس الله على عباده الضالّين! والوفدُ المكرمون على ذلك من الشاهدين أنّ الإمام المهديّ ينطق بما يعلمونه حاضراً الآن في قلوبهم وهم على ذلك من الشاهدين.

    وكذلك نفتي بالحقيقة الثالثة ونؤكد ذلك بالقسم بالله الواحد القهّار من يبعث من في القبور ويعلم خائنة الأعين وما تخفي الصدور وإليه النشور أنّهم لن يرضوا بملكوت الله أجمعين في جنّات النَّعيم من أدناها إلى الدرجة العاليّة الرفيعة التي تسمى بالوسيلة في جنة النَّعيم أقرب درجةٍ إلى ذي العرش العظيم وحتى لو جعل الله كلّاً منهم هو العبد الأقرب إلى عرش الربّ والعبد الأحبّ إلى نفس الربّ وأيَّد كلّاً منهم بأمر الكاف والنون فيقول للشيءٍ كن فيكون فإنّه لن يرضى أيّ من عبيد النَّعيم الأعظم بذلك كلّه حتى يتحقّق رضوان نفس أحبّ شيءٍ إلى قلوبهم الله أرحم الراحمين لا متحسِّراً ولا حزيناً، وهم على ذلك من الشاهدين لكونهم موجودون في هذه الأمّة.

    وعلى كلٍّ منهم ممن أظهرهم الله على بياني هذا أن يُلقي بشهادة الحقِّ عنده من الله، ويُزكِّي الشهادة على هذه الحقيقة في قلبه بالقسم بالله العظيم من يحيي العظام وهي رميم ربّ السماوات والأرض وما بينهما وربّ العرش العظيم أنّ ما نطق به الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني في بيانه هذا عن الحقائق في قلوب قومٍ يحبّهم الله ويحبّونه أنّه قد وجده حاضراً في قلبه لا شكّ ولا ريب، فتذكروا قول الله تعالى:
    { وَلَا تَكْتُمُوا الشَّهَادَةَ وَمَنْ يَكْتُمْهَا فَإِنَّهُ آثِمٌ قَلْبُهُ وَاللَّهُ بِمَا تَعْمَلُونَ عَلِيمٌ } صدق الله العظيم [البقرة:283].
    المُعَلِِّم بحقيقة النَّعيم الأعظم الإمام المهديّ ناصر محمد اليماني.
    __________________





    [ لقراءة البيان من الموسوعة ]
    https://nasser-alyamani.org/showthread.php?t=18430
    Yahia

  6. افتراضي

    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوان نفسه
    ثبتنا الله على العهد حتى نلقى الله ونحن سائرون على عهدنا معك باذن الله رب العالمين
    أشهد أن لا اله الا الله وأشهد ان محمد رسول الله وان ناصر محمد اليماني المهدي المنتظر الحق

  7. افتراضي

    صلوات ربي وسلامه عليك يا اول عبد نعيم وعلى من اتبعك واتخذ رضوان نفس العظيم غاية وهدف لا يبدله ابدا ❤️

  8. افتراضي

    فبعزتك وجلالك إنّك لن تُرضي عبيدك قوماً تحبّهم ويحبّونك بملكوتك أجمعين، فأفٍ له يا أرحم الراحمين إذا لم يتحقق رضوان نفسك، وهيهات هيهات وربّ الأرض والسماوات وربّ ما فات وما هو آتٍ لن نرضى بجنّات النّعيم مهما كانت ومهما تكون حتى يتحقق رضوان نفسك ربنا ويذهب حزنك وترضى نفسك، فإيّاك نعبد ولك نسجد ولن نبدّل تبديلاً فلن نرضى حتى ترضى.اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	Photo_1662821061894.jpg 
مشاهدات:	22 
الحجم:	15.5 كيلوبايت 
الهوية:	7700

  9. rose

    يا أسفي على السنين الذي ضيعتها ولم أحصل على هذا الموقع المبارك منذ اول يوم ، كم تمنيت انني كنت معكم منذ البداية واساعدكم في النشر ويرتاح بالي لما عرفت من الحق بدل سنين التوهان الذي عشتها ، كم دعوت ربي ان اكون من أنصار الامام حتى وصلت لدرجة اليأس وقلت مستحيل ان اكون في زمنه ، لكن اعتبر ما حصل معي كان معجزة عند عثوري على الموقع النور ، اشكر ربي اولا واشكر الامام واشكرك ذاك الانصاري الذي رأيت تعليقه من مقتبس لامام في أحد الصفحات لا اعلم من هو وحاولت ان اجده لم اعثر عليه ، كانما ملاك من السماء اتى واختفى . لكم جزيل الشكر كل من ساهم بنشر الدعوة .

  10. افتراضي

    وعليك السلام ورحمة الله وبركاته ونعيم رضوانه ..

    فداك نفسي ياقرة عيني ولسوف يعطيك ربك فترضى ..

صفحة 15 من 27 الأولىالأولى ... 5131415161725 ... الأخيرةالأخيرة
المواضيع المتشابهه
  1. بياناتي
    بواسطة حبر الحق في المنتدى بيان الصلوات والركعات من مُحكم القرآن
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 20-02-2019, 05:01 PM
ضوابط المشاركة
  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •